Sunday 28 January 2018

فوركس حلول المملكة المتحدة


إكسيرتس في الفوركس.
بدأت غين كابيتال كمقدم فوريكس في عام 1999، ولديها مجموعة واسعة من الحلول لتعزيز وصولك إلى سوق الفوركس.
شركة رائدة في مجال حلول تداول العملات الأجنبية.
تقدم غين كابيتال خدمات الفوركس منذ عام 1999 وتطورت لتصبح واحدة من أكبر صانعي سوق الفوركس بالتجزئة في العالم. قمنا ببناء شبكة عميقة من أكثر من 30 مزودي السيولة، مما يسمح لنا لتمرير ينتشر ضيق والهوامش التنافسية لعملائنا التجزئة والمؤسسات من خلال منصة لدينا، تطبيقات الجوال و أبي.
الوصول المباشر إلى الأسواق مع غكس.
نحن أيضا تشغيل غكس، إن لدينا التي توفر الوصول إلى السيولة من 50+ الطبقة الأولى البنوك وغيرها من المصادر، مثالية للمؤسسات والأفراد الذين يسعون أفضل تنفيذ على أحجام كبيرة النظام. لدينا رئيس الوزراء من رئيس الوزراء، غكس المباشر، ويوفر الوصول إلى أولئك الذين ليس لديهم وسيط رئيس الوزراء.
إدخال الزبائن لتداول العملات الأجنبية & أمب؛ كسب لأنها تتاجر.
يتيح برنامجنا الوسيط (يب) للأفراد والشركات الحصول على عائدات من خلال توجيه عملاء جدد إلى فوريكس و سيتي إندكس، و غين كابيتال الماركات الحائزة على جوائز التجزئة.
عرض تداول العملات الأجنبية لعملائك تحت العلامة التجارية الخاصة بك.
لدينا حلول تسمية المفتاح بدوره الرئيسية تجعل من السهل بالنسبة لك لتنويع عملك وتقديم تداول العملات الأجنبية لعملائك دون صعوبة وتكلفة إنشاء خط إنتاج جديد من الصفر.
سيولة العملات الأجنبية.
تمرير أسعار أفضل لعملائك، أو زيادة أسعار فكس الخاصة بك عن طريق الوصول إلى السيولة العميقة عبر أبي، جسر MT4 أو حساب تجاري مؤسسي.
إن التداول.
تلقي الوصول المباشر إلى السوق إلى مزيج متنوع من السيولة بين البنوك ومتعددة المصادر من 50+ مقدمي الخدمات؛ مصممة خصيصا لتحسين التنفيذ الخاص بك.

هل لديك رأي حول الجنيه؟
التجارة في الأسواق العالمية:
الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.
تداول الفوركس على مدار الساعة، خمسة أيام في الأسبوع العقود مقابل الفروقات الصغيرة بدون عمولة من 8p لكل نقطة: UK100، US30، GER30 ابدأ صغير: تداول الآن مع وجنيه، 50 حساب مصغر.
لو سبريادس & أمب؛ تنفيذ الجودة.
ارتفع متوسط ​​اليورو / دولار بنسبة 0.2 نقطة مع 88.79٪ من الطلبات التي لم تتلق أي انزلاق أو انزلاق إيجابي.
التجارة مع فقط و جنيه؛ 50.
حساب ميني يتيح لك بدء صغيرة، وتشمل أدوات لمساعدتك على تطوير عادات التداول جيدة، والحق من البداية.
افتح حسابا.
الخالية من الضرائب الرهان انتشار.
الخالية من الضرائب بيت الرهان MT4 وحسابات محطة التداول متاحة لسكان المملكة المتحدة وأيرلندا.
ينطوي التداول على الهامش على مخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.
حساب واحد. أسواق متعددة.
مع فكسم، يمكنك الاستفادة من العديد من الأسواق لإيجاد فرص تجارية محتملة. يمكنك التمتع بالوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات مثل:
ور / أوسد أوسد / جبي غبب / أوسد أوسد / تشف.
GER30 NAS100 SPX500 UK100.
السلع.
غولد سيلفر أويل كوبر.
الأسعار & أمب؛ الهوامش.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات عمولة التاجر ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
هل تبحث عن وسيط MT4 جديد؟
ميتاترادر ​​4.
الحصول على الوصول الظاهري خادم خاص (فس) مع حساب MT4 الخاص بك. تحميل وتخصيص مئات من المستشارين الخبراء مسبقة البناء. الاستفادة من المبرمجين لدينا الخبراء لأتمتة الاستراتيجية الخاصة بك.
لدينا منصة العليا، بنيت بالنسبة لك.
محطة التداول.
أطلق العنان لأدوات الرسم البياني القوية على منصة حائزة على جوائز & مداش؛ كبيرة للتجار الفنيين. استكشف أدوات قوية محملة مسبقا مثل الحجم الحقيقي وعمق السوق وعنصر المتداول. تخصيص تجربتك: تحميل المؤشرات، وإنشاء قوائم المراقبة وتخطيطات مخصصة لتكييف منصة لاستراتيجية الخاص بك.
دليلك من خلال السوق.
أدوات التداول الحصرية.
الوصول إلى أدوات قوية: إشارات التداول، وحجم البيانات، والمشاعر تاجر وأكثر من ذلك.
أدلة التداول.
إتقان أساسيات مع أدلة التداول مثل سمات التجار الناجحة.
أخبار السوق الحرجة.
التقويم الاقتصادي.
الاستعداد لأحداث السوق مثل نف بمجرد أن تصل إلى السلك.
الوقت كور الحدث فول أتيليتي.
فكسم: رائد الرهان انتشار، كفد ومزود الفوركس.
في جميع أنحاء العالم، مكاتب فكسم توفر الرهان انتشار، الفوركس وخدمات تداول العقود مقابل الفروقات.
نحن هنا من أجلك. وقد فازت خدمة العملاء لدينا العديد من الجوائز الإقليمية والدولية لكونه هناك عندما كنت في حاجة لنا، 24/7. بالإضافة إلى ذلك، نحن نفخر على تلبية المعايير التنظيمية والمالية الصارمة، حتى تتمكن من الشعور بالراحة كما كنت التجارة الأسواق العالمية.
لذلك، سواء كنت جديدا على التداول عبر الإنترنت أو كنت مستثمرا من ذوي الخبرة، فكسم ديه أنواع الحسابات للتخصيص والخدمات لجميع مستويات تجار التجزئة. تاريخ فكسم التجار في جميع أنحاء العالم.
هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟
1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.
2 النحاس، إسب 35 و بوند جميعا الحد الأدنى من المسافات وقف.
متوسط ​​فروقات الأسعار: متوسط ​​فروقات الأسعار المرجح زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات عمولة التاجر ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. الحسابات الصغيرة مع حقوق المساهمين أكبر من 20،000 سي يمكن تحويلها إلى حساب قياسي مع الرافعة المالية 100: 1، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.
انتشار الرهان: تقدم فكسم المملكة المتحدة حسابات معفاة من الضرائب معفاة من انتشار حصرا للمقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا. سكان بلدان أخرى غير مؤهلين. ولا يقصد توزيع الرهان لتوزيعه أو استخدامه من قبل أي شخص في أي بلد وفي الولاية القضائية التي يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير.
انتشار الرهان هو خيار على كل من أنواع الحسابات البسيطة و ستاندارد. توفر حسابات المراهنات المنتشرة انتشارا بالإضافة إلى تسعير ترميز فقط، بغض النظر عن نوع الحساب. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

فكس حلول مراجعة.
تحقق من أعلى 3 وسطاء تصنيف أدناه:
مزايا.
قوي واجهة المستخدم الرسومية سمز والبريد الإلكتروني تنبيهات عقود فليكسي والرافعة أكوكارتس منصة الرسوم البيانية ندوات مجانية للتعرف على البرامج على حد سواء دونلود والمنصات على شبكة الإنترنت.
سلبيات.
الحد الأدنى لمبلغ الإيداع المرتفع نسبيا (250 دولار) لا يوجد دعم عند إغلاق السوق التأخر في استلام رسائل البريد الإلكتروني.
أثناء القراءة من خلال فكس سولوتيونس & [رسقوو]؛ على شبكة الإنترنت، من أجل التعرف على الشركة وخدماتها قبل التداول، وتحصل على الشعور بأنهم شركة الشركات، التي تركز على خدمة عملائها. الموقع من السهل متابعة من خلال واللغة المستخدمة من السهل أن نفهم. تأسست شركة فكس سولوتيونس في عام 2001، وقد نمت بشكل كبير خلال 10 سنوات من عملها. على الرغم من أن موظفي الشركة وتتكون من أقل من 100 موظف، هناك & رسكو؛ ق لا شك في أن الشركة تواصل محاولة توسيع نطاقها العالمي من خلال الشراكة مع عمالقة الصناعة والمستثمرين الصلبة.
على الموقع يمكنك أيضا العثور على دروس الفيلم القصير لاستخدام الميزات الأساسية للبرنامج، والتي تساعد على التعرف على البرنامج. هذه الأفلام هي أيضا سهلة لمتابعة، ودعم الشعور العام بأن التداول مع هذه الشركة ستكون تجربة إيجابية.
منصة التداول، نظام التداول العالمي (غس) برو، هو نسخة التحميل، في حين غس ويب هو منصة على شبكة الإنترنت، وقد تم تطويره من قبل فكس حلول. منصة التداول الفعلية باللغة الإنجليزية فقط، في حين يتم تقديم الموقع في 3 لغات إضافية: الإسبانية والعربية والصينية.
يتم عرض مبتدئين حساب تجريبي، محملة 10000 $ المال الممارسة ومحدودة لمدة 1 شهر. يمكن للتجار أيضا فتح حساب مصغر، لصفقات تصل إلى 10K، مع التمويل الأولي من 250 $.
الحسابات القياسية تصل إلى 100K، ويجب تمويلها بمبلغ 2،000 دولار.
تقدم فكس سولوتيونس رافعة مالية فليكسي وعقود فليكسي. وهذا يعني أن المتداول قد يختار الرافعة المالية التي يريد استخدامها في حسابه، والتي يمكن أن تكون منخفضة عند 1:50 وتصل إلى 1: 400، مع تعيين الرافعة المالية الافتراضية 1: 100. يمكن للتاجر أيضا اختيار عدد من وحدات العملة انه يرغب في التجارة. هذا يتراوح بين 1،000 و 100،000 وحدة.
فروق الأسعار التي تقدمها فكس سولوتيونس هي معايير قياسية للسوق. يتراوح الفرق بين 3 و 5 للأزواج الرئيسية، وبين 7 و 12 للأزواج أكثر غرابة. لا يوجد ذكر فروق أسعار مختلفة لمستويات الحساب المختلفة.
الاشتراك في حساب تجريبي سريع وسهل. كان هناك تأخير لمدة ساعتين في تلقي رسالة ترحيب بالبريد الإلكتروني، وهذا يعني قبل ساعتين من تسجيل الدخول إلى الحساب التجريبي. في حين أن منصة تحميلها هو نفسه لكل من التجريبي وحقيقي، اسم المستخدم وكلمات السر مختلفة، لذلك هذا يعني أنك بحاجة إلى تفاصيل تسجيل الدخول منفصلة لكل تطبيق.
يتم تنظيم فكس سولوتيونس من قبل كتك وهو عضو في نفا، مما يجعلها خيارا صالحا للتجار الفوركس في الولايات المتحدة. ومع ذلك، يجب على تجار الفوركس الدوليين الذين يبحثون عن نفوذ أوسع أن يدركوا أن هذه اللائحة تحد من فكس سولوتيونس لتقديم رافعة مالية بنسبة 50: 1 فقط. تقوم الشركة بتشغيل فرع في المملكة المتحدة يعرف باسم فكس سولوتيونس أوك، والذي يقدم رافعة مالية تصل إلى 200: 1. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الفروع من فكس سولوتيونس هي كيانان منفصلان يعملان تحت نفس الشركة التي تسمى مجموعة سيتي إندكس.
عملية التسجيل لحساب المال الحقيقي هو أطول بكثير. يستغرق حوالي 5 دقائق لإكمال ويتطلب ملء ليس فقط التفاصيل الشخصية الخاصة بك، ولكن أيضا معلومات عن دخلك، والقيمة الصافية، حالة العمل الخاص بك، وتفاصيل صاحب العمل وأكثر من ذلك. كما يجب عليك أن تذكر أنك على دراية بالمخاطر التي ينطوي عليها تداول الفوركس. يبدو أن الشركة تتأكد من أنه يمكنك تمويل حساب تداول فعليا.
بعد بضع ساعات من تقديم الطلب تم استلام بريد إلكتروني ترحيب وتفعيل الحساب البريد الإلكتروني، جنبا إلى جنب مع رقم الحساب، فقط بعد ذلك تمكن من متابعة من خلال جعل وديعة.
عملية الإيداع سهلة إلى حد ما، وتقدم شركة فكس سولوتيونس جدولا مريحا جدا يوضح الإجراءات والرسوم المرتبطة بكل طريقة من طرق الدفع. وتشمل الطرق: بطاقة الائتمان، باي بال، ورقة الاختيار، والتحقق الإلكتروني والتحويل الإلكتروني.
ولكي يتم تمويل الحساب فعليا، يجب أن يتم استلام جميع وثائق الهوية المطلوبة وتوثيقها من قبل شركة فكس سولوتيونس. يتطلب سحب الأموال إرسال الفاكس في نموذج طلب موقع. رسوم السحب & أمب؛ طول العملية يعتمد على طريقة الدفع التي ترغب في الحصول على أموالك إلى (وكذلك الطريقة التي تم الإيداع الأولي من).
مرة واحدة مسجلة إما حساب تجريبي أو المال الحقيقي، وتلقي تفاصيل تسجيل الدخول، سوف المضي قدما في تحميل منصة التداول غس، وهي العملية التي تستغرق حوالي 5 دقائق. عند تسجيل الدخول لأول مرة ستلاحظ أن هناك الكثير من علامات التبويب والقوائم والنوافذ مرئية في المنصة. وهذا يجعلها مربكة بعض الشيء في البداية، كما تحصل على الشعور قد تكون في عداد المفقودين على الأشياء يحدث في كل هذه المجالات الأخرى التي لا ترى. مرة واحدة على دراية بجميع الميزات منصة لهذا العرض، جئت إلى إدراك أن في الواقع هذا العديد من الوظائف الظاهرة هي بحيث تكون كلها كل نقرة واحدة بعيدا. كنت تأتي أيضا لتقدير قوية وبديهية واجهة المستخدم الرسومية (غوي). نافذة التداول لديها أزرار لكل الإجراءات التي قد ترغب في اتخاذها، بما في ذلك زر مثل C. A.R واحد الذي يسمح لك لإلغاء والعكس (من بيع لشراء أو العكس بالعكس) إجراء محدد في بنقرة واحدة فقط.
وهناك ميزة باردة فكس حلول العروض هو القدرة على تلقي الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني التنبيهات عندما يصل السوق إلى الأسعار المطلوبة، أو عند إيقاف / حدود تفعيلها.
ويمكن أيضا تعيين التنبيهات داخل منصة التداول بحيث توجه انتباهكم إلى السوق أخبار التحديثات التي تسببها الكلمات الرئيسية المطلوبة.
تقدم فكس سولوتيونس أكوتشارتس، أداة رسم قوية. مثل منصة التداول نفسها، فمن بديهية للغاية للاستخدام، ويقدم العديد من الميزات تحليل قوية. ومع ذلك، فإنه يتطلب من تحميل الخاصة وتسجيل الدخول إلى منصة منفصلة عن تلك المستخدمة للتداول، لذلك يتطلب التبديل بين البرامج للاستخدام.
غس رسم أداة الرسم البياني الذي هو متاح من داخل المنصة، وبالتأكيد يقدم أدوات التخطيط اللازمة للتجارة.
عند التسجيل، يتم تقديم ندوات الفوركس لكل من منصة التداول ومنصة الرسوم البيانية. وتقدم لك بعض التواريخ الاختيارية، ويمكن فقط التوقيع على واحد الأكثر ملاءمة بالنسبة لك.
تتوفر أدلة بدف أيضا للتعرف على ميزات المنصة.
وتشمل أدوات التدريب الإضافية دورة تداول 8 سد ل 399 $. عند شراء هذه الحزمة يتم إعدادك أيضا مع حساب مصغر مجاني بتمويل 250 $.
تقدم فكس سولوتيونس دردشة حية ودعم 24/7، باستثناء ساعات نهاية الأسبوع التي يتم فيها إغلاق الأسواق. أنها لا توفر أرقام الدعم المجاني في جميع أنحاء العالم مجانا لأي شخص في جميع أنحاء العالم للاتصال من. خلال ساعات العمل أنها تستجيب وحريصة على مساعدة، من تجربة شخصية، وذلك أساسا مع عمليات فتح حساب وجعل الإيداع الأول.
فكس سولوتيونس لا تقدم مديري الحسابات الشخصية لمساعدتك في حسابك، ولكنها تقدم خدمة وكلاء التداول، الذين سوف التجارة نيابة عنك. لتقديم طلب الحصول على هذه الخدمة يجب تعبئة استمارة توكيل وتوقيعها وسيتم تحصيل رسوم من قبل الشركة لهذه الخدمة.
مع منصة التداول غس و أكوتشارتس، فكس حلول تبرز في منصة التقنية التي تقدمها. ومع ذلك، فإن شروط أعمالهم ليست الأكثر جاذبية في السوق، ودعم العملاء ليست الأكثر تفاعلا، وبالتالي فإن هذه الجوانب وضعها في مكان ما في منتصف الحزمة.
عموما، كنا راضين عن الخدمات التي تقدمها فكس سولوتيونس، على الرغم من أن هناك وسطاء الفوركس الولايات المتحدة الأخرى مثل الفوركس التي وجدنا لتقديم خدمات أقوى ودعم العملاء، وأنه قد يكون من المفيد النظر في جميع الخيارات الخاصة بك قبل إيداع الأموال مع فكس حلول .
لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.
سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.
فكسول لديها سياسة فظيعة. إذا قمت بتمويل حسابك من خلال بطاقة الائتمان، يسمح بالانسحاب فقط بعد 30 يوما بما في ذلك مكاسب التداول الخاصة بك.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

استعراض فكسول فكس حلول.
راتينغ: 2.5 / 9 ريفيوس.
تنفيذ فكسول والانزلاق.
الانزلاق هو الفرق بين السعر الذي تم فيه وضع الطلب والسعر الذي تم تنفيذه من قبل الوسيط. أقل انزلاق تحصل، سيكون أفضل نتائج التداول الخاص بك.
يتم أخذ عينات من بيانات الانزلاق عن فكس سولوتيونس من قبل 10 من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية في زولوتريد.
فكسول الانزلاق مع استراتيجية التداول كاما بقعة.
كاما بقعة هو استراتيجية تداول العملات الأجنبية، على أساس التحليل الفني. انها تتداول أساسا ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.
متوسط ​​الربح: 14.0 نقطة.
متوسط ​​العمر التجاري: 19 ساعة.
معظم الأزواج المتداولة: ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.
انزلاق فكسول مع استراتيجية تداول العملات الأجنبية المحفوظة.
متوسط ​​الربح: 16.0 نقطة.
متوسط ​​العمر التجاري: يوم واحد.
فكسول الانزلاق مع كورينيكس استراتيجية التداول.
متوسط ​​الربح: 9.0 نقطة.
متوسط ​​العمر التجاري: 5 ساعات.
الانزلاق فكسول مع الفوركس استراتيجية التحكم في سرعة الرحلات البحرية.
متوسط ​​النقاط / التجارة: 5.0.
متوسط ​​العمر التجاري: 18 ساعة.
فكسول الانزلاق مع استراتيجية التداول For333.
متوسط ​​النقاط / التجارة: 12.0.
متوسط ​​العمر التجاري: 15 ساعة.
فكسول الانزلاق مع استراتيجية عازار للاستشارات التجارية.
متوسط ​​الربح: 28.0 نقطة.
متوسط ​​العمر التجاري: 3 أيام.
فكسول الانزلاق مع استراتيجية أفضل لاعب التداول.
متوسط ​​الربح: 22.0 نقطة.
متوسط ​​العمر التجاري: 13 ساعة.
الانزلاق فكسول مع استراتيجية التداول زياوليداو.
متوسط ​​النقاط / التجارة: 9.0 نقطة.
متوسط ​​العمر التجاري: يوم واحد.
فكسول الانزلاق مع استراتيجية التداول يورون.
متوسط ​​الربح: 9.0 نقطة.
متوسط ​​مدة التداول: 11 ساعة.
فكسول الانزلاق مع دوانكسيان (غبب \ أوسد) استراتيجية التداول.
متوسط ​​الربح: 10.0 نقطة.
حسابات التداول.
توفر فكس سولوتيونس نوعا واحدا من حساب التداول مع فروق أسعار ثابتة ورافعة مالية تصل إلى 1:50 على ميتاتريدر القديمة الجيدة 4. للأسف، لا توجد أي كميات صغيرة متاحة للتجارة مع هذا الوسيط.
الشركة. أمن الأموال.
غين كابيتال أوك ليميتد.
فكس سولوتيونس، أو فكسول، هي وسيط فوركس و كفد يعمل خارج المملكة المتحدة، بعد أن أغلقت عملياتها في الولايات المتحدة في عام 2018. في ذلك الوقت، تولى الفوركس قاعدة عملاء فكسول في الولايات المتحدة وحاليا يتم تشغيل العلامة التجارية فكس سولوتيونس حاليا من قبل شركة غين كابيتال أوك Ltd. & نداش؛ وهي شركة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا).
من أجل الحصول على ترخيص من هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة، يجب على الوسطاء تقديم دليل على الاستقرار المالي: يجب أن يحتفظوا على الأقل باليورو؛ 730 000 صافي الأصول الملموسة والحفاظ عليه. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن تبقى أموال العملاء في حسابات منفصلة، ​​مفصولة عن الأموال التشغيلية للشركة، والوساطة مطلوبة لتقديم التقارير المالية العادية والحسابات على الصفقات التي أجريت، من بين أمور أخرى.
كما تتضمن أنظمة مراقبة الأصول المالية حماية إضافية للعملاء، لأن عملاء الشركات المرخصة يقعون تحت مظلة نظام تعويضات الخدمات المالية حيث يبلغ الحد الأقصى للتعويضات 000 50 جنيه للشخص الواحد في حالة إعسار وسيط.
غين كابيتال هي واحدة من أكبر مقدمي خدمات التداول عبر الإنترنت وهي واحدة من عدد قليل من اليسار للعمل في السوق الأمريكية. وهي نشطة في أمريكا الشمالية وأوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، والتي تخدم كل من العملاء التجزئة والمؤسسات.
مجموعة غين كابيتال تعمل عددا من العلامات التجارية، بما في ذلك العلامات التجارية الفوركس، غكس، سيتي إندكس، فينسبريادز، من بين أمور أخرى.
شروط التداول.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
الحد الأدنى للإيداع الأولي المطلوب لفتح حساب مع فكس سولوتيونس هو متوسط، بقيمة 250 $.
متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.
فكس سولوتيونس هي وسيط انتشار ثابت وكما هو الحال عادة مع هذه الشركات، لا تطبق رسوم عمولة. لسوء الحظ، فإن الفروقات التي تقدمها فكس سولوتيونس تبلغ 3 نقاط على زوج يورو / دولار ور / أوسد، وهو ليس عرضا مغريا، على أقل تقدير.
في المقابل، تقدم وساطة أخرى في المملكة المتحدة، فكسرو، انتشارا ثابتا عند 1.6 نقطة على ور / أوسد، كما أن فروق أسعاره المتغيرة هي بالطبع أقل. لمزيد من المعلومات قد تبحث عن ينتشر في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.
الحد الأقصى للرافعة المالية التي تقدمها فكس سولوتيونس منخفض، حتى 1:50. أما الوسطاء الآخرون الخاضعون للرقابة من فكا، مثل فكسرو فكلاهما يوفرون رافعة مالية تصل إلى 1: 500.
ونحن ننصح التجار أن نكون حذرين مع مستويات الرفع العالي، لأنها تنطوي على مخاطر أكبر ط من الخسائر التي قد تتجاوز الاستثمارات الأولية.
منصة التداول.
تقدم عملاء فكس سولوتيونس شهرة ميتاترادر ​​4 (MT4)، وهي متوفرة على شكل إصدارات سطح المكتب والويب والجوال.
MT4 هو سهل الاستعمال ويقدم مجموعة واسعة من مؤشرات التحليل الفني، حزمة الرسوم البيانية المتقدمة وخيارات الاختبار الخلفي واسعة النطاق. إلى جانب ذلك، يمكن للتجار أتمتة أوتوماتيكية بالكامل من قبل الخبراء المستشارين (إياس). وهنا لائحة من المزيد من وسطاء الفوركس تقدم منصة MT4.
فكس سولوتيونس & [رسقوو]؛ منصة على شبكة الإنترنت. انقر للحصول على صورة أكبر.
طرق الدفع.
هذا الوسيط يدعم طرق الدفع المحدودة & نداش؛ فقط المصرفي حوالة مصرفية وبطاقات الائتمان / الخصم.
استنتاج.
فكس سولوتيونس هي شركة الوساطة في المملكة المتحدة التي تديرها شركة الوساطة العالمية الرائدة غين كابيتال. على الرغم من أنه لا يتقاضى أي رسوم عمولة، فروق أسعاره مرتفعة، بالإضافة إلى ذلك، فكس سولوتيونس بمثابة صانع السوق. وخلاصة القول أعلاه، وهنا إيجابيات وسلبيات فيما يتعلق بهذه الوساطة:
طرق الدفع المحدودة.
جزء من مجموعة وساطة كبرى عالمية.
نموذج صانع السوق.
لا يوجد خيار من منصات التداول.
فكس سولوتيونس تطلق إشارات الفوركس بواسطة أوتوكونكت أوج 30 2018 16:12:23 فوريكس ترادينغ تيبس من فكس حلول أوج 26 2018 07:13:13 فكس حلول الآن تقدم ينتشر ثابتة و إبس التسعير يوليو 26 2018 15:43:40 عرض أقل.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
فروق أسعار ثابتة: ور / أوسد -3 | غبب / أوسد - 5 | أوسد / تشف - 4 | أوسد / جبي & نداش؛ 3.
ينتشر ثابت خلال جميع ظروف السوق، حتى دوريجن النشرات الإخبارية.
الانزلاق خلال النشرات الإخبارية.
الانزلاق خلال ظروف السوق العادية. ممثلي خدمة العملاء شرح ذلك مع فكسول سياسة السوق السريعة.
لا إعادة تسعير خلال السوق الهدوء.
ريكوتس خلال السوق المتقلبة.
التنفيذ البطيء لأوامر السوق.
& كوت؛ لقد انتهت صلاحية السعر & كوت؛ رسالة.
خلاصة السعر.
فصل الرسوم البيانية حزمة فكس أكوشارتس.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
РаС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС - Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ...
منصة سهلة الاستخدام.
لا الخرائط المتكاملة.
الانزلاق خلال ظروف السوق العادية.
تقييمات المتداولين ل فكسول.
حاولت سحب أموالي.
هناك شيء مريب عندما يقدم تجريبي شيء أنها لا تقدم في الواقع. أيضا، عندما حاولت سحب أموالي، قالوا لي إنني بحاجة إلى إرسالهم رخصة القيادة الخاصة بي، بيان الفاتورة، وصورة من بطاقة الائتمان الخاصة بي قبل أن أتمكن من سحب أموالي. بدا أنهم سعداء لأخذ أموالي دون تلك الأشياء!
فكس سول لديه أفضل الرسم البياني رأيت.
في رأيي، تنفيذ فكس Sol†™ ق مثالية والرسوم البيانية الخاصة بهم هو رائع Ђ "فمن يستحق أن الاشتراك معهم حتى فقط للرسوم البيانية. السماسرة الأخرى التي استخدمتها قبل كل كان خيارات الرسم البياني محدودة، لذلك أنا أوصي فكس سول إلى أي تاجر المبتدئين أو اليوم.
فكسول إي مراجعة التداول.
بدأت باستخدام فكسول منذ 3 سنوات كمبتدئ. الآن اعتدت EA†™ ق ل سلخ فروة الرأس وأنها لا يبدو أن العقل، حتى أن ™ s بارد. أنا أعترف أن من وقت لآخر كانوا مطاردة SL†™ ق ولكن أعتقد أن جميع الوسطاء تفعل ذلك. خدمات فكسول كانت دائما جيدة "Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ otes otes otes otes otes otes otes otes otes otes otes otes otes.
فكسول أستراليا (منصة MT4) هو السارق الحقيقي.
فكسول / أستراليا (منصة MT4) هو السارق الحقيقي! في الأسبوع الماضي فتحوا التجارة بالنسبة لي مع فقدان 790 $. هذا الصباح (12/4/2009 تغيير العمالة الكندية، 7 صباحا)، تداول على الأخبار، أغلقت موقف مع حوالي 2400 $ الربح، لتحقيق أنها أغلقت في نفس السعر الذي كان مفتوحا ($ 0 الربح). ريسبونس: كان قد انفجرت ولا ينبغي فتح! يظهر الرسم البياني أن السعر لم الفجوة. خلال نف (8:30 آم، 12/3/09) كان لي ربح 4345.05 $ لمجرد أدركت بعد ساعة أنها أخذت أرباحي - المبررات: أرباح التداول غير لائق. عندما اشتكى من ذلك، فإنها ديكتيفاتيفي الحساب. كما أنها عطلت حساب آخر لم أكن استخدامه لمدة أشهر!
أنا أحب منصة التداول فكس حلول.
أنا أحب منصة حلول فكس. أنا ريكوميند للغاية. ما أنا لا ريكوميند هناك دعم العملاء إلا إذا كنت تتعامل مع جوزيف أوروبيزا. إذا لم يكن بسبب جوزيف لم أكن قد عرفت فوائد التعامل مع غس برو. إذا قررت أن تذهب مع حلول فكس أقترح عليك الاتصال جوزيف على [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية].
فكس حلول الغش.
1- مستوى عال من الانزلاق.
2- رسوم كبيرة أو رسوم ليلة وضحاها.
3- سوء التنفيذ إذا لم يكن طلب العميل مواتيا لمصلحة الشركة. في بعض الأحيان ملء هو أكثر من 2 دقيقة أو حتى كنت تفقد المال (حتى في أوقات الطلب المنخفض).
4- خدمة العملاء سيئة بما في ذلك أي معرفة المنتج.
أنا لا أحب منصة تداول العملات الأجنبية فكسول.
تفسيرات ضعيفة بشأن المبادلة. ليس أفضل تصميم واجهة، من الصعب استخدام. الناس غير سارة للتعامل معها.
فكس حلول هو صفقة حقيقية.
من تجربتي، فسولوتيون هو الصفقة الحقيقية. فتحت حساب بسهولة، جعلت 25000 دولار مع 1500 $، وانسحبت كل شيء وتلقى أموالي في 2 أيام! بقي ينتشر ثابتة، لم يتم وقف توقف (ثم مرة أخرى أنا لا تستخدمها كثيرا) وإذا كانوا يتاجرون ضدنا مثل يقول كثيرون، من يهتم؟ إذا كان لديك استراتيجية جيدة، ليست هناك مشكلة. لن أعطي أكثر than7 منذ أنا لا تملك أكثر من 2 أشهر الخبرة معهم.
فكسولوتيونس: الانزلاق وأسعار السوق قبالة.
تظهر النتائج التي توصلنا إليها أنهم قاموا بزيارتي عبر الطرق التالية عديمي الضمير:
2. حتى عندما لا يحدث انزلاق، فإن السعر الفعلي الذي تم التقاطه في بياني غالبا ما يكون بضع نقاط أكثر مما ظهر على الشاشة عند تنفيذ الصفقة.
3. دخل تجارهم مواقفي المفتوحة وخرجوا من دون تعليماتي. في البداية نفوا القيام بذلك، ولكن في نهاية المطاف عرضت لتعويض لي مع بضعة آلاف من الدولارات كحل، ولكن أنا لم يقبل لأنهم خدعني العديد من طيات أكثر.
4. لديهم تجار للتجارة ضد لي.
5. أنها ثابتة أسعار السوق خارج عن طريق ارتفاع 152 نقطة عبر الفجوة، عندما في ذلك الوقت متطابقة الاختيار مع اثنين من السماسرة الأخرى & # 039؛ لم تظهر المنابر أي فجوات في الأسعار على الإطلاق.
6. أنها التلاعب الأسعار لإيقاف الصفقات التي لديها وقف مستوى الخسارة مجموعة، حتى بعيدا مثل أكثر من 100 نقطة!
7. قاموا بالتلاعب بمؤشر الماكد الذي يعتمد عليه التجار عادة، لخداعهم لدخول الصفقات في الاتجاه الخاطئ.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

فوريكس سولوتيونس أوك
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment