Friday 12 January 2018

تدريب الفوركس أستراليا


واحد على واحد التدريب.


لأولئك الذين يريدون فقط أفضل تدريب الفوركس الشخصية. سأقوم بزيارتك في منزلك أو مكتبك وقضاء يوم كامل يعلمك كامل نظام تداول الفوركس الخاص بي.


هذا هو بلدي حزمة التدريب الأكثر تخصيصا.


هذا هو للمتداولين الذين يريدون فقط أفضل جدا. تحصل لقضاء اليوم كله مع نفسي، تاجر بدوام كامل.


والمدرب. الرسوم الدراسية الحية فقط لأجلك ونحن التقدم.


بطريقتك الخاصه.


التدريب العملي على بيئة مألوفة.


هو أنك سوف تتعلم للتجارة في نفس البيئة التي سيتم التداول في بعد الدورة. سيكون لديك نسخة خاصة جدا من دليل الدورة بأكملها، والمؤشرات ورسم قالب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. معا، وسوف ندرس كل قسم من الدورة واستراتيجية التقدم في وتيرة الخاصة بك. سنقوم معا معا كل جزء من الاستراتيجية بحيث يمكنك ثم ممارسة اتخاذ الصفقات الخاصة بك باستخدام البيانات التاريخية والرسوم البيانية الحية. هذا هو أفضل وسيلة للحصول على ثقة ومربحة مع التداول.


الدعم الشخصي المستمر والمشورة.


يمكنك الاتصال بي للحصول على مساعدة بعد يوم التدريب عن طريق البريد-- الإلكتروني، الهاتف أو سكايب. يتم تضمين الدعم متابعة الفردية أيضا عن طريق ندوات على الانترنت واحد وأشرطة الفيديو التجارية جنبا إلى جنب مع الوصول إلى بلدي أسئلة وأجوبة & أمب؛ موقع مكتب المساعدة. تلقي 3 أشهر الوصول إلى بلدي توصيات التجارة اليومية والندوات الحية "العملاء فقط" ندوات غرفة التداول كل أسبوعين. كما تتوفر 3 أشهر (147 دولارا أمريكيا) و 12 شهرا (497 دولارا أمريكيا).


الاستثمار في التدريب واحد على واحد. الاستثمار في مستقبلك.


تداول الفوركس هو عمل ويجب التعامل معه على هذا النحو. التداول يمكن أن يكون مربحا جدا إذا كنت تعرف ما تفعلونه ولكن إذا لم تقم بذلك، يمكنك في نهاية المطاف فقدان الكثير من الوقت والمال. أنت لن تذهب إلى أي عمل آخر دون التدريب المناسب أو التعليم، هل؟ لماذا يجب أن يكون التداول مختلفا؟


الاستثمار في دورة تدريب الفوركس سوف تمكنك من فهم كيفية عمل الأسواق، مما يمنعك من إضاعة الوقت والمال الذي ينفقه الكثير من التجار على أحدث "الثراء مخطط سريع" مثل شراء الكتب الإلكترونية غير مفيدة أو الروبوتات التداول لا شيء من الذي يعلمك في الواقع كيفية اتخاذ قرارات تجارية جيدة لنفسك. من خلال التعلم بلدي استراتيجية التدريب الفوركس كنت تحصل على فائدة فورية من بلدي 7+ سنوات من الخبرة تداول العملات الأجنبية، وسيتم إعداد لكم لبدء صنع الصفقات الخاصة بك مربحة على الفور.


التدريب الخاص واحد على واحد هو متاح لأي شخص في العالم.


انقر على زر الدفع الآن للدفع بواسطة بطاقة الائتمان أو بايبال.


انقر على زر الدفع الآن للدفع بواسطة بطاقة الائتمان أو بايبال.


انقر على زر الدفع الآن للدفع بواسطة بطاقة الائتمان أو بايبال.


حدد الدفع بالدولار الأمريكي، الدولار النيوزلندي، الدولار الأسترالي، الدولار الكندي، الجنيه الإسترليني أو اليورو.


التحويل المصرفي الدولي والدفع عبر الإنترنت الدفع - انقر هنا لمزيد من التفاصيل.


"مدرب تجارة الفوركس رائع، وحضر أندرو من نيوزيلندا ليعلمني كيفية التداول، وهو نظام بسيط جدا أن أندرو يعلم، لكنه فعال للغاية. أسبوعي الأول من تداول الفوركس جعلت 600 نقطة، والدعم هو جيد جدا وجميع أسئلتي حصلت على إجابة خلال اليوم. أوصي بشدة المدرب تجارة الفوركس إلى أي شخص يريد أن تكون مربحة في سوق الفوركس "


"يبدو أن الجميع يبيعون تعليم الفوركس ولكن لا أحد يتداوله، لقد أتيحت لي الفرصة لسماع أندرو الكلام وأعجب بأمانته ونزاهته، وكنت أيضا قادرا على التحدث مع بعض الطلاب السابقين الذين أعطوني المزيد من الثقة. أي شكوك أنا وقد سرعان ما تبددت مع نوعية الملاحظات بالطبع له والبرمجيات، أندرو يعلم نظام كامل يعمل، وهو يتداول ذلك بنفسه كل يوم.


الدعم بعد الدورة هو المعدل الأول. أنت لن تجد أفضل. يرسل بريدا إلكترونيا يوميا مع اختياره التجارة ولدينا ويبينار مرتين في الشهر. يتم الرد على أي استفسارات في نفس اليوم. بالتأكيد أفضل قيمة لقد كان من أي تعليم الفوركس "


مدرب تداول الفوركس تنويه: المدرب تجارة الفوركس المحدودة هي عضو في نيوزيلندا مقدمي الخدمات المالية سجل FSP37396. ينطوي التداول على مخاطر الخسارة وكذلك إمكانية الربح. يرجى العلم بأن أي نصيحة تقدمها شركة فوركس ترادينغ كوتش ليميتد هي مشورة عامة عن المنتجات المالية فقط، وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى استشارة المستشار المالي المرخص لك لتحديد ما إذا كان تداول العملات الأجنبية مناسب لحالتك المالية الشخصية.


ثيفوريكسترادينغكوتش (أندرو ميتشم) مراجعة موقع الزيارة.


أندرو يعطي الآن مجانا القوة اليومية نقاط القوة وتحليل الضعف في فبا. انقر هنا لقراءة ما لديه ليقوله.


عروض خاصة.


عيد ميلاد 8TH - 24 ساعة بيع.


فرصتك للانضمام بلدي 5 نجوم تصنيف الفوركس بالطبع التدريب في رسوم مخفضة بشكل كبير. 24 ساعة فقط - انقر على الرابط لتسجيل اهتمامك.


تنتهي في 10 مايو، 2017 احصل على صفقة.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية ل ثيفوريكسترادينغكوش (أندرو ميتشم) في منتدانا.


ثيفوريكسرادينغكوش (أندرو ميتشم) الملف الشخصي المقدمة من أندرو ميتشم، 1 سبتمبر 2018.


أندرو ميتشم يدرس التجار من جميع أنحاء العالم منذ عام 2009. عملاء الحصول على الوصول إلى موقع العضوية التي تحتوي على العديد من الموارد التجارية الممتازة - بهدف بينيغ لمساعدة العميل تصبح المتقلبة ونجاح تاجر الفوركس.


1. وضعت الدورة والاستراتيجية في سلسلة من السهل لمتابعة أشرطة الفيديو، لقطات والنص.


2. أندرو يوفر للعملاء مع تحليل السوق اليومي والتي يمكن استخدامها ليوم التداول القادم - وهذا يشمل أيضا الصفقات محددة مع أسباب الإعداد التجاري ومستويات الدخول والخروج الدقيق.


3. عقد ندوات لايف الذي يسمح للعملاء لمتابعة جنبا إلى جنب في الوقت الحقيقي مع تحليل أندرو للسوق. تؤخذ الصفقات على حساب حقيقي أمام العملاء.


4. يتم توفير البرمجيات التداول الذي يساعد على عملية صنع القرار.


5. موقع الدعم الشامل يحتوي على أسئلة العملاء والأجوبة لمواضيع التداول.


6. يتم تضمين الدعم الكامل البريد الإلكتروني.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


1. نظام شامل وبسيط يمكنك اتباع حرفيا خطوة بخطوة لتصبح تاجر مربحة باستمرار - كيفية إدخال وإدارة الصفقات، وكيفية إدارة المخاطر.


2. الدعم الشخصي والتفاعل مع أندرو في شكل رسائل البريد الإلكتروني، دردشات رسالة فورية، وظائف المنتدى، وندوات تفاعلية.


3. الاجهزة التجارية مع نقاط الدخول والخروج محددة بوضوح (نصيحتي الشخصية هي للتحقق دائما الرسوم البيانية الخاصة بك قبل قراءة الأفكار التجارية أندرو لهذا اليوم - ومن ثم معرفة ما إذا كنت غاب عن شيء، أو لماذا تخطى أندرو على التجارة المحتملة قد يكون لديك رصدت نفسك)


4. مجتمع من المتداولين يتبعون نفس النظام.


من الرائع أن تعرف أنك تجد دورتي مفيدة جدا لتداولك. رائع أن نرى أيضا كنت تتداول بشكل جيد دون الحاجة إلى أن لصقها على شاشة الكمبيوتر الخاص بك كل يوم.


ثابر على العمل الجيد.


من الجيد حقا أن نرى أنه بعد أكثر من 12 شهرا منذ انضمامك إلى الدورة التدريبية، لا يزال تداولك ممتازا.


+ 9.44٪ مكاسب في الشهر هو تداول استثنائي - أحسنت!


أنا سعيدة كنت قادرا على توفير لكم مع قاعدة تجارية تقنية متينة.


بعض الناس يشعرون أنهم بحاجة إلى إضافة أساسيات تداولهم ويبدو أن ذلك ينطبق عليك.


شخصيا، أنا لم أر قط الحاجة إلى الاستثمار في بلومبرغ، رويترز وغيرها كما تخبرني الرسوم البيانية كل ما أحتاج إلى معرفته. أنا التجارة مهنيا على الحسابات المدارة بهذه الطريقة، وتداولت بنفس الطريقة لمدة 14 عاما.


ومع ذلك، وأنا أدرك الجميع يرى التداول بطريقة مختلفة، وإذا كنت قد وجدت الأخبار الأساسية جنبا إلى جنب مع بلدي أسلوب فني يساعدك على مزيد من ثم رائعة - أنت & # 039؛ لقد وجدت مزيج كبير الذي يعمل من أجلك.


هذه الدورة الرائعة. كان علي أن أذهب من خلال ذلك بضع مرات للحصول حقا على السيطرة عليها - ولكن بعد بضعة أشهر أنا & [رسقوو]؛ م بدأت في رؤية بعض النتائج لائقة. انها قليلا مثل ركوب الدراجة، تحتاج فقط للحفاظ على ممارسة حتى تحصل على رصيدك الصحيح.


لقد استخدمت الاستراتيجيات والأنظمة لأكثر من 3 سنوات، وجميعها كانت سنوات مربحة. الاستراتيجيات والنظم هي التكنولوجيا القائمة على تفسيرات حول أين وكيفية وضع إدخالات والأهداف ومخارج على أساس العمل السعر وأنماط الرسم البياني الذي يتم تدريسه في العمق على الدورة. من السهل متابعة ل نوبيز أو تكافح التجار التي لا يمكن الحصول عليها الحق في هذه الصناعة المثيرة من فكس.


لا أستطيع إلا أن أتحدث كثيرا من أندرو في أيدي جدا على نهج لمساعدة جميع الأعضاء الجدد والقدامى مع التشجيع المستمر والتدريب المستمر في ندواته على الإنترنت الذي يحمل الآن أسبوعيا كما نمت قاعدة أعضائه منذ أن فعلت الدورة. كان كل مرتين أسبوعيا عندما فعلت بالطبع ولكن الآن أسبوعيا.


ويعتبر أندرو عملاق على فبا ويسمى عملاق يجب أن يكون لديك سمعة لائقة كما فبا لا تعطي هذه بسهولة.


إذا كنت تفكر في الرغبة في تعلم السليم، طريقة أكثر أمانا لتعلم التجارة فكس ثم أوصي أن تتصل أندرو وانظر لنفسك ما لديه لهذا العرض وبعد ذلك سوف نفهم لماذا يعتبره عملاق من قبل فبا.


لقد شعرت بخيبة أمل لقراءة رأيك. للأسف أنا غير قادر على مساعدة كما كنت لم اتصل بي مباشرة. لذلك أنا لا أعرف ما إذا كان هذا الاستعراض هو من عميل حقيقي الذي اتخذ مسار بلدي أم لا. أظن لا (كما يبدو هذا الاستعراض ملحوظا مماثلة للمراجعة التالية هنا أدناه) ولكن إذا كنت عميل، ماذا عن الاتصال بي حتى أتمكن من مساعدة؟


من المفترض دائما أن التداول يجب أن يكون معقدا - في حين أن يكون تاجر جيد، لا تحتاج إلى نظام معقد. ما أقدمه ليس فقط استراتيجية مربحة ولكنه أيضا كمية ضخمة من المتابعة والدعم المستمر مع اقتراحات التداول اليومية، ندوات أسبوعية حية في الولايات المتحدة وجلسات التداول الأوروبية، موقع المنتدى، دردشة العميل الحية ، والبرمجيات التجارية وموقع الدعم.


كما هو الحال مع المراجعة أعلاه، لا أتأكد مما إذا كنت عميلا أم لا لأنك لم تتصل بي مباشرة. هل يمكن البريد الالكتروني لي، وإرسال تذكرة الدعم، والتحدث معي على ندوات أسبوعية حية، إضافة موضوع المنتدى أو استخدام الدردشة الحية للعملاء. وفي كلتا الحالتين، من دون معرفة أن هناك مشكلة، فإنه من الصعب معالجة وإصلاح.


أنا كنت التدريس منذ عام 2009 كما ترون على هذا الموقع، وأنا أعمل بجد لمساعدة موكلي تصبح مربحة. وهناك الكثير من المرافق في مكان لضمان نجاح العملاء. هذا سبب عدم التأكد من أن هذا هو مراجعة العميل أم لا (لقد نشرت هذا في نفس المنطقة الجغرافية مثل المراجعة أعلاه). إذا كنت عميل، أنت تعرف كيفية الاتصال بي لذلك أحثكم على القيام بذلك.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


الاشتراك في بلدي بودكاست! انقر على أي من القنوات أدناه!


مدرب تجارة الفوركس مع أندرو ميتشم.


أحدث فيديو / بودكاست.


ندوات تدريبية مجانية.


أنا عقد ندوات تدريبية أسبوعية للتجار الجدد وللمزيد من التجار من ذوي الخبرة. انقر على الذي هو حق لكم.


حر حاسبة التداول.


"أنا باستخدام حاسبة حجم الكثير لكل التجارة وتحويل تجربتي التداول."


هل تريد أن تكون تاجر الفوركس أكثر ربحية؟


"تجار الفوركس من أكثر من 58+ البلدان قد اتخذت دراستي ونسبة نجاح هؤلاء الطلاب كانت مرتفعة بشكل لا يصدق"


تبدأ اليوم عن طريق تحميل الكتاب الاليكترونى المجاني الخاص بك الآن.


تحميل الكتاب الرقمي الرقمي بدف مجانا:


من مزارع الألبان إلى الفوركس ترادر.


وأمبير. مساعدة المسار السريع نجاح التداول الخاص بك.


نحن نحترم خصوصيتك & أمب؛ لن تشارك التفاصيل الخاصة بك.


الشهادات - التوصيات.


أليكس، الهند.


أجريت المقابلة في معرض إفس في هونغ كون.


سييمون رينولدز.


لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية.


عمر غيس،


زولتان كوهالمي.


أندريا نابير.


ويلينغتون، نيوزيلندة.


ترافيس أوشسنبين.


مايكل سو.


أوكلاند، نيوزيلندا.


غرانت ديكسون.


ماتاماتا، نيوزيلندة.


ريس ستيلر.


هاميلتون، نيوزيلندة.


فال باسكوالي.


جوناثان هيل.


بو هيكس.


بول تيلمان.


نورث كارولاينا، الولايات المتحدة الأمريكية.


لتصبح تاجر الفوركس مربحة لا يتطلب منك الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك طوال النهار والليل. هل يمكن أن يكون لها حياة ولا تزال التجارة بشكل جيد.


مرحبا، أنا أندرو ميتشم، ولقد تم تداول سوق الفوركس بدوام كامل منذ عام 2003. لقد وضعت استراتيجية التداول التي تعمل باستمرار عبر جميع أزواج العملات، وجميع الأطر الزمنية وفي جميع الأوقات من اليوم، لذلك هناك شيء التي تناسبك.


يمكنني مساعدتك إذا كنت العلامة التجارية الجديدة للتداول أو إذا كنت قد تم التداول لفترة من الوقت، وتتطلب استراتيجية ناجحة مع الدعم المستمر للتاجر بدوام كامل. أفضل طريقة للبدء هي مشاهدة الفيديو أدناه والتسجيل في واحدة من بلدي ندوات التداول الحرة.


أقدم تدريب الفوركس لأنني أريد أن يوفر لك الوقت والمال الذي أنا والعديد من التجار الآخرين تفقد محاولة لمعرفة كيفية التجارة في الأسواق. لقد قمت بتسليم بلدي بالطبع التدريب الفوركس للناس في أكثر من 58 بلدا في جميع أنحاء العالم، وأود أن تساعدك على. لبدء الانضمام لي على الويبينار الحرة. انقر على هذا الزر الأخضر الآن >>>


ندوات تدريبية مجانية.


أنا عقد ندوات تدريبية أسبوعية للتجار الجدد و.


أكثر خبرة التجار. انقر على الذي هو حق لكم.


دورة فيديو على الانترنت.


نظام التاجر الناجح - دورة فيديو الفوركس على الانترنت.


الوسيط المفضل.


خدمة العملاء الاستثنائية. ضيق جدا ينتشر. 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من الرسوم البيانية اليوم. منصة التداول MT4، أسيك ينظم.


الصفقات اليومية.


انقر هنا لمتابعة بلدي القوة اليومية & # 038؛ تحليل الضعف.


أندرو الظهور جنبا إلى جنب مع خبراء الفوركس الآخرين.


في معرض إفس في هونغ كونغ - يناير 2018.


أنا تاجر حقيقي - أنا التجارة كل يوم. أنا توفير التداول.


اقتراحات وأفكار كل يوم للعملاء، أنا التجارة على.


حساب حقيقي أمام موكلي على الويبينار الحية. لدي.


تدرس العملاء من جميع مناحى الحياة من المبتدئين إلى.


10+ سنة تجربة التداول الناس، والاستراتيجية.


ينطوي على العمل السعر ويعمل في جميع العملات.


أزواج وجميع المخططات الإطار الزمني - لذلك هو مناسبة للجميع.


أنواع الشخصيات التجارية. أنها لا تتطلب منك.


الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك طوال النهار والليل. تستطيع.


لديهم حياة ولا تزال التجارة بشكل جيد.


أحدث الاتجاهات اليومية:


الدولار الكندي والدولار الكندي - قوة العملة والضعف يوم الجمعة 22 ديسمبر 2017.


ضعف الين الياباني اليوم - قوة العملة والضعف يوم الخميس 21 ديسمبر 2017.


المزيد من الضعف في مؤشر كيوي - قوة العملة والضعف يوم الأربعاء 20 ديسمبر 2017.


الدولار النيوزلندي ضعف - قوة العملة والضعف يوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2017.


ضعف في الجنيه البريطاني - قوة العملة وضعف يوم الاثنين 18 ديسمبر 2017.


ضعف الدولار النيوزلندي - قوة العملة والضعف يوم الجمعة 15 ديسمبر 2017.


أشرطة الفيديو التعليق الأسبوعية.


# 255: كيف كان العام التجاري الخاص بك في عام 2017؟


# 254: نتائج التداول مذهلة.


# 253: المشي قبل أن تتمكن من تشغيل.


# 252: ظروف السوق تتغير في كل وقت - لذا يجب عليك.


# 251: ما الذي يمنع التجار من النجاح؟


الاشتراك في بلدي بودكاست.


بدف الكتاب الاليكتروني الرقمي:


من مزارع الألبان إلى الفوركس ترادر.


التداول النجاح تحميل الآن نحن نحترم خصوصيتك ولن تشارك التفاصيل الخاصة بك.


تحميل الكتاب الرقمي الرقمي بدف مجانا:


من مزارع الألبان إلى الفوركس ترادر.


وأمبير. مساعدة المسار السريع نجاح التداول الخاص بك.


نحن نحترم خصوصيتك & أمب؛ لن تشارك التفاصيل الخاصة بك.


حر حاسبة التداول.


"أنا باستخدام حاسبة حجم الكثير لكل التجارة وتحويل تجربتي التداول."


دورة فيديو على الانترنت.


نظام التاجر الناجح.


- دورة فيديو الفوركس على الانترنت.


أحدث بودكاستس / فيديو.


# 255: كيف كان العام التجاري الخاص بك في عام 2017؟


18 ديسمبر 2017.


# 254: نتائج التداول مذهلة.


11 ديسمبر 2017.


# 253: المشي قبل أن تتمكن من تشغيل.


4 ديسمبر 2017.


فوريكس تاجر الحرة إبوك.


تحميل الكتاب الرقمي الرقمي بدف مجانا:


من مزارع الألبان إلى الفوركس ترادر.


وأمبير. مساعدة المسار السريع نجاح التداول الخاص بك.


نحن نحترم خصوصيتك & أمب؛ لن تشارك التفاصيل الخاصة بك.


التدريب مع سام إيدير.


تدريب الفوركس مع سام إيدير.


يركز معظم التجار على الأشياء الخاطئة.


ومن السهل أن تنفق وقتا ثمينا والطاقة على تعلم الأشياء التي لا & # 8217؛ ر فعلا مسألة نجاح التداول الخاص بك.


نعم، هذا صحيح & # 8211؛ يمكنك نسيان & # 8220؛ سعر العمل الفوركس بالطبع & # 8221؛ فيديو درست على يوتوب & # 8211؛ لن تحصل على المكان الذي تريد أن تكون فيه.


استرشد على ما سيحدث فرقا حقيقيا في التداول الخاص بك، استنادا إلى دراسة شاملة وتنفيذ مبادئ العالم أكبر التجار.


ماذا تشمل عضوية التدريب؟


1 × واحد على واحد دورات تدريبية حية شهر مع سام (عبر سكايب)


دعم البريد الإلكتروني الكامل.


الوصول الكامل إلى فكس تجديد الإشارات والتدريب.


ليس هناك مدة العقد ويمكنك إيقاف أو تبديل عضوية في أي وقت.


الاشتراك في بلدي بودكاست! انقر على أي من القنوات أدناه!


مدرب تجارة الفوركس مع أندرو ميتشم.


نظام التاجر الناجح.


خاص واحد على واحد التدريب في مكانك.


لأولئك الذين يريدون فقط أفضل تدريب الفوركس الشخصية. سأقوم بزيارة لك في منزلك أو مكتبك في أي مكان في العالم وقضاء يوم كامل تدريس لك بلدي كامل نظام تداول العملات الأجنبية.


هذا هو للمتداولين الذين يريدون فقط أفضل جدا. الرسوم الدراسية الحية فقط لأجلك ونحن التقدم في وتيرة الخاصة بك.


الاستفادة من أخذ الدورة في منزلك أو مكتبك هو أنك سوف تتعلم للتجارة في نفس البيئة التي سيتم التداول في بعد الدورة.


معا، سوف ندرس كل قسم من الدورة والاستراتيجية. سنقوم معا معا كل جزء من الاستراتيجية بحيث يمكنك ثم ممارسة اتخاذ الصفقات الخاصة بك باستخدام البيانات التاريخية والرسوم البيانية الحية. هذا هو أفضل وسيلة للحصول على ثقة ومربحة مع التداول.


يحتوي بالطبع قصيرة سهلة لمتابعة أشرطة الفيديو شرح استراتيجية التداول بأكملها في التفاصيل. يتم تعيين أشرطة الفيديو في ترتيب منطقي الذي يتبع الملاحظات بالطبع.


إستراتيجية التداول الخاصة بي هي نظام فعال للغاية لتحديد فرص التداول يعتمد على حركة السعر. انها سهلة الاستخدام في التداول في الوقت الحقيقي، وأنه يعمل. في الواقع، انها تقوم على نفس المبادئ التي يستخدمها التجار المؤسسيون الكبيرون لجعل الصفقات.


ما هو مدرج في الدورة:


سوف يسافر إلى مكانك - في أي مكان في العالم يوم واحد خاص واحد على واحد الرسوم الدراسية من تاجر الفوركس المهنية وصول غير محدود إلى بلدي الاقتراحات التجارية اليومية وتحليل السوق الوصول غير محدود إلى بلدي التداول المباشر غرفة ندوات عبر الإنترنت الوصول الفوري وغير المحدود إلى دورة فيديو فريد مخصص بنيت البرمجيات غير محدود متابعة الدعم والمساعدة مباشرة سكايب الوصول.


الشهادات - التوصيات.


أليكس، الهند.


أجريت المقابلة في معرض إفس في هونغ كون.


سييمون رينولدز.


لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية.


عمر غيس،


زولتان كوهالمي.


أندريا نابير.


ويلينغتون، نيوزيلندة.


ترافيس أوشسنبين.


مايكل سو.


أوكلاند، نيوزيلندا.


غرانت ديكسون.


ماتاماتا، نيوزيلندة.


ريس ستيلر.


هاميلتون، نيوزيلندة.


فال باسكوالي.


جوناثان هيل.


بو هيكس.


بول تيلمان.


نورث كارولاينا، الولايات المتحدة الأمريكية.


ما سوف تتعلم.


وتشمل مجالات الدراسة ما يلي:


أنماط العمل السعر باستخدام تحليل الشمعدان، دعم & أمب؛ مناطق المقاومة، النقاط المحورية، البولنجر باند، خطوط الاتجاه، الاختلاف، فيبوناتشي ملحقات و ارتداد، منخفضة إدارة المخاطر المالية، عالية المكافأة: تداول المخاطر. باستخدام فهم التحليل الفني أعلاه، نحن نبحث بعد ذلك عن اتجاه الاتجاه أو أنماط الاتجاه الاتجاه.


مخصص بنيت البرمجيات.


رسم المؤشرات والنماذج لمنصة ميتاتريدر 4 الخاصة بك.


ويشمل: شمعدان نمط الاعتراف البرمجيات، دعم كامب. مستويات المقاومة، نقاط المحورية والاعتراف التباعد.


سيساعدك ذلك على تحديد مستويات الدخول والخروج من التجارة لجميع المخططات الإطارية الزمنية وجميع أزواج العملات.


غرفة التداول المباشر على الويب.


تاريخ بلدي لايف كل أسبوعين (كل 2 أسابيع) "عملاء فقط" يعيش 2 ساعة ندوات غرفة التداول طويلة. أنا التجارة مباشرة أمام موكلي أخذ الصفقات لأنها تقدم أنفسهم. يمكن للعملاء أيضا استخدام هذه الندوات عبر الإنترنت ك Q & أمبير؛ جلسة بين بين أخذ الصفقات، بالإضافة إلى أنني أركز على موضوع التعلم محددة خلال كل ندوات عبر الإنترنت. يتم أرشفة جميع ندوات الويب السابقة ويمكن مشاهدتها في أي وقت.


الاقتراحات التجارية & أمب؛ تحليل السوق.


الوصول إلى بلدي توصيات التجارة اليومية لمساعدة التعلم الخاص بك.


تسجيل الدخول كل يوم إلى منطقة الأعضاء وعرض الصفقات أنا اختيار نفسي على أساس الرسوم البيانية اليومية (D1). ويذكر زوج العملات واتجاه التجارة وأسباب أخذ التجارة ومستويات الدخول والخروج بدقة.


هذا يسمح لك لكسب بينما كنت تعلم ولكن الأهم من ذلك، فإنه يوفر لك في الوقت الحقيقي التعليم اليومي المستمر. والهدف من ذلك هو أن تكون قادرة على تحديد هذه الصفقات لنفسك مع مرور الوقت.


سيكون لديك أيضا الوصول إلى بلدي اليومية نقاط القوة والضعف تحليل الضعف - مساعدة أي أزواج للتركيز على التداول لمدة 24 ساعة القادمة عند تداول الرسوم البيانية الإطار الزمني أقصر. هذا يساعد على إبقاء لكم على الجانب الأيمن من الاتجاه العام للسوق.


متابعة الدعم & أمب؛ مكتب المساعدة.


يمكنك الاتصال بي عن طريق البريد الإلكتروني (أنا أجيب على جميع رسائل البريد الإلكتروني شخصيا) وعبر سكايب. يمكنك تقديم تذكرة دعم عبر مكتب مساعدة الأسئلة الشائعة ويمكنك طرح الأسئلة مباشرة خلال ندوات الأسبوعين. سيكون لديك الوصول إلى أسئلة وأجوبة أسئلة وأجوبة أسئلة وأجوبة.


بلدي الهدف كما مدرب فوركس الخاص بك.


كنت تتعامل مع الفرد الذي هو تاجر الفوركس الحقيقي، وليس بائع بتكليف وهذا هو ما يقف بلدي بالطبع بعيدا عن معظم الآخرين هناك. هدفي كما مدرب الفوركس الخاص بك هو لمساعدتك على أن تصبح تاجر الفوركس مستقلة وناجحة. مع عملاء من أكثر من 58+ البلدان وتصنيف 5 نجوم على موقع استعراض شعبية الفوركس جيش السلام، يمكنك أن تكون متأكدا من أنك الانضمام إلى واحدة من أفضل الدورات التعليمية التي يمكن أن تستثمر فيها.


الاستثمار الخاص من هنا؟


يرجى الاتصال بي مباشرة باستخدام الرابط أدناه حول.


خاص واحد على واحد التدريب.


الدفع متاح في معظم العملات الرئيسية عن طريق بطاقة الائتمان وباي بال.


وسوف يسافر شخصيا إلى مكانك، في أي مكان في العالم ليعلمك واحد على واحد لهذا اليوم. بعد الدراسة سيكون لديك الوصول غير المحدود إلى الدورة بأكملها، أشرطة الفيديو التدريب، برامج مخصصة، وتلاحظ بالطبع، اقتراحات التجارة اليومية وتحليل السوق، ندوات غرفة التداول الحية، أسئلة وأجوبة وموقع مكتب المساعدة والبريد الإلكتروني ودعم سكايب.


على استعداد للبدء؟


أحدث بودكاستس / فيديو.


# 255: كيف كان العام التجاري الخاص بك في عام 2017؟


18 ديسمبر 2017.


# 254: نتائج التداول مذهلة.


11 ديسمبر 2017.


# 253: المشي قبل أن تتمكن من تشغيل.


4 ديسمبر 2017.


فوريكس تاجر الحرة إبوك.


تحميل الكتاب الرقمي الرقمي بدف مجانا:


من مزارع الألبان إلى الفوركس ترادر.


وأمبير. مساعدة المسار السريع نجاح التداول الخاص بك.


نحن نحترم خصوصيتك & أمب؛ لن تشارك التفاصيل الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment