Sunday 14 January 2018

مؤشر توقعات الفوركس mq4


إشارة، القضبان، موك.
و ميتاتريدر إشارات البارات موك مؤشر الفوركس يكلف شيئا. كما اشتعلت أشرطة إشارة موك اهتمامنا، ونحن لم تنفق حتى ولو قرش واحد لاستدعاء هذا المؤشر الرائع. مع ذلك، نحن & # 8217؛ أيضا التأكد من أن مؤشر العملات الأجنبية هو تماما دون أي تكلفة.
لقد اختبرنا هذا الرمز mq4 وأنها تعمل تماما مع ميتاتريدر 4 (MT4) و MT5 الإصدار وربما يعمل على جميع طبعات مت.
في حال كنت ترغب حقا أو العثور على هذا إشارة البارات موك هو مؤشر ممتاز لفوركس يرجى عدم & نبسب؛ لا تفكر في أن معدل المؤشر. نطلب منك أيضا إنشاء عدد قليل من الأسطر في قسم التعليق لدينا حول مؤشر الإشارات موك مؤشر مثل & # 8211؛ وسيلة للاستفادة منه أو أفضل طريقة للتجارة معها. تقييمات صادقة والمراجعات هي دائما ضرورية لأنها سوف تساعد دائما التجار فكس الآخرين لاتخاذ أو تحديد المؤشرات.
ونحن كتجارة العملات هي حتى الحصول على أفضل المؤشرات أن يكون التداول الدقيق. اتخاذ أفضل القرارات في صناعة التداول سوف يتحقق مع مساعدة من مكلف إشارة مؤشر البارات موك. عالم الإنترنت يمكن بالتأكيد تجعل من السهل على الأفراد للحصول على مؤشرات الفوركس مثل إشارات البارات موك وأيضا سهولة الوصول إليها. وهي مصنوعة للتحميل مجانا ويمكن أن تجعل التجار متفوقة بكثير.
إن مشاركة أداء المؤشر وإمكانية الوصول إلى أصدقائك عبر الإنترنت وغير متصلين قيمة كبيرة. ونحن بالتأكيد سوف يخطر لك كلما اكتشفنا مؤشرا جديدا التي يمكنك الاستفادة من.
تحميل أشرطة إشارة Muk. mq4 ميتاتريدر مؤشر الحرة.
المؤشرات ذات الصلة:
ترك الرد إلغاء الرد.
تسجيل الدخول للتحميل.
ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه للدخول.
أكمل النموذج أدناه للتسجيل.
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور.
أهم التنزيلات اليوم.
هذا الأسبوع أهم التنزيلات.
أهم التنزيلات في الشهر الحالي & # 8217.
بحث مؤشر.
مؤشرات المؤشر.
أتر (34) باندل (39) شمعة بار (42) تسي (74) قناة و الفرقة (186) عرض المعلومات (53) التباعد (12) فيبوناتشي (48) فيش (20) فراكتلات (49) هيكين أشي (12) ماسد (99) متنوع (582) متوسط ​​متحرك (378) إطار زمني متعدد (81) مذبذب (103) تراكب (14) التعرف على الأنماط (10) المحور (94) ) ستوشاستيك (71) دعم المقاومة (76) T3 (32) الوقت (37) الاتجاه (252) خطوط الاتجاه (25) التقلب (12)
تغذية ار اس اس.
&نسخ؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة. التي وضعتها كوديرمنت المحدودة.

ZigAndZag.
كنا مندهشين جدا لنرى أن يتم تقديم مؤشر الفوركس زيغاندزاغ لميتاتريدر مجانا. يتم توفير هذا المؤشر في خالية تماما. هذا زيغاندزاغ بلغت ذروتها حقا انتباهنا بعد أن شهدت مثل هذا المؤشر الهائل الذي تم بيعه من أجل لا شيء. في نهاية المطاف نعتقد أن هذا هو مؤشر العملة الحرة مجانا تماما.
مع استخدام هذا الرمز mq4 معين، أجرينا بعض الاختبارات. والخبر السار جدا هو أنه يعمل بشكل استثنائي. فمن ميتا تريدر 4 و MT5 (ميتاتريدر 5) برنامج جدا ويمكن أن تعمل على بعض طبعات أخرى مت أيضا. إذا كنت تفضل حتى أكثر زيغاندزاغ أنواع من المؤشرات التي يمكن أن ننظر دائما في الفوركس مؤشرات متعرجة المؤشرات التي يمكنك العثور على الآلاف من المؤشرات على حد سواء.
إذا كنت تعتقد زيغاندزاغ كمؤشر مفيد لفوركس، ثم يمكنك تقييم المؤشر وتقديم عدة تعليقات وأفكار أيضا ونشره إلى منطقة التعليق. نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون سعيدة إذا كنت تفعل ذلك. من خلال مساعدة من تعليقاتكم، والتصنيفات، واستعراضات، يمكن للمستثمرين العملة الأخرى أن تقرر بسرعة ما إذا كان محاولة مثل هذه المؤشرات أم لا.
لتكون قادرة على الحصول على هذه الحافة الفائزة في صناعة التداول العثور على المؤشر الصحيح هو الأولوية القصوى للمستثمرين العملات الأجنبية. يتم إنشاء أفضل القرارات فيما يتعلق صناعة التداول من خلال الحصول على مؤشر زيغاندزاغ الحرة. العالم الصافي يمكن أن تجعل من السهل على الناس لاكتشاف مؤشرات الفوركس على غرار زيغاندزاغ وتمتلك سهولة الوصول. أنها & # 8217؛ جعلت تحميلها دون أي تكلفة، ويمكن أن تجعل التجار متفوقة بكثير.
نضع في اعتبارنا لتبادل هذا المؤشر إلى أصدقائك جيدة وكذلك أنصار الخاص بك في الفيسبوك وتويتر. ونحن سوف اقول لكم دائما عندما نجد مؤشر جديد وأفضل بكثير من شأنها أن تخدم مفيدة لك والتجار الآخرين.
تحميل ZigAndZag. mq4 مؤشر ميتاتريدر مجانا.
المؤشرات ذات الصلة:
ترك الرد إلغاء الرد.
تسجيل الدخول للتحميل.
ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه للدخول.
أكمل النموذج أدناه للتسجيل.
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور.
أهم التنزيلات اليوم.
هذا الأسبوع أهم التنزيلات.
أهم التنزيلات في الشهر الحالي & # 8217.
بحث مؤشر.
مؤشرات المؤشر.
أتر (34) باندل (39) شمعة بار (42) تسي (74) قناة و الفرقة (186) عرض المعلومات (53) التباعد (12) فيبوناتشي (48) فيش (20) فراكتلات (49) هيكين أشي (12) ماسد (99) متنوع (582) متوسط ​​متحرك (378) إطار زمني متعدد (81) مذبذب (103) تراكب (14) التعرف على الأنماط (10) المحور (94) ) ستوشاستيك (71) دعم المقاومة (76) T3 (32) الوقت (37) الاتجاه (252) خطوط الاتجاه (25) التقلب (12)
تغذية ار اس اس.
&نسخ؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة. التي وضعتها كوديرمنت المحدودة.

مؤشر التنبؤ الفوركس.
الشبكات العصبية مؤشر التنبؤ الفوركس ل ميتاتريدر. 90٪ دقيقة التنبؤات السعر، 80٪ معدل الفوز، 250٪ الربح شهريا! 100٪ التلقائي. يتنبأ قريب، وارتفاع، وانخفاض الأسعار، اتجاه حركة السعر، يولد إشارات التداول، ويحسب تلقائيا وقف الخسارة ومستويات الربحية. يمكن أن تولد تنبيهات الصوت وإرسال البريد الإلكتروني ثم التجارة إشارة أوكوريس. يعمل مع جميع أزواج العملات وجميع الأطر الزمنية. سريعة للغاية ودقيقة. من السهل جدا للاستخدام. لا حاجة لأي معرفة محددة حول الشبكات العصبية لاستخدام مؤشر التنبؤ الفوركس.
هذه هي الصفقات الحقيقية سترى على الرسوم البيانية الخاصة بك. وهذه الأسهم لا إعادة رسم أبدا. حصريا ل ميتاتريدر 4، فإن "مؤشر التنبؤ الفوركس" رسم السهام على الفور ثم يبدأ شمعة، وهذه السهام تبقى دائما هناك. لا تتحرك من الأسهم، لا تختفي.
الفوركس التنبؤ مؤشر الميزات.
مع مؤشر التنبؤ الفوركس سوف تحصل على ما يصل إلى 100 إشارات التداول يوميا مع دقة تصل إلى 90٪.
مؤشر التنبؤ الفوركس يعمل لأي وسيط. الخاص بك التنبؤ التنبؤ مؤشر الفوركس هو لعدد غير محدود من حسابات وسيط.
مؤشر فوريكس للتنبؤ يدعم جميع أزواج العملات وتشمل: يوروس، أوسشف، غبوسد، أوسجبي، ورجبي، ورود، كادجبي، نزدوسد، أودنزد، أودجبي، نزدجبي، غبجبي، أوسكاد، أودوس، ورغب، يورشف، غبشف، غبود، وركاد، تشفجبي، أودكاد ، ورنزد، نزدشف، نزدكاد، أودشف، غبكاد، كادشف، غبنزد، كل ذلك على M1 M5، M15، M30، H1، H4، D1، W1.
مؤشر التنبؤ الفوركس هو قطعة متطورة جدا من عدة، وبطبيعة الحال، فإن أي تحديثات للمؤشر في المستقبل تكون خالية تماما لأعضائنا.
تحميل الإصدار. سوف دفع أفترر جعلت تحصل على رابط التحميل. الدعم الفني مجانا عبر البريد الإلكتروني، سكايب و تيفيور.

توقعات أوسك-30M mq4.
تحميل مجاني مؤشر توقعات أوسك-30M mq4 ل ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5. يرجى تقييم ومراجعة توقعات أوسك-30M مؤشر mq4. المؤشر متاح فورا بعد عدد قليل من النقرات وتحميل هذا المؤشر إلى دليل ميتاتريدر الخاص بك. يرجى تحميل هذه المؤشرات الآن مجانا. تم بناء مؤشر mq4 أوسك-30M المتوقع لعميل ميتاتريدر.
كيفية تثبيت توقعات أوسك-30M mq4؟
تحميل توقعات أوسك-30M mq4.
نسخ توقعات أوسك-30M mq4 إلى ميتاتريدر الخاص بك دليل / خبراء / مؤشرات /
بدء تشغيل أو إعادة تشغيل عميل ميتاتريدر الخاص بك.
حدد المخطط البياني والإطار الزمني حيث تريد اختبار المؤشر.
البحث & كوت؛ المؤشرات المخصصة & كوت؛ في المستكشف الخاص بك غادر معظمهم في عميل ميتاتريدر الخاص بك.
انقر بزر الماوس الأيمن على توقعات أوسك-30M. mq4.
تعديل الإعدادات أو اضغط موافق.
مؤشر توقعات أوسك-30M mq4 متاح على الرسم البياني الخاص بك.
كيفية إزالة توقعات أوسك-30M mq4 من مخطط ميتاتريدر الخاص بك؟
حدد المخطط حيث يعمل المؤشر في عميل ميتاتريدر الخاص بك.
انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني.
حدد المؤشر وحذف.
موقعنا يحتوي على قائمة مئات المؤشرات ل ميتاتريدر (mt4 / mt5). الرجاء استخدام فئات وتنزيل المزيد من المؤشرات. جميع المؤشرات مجانية.
يرجى تقييم ومراجعة توقعات أوسك-30M mq4. الرجاء مساعدة التجار الآخرين للعثور على الإعدادات الصحيحة للتنبؤ أوسك-30M mq4.

مؤشر توقعات الفوركس mq4
لا الإخطارات حتى الآن!
سعر توقعات مذبذب مع كود & # 8211؛ مؤشر MT4 مخصص.
المذبذب التوقعات هو امتداد للمؤشرات على أساس الانحدار الخطي التي أدلى بها شعبية توشر تشاند. ويحدد مؤشر التذبذب المتوقع الفرق بين السعر المتوقع (الناتج عن خط الانحدار الخطي لفترة س) والسعر الفعلي. ويكون المذبذب أعلى من الصفر عندما يكون سعر التنبؤ أكبر من السعر الفعلي. على العكس من ذلك، فإنه أقل من صفر إذا كان أدناه. في حالة نادرة عندما يكون سعر التوقعات والسعر الفعلي هي نفسها، فإن مذبذب مؤامرة الصفر.
وتشير األسعار الفعلية التي تقل باستمرار عن سعر التوقعات إلى انخفاض األسعار في المستقبل. وبالمثل، تشير الأسعار الفعلية التي لا تزال أعلى من سعر التوقعات إلى ارتفاع الأسعار في المستقبل. يجب على التجار على المدى القصير استخدام فترات زمنية أقصر وربما معايير أكثر استرخاء للفترة المطلوبة من الوقت أعلى أو أقل من سعر التوقعات. يجب على التجار على المدى الطويل استخدام فترات زمنية أطول وربما معايير أكثر صرامة للطول المطلوب من الوقت أعلى أو أقل من سعر التوقعات.
ويشير تشاند أيضا إلى تخطيط خط تحريك متوسط ​​المتحرك لمدة ثلاثة أيام من مذبذب التوقعات لتوليد تحذيرات مبكرة من التغيرات في الاتجاه. عندما يقترب مذبذب تحت خط الزناد، ويقترح انخفاض الأسعار. عندما يقترب المذبذب فوق خط الزناد، يقترح ارتفاع الأسعار. فقد اقترح ثلاثة أيام المتوسط ​​المتحرك دمجها في ذلك، لذلك لا تقلق بشأن الحاجة إلى إضافة واحد!
أوصيت بالاستراتيجية التالية لتحقيق أفضل النتائج:
الإطار الزمني: M30-D1.
وضعية قصيرة عندما يعبر خط الانحدار خط t3.
كيف ستعرف؟ سوف مربع مربع الوردي يؤدي فوق خط الزناد.
موضع طويل عندما يعبر خط الانحدار خط t3.
كيف ستعرف؟ سيؤدي مربع مربع أزرق إلى أسفل خط الزناد.
إذا كنت ترغب في الحصول على السوق عاجلا (المزيد من المخاطر وإشارات كاذبة) يمكنك وضع موقف طويل عندما عبر خط التراجع فوق خط الزناد والعكس بالعكس لموقف قصير. واستخدم الصناديق المربعة كإشارة نقطة خروج.
لإدراج هذا المؤشر في التداول الخاص بك، لقد قدمت التعليمات البرمجية أدناه.
بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى تعليمات:
1. فتح ميتايديتور من خلال محطة MT4.
3. اختيار مؤشر العملاء.
5. ضع في اسم المؤشر المطلوب.
7. حدد مربع الاختيار الذي يشير إلى & # 8220؛ المؤشر في النافذة المنفصلة & # 8221؛
9. حذف الرمز العام.
10. نسخ التعليمات البرمجية أدناه.
11. قم بلصق الشفرة.
12. تجميعه للتأكد من أنه ليس لديه أخطاء / تحذير.
13. يجب أن تكون صفر أخطاء / تحذير.
إعادة تشغيل محطة MT4 & # 8212؛ & غ؛ يجب أن يكون لديك الآن المؤشر الجديد تحت عنوان المؤشر المخصص وقادر على إرفاقه بأي مخطط.
شرح قيم الإدخال: (التجربة مع هذه لتحديد أفضل إعداد / نتائج)
ريجريس = خط توقعات السعر.
t3 = خط متوسط ​​متحرك.
تريجر لين = قيمة صفر & # 8211؛ كما هو مبين في الرسم البياني للمؤشر.
#property كوبيرايت & # 8220؛ كوبيرايت © 2009.
#property indicator_buffers 4.
#property indicator_level1 0.
#property indicator_color1 ستيلبلو.
#property indicator_color2 هوتبينك.
#property indicator_color3 أرجواني.
#property indicator_color4 أكوا.
إكسترن إنت ريجريس = 15؛
خارجي مزدوج b = 0.7؛
// | وظيفة تهيئة مؤشر مخصص |
// | كوستور مؤشر التعميم وظيفة |
// | وظيفة التكرار مؤشر مخصص |
إف (counted_bars & لوت؛ 0) ريتورن (-1)؛
إف (counted_bars & غ؛ 0) counted_bars & # 8211 ؛؛
سوم = سوم + تمب * كلوز [شيفت + لينغث-i]؛
e1 = w1 * فوريكتيونوسك + w2 * e1؛
t3_fosc = c1 * e6 + c2 * e5 + c3 * e4 + c4 * e3.
إف (أوزك [شيفت + 1] & غ؛ osct3 [شيفت + 2] & أمب؛ أوسك [شيفت + 2] & لوت؛ = osct3 [شيفت + 3] & أمب؛ osct3 [شيفت + 1] & لوت؛ 0) لوزيغ [شيفت + 1] = t3_fosc-0.05؛
(أوزك [شيفت + 1] & لوت؛ osct3 [شيفت + 2] & أمب؛ أوسك [شيفت + 2] & غ؛ = osct3 [شيفت + 3] & أمب؛ osct3 [شيفت + 1] & غ؛ 0) هيسيغ [شيفت + 1] = t3_fosc + 0.05؛

No comments:

Post a Comment