Monday 22 January 2018

خيارات الأسهم رقاقة الأزرق


خيارات الأسهم في الأسهم الزرقاء
تقول الأسطورة أن أسهم رقاقة زرقاء سميت بذلك لأعلى قيمة رقائق المستخدمة في لعبة البوكر. وصف المنتج المناسب. لا توجد قائمة رسمية تشكل تعريفا رسميا للأسهم الممتازة، على الرغم من أنها تعتبر بشكل عام ممثلة في 30 سهم وجدت في مؤشر داو جونز الصناعي (دجيا). هذه هي أسهم الأسهم من أعلى الشركات ذات الجودة في أمريكا.
الأسهم رقاقة الأزرق هي الشركات العملاقة مع السمعة الطيبة. فكر في جنرال إلكتريك، إنتل، فيزا، وول مارت والت ديزني & # 8212؛ الشركات التي تناسب ماليا مع أرباح يمكن الاعتماد عليها، ودفع عادة دخل إضافي للمستثمرين في شكل أرباح.
الأسهم رقاقة الأزرق في الأوقات الصعبة.
الأسهم رقاقة الأزرق هي الأفضل من بين أفضل. ولكن أنها arenЂЂ ™ ر تحطم برهان. أخذت هذه الثقلات الضرب في 1973-1974. دعونا ننظر في أدائها خلال أشد النكسات في السوق من 100 سنة الماضية.
أعظم انهيار سوق الأسهم في القرن العشرين كان في عام 1929؛ كان ذلك في عام 1987 عندما خسر مؤشر داو جونز الصناعي ما يقرب من 23٪ في يوم واحد. وكان ذلك أسوأ أداء اليوم في تاريخ السوق.
فحص سجل حافل من بعض الأسهم زهاء قرن من الزمان خلال هذه الحوادث: أت & أمب؛ T، جنرال الكتريك و E. I. دوبونت.
خلال تحطم †™ 29، أت & أمب؛ T فقدت 12.7٪. في †™ 87، انخفض أكثر من 21٪. حصلت شركة جنرال إلكتريك على خسارة بنسبة 15.9٪ في †™ 29، ولكن 17.4٪ ضربت في †™ 87. وشهدت دوبونت مخزونها تفقد 15.5٪ في †™ 29، ولكن خسارة 18.2٪ في †™ 87.
استغرق الأمر عامين للرقائق الزرقاء للتعافي، ولكن استرداد فعلوا.
الأسهم رقاقة الأزرق وأرباح الأسهم.
إن أفضل الأسهم القيادية لديها تاريخ طويل من دفع الأرباح. في المستثمر الأسطوري كتاب بن غراهام ل ™ في Ђњ المستثمر الذكي، Ђќ يقول المستثمر المحافظ يجب أن تبحث عن الشركة التي تم دفع أرباح لمدة 20 عاما أو أكثر. ثاتЂ ™ ق وقت طويل جدا ومعيار صارم، لكنه يعطيك بعض فكرة عن كيفية ملكي الأسهم رقاقة الأزرق يمكن أن يكون. ينطبق هذا المعيار من مدفوعات الأرباح الطويلة على شركات مثل 3M و جونسون و جونسون و شيفرون.
وكما هو الحال في مؤشر داو جونز الصناعي، فإن مؤشر داو جونز الصناعي لا يزال يتغير، لذا فإن ЂњЂњЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ لا يوجد لدى داو معلمات محددة للجمهور عن كيفية إضافة الأسهم أو إزالتها من دي جي إيه. لجنة “Averageز فقط تنص على أن الأسهم عادة ما تضاف إلا إذا كانت الشركة لديها سمعة ممتازة، يدل على نمو مستدام وهو في مصلحة عدد كبير من المستثمرين.
وتقول اللجنة إن التغيرات في المؤشر نادرة وعادة ما تحدث فقط عندما يتم الحصول على الشركة أو إجراء تغيير جوهري في أعمالها الأساسية.
لتتبع الأسهم الرقيقة، إبقاء العين على دجيا عن كثب وتكون على علم كلما أجريت تغييرات.
طماع أو طموح: ما هي أنت، وهل تعرف الفرق؟
هل يبني الثروة الجشع أو الطموح؟ لا أرى شيئا جشعا في سعودي من الثروة. في بناء الثروة، وأغتنم شيئا لا أحد يعطي طيب خاطر.
أبسط استراتيجية قطف الأسهم لعام 2018.
تعلم كيفية اتخاذ استراتيجية بسيطة قطف الأسهم إلى مستوى جديد. وتؤدي هذه الاستراتيجية إلى نتائج هائلة: المكاسب الضخمة من الأسهم الكبيرة.
5X الدخل مع الكلاب من داو.
منذ عام 2000، والكلاب من استراتيجية داو فعلت 24.6٪ أفضل من الاستثمار في الصناعات داو جونز. تعلم أن تأخذ هذه الأسهم الكلاب أكثر من ذلك.
هذه الاستراتيجية بسيطة 's s الأداء المتفوق يتحدث عن نفسه.
يمكنك زيادة دخلك بشكل كبير باستخدام ما يمكن أن يكون أبسط استراتيجية الاستثمار من أي وقت مضى. . . انها الكلاب الصغيرة من داو. . . مع التواء.
ارتفاع الطلب الكندي على القنب 40٪
وتشير التقديرات الجديدة إلى أن كندا قد تحتاج إلى 000 900 كيلوغرام من القنب لتوفير الطلب على القنب من المستعملين الترويحيين في عام 2018.

خيارات الأسهم في الأسهم الزرقاء
قبل عام تقريبا، بدأت إيان وايت، ودخلت خدمة دخل تسمى هاي تيلد ترادر، وجعلت أول استثمار لدينا للمحفظة Ђ|buying مايكروسوفت.
وكانت الفكرة هي شراء أسهم الشركات الممتازة الصديقة للمساهمين & # 8230؛ ومن ثم بيع شخص ما الحق في شراء تلك الأسهم منا بسعر أعلى. تعرف هذه الممارسة باسم & # 8220؛ المكالمات المغطاة. & # 8221؛
وكان هدفنا الأصلي مضاعفة أرباح كل شركة في محفظة تداول عوائد عالية.
أستطيع أن أقول بكل فخر أننا تمكنت من تجاوز توقعاتنا بكثير. بعد سنة واحدة فقط نحن أكثر من ضعف الأرباح. في الواقع، لقد حققنا 3x، 4x، 6x، 8x، حتى 13 أضعاف أرباح كل شركة في أقل من سنة واحدة.
في ما يلي خمسة أمثلة للدخل الذي تمكنا من تأمينه خلال العام الماضي لبيع المكالمات المغطاة.
كومباني В В В В В В В В В В В توزيعات الأرباح В В В В В دخلنا (لا يتضمن توزيعات الأرباح)
ميكروسوفت (مسفت) В В В В В В В 2.8٪ В В В В В В В В В В В В В В В 23.6٪
ألتريا (مو) В В В В В В В В В В В 5.1٪ В В В В В В В В В В 13.5٪
إنتل (إنتك) В В В В В В В В В В В В В В В В В В 3.4 В В В В В В В В В В В В В В 12.8٪
ويلس فارجو (وفك) В В В В В 2.5٪ В В В В В В В В В В В В В В В 15.7٪
مناجم الذهب (غكس) В В В В В 1.6٪ В В В В В В В В В В В В В В В 21.4٪
إذا كنت ترغب في تعلم أساسيات إستراتيجية المكالمة المغطاة، يمكنك الاستمرار في استخدام الأسهم أعلاه بين 10-15 حيازات إضافية في محفظتنا لجمع أكثر من 10٪ سنويا بأمان.
اسمحوا لي أن تظهر لك كيف يعمل & # 8230؛
في منطقتنا التجارية الأصلي مرة أخرى في أواخر أبريل 2018، لاحظنا كيف يمكنك شراء أسهم مايكروسوفت (نسداق: مسفت) لحوالي 31.50 $ وبيع في نفس الوقت المكالمات 34 $ يونيو لحوالي 0.40 $.
وبعبارة أخرى، اشترينا أسهم مقابل 31.50 دولار، ثم باعنا شخص ما حق شراءها منا مقابل 34 دولارا للسهم الواحد.
لقد حصلنا على Ђњ ium Ђњ Ђњ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ " من 0.40 دولار. والتي وفرت لنا مع العائد الفوري 1.3٪ على موقف الأسهم الأصلي. والخيارات كان عمرها أقل من شهرين.
وبالتالي فإن العائد بنسبة 1.3٪ كان & # 8220؛ سنوي & # 8221؛ كسب حوالي 8٪.
ولكن بحلول الوقت الذي كانت فيه المكالمات التي أجريناها في 34 يونيو ستنتهي، كانت ميكروسوفت تتداول بأكثر من 34 دولارا. لذلك اضطرنا لبيع أسهمنا مقابل 34 دولارا. ونتيجة لذلك، فقد حققنا مكاسب رأسمالية بنسبة 7.9٪، بالإضافة إلى 1.3٪ في قسط المكالمة لعائد إجمالي 9.2٪ خلال شهرين فقط.
لدفع نقطة المنزل، اسمحوا لي أن تغطية التجارة في & # 8220؛ المال الحقيقي & # 8221؛ حيث & # 8230؛
اشترينا 100 سهم من مايكروسوفت مقابل 3،150 $. جمعنا $ 40 في قسط فائقة منخفضة المخاطر فورب بيع المكالمات المغطاة على مايكروسوفت. ونحن نواصل بيع المكالمات حتى يتم استدعاؤهم بعيدا. وبمجرد أن يحدث ذلك فقط شراء الأسهم مرة أخرى وتكرار هذه العملية.
وتبلغ نسبة الدخل السنوي 10٪ على حصة 3،150 $ 315 $. هذا مبلغ غير عادي من الدخل الإضافي يأتي من مخزون كبير من الأسهم مثل ميكروسوفت. وتذكر أنв ™ ™ ق فقط على أساس الحد الأدنى من 100 سهم عارية.
الآن & # 8230؛ قد تفكر، & # 8220؛ أنت & # 8217؛ لا تخبرنا القصة الكاملة. يمكنك & # 8217؛ ر تكرار تلك التجارة في كل وقت. & # 8221؛
ولكن & # 8230؛ بعد شهرين & # 8230؛ في أواخر يونيو، وأنا أساسا جعلت نفس التجارة مع نفس الأسهم. وكنا قادرين على تحقيق 1.5٪ أخرى. ليس ذلك فحسب، ولكننا فعلنا ذلك مرة أخرى في أغسطس، أكتوبر، يناير، فبراير، ومؤخرا مارس.
وقد تمكنت الشركة حتى الآن من تحقيق دخل إجمالي بلغ 23.6٪ خلال العام الماضي.
ضع في اعتبارك أن مشاركات ميكروسوفت ديدن & # 8217؛ t يجب أن تكون & # 8220؛ ترتفع & # 8221؛ بالنسبة لنا لكسب هذا الدخل الإضافي. حققنا المال كما ارتفع السهم، انتقل جانبية، أو حتى رفض قليلا. الذهب عمال المناجم، آخر ارتفاع العائد التاجر عقد، دفعت في الواقع أقل 10٪، ومع ذلك ما زلنا تمكنت من تحقيق 21.4٪ في الدخل.
أفضل الأخبار هي أنه يمكنك القيام بذلك مرة أخرى الآن. اليوم، يمكنك شراء مايكروسوفت مقابل 39.50 دولار للسهم الواحد.
كل ما عليك القيام به هو تعلم أساسيات نهجنا ووضعها على الفور للعمل بالنسبة لك.
بلدي خطوة بخطوة نهج لأمانلي جمع الدخل الشهري.
خلال هذه الدورة التدريبية المجانية لمدة 58 دقيقة، ستتمكن من اكتشاف إستراتيجية خيارات منخفضة المخاطر لشركة أوربا لتوليد الدخل الشهري & # 8212؛ مضاعفة ما تكسبه الآن & # 8212؛ في أعلى والأسفل، وحتى الأسواق المسطحة. في الواقع، فإنه يمكن أن يسلم لك 5٪ إلى 15٪ في الشهر & # 8212؛ كل ذلك دون الحاجة إلى مشاهدة باستمرار حساب الوساطة الخاص بك. كل مستوى من المستثمرين سوف تتعلم شيئا من مشاهدة هذا العرض الثاقبة. دون & # 8217؛ ر تفوت على هذا الدخل stream. В انقر هنا لمشاهدة هذا بالطبع الآن.

الأسهم القيادية.
ما هو "الأسهم الأزرق رقاقة"
الأسهم الرقيقة هي مخزون شركة كبيرة، راسخة وسليمة من الناحية المالية تعمل منذ سنوات عديدة. وعادة ما يكون للمخزون الرفيع القيمة السوقية في المليارات، وعادة ما تكون الشركة الرائدة في السوق أو بين أكبر ثلاث شركات في قطاعها، وغالبا ما تكون اسما مألوفا.
كسر أسفل "الأزرق رقاقة الأسهم"
وتعتبر الأسهم القيادية عموما مكونا من مؤشرات أو متوسطات السوق الأكثر سمعة، مثل مؤشر داو جونز الصناعي، و ستاندارد & بور's (S & P) 500 و ناسداك-100 في الولايات المتحدة، و تسكس-60 في كندا أو مؤشر فتس في المملكة المتحدة.
إن حجم ما تحتاجه الشركة لتكون مؤهلة للحصول على مكانة رفيعة المستوى مفتوح للنقاش. والمعيار المقبول عموما هو القيمة السوقية البالغة 5 مليارات دولار، على الرغم من أن قادة السوق أو القطاع يمكن أن يكونوا شركات من جميع الأحجام. ولا يوجد لدى صندوق النمو الرقائقي في "تي. روي"، الذي تبلغ قيمته 31 مليار دولار، توجيهات محددة بشأن نوع الشركات المؤهلة خارج نطاق التركيز على الشركات الكبيرة والمتوسطة الحجم التي هي راسخة في صناعاتها، على الرغم من أن متوسط ​​القيمة السوقية من حيازات الصندوق حوالي 63 مليار دولار أمريكي في 31 مايو 2018.
سلامة الأرصدة الزرقاء رقاقة.
وعلى الرغم من أن الشركة الممتازة قد نجت من العديد من التحديات ودورات السوق، مما أدى إلى اعتبارها استثمارا آمنا، فإن هذا قد لا يكون هو الحال دائما. إن إفلاس جنرال موتورز وليمان براذرز فضلا عن عدد من البنوك الأوروبية الرائدة خلال الركود العالمي لعام 2008 دليل على أنه حتى أفضل الشركات قد تكافح خلال فترات التوتر الشديد.
رقائق زرقاء كجزء من محفظة أكبر.
وفي حين أن المخزونات ذات الرقائق الممتازة مناسبة للاستخدام كموجودات أساسية ضمن محفظة أكبر، فإنها لا ينبغي أن تكون عموما الحافظة بأكملها. وعادة ما تتضمن محفظة متنوعة بعض المخصصات للسندات والنقد. وفي إطار تخصيص محفظة للأسهم، ينبغي للمستثمر أن ينظر في امتلاك القبعات المتوسطة والقبعات الصغيرة أيضا. يمكن للمستثمرين الأصغر سنا أن يتسامحوا عموما مع المخاطر التي تأتي من وجود نسبة أكبر من محافظهم في الأسهم، بما في ذلك رقائق زرقاء، في حين أن المستثمرين الأكبر سنا قد يختارون التركيز أكثر على الحفاظ على رأس المال من خلال استثمارات أكبر في السندات والنقد.

3 الأسهم الأزرق رقاقة الناضجة ل خيارات الصفقات.
الآن أن تقارير الأرباح في الرؤية الخلفية، نلقي نظرة على وفم، م و ما.
بقلم لورانس مايرز، إنفستوربليس مساهم.
في أي وقت هو الوقت المناسب لبيع عارية يضع أو المكالمات المشمولة على الأسهم الزرقاء. ومع ذلك، فإن أفضل وقت للحد من مخاطر وجود أسهم زائدة وضعت لك أو دعا بعيدا بين تقارير الأرباح.
هناك الكثير مما سيهز الأسهم الزرقاء، ولكن تقارير الأرباح بالتأكيد هي واحدة منهم. ومع ذلك، مرة واحدة إعلاناتهم خارج الطريق، والرقائق الزرقاء تميل إلى أن تكون أقل تقلبا بكثير.
على الجانب الآخر، وهذا يعني أقساط صغيرة و [مدش]؛ وليس بالضبط مثالية للأشخاص مطاردة أقصى قدر من الدخل. ولكن، إذا كنت & رسكو؛ قلقا بشأن وجود الأسهم وضعت لك أو دعا بعيدا، انها معقولة المفاضلة.
وول فود ماركيت، Inc. (وفم)
شركة وول فود ماركيت، Inc. (وفم) تصنع خيارا جيدا للأوراق المالية، حيث لا يزال هناك القليل من التذبذب بعد صدور تقرير الارباح عن الارباح الاسبوع الماضي. و وفم هو أكثر من 20٪ منذ تقريرها، ولكن أظن أنها سوف تهدأ ولا تذهب أعلى من ذلك بكثير.
إذا كنت توافق، النظر في شراء الأسهم وفم هنا في 47.50 $ وبيع ديك $ 48 المكالمات ل $ 1.23. وهذا يعطي لك عائد سخي 2.5٪ فقط للقسط. إذا كان يحصل على دعا الطريق، إضافة آخر 51 سنتا لعائد إجمالي 3.5٪ لمدة 40 يوما فترة الاحتفاظ. وهذا يترجم إلى 32٪ سنويا، وهي كبيرة جدا لدعوة تغطية فترة عقد من ستة أسابيع فقط.
إذا كنت تعتقد الأسهم وفم قد تنخفض، يمكنك التقاط هذه الشريحة الزرقاء بسعر مخفض إلى سعره الحالي. وأود أن بيع ديك $ 47 وضعت ل $ 1.24. كما انها عودة 2.5٪ مع المخزن المؤقت 49-سنت على الأسهم وفم التي وضعت لك.
ماستركارد إنك (ما)
أنا & [رسقوو]؛ م أيضا مروحة من ماستركارد إنك (ما)، كما أنها تمثل واحدة من أكبر مصدري بطاقات الائتمان فيما يتعلق حصتها في السوق. كما أنه يميل إلى أن يكون قدرا كبيرا من التقلب حتى بين مواسم الأرباح.
تداول الأسهم ما عند 84.59 $، وأقرب ضربة هو 85 $. يمكنك بيع الشهري يضع هنا مقابل 2.13 $، ودعم 41 سنتا بين السعر الحالي وسعر الإضراب، كنت تبحث في عودة حوالي 2٪، أو 17٪ سنويا.
هذا العائد من 2.5٪، أو 23٪ سنويا. المكالمات المغطاة لمخزون ما هي في الواقع عن نفسه، في أن بيع ديك $ 85 دعوة ل 1.65 $ يمنحك العائد من 1.95٪. إذا تم استدعاء السهم بعيدا، فإن هذا العائد يرتفع إلى 2.06 $، أو 2.43٪.
لن تحصل على أكبر أقساط على بلوست من رقائق زرقاء، مثل 3M كو (م)، ولكن يمكنك أن تفعل بشكل جيد إذا كنت الوقت التجارة الخاصة بك بشكل صحيح.
الأسهم م هو في 157،11 $. هل يمكن شراء م الأسهم وبيع مغطاة ديك 160 $ ​​دعوة ل $ 1.16. الآن بعد أن عائد فقط 0.73٪، لذلك في هذه الحالة، قد ترغب الأسهم دعا بعيدا حتى تتمكن من التقاط اضافية 2.89 $ في مكاسب رأس المال. وهذا يمنحك عائدا إجماليا قدره 4.05 دولار، أو 2.57٪، أو 23٪ سنويا.
هل يمكن أن تختار أيضا لبيع عارية ديك 155 $ وضعت ل $ 2.35. وهذا يعطي عودة أكثر إثارة للاهتمام من 1.5٪، أو 14٪ سنويا. لديك أيضا المخزن المؤقت 2.11 $ قبل يحصل على وضع الأسهم لك.
حتى كتابة هذه السطور، كان لورانس مايرز وفم طويلة. وهو رئيس شركة بدل للوساطة المالية، التي توسط التمويل والاستثمارات الاستراتيجية ومشتريات الأصول المتعثرة بين شركات الأسهم الخاصة والشركات. كما كتب كتابين وبلوق عن السياسة العامة، والنزاهة الصحفية، والثقافة الشعبية، والشؤون العالمية. اتصل به في pdlcapital66 @ غميل واتبع تغريداته فيichabodscranium.
مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2017/11 / بلو-تشيب-ستوكس-وفم-مم-ما /.
& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.
المزيد من إنفستوربليس.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

رقاقة الأزرق.
ما هو "رقاقة الأزرق"
شريحة زرقاء هي شركة معترف بها وطنيا، راسخة، وسليمة من الناحية المالية. رقائق الأزرق عموما بيع ذات جودة عالية، والمنتجات والخدمات المقبولة على نطاق واسع. ومن المعروف أن شركات الرقائق الزرقاء تتأثر بالركود وتعمل بشكل مربح في مواجهة الظروف الاقتصادية المعاكسة، مما يساعد على المساهمة في سجلها الطويل من النمو المستقر والموثوق به.
جاء اسم "رقاقة زرقاء" حوالي من لعبة البوكر التي رقائق الأزرق لديها أعلى قيمة.
كسر "رقاقة الأزرق"
استخدم مصطلح "رقاقة زرقاء" لأول مرة لوصف مخزونات مرتفعة الثمن في عام 1923 عندما لاحظ أوليفر جينغولد، الموظف في داو جونز، بعض الأسهم المتداولة في 200 دولار أو أكثر للسهم الواحد. لاعبي البوكر الرهان في رقائق الأزرق والأبيض والأحمر مع رقائق زرقاء وجود قيمة أكثر من كل من رقائق الأحمر والأبيض. واليوم، لا تشير الأسهم القيادية بالضرورة إلى الأسهم ذات الأسعار المرتفعة، ولكن بشكل أكثر دقة إلى مخزونات الشركات عالية الجودة التي صمدت أمام اختبار الزمن.
شركة الرقائق هي شركة متعددة الجنسيات التي تعمل منذ عدة سنوات. فكر شركات مثل كوكا كولا، ديزني، بيبسيكو، وول مارت، جنرال الكتريك، آي بي إم، وماكدونالدز التي هي القيادات المهيمنة في الصناعات الخاصة بها. وقد بنيت شركات الرقائق الزرقاء العلامة التجارية ذات السمعة الطيبة على مر السنين وحقيقة أنها قد نجت من الركود المتعدد في الاقتصاد يجعلها شركات مستقرة لديها في محفظة.
وعادة ما يذهب المستثمرون المحافظون ذوو المخاطر المنخفضة أو الذين يقتربون من التقاعد إلى الأسهم القيادية. هذه الأسهم كبيرة للحفاظ على رأس المال ودفعات أرباحها متسقة ليس فقط توفير الدخل، ولكن أيضا حماية محفظة ضد التضخم. يشير بنجامين جراهام في كتابه للمستثمر الذكي إلى أن المستثمرين المحافظين يجب أن يبحثوا عن الشركات التي دفعت أرباحا ثابتة على مدى 20 عاما أو أكثر. وتتألف قائمة الأرستقراطيين التي تصدرها شركة ستاندرد آند بورز من شركات ذات رأس مال كبير من شركة S & P 500 التي زادت أرباحها كل عام على مدى السنوات ال 25 الماضية.
وينظر إلى الأسهم القيادية على أنها استثمارات أقل تقلبا من امتلاك الأسهم في الشركات التي ليس لها مكانة زائدة لأن الرقائق الزرقاء لها وضع مؤسسي في الاقتصاد. وهذه المخزونات عالية السيولة حيث أنها غالبا ما تتداول في السوق من قبل المستثمرين الأفراد والمؤسسات على السواء. ولذلك، فإن المستثمر الذي يحتاج إلى نقد على نزوة يمكن أن تخلق بثقة أمر بيع لأسهمه مع العلم أنه سيكون هناك دائما المشتري على الطرف الآخر من الصفقة. وتتميز شركات الرقائق الزرقاء أيضا بأنها لا تملك ديونا ضئيلة، ورسملة سوقية كبيرة، ونسبة الدين إلى حقوق الملكية، والعائد المرتفع على حقوق الملكية والعائد على الأصول. وقد اكتسبت أساسيات الميزانية العمومية الصلبة إلى جانب السيولة العالية جميع الأسهم القيادية تصنيفات السندات الاستثمارية.
ويمكن للمستثمر أن يتتبع أداء الأسهم القيادية من خلال مؤشر رفيع المستوى، والذي يمكن استخدامه أيضا كمؤشر على أداء الصناعة أو الاقتصاد. يتم تضمين معظم الأسهم المتداولة في الأسهم العامة في مؤشر داو جونز الصناعي (دجيا)، وهو واحد من أكثر المؤشرات شعبية. على الرغم من أن التغييرات التي تم إجراؤها على مؤشر داو جونز نادرة، يجب على المستثمر تتبع رقائق زرقاء مراقبة دائما دجيا على البقاء حتى موعد مع أي تغييرات أجريت.

No comments:

Post a Comment