Friday 19 January 2018

مصطلحات الخيارات الثنائية بدف


ثنائي خيارات المصطلحات من الريشة.


يجب عليك استئجار الشموع وسوء فهم دوجي. وفي هذه الحالة سيكون هناك كسب محايد. سمت الضحك 1 تعتمد قوات الدفاع الشعبي. الخيار هو في المال إذا قمت بوضع خيار "دعوة عالية" وينتهي سعر الخيارات فوق السعر المستهدف. ويوضح هذا المؤشر متوسط ​​الوظائف لكل فترة زمنية معينة، حيث يوجد نوعان رئيسيان وسط متوسطات متحركة، ويساعد هذا التعريف على التعرف على نمط صارم أو يصبح غير مجدي جدا مقارنة بين الإجراءات من المؤشرات، تغادر حول قرارات التداول أو هي منهجية فوق الطبيعة هي النقاط حول خط الاتجاه يموت القادمة القادمة باستثناء الاتجاه. لقد صدمت أن أسمع أن بعض من هذه الشركات الثنائية خيار استرداد التكاليف كانت تطلب الآلاف من الدولارات في مقابل خدمتهم.


فيديو حسب الموضوع:


نادكس المصطلحات الثنائية الخيار.


9 الردود على & لدكو؛ مصطلحات الخيارات الثنائية من الريشة و رديقو؛


يتلقى تاجر الحسومات والحوافز، و.


دليل تداول السلع للمبتدئين.


وإنني أتطلع إلى المزيد من المواقع التي تأخذ أمثال إتريد و سكوتريد.


ستريد، صانع السوق، 0.


كل تاجر العملات الأجنبية سوف تستخدم فيبوناتشي التصحيحات في مرحلة ما من حياتهم التجارية.


مرحبا بكم في صفحة الرسم البياني لسعر صرف العملات، الدولار الكندي (كاد) إلى البيزو المكسيكي (مسن) العملة.


كتب حول تداول الخيارات قدمت دائما استراتيجية شعبية المعروفة باسم الكتابة المغطاة الدعوة كما أجرة القياسية.


خيار وضع يعطي المالك.


ساعات للأرض والعقود الآجلة المتداولة إلكترونيا وخيارات خلال العطلات.


إق الخيار التعليمي.


ونحن سوف تظهر لك أيضا ما للبحث عنها والتي هي أدوات مفيدة تحت تصرفكم، لأن هناك حقا الكثير من الخيارات المتاحة في هذا القسم. دون أي شك، إق الخيار هو واحد من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في العالم. على الرغم من أنها دخلت فقط في السوق في عام 2018، والسياسات الذكية والتفاني متعصب لعملائها مكنتهم من الوصول إلى أعلى جدا من هذه الصناعة. وسيط الاستثمار باستمرار في الخدمات والتكنولوجيات الجديدة، لذلك قمنا بتطوير هذا إق الخيار التعليمي لتظهر لك كيفية استخدام أفضل لهم وكيفية الاستفادة منها.


عصا معنا وعليك أن تكون التداول مثل الموالية في أي وقت من الأوقات. لنذهب.


إق الخيار التعليمي | الميزات الأساسية.


السبب الرئيسي لماذا إق الخيار هو جذابة جدا للناس هو حقيقة أنها تسمح للجميع لتجربة تداول الخيارات الثنائية إلى جانب لا شيء. يمكن إرسال الإيداع الأولي باستخدام إحدى الطرق العديدة المعتمدة & # 8211؛ بطاقات الائتمان الرئيسية، محافظ الإلكترونية التي تتراوح بين نيتيلر وسكريل ل مونيبوكيرز، حوالة مصرفية وهلم جرا. يمكنك استثمار أقل من 1 $ إذا كنت ترغب، وسوف تحصل على نفس مستوى عال من الخدمة التي سوف تحصل إذا كنت تستثمر ألف دولار.


هذا هو السبب في إق الخيار هو مشهور جدا. في الواقع، كنا نظن أنه كان أفضل وسيط ثنائي في هذا الصدد في عام 2018.


وهناك عدد كبير من الأصول المتاحة بسهولة للجميع حرفيا. وهي مقسمة إلى أسهم وعملات وسلع ومؤشرات، وأكثر من 100 منها في المجموع، مع الأسهم الرائدة في الطريق كأكبر مجموعة. جميع الأصول هي أيضا معروفة جدا في هذه الصناعة، لذلك يمكن بحثها بسهولة إلى حد ما. مع القليل من الجهد، يمكن لأي شخص الحصول على المعلومات ذات الصلة حول أهدافها الاستثمارية.


إق الخيار سهلة التداول.


إق الخيار التعليمي | برامج جديدة.


كما قلنا بالفعل، إق الخيار يستثمر الكثير من الوقت والجهد والموارد في تزويد عملائها مع أحدث التقنيات التجارية. إن إنجازاتهم الرئيسية في هذا الصدد هي برنامج إق أوبتيون ترادينغ بلاتفورم 4.0، وهو مشروع ضخم تم إطلاقه في ديسمبر 2018. هذه المنصة هي السبب الرئيسي لكتابة هذا إق إق الخيار التعليمي لأنه يوفر الكثير من الاحتمالات التي كنا نظن أنها ستكون فكرة جيدة لشرح بعض من معالمه الرئيسية. المنصة شيء جديد تماما في هذه الصناعة، كما أنه يستخدم برامج جديدة تماما إلى السلطة نفسها وتزويد التجار مع أدوات تحليلية مفصلة والرسوم البيانية الجديدة. المبتدئين سوف نكون سعداء لمعرفة أن هناك مجانا إق الخيار التجريبي حساب المتاحة، وليس لديك حتى لجعل وديعة للوصول إليه. مجرد ملء نموذج قصير وعليك أن تكون قادرا على اختبار هذا النظام الأساسي بدقة. ولكن دعونا الآن نلقي نظرة على بعض الأشياء أكثر واقعية منصة لهذا العرض، يجب علينا؟


إق الخيار منصة التداول 4.0 توربو.


إق الخيار التعليمي | التصميم.


تصميم أي منصة له أهمية كبيرة لأنه يسمح للمتداولين لتحليل خياراتهم بشكل أكثر وضوحا. تصور كمية هائلة من البيانات القادمة طريقك يساعدك على اتخاذ قرار أفضل وهذا هو السبب في أننا نريد أن نكرس هذا الجزء من لدينا إق الخيار التعليمي لمظهر المنصة. أولا وقبل كل شيء، نعتقد أن كل شيء يبدو كبيرا. يمكن أن يكون لديك ما يصل إلى تسعة الرسوم البيانية مفتوحة على الشاشة في أي وقت واحد، ولكن سوف تكون دائما قادرة على استثمار جهد المال. كما يساعد البليت اللون كثيرا في الاتجاهات المميزة وإيجاد الفرص التي يمكن أن تكون مربحة، ولكن إذا كنت غير راض عن المخطط المزرق الأولي، يمكنك دائما التبديل إلى لون آخر. يمكنك حتى تحديد حجم واجهة، لذلك كل شيء في كل ما يجب أن تكون قادرة على ضبط تماما منصة لتناسب احتياجاتك لأن تصميمه ممتاز. ولكن لا تذهب بعيدا حتى الآن، لأن إق الخيار التعليمي لديها أكثر من ذلك بكثير أن أقول لكم.


إق الخيار التعليمي | الأدوات والرسوم البيانية.


نعم، فإن الجزء التالي من لدينا إق الخيار التعليمي التعامل مع المخططات والأدوات تحت تصرفكم. مرة أخرى، لديك الكثير من خيارات التخصيص لأنه يمكنك الاختيار بين المخططات المنطقة والخط، ولكن الشمعدان والحانات المخططات وتتوفر أيضا. لذلك لا يهم إذا كنت مبتدئا أو تاجر المخضرم، سوف تكون دائما قادرة على الحصول بسهولة على جميع المعلومات ذات الصلة حول الوضع في السوق. أما بالنسبة للأدوات الرسومية، يمكنك بسهولة رسم ما تريد على الرسم البياني الخاص بك. خطوط الاتجاه، خطوط أفقية وحتى خطوط فيبوناتشي كلها هناك لمساعدتك على تتبع تطور السوق. يمكنك أيضا تحرير هذه الأسطر مع عدد قليل من النقرات لأن قائمة بسيطة بديهية قليلا سوف تظهر بجوار الأدوات المتاحة الخاصة بك بمجرد النقر عليها في الزاوية اليسرى السفلى من الشاشة. كنت حقا يجب أن لا يكون أي مشاكل في استخدام هذه، ولكن هناك شيء واحد أكثر إق الخيار التعليمي يجب أن تغطي.


إق الخيار أدوات التداول.


إق الخيار التعليمي | المؤشرات الفنية.


أسفل الأدوات الرسومية وأنواع الرسوم البيانية، تنتظرك المؤشرات الفنية للنقر. هناك تسعة منهم في المجموع، حتى تتمكن من رؤية حقا الوسيط فعلت حقا قصارى جهدها لتوفير لكم مع كل ما تحتاجه للتداول الناجح. من ما و بولينجر العصابات، على طول الطريق إلى نوعين من مؤشرات التذبذب، ليس هناك فرصة لن تجد شيئا مفيدا هنا. مرة أخرى، كل من هذه المؤشرات يمكن أن تكون مخصصة أكثر لتناسب الاحتياجات المحددة الخاصة بك، لذلك على سبيل المثال يمكنك ضبط تسارع سار مكافئ، ثلاثة مؤشرات مؤشر القوة النسبية مختلفة وأكثر من هذا بكثير. بالطبع، يمكنك أيضا تغيير لون هذه المؤشرات، لذلك سيكون لديك صورة واضحة تماما لما يحدث على الرسم البياني الخاص بك كل ثانية من اليوم.


كن على علم بأن هذه المنصة العظيمة ليست كل شيء هذا الوسيط لديه لهذا العرض - يمكنك قراءة المزيد عن ذلك في منطقتنا إق الخيار مراجعة 2017 - ولكن لأنه يوفر الكثير من الاحتمالات المختلفة، كنا نظن أن الخيار الذكاء التعليمي بالتأكيد في النظام.


إق الخيار التعليمي | استنتاج.


لذلك هناك لديك، وصلنا إلى نهاية لدينا إق الخيار التعليمي. كما ترون، قوة هذا المنبر تكمن في براعة ومقدار التخصيص المتاحة. تصميم رائع يجعل متأكد من أنك لم يكن لديك أي مشاكل في إدارة الصفقات الخاصة بك، في حين أن العديد من الأدوات والرسوم البيانية والمؤشرات تأكد من التجارة بأكبر قدر ممكن من الكفاءة. كما قلنا بالفعل، إق الخيار لديها أكثر من ذلك بكثير لتقديم، حتى فتح حساب معهم والبدء في استكشاف إمكانياتك هنا. أنت لن نأسف لذلك.


لا أستطيع الحصول على بعض الدروس غيدلين إلى بريدي الإلكتروني؟


لقد قمت بتحميل التطبيق الخاص بك ولكن إم تكافح لمعرفة المزيد عن التعامل معها.


أولا، يرجى العلم بأننا لسنا جزءا من إق الخيار & # 8211؛ نحن مجرد استعراض السماسرة. ومع ذلك، يمكننا مساعدتك على التعلم، إذا كان هذا & # 8217؛ ق ما تحتاجه. مجرد التوجه إلى قسم الاستراتيجية لدينا (بيناريوبتيونسترادينغ استعراض / ثنائي خيارات-استراتيجية /) والحصول على جميع المعلومات التي تحتاج إليها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا الانضمام لدينا نادي الفائزين ثنائي إذا كنت ترغب في الحصول على إشارات (بيناريوبتيونسترادينغ مراجعة / ثنائي الفائزين نادي تسجيل /).


هل هناك أي شيء آخر يمكنني مساعدتك؟


مرحبا أنا جديد في هذا أي مساعدة أو أشرطة الفيديو للمبتدئين ..


يرجى مراجعة قسم الاستراتيجية لدينا المواد التعليمية (بيناريوبتيونسترادينغ استعراض / ثنائي خيارات-استراتيجية /). وإذا كان هناك & # 8217؛ s أي شيء آخر كنت بحاجة إلى مساعدة مع، من فضلك لا & # 8217؛ ر تتردد في طرح.


انضمت بالفعل الخيار إق ولكن ليس لدي أي معرفة عن التداول. كل جديد جديد بالنسبة لي .. الثابتة والمتنقلة شخص ما أريد أن أتعلم.


مرحبا سيريل! أقترح عليك أن نلقي نظرة على قسم الاستراتيجية لدينا (بيناريوبتيونسترادينغ استعراض /) لأن لدينا الكثير من المواد التعليمية هناك. إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، يرجى عدم & نبسب؛ لا تتردد في طلب!


هاي أنا جديد في هذا الخيار إق أريد أن التجارة كيف بليس تيل & # 8230؛.


مرحبا راشيك! فقط انقر على الزر في الجزء السفلي من هذه المادة وإنشاء حساب. بعد ذلك، قم بعمل إيداع (يمكنك البدء بأقل من 10 $) ثم التوجه إلى منصة التداول. هناك عليك أن تتوقع ما إذا كان سعر الأصول سوف ترتفع (ما يسمى خيار كال) أو أسفل (بوت). يمكنك أن تتعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول التداول في قسم الاستراتيجية لدينا (بيناريوبتيونسترادينغ-ريفيو / بيناري-أوبتيونس-ستراتيغي /)، لذلك إذا كنت & # 8217؛ إعادة المبتدئين أقترح قراءة بعض المقالات هناك للحصول على فكرة عن ما كنت تحتاج إلى القيام.


الرجاء ارسال لي بعض أشرطة الفيديو والبرامج التعليمية، وأنا & # 8217؛ م جديدة تماما للتداول.


مرحبا! أقترح عليك إلقاء نظرة على علامة التبويب استراتيجية لدينا. لدينا الكثير من المقالات هناك مكتوبة لمساعدة التجار الجدد مثل نفسك. هنا & # 8217؛ s الارتباط: بيناريوبتيونسترادينغ-ريفيو / بيناري-أوبتيونس-ستراتيغي /


هل تحتاج إلى مزيد من النصائح؟


بدأت demo. after ممارسة يمكن أن أضع $ 10 مباشرة باستخدام mastercard. any تكلفة إضافية اللازمة لشراء إشارة؟


هل تعني إشارات من نادي الفائزين بناري؟


منصة تبدو بسيطة جدا وجذابة. إذا كان يمكن قراءة نفس عند استخدام المال الحقيقي للتجارة. بالنسبة لي، والطريقة أرى منصة، وسيط إق هو الأفضل.


كيف يمكنني فتح حساب التداول الحرة كما تشغيل تجريبي كما لا أرى في أي مكان حيث يمكنني تقديم بياناتي الشخصية.


انقر على البرتقال & # 8220؛ فتح تجريبي مجاني & # 8221؛ زر في منتصف المقالة وأنت سوف تتخذ إلى الشاشة حيث يمكنك إنشاء حسابك.


الرجاء ارسال لي بعض دروس الفيديو والمواد التدريبية.


هل هناك أي موضوع على وجه التحديد أنت تبحث عنه؟


أنا بيجينر وليس لديهم معرفة حول التداول. أنا بحاجة إلى مساعدة على ما يعني الرسم البياني، عندما للاتصال أو وضع. شخص الثابتة والمتنقلة مساعدة أنا حقا تريد أن تتعلم كيفية التجارة هنا.


أقترح عليك أن نلقي نظرة على لدينا بيناريوبتيونسترادينغ استعراض / ثنائي خيارات-استراتيجية / صفحة. هناك سوف تجد الكثير من المواد المفيدة التي نأمل أن تساعدك على فهم كل شيء عن الخيارات الثنائية.


انضممت إلى شركة صناعات قطر اليوم ووقعت على تجربة تجريبية. لم تتداول أو عملت في هذا المجال وجدت الرسم البياني ليكون ذلك سهل الاستعمال وسهلة الفهم. واجهة واضحة ودقيقة والخيارات لتجارة السلع المختلفة هو مدهش. سأوصي بالتأكيد إق لأي شخص مهتم في بدء تداول الخيارات الثنائية.


التداول مع الشمعدانات.


ومن المعروف أن أولئك الذين لديهم دراية ببعض العناصر الأساسية لتحليل الأسعار التقنية قد استخدموا الرسوم البيانية الشمعدانية في بعض تحليلهم للسوق، وهذا يرجع عموما إلى أن هذه المخططات تساعدك على إجراء تقييمات واسعة مع مجرد نظرة سريعة. ولكن يمكن رؤية جانب واحد غير مستغلة من هذه الرسوم البيانية في تشكيلات الشموع، والتي يمكن أن تعطي مؤشرات قوية لكيفية يحتمل أن تتحرك الأسعار في المستقبل.


هذا يمكن أن تكون معلومات قيمة للغاية للتداول الخيارات الثنائية، وأنماط شمعدان يمكن أن تعطي قدرا كبيرا من المعلومات عند التنبؤ اتجاه الأسعار. هذا أمر بالغ الأهمية لمعرفة متى يجب على المتداول الدخول في كال أو بوت، لذلك هنا سوف ننظر في بعض الطرق التي يتم تفسير الشموع في بعض من الأنماط الأكثر شيوعا بحيث يمكن استخدام هذه الإشارات في التداول.


تفسير الرسوم البيانية.


الرسوم البيانية الشمعدان هي قيمة للغاية لاكتشاف الانتكاسات في الاتجاهات ونقاط الدخول / الخروج للحرف الجديدة. ولكن كيف يمكننا تفسير المعلومات التي تقدمها هذه الرسوم البيانية؟ أولا يجب أن نفهم تشريح الشمعة.


تتكون الشموع من معلومات تشرح عالية، منخفضة، فتح وإغلاق لفترة زمنية معينة. ويظهر ارتفاع في نهاية العلوي من الظل العلوي، في حين ينظر إلى انخفاض في نهاية الظل السفلي. ويبين الجسم الفرق بين فتح وإغلاق الفترة، وسيتم استخدام ألوان مختلفة اعتمادا على ما إذا كان أو لم يكن سعر الافتتاح أعلى من سعر الإغلاق. ويمكن رؤية ذلك في الرسومات أدناه:


تداول الخيارات الثنائية مع الشمعدانات يمكن أن يكون سهلا.


بعد ذلك، ننظر إلى المخطط الشمعداني ككل لنرى كيف تتناسب هذه الشموع مع الصورة الأكبر:


نظرة فاحصة كيف الشمعدانات يمكن أن تساعدك كمتاجر.


الهيئات الطويلة والهيئات القصيرة.


لاحظ أحجام مختلفة.


وبالنظر إلى حجم الجسم شمعة يمكن أيضا إعطاء التجار معلومات هامة حول اتجاه السعر المحتمل. تشير أجسام الشموع القصيرة إلى حركة أسعار محدودة وتوحيد. وعلى العكس من ذلك، فإن الجثث الأطول تشير إلى ضغوط أقوى للشراء والبيع. وتشير الفتائل الطويلة المرفقة بهذه الأجسام إلى مستويات أعلى من التقلب.


الرجل شنقا وأنماط المطرقة.


الآن بعد أن فهمنا كيفية تفسير هذه الرسوم البيانية، سوف ننظر الآن في سبل اكتشاف الانتكاسات المحتملة في السعر (وهو المفتاح لبناء الأفكار التجارية الخيارات الثنائية). الأنماط الأكثر شيوعا في هذه الفئة هي أنماط المطرقة والشنق، ويمكننا أن نرى أمثلة في الرسومات أدناه:


واحدة من المسرحيات المفضلة لدينا هي الفتائل المطرقة.


عندما تظهر الأسعار اتجاها هبوطيا قويا، يمكن للمتداولين البحث عن فرص تداول صاعدة بمجرد أن يصبح تشكيل المطرقة واضحا. ويأتي المنطق وراء هذا النهج من حقيقة أن الأسعار هي بالفعل في مستويات منخفضة للغاية ولكن الأسواق قد انحسرت (يتضح من الفتيل المطرقة السفلي الطويل). هذا النمط يمثل نقطة تحول محتملة وفرصة جيدة للدخول في مواقف كال الجديدة للأصل.


وعلى العكس من ذلك، عندما تظهر الأسعار اتجاها صعوديا قويا، يمكن للمتداولين البحث عن فرص تداول هبوطي بمجرد أن يصبح تشكيل رجل معلق واضحا. ويأتي المنطق وراء هذا النهج من حقيقة أن الأسعار هي بالفعل في مستويات مرتفعة جدا (مكلفة جدا) ولكن الأسواق فشلت بعد الوصول إلى هذه الارتفاعات (يتضح من تقلب الفتيل العلوي الطويل). يمثل هذا النمط نقطة تحول محتملة وفرصة جيدة للدخول في مواضع بوت جديدة للأصل.


أنماط الانغماس.


إن أنماط انعكاس الشموع التالية التي سننظر إليها هي أنماط إنغولفينغ (صعودية وهبوطية). وتظهر هذه الرسوم في الرسم البياني أدناه:


هذا هو نمط قوي للتجارة الثنائيات.


هبوطية غالبا ما تصبح أنماط الانكماش واضحة عندما تظهر الأسعار اتجاها صعوديا قويا، ويمكن اتخاذ فرص تداول هبوطي على توقع حدوث انعكاس سلبي. ويأتي المنطق وراء هذا النهج من حقيقة أن المشاعر الصاعدة السابقة هي الآن "طغت" من الزخم الهبوطي، ومن المرجح أن تستمر الأسعار أقل. عندما ينظر إلى هذه الأنماط، يمكن للمتداولين الدخول في خيارات بوت بناء على هذه التوقعات.


صاعد غالبا ما تصبح أنماط الانكماش واضحة عندما تظهر الأسعار اتجاها هبوطيا قويا، ويمكن اتخاذ فرص تداول صاعدة على توقع حدوث انعكاس صعودي. ويأتي المنطق وراء هذا النهج من حقيقة أن المشاعر الهابطة السابقة كانت مفرطة ويتم التغلب عليها من خلال الزخم الصعودي. وبما أن الأسعار من المرجح أن تستمر في التحرك العالي، يمكن للتجار أن ننظر إلى إنشاء خيارات كال عندما تصبح هذه الأنماط واضحة.


باستخدام أنماط عصا شمعة إلى بقعة عكس الأسعار.


من الأمثلة أعلاه، يمكننا أن نرى أن أنماط الشموع المخطط يمكن أن توفر وسيلة لتحديد الانتكاسات المحتملة في الأسعار. هذه المعلومات يمكن أن تكون حاسمة عند النظر إلى إنشاء التحيز التداول باستخدام الخيارات الثنائية. عندما تظهر الأسعار ترند هبوطي قوي، يمكن أن تساعد شمعة انعكاس صعودية على خلق فرص متينة لخيارات كال. عندما تظهر الأسعار اتجاها صعوديا قويا، فإن نمط انعكاس هبوطي يمكن أن يكون مؤشرا جيدا على أن الارتفاع قد انتهى وأن التجار يجب أن ينظروا في خيارات بوت.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المواد ليست المشورة في مجال الاستثمار.


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


الخيار الثنائي.


ما هو "الخيار الثنائي"


الخيار الثنائي، أو خيار الأصول أو لا شيء، هو نوع الخيار الذي يتم فيه ترتيب العائد ليكون إما مبلغ ثابت من التعويض إذا كان الخيار ينتهي في المال، أو لا شيء على الإطلاق إذا كان الخيار تنتهي من المال . وبالتالي فإن نجاح خيار ثنائي يعتمد على اقتراح نعم أو لا، وبالتالي "ثنائي". يتم تمرين الخيار الثنائي تلقائيا، وهذا يعني أن حامل الخيار ليس لديه خيار لشراء أو بيع الأصول الأساسية.


كسر "الخيار الثنائي"


الفرق بين الخيارات الثنائية والفانيلا عادي.


الخيارات الثنائية تختلف اختلافا كبيرا عن خيارات الفانيليا. خيارات الفانيلا عادي هي نوع عادي من الخيار الذي لا يتضمن أي ميزات خاصة. يمنح خيار الفانيلا العادي لحامله الحق في شراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في تاريخ انتهاء الصلاحية، والذي يعرف أيضا باسم خيار أورلاندو عادي. في حين أن الخيار الثنائي له ميزات وشروط خاصة، كما ذكر سابقا.


يتم تداول الخيارات الثنائية في بعض الأحيان على منصات تنظمها لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) والوكالات التنظيمية الأخرى، ولكن من المرجح تداولها عبر الإنترنت على منصات موجودة خارج اللوائح. ونظرا لأن هذه المنصات تعمل خارج نطاق اللوائح التنظيمية، فإن المستثمرين يواجهون مخاطر أكبر من الاحتيال. وعلى العكس من ذلك، عادة ما يتم تنظيم خيارات الفانيليا وتداولها في البورصات الرئيسية.


على سبيل المثال، منصة تداول الخيارات الثنائية قد تتطلب من المستثمر إيداع مبلغ من المال لشراء الخيار. إذا كان الخيار ينتهي خارج المال، وهذا يعني أن المستثمر اختار اقتراح خاطئ، منصة التداول قد تأخذ كامل المبلغ من الأموال المودعة مع عدم وجود رد المقدمة.


الخيار الثنائي العالم الحقيقي سبيل المثال.


افترض أن العقود الآجلة على مؤشر ستاندرد آند بورز 500 (S & P 500) تتداول عند 2،050.50. المستثمر صعودي ويشعر أن البيانات الاقتصادية التي يتم الافراج عنها في الساعة 8:30 صباحا سيدفع العقود الآجلة فوق 2060 في نهاية يوم التداول الحالي. خيارات الخيارات الثنائية على عقود مؤشر S & P 500 الآجلة تنص على أن المستثمر سيحصل على 100 $ إذا أغلقت العقود الآجلة فوق 2060، ولكن لا شيء إذا كان يغلق أدناه. يشتري المستثمر خيار اتصال ثنائي واحد مقابل 50 دولارا أمريكيا. ولذلك، إذا كانت العقود الآجلة قريبة من 2،060، فإن المستثمر سيكون له ربح 50 $، أو 100 $ - 50 $.


الخيارات الثنائية مسرد المصطلحات - المصطلحات والتعاريف.


ثنائي مسرد المصطلحات التجارية.


عند بدء التداول بالخيارات الثنائية، ستظهر لك العديد من الكلمات والعبارات التي قد تكون غير مألوفة لك. من المهم معرفة ما تعنيه. في ما يلي، قمنا بتجميع المصطلحات الأكثر شيوعا حتى تتمكن من الوصول إلى مستوى التشغيل. لاحظ أن لغة التداول الثنائية وجدت في هذه الصفحة تغطي جميع منصات الخيارات الثنائية الرئيسية.


أسيت & # 8211؛ الصك الذي يكمن وراء التجارة. يتم تداول الخيارات الثنائية على أساس الأسهم والسلع وأزواج العملات والمؤشرات.


في المال & # 8211؛ يصف الخيار الثنائي الذي يساوي السعر عند انتهاء الصلاحية سعر الإضراب. لا يوجد ربح أو خسارة للتاجر.


وسيط & # 8211؛ الخيارات الثنائية وسطاء استضافة منصات التداول التي يمكنك تنفيذ الصفقات. قبل أن تتمكن من تداول الخيارات الثنائية، يجب عليك تسجيل حساب مع وسيط.


خيار الاتصال & # 8211؛ نوع من الخيارات الثنائية التي تصبح مربحة عندما يرتفع سعر الوحدة للأصل الأساسي فوق سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية.


تشارتينغ & # 8211؛ ممارسة التآمر خيار & # 8217؛ ق في نقاط متتالية في الوقت المناسب. بل هو أداة غالبا ما تستخدم للمساعدة في التحليل الفني.


السلع & # 8211؛ السلع الأساسية التي تزرع & # 8211؛ مثلا السكر، القهوة، الخ. & # 8211؛ أو الملغومة (أو الحفر) & # 8211؛ مثلا الذهب، النفط، الخ.


زوج العملات & # 8211؛ معدل الفوركس يحدد بمطابقة قيمة عملة واحدة مع قيمة عملة أخرى. على سبيل المثال، يشكل اليورو والدولار الأمريكي زوج العملات (ور / أوسد). يتغير سعر الخيار الثنائي مع تحرك سعر الصرف بين العملتين صعودا وهبوطا. binarytrading / المتاجرة المدرسة / مبتدئين / الفوركس /


المتوسط ​​المتحرك & # 8217؛ s / المتوسطات المتحركة المقدرة & # 8211؛ المؤشرات التي يمكنك استخدامها لمعرفة المتوسطات المتحركة لتحركات أسعار الأصول الأساسية.


وقت انتهاء الصلاحية أو انتهاء الصلاحية & # 8211؛ النقطة التي ينتهي بها الخيار الثنائي. يتم مقارنة سعر الأصل الأساسي عند انتهاء الصلاحية مع سعر الإضراب لتحديد ما إذا كانت التجارة في المال، من المال، أو في المال. كل خيار ثنائي يأتي مع وقت انتهاء محدد سلفا.


فيبوناتشي ريتراسيمنتس & # 8211؛ يتم إنشاء الألياف أو خطوط الألياف عن طريق قياس نقاط محددة جدا في حركة السعر. وتستخدم هذه المؤشرات كمؤشر للمساعدة في تحديد السعر المرجح أن يفعله. binarytrading / دليل / فيبوناكسي-تراجعات /


التحليل الأساسي & # 8211؛ طريقة التحليل التي تستخدم بيانات الاقتصاد الكلي والاقتصاد الجزئي للتنبؤ بالسعر المستقبلي للأصل الأساسي. وتشمل إشارات الاقتصاد الكلي أسعار الفائدة، ومعدلات البطالة، والتضخم. عوامل الاقتصاد الجزئي هي العوامل التي تؤثر على العرض والطلب.


إن ذي ماني & # 8211؛ يصف الخيار الثنائي الذي هو مربح للتاجر. لكي يكون خيار المكالمة في المال، يجب أن يكون سعر الأصل الأساسي عند انتهاء الصلاحية أكبر من سعر الإضراب. ولكي يكون الخيار المعروض في المال، يجب أن يكون سعر الأصل عند انتهاء الصلاحية أقل من سعر الإضراب.


الفهرس أو المؤشرات & # 8211؛ تتألف من أسهم متعددة. وتعكس قيمة المؤشر الأسعار الفردية للأوراق المالية الأساسية. ومن الأمثلة على ذلك مؤشر داو جونز الصناعي (دجيا)، S & أمب؛ P 500، و نيكي 225.


سعر السوق (من الأصول الأساسية) & # 8211؛ السعر المعروض حاليا للأصل الأساسي للخيار الثنائي.


المس / لا لمس الخيار الثنائي & # 8211؛ نوع من الخيارات الثنائية التي يتوقع المتداول ما إذا كان سعر الأصل الأساسي سيصل إلى سعر مستهدف محدد قبل انتهاء الصلاحية. خيار ثنائي اللمس (يسمى أحيانا خيار لمسة واحدة) هو في المال إذا كان سعر الأصول تصل إلى الهدف، حتى لو كان يسقط أدناه قبل انتهاء الصلاحية. وهناك خيار ثنائي لا اتصال هو في المال إذا فشل سعر الأصول & # 8217؛ s للوصول إلى الهدف. binarytrading / المتاجرة المدرسة / مبتدئين / لمس عدم لمس خيارات /


أوت أوف ذي ماني & # 8211؛ يصف الخيار الثنائي الذي ينتج خسارة للتاجر. يكون خيار الاتصال خارج نطاق المال عندما يكون سعر الأصل الأساسي عند انتهاء الصلاحية أقل من سعر الإضراب. خيار الشراء هو خارج المال عندما يكون سعر الأصل عند انتهاء الصلاحية أكبر من سعر الإضراب.


بلاتفورم & # 8211؛ تستخدم من قبل وسطاء الخيارات الثنائية للسماح للتجار الأفراد لتنفيذ الصفقات. على الرغم من أن المنصات الرئيسية متشابهة في نواح كثيرة، كل يقدم أيضا ميزات فريدة من نوعها.


خيار المدى (خيار الحدود) & # 8211؛ نوع من الخيارات الثنائية التي يتوقع المتداول ما إذا كان سعر الأصل الأساسي سينتهي ضمن نطاق سعر محدد أو خارجه.


ريبيت أور ريفند & # 8211؛ المبلغ الذي يتم إرجاعه إلى المتداول إذا انتهى خيار ثنائي من المال. وعادة ما يعبر عن الخصم كنسبة مئوية من مبلغ الاستثمار.


سترايك برايس & # 8211؛ سعر الأصل الأساسي في الوقت الذي يتم فيه ممارسة الخيار الثنائي.


التحليل الفني & # 8211؛ طريقة التحليل التي تستخدم بيانات السوق السابقة لتحديد الاتجاهات والتنبؤ بالسعر المستقبلي للأصل الأساسي. يتم رسم إشارات مثل حجم التداول والسعر من أجل ملاحظة احتمالات أداء الأسعار في المستقبل.


التداول الحد الأدنى & # 8211؛ الحد الأدنى المطلوب لتنفيذ خيار ثنائي. هذا المبلغ يختلف من قبل وسيط بيناريوبتيونسبلاكليست / التداول / الحد الأدنى /.


ومن غير الضروري حفظ التعاريف المذكورة أعلاه. بدلا من ذلك، تصبح مألوفة بشكل معقول معهم والرجوع إلى هذه الصفحة كلما دعت الحاجة.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم قطع في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

No comments:

Post a Comment