Tuesday 16 January 2018

تنويع استراتيجية الشركة بت


استراتيجيات تنويع الشركات.


صاحب متجر الحيوانات الأليفة بدء الأعمال المشي الكلب هو مثال على التنويع.


العلامة التجارية X بيكتوريس / براند X بيكتوريس / جيتي إيماجيس.


مقالات ذات صلة.


1 [تنويع الأعمال] | أمثلة لتنويع الأعمال 2 [استراتيجية مستوى الشركات] | أنواع استراتيجية مستوى الشركات 3 [استراتيجية تنويع المنتجات] | استراتيجية تنويع المنتجات 4 [الفوائد] | الفوائد & أمب؛ مخاطر التنويع.


كلما زاد نشاطك التجاري، زادت صعوبة زيادة حصة السوق أو الأرباح، خاصة إذا كنت تسعى إلى تحقيق نمو هائل. التنويع في مجالات الأعمال الجديدة ليس فقط يتيح لك الفرصة لزيادة كبيرة دخلك، ولكنه يحميك أيضا في حالة عملك الأساسي يأخذ مؤقت أو طويل الأجل نوسيف. تحليل استراتيجيات التنويع على أساس إيراداتها المحتملة وتؤثر على عملك الأساسي لتحقيقها.


تنويع.


التنويع يعني المتفرعة إلى فرص عمل جديدة، وليس مجرد توسيع الأعمال التجارية القائمة. على سبيل المثال، إذا كان لديك تناول الطعام في مطعم في بلدة واحدة، وفتح مطعم الثاني في المدينة القادمة هو التوسع، وليس التنويع. إضافة الطعام للشركات هو مثال على التنويع. تقديم دروس الطهي خلال الصباح، عندما لا تكون مفتوحة لتناول الإفطار، سيكون مثالا آخر على التنويع.


أسباب التنويع.


قبل البدء في التخطيط لاستراتيجية التنويع، اكتب الأسباب التي تفكر في القيام بذلك. قد يكون لديك رأس المال الزائد لا يمكنك وضعها في الأعمال التجارية الخاصة بك مع عائد معقول على هذه إعادة الاستثمار. قد تعتمد شركتك بشكل كبير على منتج واحد أو حفنة من العملاء، مما قد يؤدي إلى عواقب وخيمة إذا شاهدت منافسة جديدة أو ترك عميلا أو عميلين لك. ربما تكون قد أنشأت علاقات عمل أو قاعدة عملاء تسهل عليك دخول سوق جديدة. بمجرد أن تعرف بالضبط لماذا كنت تفكر في تنويع، يمكنك أن ننظر بشكل أفضل في مزايا وعيوب محددة للقيام بذلك.


الاستراتيجيات ذات الصلة مقابل غير المرتبطة.


كما كنت تنظر في تنويع، تقرر ما إذا كنت ترغب في البقاء في الأعمال التجارية ذات الصلة أو الدخول في سوق مختلفة تماما. البقاء داخل السوق يتيح لك استخدام جهات الاتصال الخاصة بك، والعلامة التجارية وقاعدة العملاء، مثل حاضنة الحيوانات الأليفة تقدم خدمات الاستمالة. الذهاب إلى سوق جديدة، مثل حاضنة الحيوانات الأليفة فتح الأعمال المناظر الطبيعية، ويوفر المزيد من الحماية ضد الانكماش في صناعة معينة. قد يؤدي الانتقال إلى نشاط تجاري ذي صلة إلى تلف علامتك التجارية في حالة فشل الجهد الجديد. إن بدء نشاط تجاري في منطقة جديدة تماما يتطلب غالبا المزيد من الوقت والمال، لأنك تبدأ من الصفر.


تنويع العلامة التجارية.


في بعض الحالات، يمكنك تنويع من خلال بيع نفس المنتج، أو واحد مماثل، تحت اسم مختلف. متجر الملابس النسائية التي تضيف ملابس الرجال والأطفال في محاولة لتوسيع أعمالها قد تضر علامتها التجارية بين النساء الذين يسعون إلى متجر متخصص في الملابس الراقية للمرأة. يؤدي فتح متجر آخر تحت اسم آخر وبيع ملابس الرجال والأطفال إلى تنويع نشاطك التجاري. ومن الأمثلة الأخرى على التنويع من خلال العلامة التجارية متجر لبيع الملابس النسائية الراقية يفتح متجر لبيع الملابس النسائية الثاني تحت اسم آخر وبيع الملابس النسائية بأسعار معقولة.


الاعتبارات.


عند اختيار استراتيجيات التنويع، انظر إلى قاعدة العملاء الحالية لتحديد ما إذا كان يمكنك بيعها عناصر مختلفة أو إذا كان يمكنك إضافة عملاء جدد من خلال بيعها منتج مماثل بسعر مختلف أو تحت اسم مختلف. مراجعة الموردين الحاليين ومندوبي المبيعات وشركاء التوزيع لتحديد ما إذا كان يمكنك استخدامها لبيع منتجات مختلفة، والحد من تكاليف بدء التشغيل الخاص بك. احسب تكاليف التشغيل الجارية والضغط على إدارتكم لاستراتيجية التنويع وتحديد ما إذا كان يمكنك دعم اثنين من مختلف الأعمال التجارية أو خطوط الإنتاج. النظر في تأثير خط منتج واحد تتنافس مع الآخر إذا كنت ستبيع سلع مماثلة.


المراجع (2)


عن المؤلف.


سام آش-إدموندز قد تم الكتابة والمحاضرات لعقود. وقد عمل في مجالس الشركات وغير الربحية كمدير تنفيذي في جناح C، ويعمل في العديد من المجالس غير الربحية. وهو سافر دوليا كاتب العلوم الرياضية ومحاضر. وقد نشر في المطبوعات المطبوعة مثل منظم، التنس، سي للأطفال، شيكاغو تريبيون، ساكرامنتو النحل، وعلى مواقع مثل سمارت صحي الحياة، سمارتيسنتس ويوثليتيك. إدموندز لديه درجة البكالوريوس في الصحافة.


قروض الصورة.


العلامة التجارية X بيكتوريس / براند X بيكتوريس / جيتي إيماجيس.


المزيد من المقالات.


[تنويع استراتيجية الشركات] | مزايا وعيوب لتنويع استراتيجية الشركة.


[استراتيجية التسويق] | التنويع كاستراتيجية التسويق.


[استراتيجية الشركات] | الفرق بين استراتيجية الشركة واستراتيجية الأعمال.


[استراتيجيات الأعمال التجارية للشركات] | أمثلة على استراتيجيات الأعمال التجارية للشركات.


استراتيجية الشركات: التنويع - باور بوينت عرض بت.


استراتيجية الشركات: التنويع. أهداف التعلم: تحديد أنواع التنويع، وعندما يمكن لهذه الاستراتيجية أن تخلق قيمة للشركة وتولد ميزة تنافسية مستدامة هل عانى أي منكم من تنويع الشركات مع أصحاب العمل؟


عمليات البحث ذات الصلة لاستراتيجية الشركات: التنويع.


بويربوانت عرض الشرائح حول 'استراتيجية الشركة: تنويع' - ليو.


سياسة التحميل: يتم توفير المحتوى على الموقع الإلكتروني لك كما هو لمعلوماتك والاستخدام الشخصي وقد لا تباع / مرخصة / المشتركة على مواقع أخرى دون الحصول على موافقة من المؤلف. أثناء التنزيل، إذا لم تتمكن من تنزيل عرض تقديمي لسبب ما، فقد يكون الناشر قد حذف الملف من خادمه.


استراتيجية الشركات: التنويع.


تحديد أنواع التنويع وعندما يمكن لهذه الاستراتيجية خلق قيمة للشركة وتوليد ميزة تنافسية مستدامة.


هل واجه أي منكم تنويع الشركات مع أصحاب العمل؟


... باستخدام استراتيجية تنويع الشركات، تعمل الشركة في صناعات أو أسواق متعددة في وقت واحد ...


أنواع تنويع الشركات.


كيف تختلف هذه الأنواع؟


لماذا هذه الاختلافات مهمة؟


تحليل تنويع الشركات من منظور فريو.


يجب أن يكون هناك شرطان لهذه الاستراتيجية لإنتاج القيمة:


اقتصاديات قيمة للنطاق.


ولا يستطيع أصحاب الأسهم تحقيق هذه الاقتصادات بتكلفة أقل من تلقاء أنفسهم.


ماذا نعني اقتصادات النطاق؟


الاقتصادات المالية للنطاق.


تخصيص رأس المال الداخلي.


اقتصاديات النطاق غير المنافية للمنافسة.


استغلال القوة السوقية.


الأنواع الشائعة لاقتصادات النطاق (دوافع لتنويع الشركات)


... تأتي الاقتصادات التشغيلية من أنشطة مشتركة أو كفاءات أساسية ...


الأنشطة المشتركة أمثلة للأنشطة المشتركة؟


تعريف الكفاءات الأساسية؟


هل هذه هي نفس "التآزر"، الكلمة الأكثر سوءا في لغة تنويع الشركات؟


... تأتي الاقتصادات المالية من تخصيص رأس المال الداخلي والحد من المخاطر والمزايا الضريبية المحتملة ...


تخصيص رأس المال الداخلي.


هل تحصل الشركات على معلومات أفضل؟


هل يخضع صناع القرار ل.


تصعيد الالتزام؟


ما مدى قدرة المساهمين على القيام بذلك بنفسهم؟


المزايا الضريبية - استخدام الخسائر لتعويض المكاسب الأخرى.


هل هذه الحجج القوية لتنويع الشركات؟


... تكتيكات مضادة للمنافسة غالبا ما تكون ملحوظة عندما تتعامل الشركة مع منافسة متعددة مع شركة أخرى، أو تسعى إلى استغلال قوة السوق ...


أمثلة على المنافسة متعددة النقاط؟


استغلال القوة السوقية.


أمثلة على استغلال القوة السوقية؟


شرعية وأخلاقيات التواطؤ الضمني والتسعير المفترس؟


ومن المرجح أن تكون تعويضات الإدارة مرتبطة بحجم الشركة (إيرادات المبيعات) مقارنة بالأداء الاقتصادي.


الآثار: بناء المبيعات بسرعة، M & أمب؛ نشاط.


هل هذا انتقاد عادل للرؤساء التنفيذيين في الشركات الأمريكية؟


... إذا كانت هذه الاقتصادات من النطاق توفر قيمة، فإنها يجب أن لا تزال تمر عقبات أخرى في إطار فريو ...


وندرة التنويع تستند إلى وفورات النطاق الناتجة، وليس التنويع في حد ذاته.


ويستند قابلية التنويع أيضا إلى وفورات النطاق الناتجة.


الاقتصادات التي هي.


تخصيص رأس المال الداخلي.


استغلال القوة السوقية.


قابلية التنويع.


ما هي المعايير التي تجعل تكرار هذه التكاليف أكثر أو أقل تكلفة؟


بدائل للتنويع؟


أبل كمبيوتر يقدم لاعب I - بود MD3 مع ذاكرة أكبر.


تقوم شركة جنرال إلكتريك باقتراض أموال من بنك امريكا بنسبة 3٪ ومن ثم توفر رأسمال لشركة تابعة لمحركها النفاث بنسبة 8٪.


شركة رأس المال الاستثماري تستثمر في شركة في صناعة التكنولوجيا الحيوية وشركة في صناعة الترفيه.


وتستثمر شركة أخرى لرأس المال الاستثماري في شركتين في صناعة التكنولوجيا الحيوية.


لكل مثال، حدد نوع اقتصاد النطاق.


استراتيجية الشركات: التنويع، والاستحواذ، والمشاريع الجديدة الداخلية - بويربوانت بت العرض.


لعرض هذا العرض التقديمي، ستحتاج إلى تمكين فلاش.


بت & نداش؛ إستراتيجية الشركة: التنويع، الاستحواذ، والمشاريع الداخلية الجديدة بويربوانت بريسنتاتيون | مجانا للتحميل - إد: 3bb279-MDM2Z.


هناك حاجة إلى المكون الإضافي أدوب فلاش لعرض هذا المحتوى.


استراتيجية الشركة: التنويع، الاستحواذ، والمشاريع الجديدة الداخلية.


استراتيجية الشركات: التنويع، الاستحواذ، والمشاريع الداخلية الجديدة محاضرة 10 نظرة عامة التنويع عملية إضافة أعمال جديدة للشركة. وندش]؛ عرض بت بويربوانت.


العنوان: استراتيجية الشركة: التنويع، الاستحواذ، والمشاريع الداخلية الجديدة.


استراتيجية الشركات التنويع،


الاستحواذ، والمشاريع الداخلية الجديدة محاضرة 10.


نظرة عامة التنويع عملية إضافة أعمال جديدة إلى.


الشركة التي تختلف عن تأسيسها.


عمليات تنويع المشاريع الداخلية الجديدة بدء نشاط جديد من الصفر عمليات اقتناء مشاريع مشتركة إعادة الهيكلة تقليل نطاق العمليات المتنوعة من قبل.


الخروج من مناطق الأعمال.


توسيع ما وراء صناعة واحدة مزايا البقاء في صناعة واحدة التركيز الموارد والقدرات على المنافسة.


بنجاح في مجال واحد التركيز على ما تعرفه الشركة ويفعل أفضل عيوب كونها في صناعة واحدة خطر من صناعة تراجع تفوت فرصة للاستفادة من الموارد و.


قدرات على أنشطة أخرى يستريح على أمجاد وليس التعلم باستمرار.


نموذج الأعمال المتعددة تطوير نموذج الأعمال لكل صناعة في.


والتي تتنافس الشركة تطوير نموذج متعدد الأعمال على مستوى أعلى ذلك.


يبرر الدخول في الصناعات المختلفة في.


شروط الربحية.


وجهة نظر المصدر، رقم 66، المنتج.


محفظة. مقتبس بإذن من بوسطن.


كونسولتينغ غروب، Inc.، 1970.


الآثار الاستراتيجية لنجوم مصفوفة بسغ الاستثمارات الضخمة لدعم استمرار.


النمو وتعزيز الوضع التنافسي.


الشركات. عالمات االستثامر االستثامرات االستثامرية املخصصة للشركات الضعيفة.


أو أولئك الذين لديهم آفاق غير مؤكدة ونقص.


تناسب الاستراتيجي. الأبقار النقدية استثمارات كافية للحفاظ على المنافسة.


موضع. الفوائض النقدية المستخدمة في تطوير و.


ورعاية النجوم والشركات المختارة علامة استفهام. الكلاب إزالة، حصاد، أو تصفية و.


مكينسي / غي ماتريكس.


سجل المصفوفة.


القيود على تخطيط المحفظة عيوب في تخطيط الحافظة يعتبر نموذج بسغ بسيطا فقط.


عوامل تنافسية البيئة السوق النسبية.


حصة ومعدل نمو الصناعة. ارتفاع حصة السوق النسبي لا يضمن أ.


وفورات في التكاليف أو ميزة تنافسية. انخفاض حصة السوق النسبي ليست دائما.


مؤشر الفشل التنافسي أو عدم وجود.


الربحية. نماذج متعددة العوامل مثل ماكينزي / غي مصفوفة هي.


على الرغم من الكمال.


شركة كمحفظة مميزة.


الكفاءات إعادة تصور الشركة كمحفظة.


كفاءات متميزة بدلا من محفظة.


من المنتجات النظر في الكيفية التي يمكن أن تكون هذه الكفاءات.


مدعومة لخلق فرص جديدة.


الصناعات الكفاءات الحالية مقابل الكفاءات الجديدة الصناعات الحالية التي تتنافس فيها الشركة.


وضع جدول أعمال الكفاءة.


زيادة الربحية من خلال التنويع الكفاءات نقل أخذ كفاءة مميزة وضعت في واحد.


الصناعة وتطبيقه على الأعمال التجارية القائمة.


في صناعة أخرى الكفاءات المنقولة يجب أن تشمل.


الأنشطة التي تعتبر مهمة لإقامة.


(فيليب موريس التبغ.


البيرة) الاستفادة من الكفاءات (مايكروسوفت إيبود استنساخ) أخذ الكفاءة المميزة التي وضعتها.


والأعمال التجارية في صناعة واحدة واستخدامها لإنشاء.


الأعمال الجديدة في صناعة مختلفة تقاسم الموارد اقتصاديات النطاق تخفيضات التكاليف المرتبطة بتقاسم الموارد.


عبر الشركات (كولز ماير)


زيادة الربحية من خلال التنويع.


(كونتد) استغلال الكفاءات التنظيمية العامة الكفاءات التي تتجاوز الوظائف الفردية.


أو الأعمال التجارية، ويقيمون على مستوى الشركات.


في المشاريع التجارية المتعددة القدرات الريادية الهيكل التنظيمي الفعال والضوابط قدرات استراتيجية متفوقة (مثل تايكو)


أنواع التنويع التنويع ذات الصلة الدخول في نشاط تجاري جديد في مختلف.


الصناعة التي تتعلق الشركات القائمة.


النشاط التجاري، أو الأنشطة، من قبل.


القواسم المشتركة بين واحد أو أكثر من مكونات.


كل سلسلة قيمة النشاط التنويع غير المرتبط بدخول الصناعات التي ليس لها ما يبررها.


الاتصال بأي من سلسلة قيمة الشركة.


الأنشطة في صناعتها أو صناعاتها الحالية.


حدود التنويع التنويع ذات الصلة هو أكثر هامشية فقط.


مربحة من التنويع غير المرتبط تنويع واسع النطاق يميل إلى الاكتئاب بدلا من ذلك.


من تحسين الربحية.


االستراتيجية البيروقراطية للتكاليف والتنويع تزداد التكاليف التي تنشأ بشكل كبير ومعقد.


المنظمات بسبب عدم الكفاءة الإدارية عدد الشركات في محفظة الشركة مشاكل المعلومات الرصد والفرص الضائعة المنطق المهيمن عدم القدرة على تحديد الربح الفريد.


مساهمة وحدة الأعمال التي تتقاسمها.


الموارد مع وحدة أخرى يرسل إشارات الفقراء يؤدي إلى قرارات سيئة مشكلة الإدخال، التسعير نقل حدود التنويع تكاليف البيروقراطية تضع حدا على كمية.


التنويع الذي يمكن تحقيقه بشكل مربح التكاليف أعلى في التنويع ذات الصلة.


المبادئ التوجيهية لعمليات الاستحواذ الناجحة تحديد أهداف الاستحواذ والسلوك بشكل صحيح.


فحص شامل قبل الاستحواذ على.


الشركة المستهدفة. استخدم إستراتيجية عروض الأسعار بالتوقيت المناسب.


تجنب الدفع الزائد لاقتناء. معادية أو طوعية؟ متابعة من خلال التكامل ما بعد الاستحواذ.


والأنشطة المنتجة للتآزر المكتسبة.


مؤسسة. التخلص من أصول الاستحواذ المتبقية غير المرغوب فيها. فالو إنهانسينغ.


التنويع الذي يبدد القيمة التنويع لمخاطر التجمع يمكن لحاملي الأسهم تنويع محافظهم الخاصة.


بتكاليف أقل من الشركة يمكن أن تشير البحوث أن تنويع الشركات.


ليست وسيلة فعالة لتجميع المخاطر تنويع لتحقيق نمو أكبر النمو من تلقاء نفسها لا تخلق قيمة.


استراتيجية التحول أسباب تراجع الشركات ضعف الإدارة عدم الكفاءة، والإهمال التوسع في إمبراطورية بناء المديرين التنفيذيين عدم كفاية الضوابط المالية أي ربح.


المسؤولية ارتفاع تكاليف انخفاض إنتاجية العمل المنافسة الجديدة المنافسين الناشئين قوية الطلب غير المنظورة يتحول تغييرات السوق الرئيسية التنظيمية الجمود بطيئة للرد على الجديد.


الخطوات الرئيسية للتحول تغيير القيادة استبدال الإدارة المتراكمة مع المديرين الجدد. إعادة تحديد التركيز الاستراتيجي تقييم وإعادة تشكيل المنظمات.


إستراتيجية. مبيعات الأصول وإغلاق الأصول ديفيست غير المرغوب فيها لموارد الاستثمار. تحسين الربحية خفض التكاليف، وتشديد التمويل والأداء.


ضوابط. الاستحواذ جعل اكتساب المهارات والكفاءات ل.


وتعزيز الأعمال الأساسية.


المبادئ التوجيهية لنجاح المشروع الداخلي الجديد نهج منظم لإدارة الداخلية الجديدة.


فينتورينغ بحوث البحوث التي تهدف إلى النهوض الأساسية.


العلوم والتكنولوجيا بحوث التنمية التي تهدف إلى إيجاد و.


صقل التطبيقات التجارية ل.


التكنولوجيا تعزيز روابط وثيقة بين أردي والتسويق.


التنويع واستراتيجية الشركة - بويربوانت بت العرض.


لعرض هذا العرض التقديمي، ستحتاج إلى تمكين فلاش.


بت & نداش؛ التنويع والإستراتيجية المؤسسية بويربوانت بريسنتاتيون | مجانا للتحميل - إد: 3aeddf-زجيو.


هناك حاجة إلى المكون الإضافي أدوب فلاش لعرض هذا المحتوى.


التنويع والاستراتيجية المؤسسية.


استراتيجية مستوى الشركة استراتيجية للشركة وجميع وحدات أعمالها ككل تنويع النهج الأساسي لاستراتيجية مستوى الشركة & نداش؛ عرض بت بويربوانت.


العنوان: التنويع والاستراتيجية المؤسسية.


تنويع واستراتيجية الشركة استراتيجية مستوى الشركة استراتيجية ل.


الشركة وجميع وحدات أعمالها ككل تنويع النهج الأساسي ل.


استراتیجیة مستوى الشرکات تختلف الشرکات المتنوعة وفقا لمستوى التنویع درجة الارتباط.


أربع مهام رئيسية إنكرافتينغ الشركات.


استراتيجية اختيار الصناعات الجديدة للدخول واتخاذ قرار بشأن الوسائل.


من الدخول الشروع في إجراءات لتعزيز الأداء المشترك.


الشركات متابعة الفرص للاستفادة عبر الأعمال.


والعلاقات بين سلاسل القيمة والاستراتيجيات الاستراتيجية.


ميزة تنافسية إنشاء أولويات الاستثمار، والتوجيه.


الموارد في وحدات الأعمال الأكثر جاذبية.


لماذا تنوع الشركات؟ عندما يكون لديهم موارد زائدة، وقدرات،


والكفاءات الأساسية التي لها العديد من الاستخدامات تناقص آفاق النمو في الصناعة الحالية فرص توفير التكاليف التقاط الاستراتيجيات الاستيلاء على الاقتصادات المالية انتشار مخاطر الأعمال رافعة اسم العلامة التجارية.


بناء قيمة المساهمين مبررات في نهاية المطاف للتنويع يجب أن تمر خطوة التنويع ثلاثة اختبارات اختبار جاذبية الصناعة اختبار تكلفة الدخول الاختبار الأفضل حالا.


اتخاذ قرار قرار التنويع لتنويع يتطلب اثنين إضافية.


القرارات مستوى ودرجة التنويع عدد والارتباطية وضع التنويع الاستحواذ، التنمية الداخلية، مشروع مشترك.


استراتيجيات الشركات الكبرى المستوى الأعمال التجارية المهيمنة التنويع ذات الصلة التنويع غير المرتبط.


ما هو التنويع ذات الصلة؟ يشمل التنويع في الأعمال التجارية التي قيمتها.


سلاسل تمتلك استراتيجية قيمة تنافسية.


يتناسب مع سلسلة (سلاسل) القيمة الحالية.


الأعمال التجارية (إس) التقاط يناسب الاستراتيجية يجعل ذات الصلة.


تنويع ظاهرة 1 1 3.


أمثلة على التنويع ذات الصلة؟ بروكتور أند غامبل (التوزيع / التسويق) توفر منتجات السلع الاستهلاكية ذات العلامات التجارية.


في جميع أنحاء العالم 3 غبو الجمال الجمال غبو قطاع الجمال قطاع الاستمالة الصحة والرفاهية قطاع الرعاية الصحية غبو الوجبات الخفيفة، القهوة، ورعاية الحيوانات الأليفة الجزء الرعاية المنزلية غبو العناية النسيج والرعاية المنزلية الجزء رعاية الطفل ورعاية الأسرة جزء.


أمثلة على التنويع ذات الصلة؟ جونسون وجونسون يشارك في البحث والتطوير،


تصنيع، وبيع المنتجات المختلفة في.


مجال الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم 3 قطاعات قطاع المستهلك منتجات لرعاية الطفل، العناية بالبشرة، العناية بالفم،


والرعاية الجروح، ومجالات الرعاية الصحية للمرأة، كما.


وكذلك التغذية وغير وصفة طبية.


المنتجات الصيدلانية قطاع الأدوية منتجات لمكافحة العدوى، مضادات الذهان،


القلب والأوعية الدموية، وسائل منع الحمل، الأمراض الجلدية،


الجهاز الهضمي، أمراض الدم، علم المناعة،


علم الأعصاب، الأورام، إدارة الألم، المسالك البولية،


والفيروسات الأجهزة الطبية والتشخيص قطاع المنتجات لإدارة أمراض الدورة الدموية،


تقويم العظام المشتركة والرعاية العمود الفقري،


العناية بالجروح وصحة المرأة، الحد الأدنى من التدخل.


الجراحية، مراقبة مستوى السكر في الدم والأنسولين.


والتسليم، والمنتجات التشخيصية، وكذلك.


العدسات اللاصقة التي يمكن التخلص منها.


أمثلة على التنويع ذات الصلة؟ كامبل سوب كومباني تشارك في تصنيع وتسويق.


منتجات غذائية مريحة ذات العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم 4 شرائح حساء الولايات المتحدة، صلصات، مشروبات الخبز و الوجبات الخفيفة الحساء الدولي، الصلصات، المشروبات أمريكا الشمالية الخدمات الغذائية أوفيوهن (أردي / برودوكت) شركة الليزر البشري والزراعي (التكنولوجيا) الدفاع، الرعاية الصحية، التصنيع.


النداء االسرتاتيجي للتنويع املتعلق بالتنويع االسرتاتيجية املناسب / التآزر / االقتصاد النطاق االسرتاتيجية املناسبة عىل طول سلسلة القيمة خفض التكاليف انتشار مخاطر املستثمرين عىل قاعدة أوسع يحافظ عىل الوحدة االستراتيجية يف أعمالها.


الأنشطة تحقيق أداء موحد أكبر من.


مجموع ما يمكن للشركات الفردية كسب.


ما هو التنويع غير المرتبط؟ ينطوي على التنويع في الأعمال التجارية مع عدم وجود صالح الاستراتيجي لا علاقة ذات قيمة سلاسل القيمة لا توحيد الموضوع الاستراتيجي النهج هو المغامرة في أي الأعمال التجارية.


والتي نعتقد أننا يمكن أن تحقق أرباح الشركات التي تتبع تنويع غير ذات صلة هي.


وغالبا ما يشار إلى التكتلات.


مثال للتنويع غير المرتبط؟ W. R. غريس تشيميكالس مناجم الفحم استخراج النفط والغاز تصنيع الأغذية المنتجات الورقية الخدمات الصحية.


مثال للتنويع غير المرتبط؟ يونيتيد تيشنولوجيز كوربوراتيون تقدم منتجات وخدمات التكنولوجيا إلى.


وبناء النظم والصناعات الفضائية.


في جميع أنحاء العالم مصاعد قطاع أوتيس والسلالم المتحركة قطاع الناقل تكييف الهواء و.


التبريد أوتك النار والأمن الجزء. برات ويتني الجزء - محركات الطائرات.


قطع غيار وخدمات هاميلتون سوندستراند - منتجات الطيران.


وخدمات ما بعد البيع طائرات الهليكوبتر سيكورسكي قطاع أوتك يشارك أيضا في التنمية والتسويق.


من أنظمة توليد الطاقة الموزعة والوقود.


محطات توليد الطاقة الخلوية للقرطاسية، النقل،


الفضاء، وتطبيقات الدفاع.


مثال للتنويع غير المرتبط؟ تكسترون، وشركة تعمل في الطائرات والصناعية والمالية.


الصناعات في جميع أنحاء العالم. 4 قطاعات طائرات الهليكوبتر بيل بالإضافة إلى أجزاء وخدمة سيسنا طائرات الطيران العام قطع غيار السيارات الصناعية، وحاويات المواد الغذائية،


هدروليكس، عربات الغولف تمويل تمويل الطائرات، والإقراض القائم على الأصول،


توزيع التمويل، تمويل الجولف، منتجع التمويل.


التنويع وتنويع القيمة ذات الصلة للمساهمين نهج قائم على استراتيجية لخلق.


قيمة املساهمني التنويع غري املرتبط بالنمو نهج قائم على التمويل لإنساء املساهمني.


مزيج ذات الصلة التنويع غير ذات الصلة.


استراتيجيات الشركات التجارية المهيمنة واحدة الأعمال الأساسية الرئيسية التي تمثل 50-80.


في المئة من الإيرادات، مع العديد من الصغيرة ذات الصلة.


أو الشركات غير ذات الصلة المحاسبة عن باقي الشركات المتنوعة بشكل كبير وتشمل التنويع بضعة (2 - 5) ذات الصلة أو.


الشركات غير ذات الصلة الشركات المتنوعة على نطاق واسع التنويع يشمل مجموعة واسعة من.


إما الأعمال التجارية ذات الصلة أو غير ذات الصلة أو أ.


خليط شركات الأعمال المتعددة تشمل محفظة التنويع العديد من الشركات.


مجموعات لا علاقة لها من الشركات ذات الصلة.


استراتيجيات لإدخال مشاريع جديدة.


التنويع في الأعمال الجديدة.


مشروع جديد داخلي (بدء)


تقييم إستراتيجية شركة متنوعة الخطوة 1 تقييم مدى جاذبية كل صناعة.


تتنافس في الخطوة 2 تقييم القوة التنافسية للشركات.


وحدات الأعمال الخطوة 3 تحقق من القدرة التنافسية المحتملة.


عبر الاستراتيجية يناسب الأعمال بين رجال الأعمال.


الوحدات الخطوة 4 تحقق ما إذا كانت موارد الشركات مناسبة.


متطلبات الشركات الحالية الخطوة 5 رتبة آفاق الأداء للشركات.


وتخصيص أولوية لتخصيص الموارد الخطوة 6 صياغة خطوات استراتيجية جديدة لتحسينها.


أداء الشركة بشكل عام.


الشكل 8.6 خيارات الإستراتيجية للشركة.


خيارات استراتيجية للشركة وهذا هو بالفعل.


عصا مع القائمة التجارية القائمة.


توسيع قاعدة التنويع مع جديد.


ديفيست و ريتريتش إلى أضيق.


إعادة هيكلة من خلال عمليات تصفية و.


لماذا توسع الشركات عالميا الوصول إلى عملاء جدد تحقيق انخفاض التكاليف وتعزيز القدرة التنافسية الاستفادة من الكفاءات الأساسية انتشار مخاطر الأعمال عبر قاعدة أوسع من الأسواق الحصول على المواد الخام تقلبات أسعار الصرف تعريفات سياسات التجارة.


الاختلافات عبر البلاد الثقافات وأنماط الحياة السوق الديموغرافيات ظروف السوق معدل النمو أنظمة التوزيع الحاجة إلى الاستجابة مزايا الموقع أسعار الصرف قيود الحكومة المضيفة.


اثنين من أنماط إنترناشونال الدولية.


استراتيجية (وضع) خيارات للأسواق الدولية المصدرة الحفاظ على الإنتاج الوطني وتصدير البضائع إلى.


الأسواق الأجنبية الترخيص يسمح للشركات الأجنبية لإنتاج وتوزيع.


المنتج الخاص بك أو استخدام التكنولوجيا الخاصة بك الامتياز مماثلة للترخيص أكثر ملاءمة للخدمات وتجار التجزئة.


استراتيجية (الوضع) خيارات للأسواق الدولية اكتساب / الاندماج الحصول على أو دمج مع الشركة المتنافسة في.


السوق الخارجية غرينفيلد المشروع / التنمية الداخلية بدء وحدة عمل جديدة واستخدامه للدخول في.


إلى الأسواق الخارجية التحالفات الاستراتيجية والمشاريع المشتركة الجمع بين الموارد مع الشركاء الأجانب (ق)


خيارات استراتيجية للأسواق الدولية متعدد البلدان ثينك-لوكال، أكت-لوكال استراتيجية خياط لكل بلد غلوبال ثينك-غلوبال، أكت-غلوبال متابعة الاستراتيجية الأساسية نفسها في جميع أنحاء العالم استراتيجية عالمية عالمية وفاعلية محلية ومتكاملة على الصعيد العالمي.


بناء ميزة تنافسية في الأسواق الخارجية تحديد موقع الأنشطة نقل الكفاءات إلى الأسواق الخارجية تنسيق الأنشطة العابرة للحدود ملاذ الربح دعم عبر السوق.


تنافس دوليا مقابل المتنافسة.


على الصعيد العالمي الدولية تنافس في عدد قليل من الأسواق الخارجية المختارة العالمية لديها أو متابعة وجود السوق على الأكثر.


الفصل 8 الاستراتيجية المؤسسية: التكامل الرأسي والتنويع - باور بوينت عرض بت.


الفصل الثامن الاستراتيجية المؤسسية: التكامل الرأسي والتنويع. الفصل المخطط. 8.1 ما هي الاستراتيجية المؤسسية؟ 8.2 حدود الشركات الثابتة مقابل الأسواق: جعل أو شراء؟ بدائل على كونكتيون كونتينوم 8.3 التكامل الرأسي على طول سلسلة قيمة الصناعة.


بويربوانت عرض الشرائح حول 'الفصل 8 الاستراتيجية المؤسسية: التكامل الرأسي والتنويع' - كندال-سوتون.


سياسة التحميل: يتم توفير المحتوى على الموقع الإلكتروني لك كما هو لمعلوماتك والاستخدام الشخصي وقد لا تباع / مرخصة / المشتركة على مواقع أخرى دون الحصول على موافقة من المؤلف. أثناء التنزيل، إذا لم تتمكن من تنزيل عرض تقديمي لسبب ما، فقد يكون الناشر قد حذف الملف من خادمه.


التكامل الرأسي والتنويع.


8.1 ما هي الاستراتيجية المؤسسية؟


8.2 حدود الشركة.


الشركات مقابل الأسواق: جعل أو شراء؟


بدائل عن كونكتيون أو شراء.


8.3 التكامل الرأسي على طول سلسلة القيمة الصناعية.


أنواع التكامل الرأسي.


8.4 تنويع الشركات: التوسع خارج سوق واحدة.


أنواع تنويع الشركات.


الاستفادة من الكفاءات الأساسية لتنويع الشركات.


تنويع الشركات وأداء الشركة.


8.5 الآثار المترتبة على المحلل الإستراتيجي.


كورتيسي أوف غي هالثكار.


إعادة تركيز شركة جنرال إلكتريك: مستقبل التكنولوجيا النظيفة والرعاية الصحية؟


في عام 2008، جاء أكثر من نصف أرباح شركة جنرال إلكتريك من جنرال إلكتريك كابيتال.


الأزمة المالية العالمية ضرب الشركة بجد.


انخفض سعر السهم من 42.12 $ إلى 6.66 $ في 17 شهرا!


تحسين الصحة - زيادة فرص الحصول على خدمات الرعاية الصحية وخفض تكاليفها.


وتحدد استراتيجية الشركة حدود الشركة على ثلاثة أبعاد:


مجموعة من المنتجات والخدمات.


حيث للتنافس: الجغرافيا.


الكفاءات الأساسية - نقاط القوة الفريدة.


اقتصاديات الحجم - ينخفض ​​متوسط ​​تكلفة الوحدة.


اقتصاديات النطاق - وفورات تنتج نتيجتين (أو أكثر).


تكاليف المعاملات - جميع التكاليف الداخلية والخارجية المرتبطة بالتبادل الاقتصادي.


يشرح ويتوقع نطاق الشركة.


& كوت؛ السوق مقابل الشركات & كوت؛ لديها تكاليف التفاضلية.


التكاليف المرتبطة بالمبادلات الاقتصادية.


مثال: التفاوض على العقود وإنفاذها.


التكاليف المتعلقة بتنظيم التبادل داخل الشركة.


مثال: تجنيد & أمب؛ تدريب الموظفين.


اقتصاديات تكلفة المعاملات.


وكيل - مدير أداء الأنشطة نيابة عن مدير المدرسة.


الفصل بين الملكية والسيطرة - واحدة من السمات المميزة للشركة المتداولة بشكل عام.


مشكلة وكيل وكيل أمر لا مفر منه تقريبا.


يجوز لأماناجر متابعة مصالحه الخاصة مثل الأمن الوظيفي والامتيازات الإدارية (على سبيل المثال، الطائرات النفاثة وجولات الغولف التي تتعارض مع أهداف المدير - على وجه الخصوص، خلق قيمة المساهمين)


إحدى الطرق المحتملة للتغلب على المشكلة الرئيسية وكيل هو إعطاء خيارات الأسهم للمديرين، مما يجعلها أصحابها.


عملية المناقصة التنافسية.


أقل من سنة واحدة.


انخفاض الأسعار  مزايا التكلفة.


تسهيل الاستثمار دون تكاليف إدارية.


على سبيل المثال: الاتصالات طويلة الأجل، والتحالفات في رأس المال، والمشاريع المشتركة.


البديل الأكثر تكاملا.


الشركات الأم لديها القيادة والسيطرة.


مثال: تمتلك جنرال موتورز أوبل وفوكسهول في أوروبا.


تويوتا أقفال ليثيوم لبطاريات السيارات.


الطلب العالمي على بطاريات ليثيوم أيون للسيارات.


ارتفع من 278 مليون دولار في '09 إلى 25 مليار دولار في عام 2017.


أوروكوبري يحمل حقوق إيداع ليثيوم كبير.


الاستثمار مقدما لاستخراج الليثيوم عالية جدا.


ما هي مراحل سلسلة القيمة الصناعية التي يجب أن تشارك فيها الشركة؟


ملكية المدخلات، الإنتاج، & أمب؛ النواتج في سلسلة القيمة.


سلسلة القيمة العمودية.


التكامل على مستوى الصناعة من المنبع إلى المصب.


أمثلة: سلسلة القيمة صناعة الهواتف المحمولة.


العديد من الصناعات والشركات المختلفة.


تأمين الإمدادات الهامة.


خفض التكاليف & أمب؛ وتحسين الجودة.


تسهيل الاستثمارات في الأصول المتخصصة.


زيادة التكاليف & أمب؛ والحد من الجودة.


زيادة إمكانات التداعيات القانونية.


بعض مزايا التكامل العمودي.


بعض مخاطر التكامل العمودي.


درجات التنويع.


مجموعة من المنتجات والخدمات التي يجب على الشركة تقديمها.


مثال: تمتلك شركة بيبسيكو أيضا شركة لاي & أمب؛ كواكر الشوفان، ولكن باعت كفك.


الاختلافات في استراتيجية الشركة بين كفك & أمب؛ كتكوت-سن الفيل-A.


نشط في عدة فئات منتجات مختلفة.


نشط في عدة بلدان مختلفة.


نشط في مجموعة من كلا المنتجين والبلدان.


ثانیا إستراتیجیة الشرکات الثانیة.


الشركات ذات النشاط الواحد & غ؛ 95٪ من نشاط تجاري واحد.


إيرادات غوغل من البحث عبر الإنترنت.


هارلي ديفيدسون تنتج عائدات 10٪ من الملابس.


ذات الصلة مقيدة - الاستفادة من الكفاءات الحالية.


إكسون موبيل الخطوة الاستراتيجية في الغاز الطبيعي.


الأمازون الانتقال إلى الحوسبة السحابية، وأقراص أوقد، & أمب؛ بث الفيديو.


مجموعة تاتا: التكامل على مستوى الشركات.


مجموعة تاتا من الهند التي تأسست في عام 1868 - يستخدم التنويع لا علاقة لها.


الشاي، الضيافة، الصلب، تكنولوجيا المعلومات، الطاقة، والسيارات.


500،000 موظف و 100 مليار $ في الإيرادات السنوية.


قسم الفاخرة مع جاكوار و لاند روفر العلامات التجارية.


تركز استراتيجية التمايز ل ديفيلوبيرماركيتس.


استراتيجية مركزة على قيادة التكاليف بالنسبة إلى الأسواق الناشئة.


تستهدف غير المستهلكين تتحرك صعودا من الدراجات والدراجات.


هل تنويع الشركات يؤدي إلى الأداء المتفوق؟


السؤال الحرج أن نسأل:


هل الشركات الفردية تستحق أكثر من إدارة الشركة أكثر مما لو كانت تدار في شركات منفصلة؟


أداء الشركة بشكل عام.


وتساعد استراتيجية الشركات الفعالة على اكتساب ميزة تنافسية والحفاظ عليها.


يجب أن تكون استراتيجية الشركة ديناميكية مع مرور الوقت.


وضع الرئيس التنفيذي لشركة جنرال إلكتريك جيفري إميلت استراتيجية جديدة للشركات في مجال التكنولوجيا النظيفة والرعاية الصحية. (تشابركاس 8)


المواقف الاستراتيجية من نايك وأديداس مثال آخر.


تأسست أديداس في عام 1924 تركز على الأحذية الرياضية.


نموذج التصنيع المتكامل.


2018 - 40٪ الأحذية، 50٪ الملابس، 10٪ المعدات.


كورتيسي أوف غي هالثكار.


2018 - قامت شركة جنرال إلكتريك بتقسيم قطاع الطاقة إلى ثلاث وحدات فرعية: الطاقة والمياه؛ النفط والغاز؛ وإدارة الطاقة.


ولهذه الخطوة فوائد داخلية وخارجية على السواء.


وكانت المبيعات الدولية 19 في المائة في عام 1980؛ إلى أكثر من 52٪ في عام 2018.


معالجة المشاكل الكبيرة إيساسترنغث لتكتل.


التحديات التي تواجه الشركات القائمة في الاقتصادات المتقدمة النمو.

No comments:

Post a Comment