Monday 8 January 2018

تحليل تقارير الفوركس


تحليل تقارير الفوركس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
ديليفس Q1 2018 التوقعات: الدولار الأمريكي، النفط والأسهم.
هل سيستعيد الدولار بعض الانخفاضات الحادة في العام الماضي في عام 2018؟ هل ستشهد المخاطرة باردة بعد سنوات من استنزاف السيولة؟ اقرأ المزيد في توقعاتنا للربع الأول من عام 2018.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
وفاء ديسمبر التوقعات الموسمية لخطر المضاربة على "الهزيل مع انخفاض كبير في كل من التقلب والسيولة.
ما هو نمط مثلث في نظرية الموجة إليوت وكيف التجارة ذلك؟
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
2018 توقعات لزوج اليورو / الدولار الاسترالي، غبب / أود و أود / جبي.
ديليفكس تف.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
ماذا تفعل الوقت عالية الإطار بيتكوين، الدولار، سبس ​​الرسوم البيانية مشاهدة؟
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
الذهب قد تسلق أعلى مع استمرار البيع.
التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر الذهب الفوري قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء التجار على المدى الطويل.
تحليل فني كبير ل أوسد، اليورو، الين الصلبان، الذهب و داكس.
اليورو / دولار التحليل الفني: اليورو ريتاكيس 1.19، اينينغ 2017 عالية.
التحليل الفني لزوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي: الاتجاه الهبوطي لمدة خمسة أشهر مكسور.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
ماذا تفعل الوقت عالية الإطار بيتكوين، الدولار، سبس ​​الرسوم البيانية مشاهدة؟
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

تحليل سوق الفوركس: التوقعات اليومية والأسبوعية.
تحليل سوق الفوركس هو جزء حيوي ولا مفر منه من تداول العملات الأجنبية. نحن نجمع كل المعلومات المفيدة لجعل تحليل الفوركس الخاص بك دقيقة بقدر ما هو ممكن. تعلم وتحليل واتخاذ القرارات. أتمنى لكم الصفقات مربحة!
تذكر عن العطلات التي تؤثر على سوق الفوركس وتخطيط التداول الخاص بك مع جدول عطلة الفوركس.
من وقت التداول.
صنع في وقت العمل.
من وقت التداول.
يساعد تحليل سوق الفوركس أي تاجر في تحقيق الربح. بل هو مساعد كبير للمحترفين لتشغيل استثمارات كبيرة وتحويل السوق لحظهم. للمبتدئين، تحليل الفوركس هو وسيلة ممتازة لفهم السوق، والطريقة التي يعمل بها وما وأين تبحث عن أن يكون الصورة الكاملة لاستراتيجية التداول المطلوبة.
هناك الكثير من العوامل التي تؤثر على السوق، وأصبح من السهل أن تضيع في الفيضانات من المعلومات على حد سواء لمتاجر من ذوي الخبرة والمبتدئ واحد. هذا هو السبب في أننا تقسيم تحليل سوق الفوركس إلى أجزاء مختلفة.
توقعات جديدة هو التحليل اليومي والأسبوعي وتوصيات التداول من كبار الخبراء من شركة فريشفوريكس بما في ذلك التحليل الفني الفوركس الأكثر شعبية واستعراضات التحليل الأساسية.
سوف جلسات التداول والجدول الزمني عطلة يساعد دائما لك لمعرفة متى يفتح سوق معين ويغلق. كما أنه مفيد لتحليل الفوركس الخاص بك عند اتخاذ استراتيجية التداول وإذا لزم الأمر، وتصحيح ذلك، واتجه إلى الاتجاه الصحيح.
تقويم الأحداث والأخبار المالية هي الأدوات الأساسية لتداول الأخبار. مشاهدة حالة السوق وجعل تحليل سوق الفوركس الخاصة بك، واختيار يوم وساعة للتجارة الخاصة بك. كل يوم تجد آخر الأخبار عن الفوركس وتحقيق نجاحا كبيرا في التداول - مريحة!
استخدام جميع الأدوات التحليلية وتصبح تاجر المهنية الحقيقية مع ربح جيد!
ليس عميل حتى الآن؟
يصبح حساب تجريبي.
يسمح بنسخ المحتويات فقط مع ارتباط تشعبي نشط بالمصدر الأصلي.
يتم تقديم الخدمات المالية من قبل شركة ريستون كابيتال المحدودة. الخدمات الموصوفة على موقعنا الإلكتروني غير متوفرة في العراق واليابان وكوريا الشمالية والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

التحليل الفني.
وتشير الأنماط في بعض أسواق الدولار الأسترالي إلى حقيبة مختلطة من الأداء. قد يبدأ الدولار الأسترالي بقوة مقابل اليورو و الجنيه الإسترليني.
وانخفض الزوج المتحرك بقوة إلى مستويات قياسية جديدة في الأسبوع الماضي، وطالما أن المقاومة السابقة في 7550/600 تحتفظ بدعم توقعات التداول ستبقى صعودية.
في الأسبوع الماضي، فشل المؤشر الألماني مرة أخرى داخل نطاق التداول الذي كان عالقا في، مشيرا إلى اختبار ممكن من الجانب السفلي. ظروف التداول لتكون بطيئة رقيقة من الأسبوع.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
الخبرة: العمل السعر، الماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: بضعة أيام - بضعة أسابيع.
الدعم والمقاومة.
البيانات التي تم تحديثها في الوقت الحقيقي:
تحديث البيانات في الوقت الحقيقي.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
تحديث البيانات في الوقت الحقيقي.
تحديث البيانات في الوقت الحقيقي.
اليورو صافي المراكز الطويلة هي الأقل في أكثر من شهر.
اليورو مقابل الدولار الأمريكي (يوروس): تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 26.5٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 2.77 إلى 1. بلغت نسبة المتداولين الصافيين الآن أدنى مستوى له منذ 22 نوفمبر عندما تداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي بالقرب من 1.18143. انخفض عدد المتداولين الصافية لفترة طويلة بنسبة 18.7٪ عن يوم أمس و 18.2٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 10.3٪ من يوم أمس و 13.2٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار اليورو مقابل الدولار الأميركي قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا متضاربة في اليورو مقابل الدولار الأميركي.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
الين قد تقع مع تحول المشاعر.
أوسجبي: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 49.9٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.0 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 1.7٪ من الأمس و 2.4٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد من التجار صافي قصيرة هو أقل بنسبة 8.2٪ من أمس و 12.1٪ أقل من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار أوسجبي قد تستمر في الارتفاع. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من الأمس ومقارنتهم بالأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) قد ينعكس قريبا على الرغم من أن التجار لا يزالون قصيرين.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
الجنيه قد يستمر في الارتفاع.
غبوسد: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 46.3٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.16 إلى 1. بلغت نسبة المتداولين الصافيين الآن أدنى مستوى له منذ 13 ديسمبر عندما تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بالقرب من 1.34085. انخفض عدد المتداولين الصافيين بنسبة 3.8٪ عن الأسبوع السابق و 6.0٪ عن الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 5.3٪ من أمس و 10.2٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار غبوسد قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا في الاتجاه الصعودي.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
الذهب قد تسلق أعلى مع استمرار البيع.
الذهب الخام: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 69.7٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين طويلة إلى قصيرة عند 2.3 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 7.4٪ من أمس و 19.0٪ أقل من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافي هو أعلى بنسبة 4.7٪ من أمس و 2.6٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في الانخفاض. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من الأمس ومقارنتهم بالأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر الذهب الفوري قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء التجار على المدى الطويل.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
بيتكوين قد تقع أكثر من ذلك على الرغم من أسبوع صعب.
جديد إلى بيتكوين؟ تأكد من تحقق من بيتكوين دليل التداول الجديد!
بيتكوين: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 69.6٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة التجار طويلة إلى قصيرة عند 2.29 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين طويلا بنسبة 1.7٪ عن يوم أمس و 46.0٪ أعلى من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافى القصير هو 20.3٪ أقل من أمس و 2.6٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
ونحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار بيتكوين قد تستمر في الانخفاض. المتداولون أكثر صافية من أمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى بيتكوين الهبوط التحيز التداول مناقضة.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
S & P 500 لترتفع على التحيز الصاعد للتجارة.
الولايات المتحدة 500: أظهرت بيانات تاجر التجزئة أن 35.8٪ من المتداولين صافية منذ فترة طويلة مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.79 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين منخفضا بنسبة 0.3٪ مقارنة بالأمس و 0.9٪ أقل من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 1.3٪ من أمس و 0.2٪ أقل من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما نأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الجماهير، والتجار الحقيقة هي قصيرة قصيرة تشير إلى أن أسعار 500 دولار قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا أقوى من 500 دولار أمريكي.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
اليورو مقابل الدولار الأمريكي (يوروس): تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 26.5٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 2.77 إلى 1. بلغت نسبة المتداولين الصافيين الآن أدنى مستوى له منذ 22 نوفمبر عندما تداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي بالقرب من 1.18143. انخفض عدد المتداولين الصافية لفترة طويلة بنسبة 18.7٪ عن يوم أمس و 18.2٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 10.3٪ من يوم أمس و 13.2٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار اليورو مقابل الدولار الأميركي قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا متضاربة في اليورو مقابل الدولار الأميركي.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
أوسجبي: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 49.9٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.0 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 1.7٪ من الأمس و 2.4٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد من التجار صافي قصيرة هو أقل بنسبة 8.2٪ من أمس و 12.1٪ أقل من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار أوسجبي قد تستمر في الارتفاع. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من الأمس ومقارنتهم بالأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) قد ينعكس قريبا على الرغم من أن التجار لا يزالون قصيرين.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
غبوسد: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 46.3٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.16 إلى 1. بلغت نسبة المتداولين الصافيين الآن أدنى مستوى له منذ 13 ديسمبر عندما تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بالقرب من 1.34085. انخفض عدد المتداولين الصافيين بنسبة 3.8٪ عن الأسبوع السابق و 6.0٪ عن الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 5.3٪ من أمس و 10.2٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار غبوسد قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا في الاتجاه الصعودي.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
الذهب الخام: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 69.7٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين طويلة إلى قصيرة عند 2.3 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 7.4٪ من أمس و 19.0٪ أقل من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافي هو أعلى بنسبة 4.7٪ من أمس و 2.6٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في الانخفاض. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من الأمس ومقارنتهم بالأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر الذهب الفوري قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء التجار على المدى الطويل.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
جديد إلى بيتكوين؟ تأكد من تحقق من بيتكوين دليل التداول الجديد!
بيتكوين: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 69.6٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة التجار طويلة إلى قصيرة عند 2.29 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين طويلا بنسبة 1.7٪ عن يوم أمس و 46.0٪ أعلى من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافى القصير هو 20.3٪ أقل من أمس و 2.6٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
ونحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار بيتكوين قد تستمر في الانخفاض. المتداولون أكثر صافية من أمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى بيتكوين الهبوط التحيز التداول مناقضة.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
الولايات المتحدة 500: أظهرت بيانات تاجر التجزئة أن 35.8٪ من المتداولين صافية منذ فترة طويلة مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.79 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين منخفضا بنسبة 0.3٪ مقارنة بالأمس و 0.9٪ أقل من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 1.3٪ من أمس و 0.2٪ أقل من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما نأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الجماهير، والتجار الحقيقة هي قصيرة قصيرة تشير إلى أن أسعار 500 دولار قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا أقوى من 500 دولار أمريكي.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

Форекс аналітика.
Для великої кількості трейдерів Форекс - аналітика є незамінним інструментом ефективної торгівлі. Завдяки якісній аналітичній інформації ви завжди зможете бути в курсі останніх ринкових трендів، а також володіти професійно складеними прогнозами щодо руху валютного ринку в майбутньому.
Аналітичні матеріали، представлені в розділі، є інтелектуальною працею штату аналітиків компанії إنستافوريكس.
Ці огляди не є прямими рекомендаціями чи приводом для дій، а несуть у собі виключно аналіз поточної ситуації на валютному ринку. В деяких випадках погляд аналітиків на будь-які зміни в поточній ситуації ринку можуть розходитися، в зв'язку з цим ми рекомендуємо Вам стежити за публікаціями тільки одного аналітика، який на Ваш погляд найбільш ясно і вірно оцінює ситуацію на міжнародному валютному ринку Форекс.
Огляд форекс - аналітики.
У цьому розділі представлена ​​найбільш свіжа ікаунальна аналітика по валютному ринку Форекс. Матеріали، представлені у вигляді аналітичних статей، розділені на шість основних тем: фундаментальний аналіз. фрактальний аналіз؛ хвильовий аналіз؛ технічний аналіз؛ огляди. прогнози.
Форекс - календар.
Актуальний Форекс - календар є незамінним інструментом кожного сучасного трейдера. У Форекс - календарі Ви зможете знайти повний перелік подій ринку Форекс на ту чи іншу дату، а також розклад святкових і вихідних днів.
Форекс - новини.
В розділі «Форекс - новини» від компанії إنستافوركس ви завжди зможете знайти найсвіжіші новини з усіх фінансових майданчиків світу. Компанія إنستافوركس є офіційним передплатником на стрічки новин від найбільш авторитетних і шанованих інформагентств світу.
رئيس الأخبار.
уі у з з з и и и и и и и и и и Prime، Тут ви знайдете найактуальніші новини про тенденції на ринках، рухах валютних курсів і акцій، прогнози експертів، періодичну звітність за базовими показниками і індексам، інформацію зі злиттів і поглинань، інвестицій، новини єврозони і багато іншого، що، безумовно، допоможе вам у побудові вашого торгового плану. برايمي نيوس - це достовірні، оперативні і справді найважливіші новини з усього світу.
Торговый План.
Мы предлагаем вашему вниманию раздел «Торговый план»، который включает в себя обзор ключевых событий рынка Форекс на предстоящую неделю. Вся информация، тщательно отобранная и обработанная нашими специалистами، позволит вам с минимальными затратами времени узнать، بواسطة каким инструментам и в какое время стоит ожидать движения курса валют и какие сделки стоит открыть для получения прибыли.
Ринок Форекс зсередини.
Ринок Форекс зсередини - це статистичні дані по торгової активності Форекс-трейдерів. Завдяки тому، що брокера إنستافوريكس вибрали більш 7 000 000 клієнтів по всьому світу، яку публікує статистика відображає точні показники поточних трендів валютного ринку. Перш за все розділ «Ринок Форекс зсередини» буде корисний тим трейдерам، які будують свою торгову стратегію на основі фундаментального аналізу.
Горящий прогноз.
Этот раздел посвящен самым важным экономическим событиям в мире и сигналам технического анализа. Благодаря «Горящему прогнозу» вы будете знать، что произойдет в мире в ближайшем будущем и как это скажется на поведении валютных курсов. Изучение профессиональных прогнозов позволит вам принимать правильные торговые решения.
نمط غرافيكس.
باترن غرافيكس - плагін для торгової платформи MetaTrader4، який є індикатором графічних фігур. Інструмент дозволяє аналізувати графіки، а також отримувати своєчасну інформацію про те، коли краще вийти з ринку або в якому напрямі відкрити угоду. Індикатор має функцію миттєвого повідомлення при виникненні графічних фігур на торговому графіку.
Справжнє Форекс - телебачення، що поєднує в собі актуальні освітні програми про валютний ринок، щоденні та щотижневі аналітичні огляди، а також інтерв'ю з викладачами і гуру ринку Форекс.
Карта ринку.
Карта ринку - новий інструмент для торгівлі на валютному ринку، розроблений фахівцями ІнстаФорекс. Карта ринку дозволяє оперативно оцінити торгову ситуацію на основних фондових майданчиках США، Канади، Швейцарії، Великобританії، Китаю. من نحن؟
Відкрити реальний فوريكس-рахунок.
Завантажити термінал ميتاترادر.
Відкрити навчальний فوريكس-рахунок.
Взяти участь в конкурсах.
Отримай бонус 30٪ до кожного поповнення.
АНАЛІТИКА ФОРЕКС.
НАШІ ПРОЕКТИ.
حقوق الطبع والنشر © 2007-2017 إنستافوريكس. Все права защищены Финансовые услуги предоставляются إنستافوريكس غروب.
Бренд ИнстаФорекс является зарегистрированной собственностью ГК ИнстаФорекс.
إنستانت ترادينغ يو لت регулируется سيسيك، номер лицензии 266/15.
إنستانت ترادينغ يو لت (Кипр) зарегистрирован فكا (Великобрит & # 225؛ ния) под номером 728735.
إنستانت ترادينغ لت (Виргинские Острова) лицензируется بفي فسك، номер лицензии سيبا / L / 14/1082.
إنستا سيرفيس لت зарегистрирован فسك Сент-Винсент، регистрационный номер IBC22945.
إنستافوريكس إيت أوك لت компания، зарегистригванная в Англии и Уэльсе، регистрационный номер 10802032.

تحليل سوق الفوركس.
لتصبح تاجر ناجح واحد سوف تحتاج بالتأكيد إلى إجراء البحوث على منصة التداول وإجراء تحليل سوق النقد الاجنبى. وهو أمر ضروري لأن سوق العملات الدولية هي واحدة من الأسواق المالية الأكثر لا يمكن التنبؤ بها المعروفة. قد يكون من الصعب جدا وتستغرق وقتا طويلا لتعلم كل العوامل التي تؤثر على سوق العملات، وتحرير جزء كبير من المعلومات المتنوعة إلى حد كبير. يعتمد التحليل العام لسوق الفوركس على بيانات ومعايير مختلفة وكذلك على أهم الأحداث في اليوم التالي.
تحليل الفوركس التحليل الأساسي تحركات الأسعار والتغيرات في أسعار الصرف في الجانب الاقتصادي الكلي. ومن المفترض أن يجيب هذا التحليل على السؤال الرئيسي لأي تاجر: أي زوج العملات يستحق اختياره للتداول، ولا سيما من وجهة نظر التوقعات على المدى الطويل. الفرق الأكبر بين تحليل الفوركس الأساسي وتحليل الفوركس الفني هو أن الأول يعتمد على الأطروحة التالية: الأسعار في سوق الفوركس هي انعكاس للعرض & أمب؛ الطلب الذي يعتمد بدوره على عوامل الاقتصاد الأساسي. عموما الهدف من هذا التحليل هو فهم وتقدير الحالة العامة للاقتصاد العالمي وكذلك لتحليل اقتصاد البلاد الأدوات المالية التي كنت تخطط للعمل معها. لتكون قادرة على إجراء التحليل الأساسي تحتاج إلى مراقبة الأحداث الاقتصادية والأخبار المالية على أساس منتظم، والتي سوف تساعدك على تقييم العوامل التي تؤثر بشكل مباشر على ديناميكية تبادل أسعار العملات.
جميع البيانات الرسمية لها تأثير كبير على سوق العملات الدولية. في هذه الصفحة سوف تجد تحليل أساسي عميق، تقارير الفوركس لأزواج العملات الرئيسية. يتم تحديث هذه التقارير يوميا وتستند إلى آخر الأخبار والأحداث السوق. ويكتسي هذا النوع من التقارير أهمية كبيرة بالنسبة للاستثمارات الطويلة الأجل لأنها تنطوي على تحليل مجموعة كبيرة ومتنوعة من العوامل الاقتصادية المختلفة وتغطي التغيرات التي حدثت خلال فترة زمنية طويلة. إجراء التحليل الأساسي هو عمل تستغرق وقتا طويلا ويتطلب الكثير من الجهد. ولهذا السبب تعتبر الطريقة الأكثر صعوبة في تحليل السوق: العوامل المختلفة لها تأثير غير متكافئ في سوق الفوركس. لذلك، إذا كنت لا تستطيع أن تفعل مراقبة السوق اليومية وتحليل عميق لوحدك، ثم قد تكون مهتمة في الإشارة إلى ما يصل إلى تاريخ تحليل سوق الفوركس التي تم تجميعها مهنيا ومتاحة للرجوع اليها. وهذه البيانات الفوركس تساعدك على التنبؤ قيمة العملة في المستقبل حقا مع أي جهد وتوفر لك الكثير من الوقت.
كانت الاسهم الاسيوية متباينة يوم الخميس عقب إغلاق قريب فى وول ستريت عقب موافقة الكونغرس على الاصلاح الضريبى.
استيقظت الاسواق الاسيوية يوم الخميس على الانباء التى تفيد بان الجمهوريين مرروا فاتورة الضرائب التى طال انتظارها. الرئيس ترامب هو الآن مجرد قلم.
حركة الانتعاش الأسبوع الماضي supported بدعم من ضعف الدولار الأمريكي المستمر. إحياء الطلب الآمن الملاذ / عائدات السندات الأمريكية ضعيفة يوفر أ.
الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.
والذهب على المسار الصحيح اليوم لرفع يومه الثاني على التوالي من المكاسب التي تنتهي كارثية 2 أسابيع حيث تراجع المعدن الثمين أكثر من 50 $.
بعد الانخفاض بشكل كبير خلال الأسبوعين الماضيين يبدو أن الذهب قد وجد قاعا مؤقتا وبعض الأخبار الصادرة عن الولايات المتحدة في وقت سابق اليوم قد يكون.
وبعد أن انتقل بنجاح إلى المرحلة الثانية من محادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، سيعود التركيز إلى البيانات الاقتصادية في المملكة المتحدة. من المرجح أن يكون مؤشر أسعار المستهلكين في نوفمبر / تشرين الثاني سوقا.
الذهب (شاو / أوسد) يصل إلى أدنى مستوى له في أربعة أشهر من 1256 $. 08 اليوم مع منحنى العائد يستمر في الانهيار على التكهنات بأن الإصلاح الضريبي سيفتح الأبواب بشكل أسرع.
مع فاتورة الضرائب الأمريكية وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي حاليا في الأسواق، فإنه من الصعب ألا تضيع على الصورة الأكبر بالنسبة للبلدان الأخرى أيضا.
وكانت اسواق اسيا متباينة يوم الاثنين، بعد ان كانت قوية من وول ستريت الاسبوع الماضي حيث كان اللاعبون في السوق يتطلعون الى البيانات الاقتصادية الجديدة، في حين أن الأسواق.
وارتفع التقدير الأولي لمؤشر أسعار المستهلكين في شهر نوفمبر إلى 1.5٪ من 1.4٪. وتبين أن البيانات أقل من المتوقع.
أنهت مؤشرات الأسهم الأمريكية مختلطة يوم الأربعاء. في حين أغلق مؤشر داو جونز الصناعي عند مستوى قياسي بعد أن أظهر الناتج المحلي الإجمالي في الولايات المتحدة.
وكانت ثقة المستهلك نجمة العرض اليوم حيث جاءت بأقوى قراءة لها منذ عام 2000. قراءة 129.5 (124 إكس)، هي واحدة من.
ومن شأن أي كسر قدره 1.1800 دولار أن يكون مهما من الناحية التقنية. يبدو أن الجنيه الإسترليني، مثل اليورو، قد عثر على نمط شمعدان انعكاس.
واستمر السوق الأمريكي بسرقة الأضواء اليوم في التداول يوم الاثنين، حيث استمر في الظهور القوي كالعادة. مبيعات المنازل الجديدة م / م جاء.
على الرغم من الإغلاق الكبير القياسي في مؤشر ستاندرد آند بورز 500 يوم الجمعة الماضي، فقد انخفضت الأسهم الآسيوية، بقيادة الأسواق الكورية. واصلت الأسهم الصينية في الانخفاض.
محاضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة تحظى دائما بالترحيب من قبل الأسواق، لمحة عن الاتجاه المستقبلي المحتمل لمجلس الاحتياطي الفدرالي في المستقبل.
قفزت أسواق الأسهم الأمريكية بشكل حاد اليوم على خلفية البيانات الاقتصادية الإيجابية حيث جاءت مبيعات المنازل الأمريكية بقوة عند 5.48 مليون (5.40M إكسب).
وكان اليورو قد توقف عن القلق في جلسة التداول المسائية مع انهيار محادثات الائتلاف في ألمانيا مما أدى إلى أزمة سياسية في ألمانيا.
انخفضت الاسهم الاسيوية صباح يوم الاثنين، حيث ظل المستثمرون يحرسون وسط مخاوف مستمرة بشأن الاصلاحات الضريبية الامريكية. الحذر من آسيا.
وقد تم الحديث عن مشروع قانون الضرائب لبعض الوقت، واليوم هو اليوم لذلك. من الواضح، أنه مسح البيت الأمريكي بسهولة بما فيه الكفاية والآن.
وينبغي أن يكون كل الأخبار السارة لأسواق الأسهم العالمية في الوقت الحاضر مع استمرار الانتعاش العالمي في وضع علامة على طول لطيف. حتى الآن الأرباح تصل والسوق.
وقد شهد عام 2017 العديد من صناديق التحوط ومديري المحافظ إرسال إشارات تحذير بأن تصحيح سوق الأسهم قد فات موعده. التقييمات المثقلة.
وكانت السلعة الرئيسية تتحرك حول 1285 $ مع دعم عند 1282 $ والمقاومة حول 1286. إغلاق لندن، وضع دفع لذلك باعتباره مجموعة من العقود الآجلة.
تواصل حكومة نيوزيلندا أن تكون في نظر التجار مع التغييرات الحالية لبنك الاحتياطي النيوزيلندي تتطلع إلى أن تكون.
واصلت اسعار النفط ارتفاعها على جانبي المحيط الاطلنطى فى وقت مبكر من يوم الاثنين. في ساعات التداول الأولى، وصل برنت إلى أعلى مستوى له عند 62.44 دولار.
ولا يزال الباعة يسودون سوق الذهب الأسود. وارتفعت العقود الآجلة للنفط الخام في غرب تكساس الوسيط بأكثر من 5.5٪ خلال الأسبوعين الماضيين. وقد وصلت أسعار النفط.
وسمحت لهجة أكثر ليونة في الدولار الأمريكي أسعار الذهب لعكس بعض الخسائر. كسر المشترون الحد الأعلى للقناة البيع وتقريبا.
ويبدو أن خطة الضرائب النتوءات تسير على ما يرام في الكونغرس مع استمرار الجمهوريين في تقديم الدعم، على الرغم من أنه سيؤدي إلى عجز في المدى القصير.
في يوم الأربعاء، أصدر مكتب الإحصاءات الوطنية في المملكة المتحدة الناتج المحلي الإجمالي، الذي فاز التوقعات، مع نمو بنسبة 0.4٪ في الربع الثالث.
قرر المستثمرون في الأسهم الأمريكية سحب بعض الأرباح يوم الاثنين، بعد أن سجلت مؤشرات وول ستريتس الرئيسية مؤشرات جديدة خلال اليوم.
كبار الوسطاء تقديم تحليل سوق الفوركس.
العملات العملات التنبؤات.
استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.
أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

No comments:

Post a Comment