Monday 8 January 2018

إيداع النقد الاجنبى مع بطاقة الائتمان


الودائع مع بطاقات الائتمان أو الخصم.
وقت المعالجة.
عدة ساعات. في بعض الحالات، قد يحتاج مركز المعالجة إلى بدء تحقيق في دفعتك. وفي حالة حدوث ذلك، قد يستغرق نشر الأموال في حسابك وقتا أطول. إذا اتبعت التوجیھات بعنایة، فسوف یتم تقلیل الفرص التي یحتاج المرکز إلی التدخل بشکل کبیر.
عمولة.
المستندات المطلوبة.
ستحتاج إلى تزويد قسم الدفعات بالمستندات التالية:
نسخة ممسوحة ضوئيا أو صورة لجواز سفرك. نسخة ممسوحة ضوئيا أو صورة لبطاقة الائتمان / الخصم (الأمامية والخلفية). على الجبهة، يجب أن تكون قادرا على رؤية الاسم الكامل لحامل البطاقة، & كوت؛ صالح & كوت؛ تاريخ البطاقة، اسم البنك الذي أصدر البطاقة والأول ستة والأرقام الأربعة الأخيرة من رقم البطاقة (يجب تغطية بقية الأرقام). يجب أن تظهر نسخة أو مسح الجانب العكسي توقيع حامل البطاقة. يجب تغطية شفرة CVC2 / CVV2. انظر المثال. إذا كنت تقوم بتحويل الأموال من بطاقة ائتمان مسبقة الدفع أو افتراضية (واحدة لا يظهر فيها اسم حامل البطاقة)، ​​ستحتاج إلى إرسال قسم الدفعات عن طريق رسالة تفويض رسمية من البنك المصدر للتحقق من أنك حامل البطاقة. يجب أن تحتوي الوثيقة على رقم البطاقة واسمك الكامل وتحمل ختم البنك الذي أصدر البطاقة.
إذا كنت تستخدم أكثر من بطاقة واحدة للإيداع، يرجى تقديم نسخة ممسوحة ضوئيا من كل بطاقة.
يمكنك تحميل المسح الضوئي لجواز السفر وبطاقة الائتمان / الخصم إلى ميالباري في & كوت؛ حسابي & كوت؛ وندش]؛ & كوت؛ ملف العميل & كوت؛ الجزء.
سجل الدخول إلى مايالباري وانتقل إلى & كوت؛ تحويل الأموال & كوت؛ وندش]؛ & كوت؛ إيداع الأموال & كوت؛ الجزء. اختر نوع بطاقة الائتمان / الخصم، وعملة الإيداع والحساب الذي تريد تحويل الأموال إليه. انقر على & كوت؛ متابعة & كوت ؛. املأ المعلومات المطلوبة من قبل مركز المعالجة وانقر على & كوت؛ إرسال & كوت ؛. بعد إدخال معلومات بطاقة الائتمان / الخصم المباشر، سيتم تشغيل شيك تلقائيا لتحديد ما إذا تم تنشيط بطاقتك في البرنامج أو البرنامج. 1.
إذا تم تفعيل بطاقتك بالفعل في برنامج فيريفيد بي فيسا أو ماستركارد سيكوريكود، فيمكنك إدخال الرمز الشخصي في النافذة المنبثقة الخاصة. يتم استخدام هذا الرمز على جميع التجار عبر الإنترنت المشاركة (يمكنك معرفة المزيد عن كلمة المرور الشخصية الخاصة بك في البنك الصادر). من خلال إدخال كلمة المرور الخاصة بك، يؤكد البنك المصدر الهوية الخاصة بك كحامل البطاقة، مما يسمح لك لجعل المعاملات الخاصة بك في وضع آمن. إذا لم يتم اعتماد بطاقتك حتى الآن في برنامج فيريفيد بي فيسا أو ماستركارد سيكوريكود، يتم إجراء جميع الودائع التي تتم بواسطة بطاقة الائتمان أو الخصم بشكل طبيعي.
انتقل إلى & كوت؛ سجل تحويل الأموال & كوت؛ في ميالباري للتحقق من حالة الدفع. إذا رأيت الحالة & كوت؛ المعالجة & كوت ؛، فهذا يعني أنه تم قبول طلبك. بعد رؤية الحالة & كوت؛ ناجحة & كوت ؛، سجل الدخول إلى منصة التداول للتأكد من أنه تم نشر الأموال في حسابك.
معلومات مهمة.
يرجى مراعاة ما يلي عند إجراء إيداع باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم:
لا يمكن إجراء الودائع لحسابات ألباري إلا من بطاقة الائتمان أو الخصم باسم صاحب الحساب. الحد الأدنى لمبلغ التحويل هو 5 يورو / 5 دولار أمريكي. عندما يتم تحويل الأموال من بطاقة الائتمان أو بطاقة السحب الآلي، سيتم إيداعها تلقائيا في حساب مؤقت منفصل وآمن محدد في عملة الإيداع المختارة، والتي يتم إنشاؤها تلقائيا عند إيداع من بطاقة الائتمان أو الخصم. بعد إجراء إيداع في حسابك باستخدام بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم، لن تتمكن من تحويل الأموال من هذا الحساب إلا إلى حساب آخر في ألباري أو إلى حساب مصرفي يتم فتحه باسمك (عبر التحويل الإلكتروني). لا يتم قبول التحويلات من أطراف ثالثة. يتم إعادة الأموال التي لم يتم قبولها إلى المرسل.
تحقيق وفورات في لجنة الودائع الخاصة بك.
مع برنامج استرداد النقود ألباري!
وuarr. فيريفيد بي فيسا و ماستركارد سيكوريكود هي برامج مصممة لتحسين أمن وموثوقية المدفوعات عبر الإنترنت.
ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).
ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.
تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.
يمكننا التحدث معك باللغات التالية:
نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.
ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،
وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.
أمام البطاقة:
اسم حامل البطاقة اسم البنك المصدر تاريخ السريان الأول 6 والأرقام الأربعة الأخيرة (تغطية الأرقام المتبقية)
الجزء الخلفي من البطاقة:
توقيع حامل البطاقة يجب أن يتم تغطية رمز CVC2 / CVV2.

تحويل بطاقة الائتمان / الخصم.
فيزا، ماستركارد بطاقة الدفع الإيداع. يستخدم أكسنتفوريكس نظام الدفع ميغاترانسفر * كبطاقة معالجة.
لتجديد صندوق أتسنتفوريكس المال الخاص بك أو حساب التداول عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم يرجى مراجعة صندوق سوم أولا. يجب أن تكون متاحة على بطاقة الدفع الخاصة بك.
تأكد أيضا من تفعيل بطاقة الدفع لدفعات الإنترنت وليس لديها أي قيود من البنك.
الحد الأدنى لصفقة واحدة لمعاملة واحدة بواسطة بطاقة الائتمان / الخصم من 100 دولار أو 100 يورو.
لإيداع حسابك عن طريق بطاقة تحتاج:
يرجى تحديد & # 8220؛ إيداع الأموال & # 8221؛ في المنطقة الشخصية (قائمة الإيداع / السحب). حدد مبلغ الدفعة (لا يقل عن 100 دولار أمريكي / 100 يورو). في & # 8220؛ الغرض من الدفع & # 8221؛ في الحقل اختر حساب أتسنتفوريكس الذي تريد تجديده (كمثال & # 8220؛ ماني بوكس ​​أوسد & # 8221؛) في القائمة المنسدلة. في & # 8220؛ طريقة الدفع & # 8221؛ فيلد بليس تشوز & # 8220؛ كريديت كارد & # 8221؛ في القائمة المنسدلة وانقر على & # 8220؛ الإيداع & # 8221؛ الزر أدناه. في الصفحة التالية & # 8220؛ إيداع الأموال & # 8221؛ يرجى التحقق من المبلغ والعملة التي تريد إيداعها واضغط على & # 8220؛ الإيداع & # 8221؛ زر. ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة ميغاترانزفر لإجراء الدفع. ملء باهتمام بيانات البطاقة الخاصة بك على الصفحة التالية: رقم بطاقة الائتمان / الخصم، والمدة، مالك البطاقة (كما ترون على بطاقتك)، رمز كفف، رمز كفك (يمكنك العثور على رموز كفف / كفك على الجانب الآخر من البطاقة ، آخر 3 أرقام من عدد سبعة أرقام بجانب توقيع حامل البطاقة). ثم اختر بلدك، أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك، المدينة، رقم الهاتف والرمز البريدي. المزيد من بيانات التحقق من الوقت وانقر على & # 8220؛ متابعة & # 8221 ؛.
إذا تم تعبئة البيانات بشكل صحيح والأموال المتاحة على بطاقة الدفع، سيتم تحقيق الدفع التلقائي وسوف تقيد الأموال لحساب أتسنتفوريكس الخاص بك في بضع دقائق.
انتباه! يجب أن تكون عملة الدفع هي نفس عملة الحساب لتجديد حساب أتسنتفوريكس.
لا تمر أتسنتفوريكس البيانات الشخصية إلى أطراف ثالثة تحت أي ظرف من الظروف، وفقا للتشريع الحالي.
يرجى ملاحظة المبلغ هو الفضل على حساب أتسنتفوريكس الخاص بك وسوف تكون مختلفة عن المبلغ الذي قمت بإرساله على مبلغ العمولة نظام الدفع ميغاترانزفر يحمل.
يمكن فقط حساب حساب أتسنتفوريكس تحويل الأموال إلى حساب أتسنتفوريكس.
الوسيط لا يأخذ المدفوعات من أطراف ثالثة.
في حالة مطالبة العميل بسحب الأموال وفقا ل & # 8220؛ اتفاقية المتداول & # 8221؛ (العرض العام). تتم معالجة الطلب في غضون يوم عمل واحد أو يومين. تستغرق بعض الطلبات مدة تصل إلى 5 أيام.
أكسنتفوريكس لا تأخذ أي عمولات. يتم عرض جميع رسوم بطاقة الائتمان / الخصم في الجدول أدناه:
رسوم بطاقة الائتمان / الخصم.
* وسيط أتسنتفوريكس سيعوض رسوم كل دفعة إيداع الخاص بك الذي يساوي أو أكثر من 1000 أوسد (ور).
يرجى ملاحظة أن جميع رسوم البطاقة الأخرى يدفعها العملاء.
أتسنتفوريكس وسيط تشغيل نظام ميغاترانزفر لا يكافأ مع أي عمولات أو مكافآت للمشاركة في تقديم الخدمات ولا تتحمل أي مسؤولية عن نشاط ميغاترانزفر.
أتسنتفوريكس وسيط هي شركة مستقلة تقديم الخدمات واتخاذ القرارات بشكل مستقل حول الأسعار والعروض.
نلفت انتباهكم إلى ودائع البطاقة، إلى حقيقة أن البنك المكتسب قد يطلب الحصول على وثائق من حاملي البطاقة وبطاقة تتعلق بالمعاملات. سوف نعلمكم عن مثل هذا الطلب عن طريق البريد الإلكتروني.
شريطة أن تكون قد أكملت التحقق الكامل من أتسنتفوريكس (إد، دليل على العنوان)، وهنا متطلبات الوثائق المقدمة التي قد يطلب:
واحد أو أكثر (إن وجد) من الخيارات التالية لتأكيد حيازة البطاقة من قبل المالك:
- نسخة حديثة من كشف حساب مصرفي يحتوي على اسم حامل البطاقة الكامل، الأول 6 والأخيرة 4 أرقام من رقم البطاقة، والدفع المعني. إذا تم توفير سكرينشوتس، يجب أن يكون ورل مرئية.
- رمز التفويض للدفع المعني (رمز أوث) & # 8211؛ فإنه عادة ما يرد في الصفقة.
- نسخ ملونة واضحة من كلا الجانبين من البطاقة. وينبغي تغطية منتصف رقم البطاقة على كلا الجانبين، وترك 6 الأولى والأخيرة 4 أرقام مرئية؛ على الجانب الخلفي، ينبغي تغطية رمز كفك / كفف. يرجى ملاحظة أن الجانب الخلفي من البطاقة يجب أن يتم توقيعه من قبل حامل البطاقة.
إذا كان لديك أي أسئلة إضافية تظهر مع عملية إيداع بطاقة الائتمان / الخصم يمكنك الاتصال بنا على العنوان التالي:
* ميغاترانزفر (العملة على الانترنت كورب)، المملكة المتحدة. وينظم ميغاترانزفر من قبل فكا، رقم التسجيل 900178. كخدمة مرخصة بالكامل، وجميع المعاملات محمية بموجب معايير الصناعة.
معلومات.
شروط التداول.
فوريكس نيوس.
بوب سوبلي.
أتسنتفوريكس هو الاسم التجاري والعلامة التجارية المملوكة من قبل شركة أتسنت ماركيتس غروب إنك هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الخدمات المالية فانواتو (فسك). رقم الترخيص 17931.
لا تقدم شركة أتسنت ماركيتس غروب إنك عقود للفرق بين المقيمين في بعض الولايات القضائية، مثل الولايات المتحدة الأمريكية.

إيداع النقد الأجنبي باستخدام بطاقة الائتمان
تسجيل حساب الممارسة الخاص بك الآن!
الحدث القادم.
آخر.
فوركس وسيط إيداع الفوركس.
إيداع الفوركس.
يوفر باكسفوريكس مرافق سهلة وآمنة لأداء الودائع والسحب على الانترنت بسرعة. نحن نؤيد عملات متعددة ومجموعة واسعة من وسائل الإيداع / السحب مثل التحويلات المصرفية، وبطاقات الائتمان / الخصم، ويب ماني، المال الكمال.
لقد اتخذنا إجراءات إيداع الأموال والانسحاب بسيطة كما يحصل.
لإيداع الأموال في حساب تداول العملات الأجنبية يجب عليك:
تسجيل الدخول إلى ميباكسفوريكس.
انتقل إلى صفحة.
تعبئة نموذج إيداع النقد الأجنبي.
وفقا للتعليمات.
جميع التحويلات عبر أنظمة الدفع الإلكترونية هي أوتوماتيكية. تصبح الأموال المحولة متاحة للتداول دفعة واحدة.
يتم التحويل البنكي في غضون 24 ساعة من لحظة استلام الأموال إلى الحساب المصرفي للشركة.
من خلال ميباكسفوريكس، لدينا منشأة بسيطة وآمنة على الانترنت، وكنت قادرا على إدارة وتنفيذ الودائع والسحب الخاصة بك.
باكسفوريكس يدعم الودائع والسحب في جميع العملات الرئيسية ويقبل مجموعة متنوعة من خيارات الدفع المختلفة بما في ذلك الأسلاك المصرفية، وبطاقات الائتمان / الخصم، ويب ماني، المال الكمال. من خلال الاستماع إليك، وتقييم الاحتياجات الخاصة بك نحن نبحث باستمرار وتقييم طرق الإيداع الجديدة لإضافة إلى خياراتك.
ما هو الحد الأدنى للإيداع؟
يسمح الحد الأدنى للإيداع فوريكس لفتح حساب تداول الفوركس مع باكسفوريكس وأنه هو 10 $ أو ما يعادلها في العملة الأساسية الخاصة بك.
هل هناك أي رسوم؟
باكسفوريكس لا تتقاضى أي رسوم للتحويل الخارجي للأموال إلى حساب الفوركس الخاص بك باستثناء الودائع بطاقة الائتمان / الخصم، وعند هذه النقطة يتم تطبيق رسوم 2.5٪ لتغطية جزء من إجمالي الرسوم التي أدلى بها معالجات البطاقة المشاركة في المعاملات . بالنسبة لكافة طرق الدفع الأخرى، فإننا لا نطبق الرسوم وسنقوم بالاعتماد على حساب الفوركس الخاص بك مع المبلغ الصافي المستلم. يرجى ملاحظة أنه قد يتم محاسبتك على تحويل الأموال باستخدام طريقة خارجية لا علاقة لها باكسفوريكس.
كيف يمكنني إيداع النقد الأجنبي؟ هل من السهل؟
فقط الدخول إلى ميباكسفوريكس وسترى مجموعة متنوعة من أساليب إيداع النقد الاجنبى لتتمكن من استخدامها. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تحديد أي طريقة لاستخدام ثم يمكنك الاتصال بفريق دعم العملاء عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف أو الدردشة الحية. وهي متاحة 24/5!
هل معاملاتي آمنة؟
نعم، باكسفوريكس يضمن السلامة والأمن والموثوقية في جميع الأوقات. استخدام تقنية التشفير المتقدمة لضمان الخصوصية والأمن عبر الإنترنت. يتم تشفير كافة الاتصالات باستخدام تقنية سل (طبقة المقابس الآمنة). يتم ترميز كلمات المرور. والتأكد من أن فقط كنت تعرف كلمة المرور الخاصة بك. جميع المعلومات الشخصية سرية تماما. نحن لا نشارك المعلومات الخاصة بك مع أي طرف ثالث.
هل يتم تأمين أموالي؟
يتم الاحتفاظ بأموالك في حسابات منفصلة، ​​وتسمى خصيصا "حسابات العملاء"، مع عدد من البنوك الأوروبية درجة الاستثمار التي تتم مراقبتها عن كثب. لدى باكسفوريكس متطلبات مماثلة لكفاية رأس المال للبنوك.
إخلاء المسؤولية (التنازل عن المسؤولية)
لا يتم توفير السلع والخدمات التي تقدمها لنا كتجارة بناء على طلب أو شخص أو كيان، تشغيل نظام نقل ويبوني. نحن نعمل ككيان مستقل لتقديم الخدمات واتخاذ قرارات مستقلة بشأن التسعير والعروض. الكيانات، تشغيل ويبوني نظام التحويل لا تتلقى أي عمولة، رسوم الفائدة أو أي جوائز / استرداد أخرى للسلع أو الخدمات المقدمة وغير مسؤولة عن أنشطتنا.
التحقق، التي يؤديها ويبوني نظام نقل يؤكد فقط دقة تفاصيل الاتصال لدينا ويثبت هويتنا. يتم تنفيذ التحقق من قبل منطقتنا الإرادة الحرة ولا يعني أو إظهار اتصالنا بالنشاط التجاري من مشغلي نظام نقل ويبوني.
هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.
لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.
معلومات @ paxforex.
دعم 24/5.
القانونية (حقوق الطبع والنشر) © 2018 - 2017 جميع الحقوق محفوظة لشركة باكسفوريكس.
لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2017. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!

الإيداع بواسطة بطاقة السحب الآلي.
إيداع الأموال التجارية عن طريق بطاقة الخصم هو بسيط. فقط قم بتسجيل الدخول إلى ميفسم واتبع المطالبات. في هذا الفيديو، نعرض لك خطوة بخطوة كيفية الإيداع باستخدام بطاقة الخصم.
يمكن أن يتم إيداع الأموال في حساب تداول فكسم الخاص بك عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم في بضع خطوات سهلة.
من الصفحة الرئيسية لموقع فكسم، مرر مؤشر الماوس فوق تسجيل الدخول وانقر على حسابي. سيتم توجيهك إلى صفحة تسجيل الدخول ميفسم. قم بتسجيل الدخول باستخدام نفس المعرف وكلمة المرور المستخدمة للوصول إلى محطة التداول. من المهم عدم نسخ ولصق معلومات تسجيل الدخول. قد يؤدي القيام بذلك إلى تضمين مساحات إضافية أو أحرف غير مرغوب فيها.
بمجرد تسجيل الدخول، انقر على أموال الإيداع. انقر بعد ذلك على رمز الائتمان والخصم. تأكد من أن رقم الحساب المدرج هو الحساب الذي تريد إيداع الأموال فيه، ثم أدخل مبلغ الإيداع المطلوب وانقر على متابعة. ستلاحظ أن بعض الحقول في صفحة صناديق الإيداع يتم تعبئتها مسبقا. هذه هي المعلومات التي لدينا حاليا في ملف بالنسبة لك. عند هذه النقطة، يجب ملء معلومات البطاقة والفوترة. أدخل معلومات بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم. أدخل اسم المصرف الذي تتعامل معه. إذا كان عنوان إرسال الفواتير مختلفا عن عنوانك السكني، فأدخل عنوان إرسال الفواتير الصحيح.
بعد الانتهاء من جميع الحقول المطلوبة، انقر على متابعة لإرسال الإيداع. إذا تمت الموافقة على إيداعك، فستظهر لك صفحة تأكيد. سوف تتلقى أيضا رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني مع نفس المعلومات على عنوان البريد الإلكتروني لدينا في ملف بالنسبة لك. إذا لم ينعكس الإيداع في رصيد حسابك على الفور، يرجى السماح ليوم عمل واحد تقريبا للمعالجة.
في حالة رفض إيداعك، ستتلقى رسالة إلكترونية تتضمن عدة أسباب محتملة لعدم حدوث المعاملة. انكم مدعوون الى محاولة إيداع أموالك مرة أخرى. إذا كنت لا تزال غير ناجحة أو إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص الإيداع الخاص بك، يرجى الرجوع إلى الأسئلة الشائعة ميفسم الموجودة في نفس الصفحة حيث قمت بتحديد طرق التمويل الخاصة بك. إذا كنت غير قادر على العثور على إجابة لسؤالك في أسئلة وأجوبة، لا تتردد في الاتصال مكتبنا في أي وقت.
أشرطة الفيديو التعليمية: يتم توفير جميع أشرطة الفيديو للأغراض التعليمية فقط، وينبغي للعملاء لا تعتمد على المحتوى أو السياسات لأنها قد تختلف فيما يتعلق الكيان الذي تتاجر مع. وعلاوة على ذلك، يتم تقديم أي الآراء والتحليلات والأسعار، أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية، ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
وسائل الإعلام ذات الصلة.
موارد إضافية.
اختر الفئة.
هل لديك رأي حول الجنيه؟
الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.
حساب الممارسة الحرة.
احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.
تهانينا،
لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.
بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.
حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.
استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.
خيارات المنصة الأخرى:
تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:
ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

أفضل وسطاء الفوركس قبول بطاقات الائتمان الودائع.
عندما كنت تتعامل في سوق متقلبة مثل العملات الأجنبية، وانت تعرف ان الوقت هو جوهر. تريد أن تكون قادرا على إعداد نظام التداول الذي ينفذ الصفقات الخاصة بك في جزء من الثانية ويسمح لك بتحميل أرباحك وقتما تشاء. في عالم الفوركس، يعطى المتداول العديد من الخيارات حول نوع الحساب الذي يرغب في فتحه. ولكن إذا كنت تريد حساب يعمل بكفاءة ودون مشاحنات، ثم تحتاج إلى التجارة مع وسطاء بطاقة الائتمان الفوركس. بطاقة الائتمان يقوم وسيط الفوركس بجميع الودائع ويسحب من خلال بطاقة ائتمان رئيسية. منذ بطاقات الائتمان الرئيسية هي واحدة من أكثر أشكال الدفع شيوعا في العالم، وبطاقة الائتمان وسيط الفوركس يجعل كل شيء سهل جدا لعملائه. المعاملات سريعة وآمنة، والمال هو متاح بالضبط عندما يحتاج العميل ذلك.
أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.
إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.
منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.
موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.
اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.
+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)
خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.
+ الحسومات النقدية على الصفقات.
منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.
+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.
لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.
مكافأة عمولة الشهر الأول.
تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.
+ 100٪ على كل إيداع.
تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.
+ 55٪ مكافأة الإيداع.
& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.
+ 40٪ إيداع مكافأة.
المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.
سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.
24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.
8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.
مكافأة الإيداع + استرداد النقود.
موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.
0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.
وسطاء متميزون.
مقالات ذات صلة.
من السهل الأسواق.
لغ (لندن كابيتال غروب)
إتكس كابيتال.
الأسواق.
YouTradeFX.
كور سبريادس.
وسطاء متميزون.
أعلى الفوركس بونوسس.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.
وسطاء الفوركس.
حول فوركسترادينغباني.
تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى الاستراتيجيين المتقدمين في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.
ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

No comments:

Post a Comment