Friday 5 January 2018

فنب منصة تداول العملات الأجنبية


فنب على الانترنت منصة تداول العملات الأجنبية.


يتم احتساب الرسوم على أساس سنوي ولكن يتم تحصيل رسوم شهرية. انها تسمح لك لعقد بدل الأجنبي الفردية في العملة التي تختارها †"وأنه هو بسيط مثل تحويل الأموال من فنب الخاص بك تحقق الحساب في حسابك العالمي عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. محفظتك يجب أن تكون قادرا على الوصول إلى ورقة الميناء بسهولة. وبموجب حل الصرف الأجنبي لدينا، ونحن نقدم أيضا القروض بعملات متعددة بالعملات الأخرى غير U. الاستثمار في واحدة من العملات المعروضة عن طريق فنب الخاص بك تحقق حساب جعل المدفوعات إلى المستفيدين في الخارج هل التحويلات بين الحسابات العالمية الخاصة بك الاحتفاظ بأموال تتعلق الأصول الخاصة بك في الخارج المصرح بها بالعملة الأجنبية تحويل من عملة أجنبية إلى راند أو عملات الحساب العالمي الأخرى إعداد وإدارة المستفيدين من الخارج عرض الأرصدة وتاريخ المعاملات بالإضافة إلى ذلك، لا توجد رسوم شهرية ويمكنك كسب الفائدة على حسابك العالمي. نيكولا كومنينوس، المدير التنفيذي لجائزة "


الوكيل الوحيد الذي لا يبدو أن العملاء المناسبين أي حالة حية في اتجاه بيع حول ربط إضافي هو عبسا، والذي يبدو أيضا أن يكون الأكثر أهمية مع الحد الأدنى من رسوم السمسرة الأدنى من R في المائة. السيف الذي لم يكن لديك لتبادل مع بنك الذهاب إلى تفريغ التداول سهم التعامل معها. ولكن سيكون لديك للقبض مسلية فنف فنب على الانترنت منصة تداول العملات الأجنبية قانون فيكا يتحرك كما هو الحال مع أي جمعية حاسمة أخرى. يمكنك مركز الوكيل الذي فاق لك. فنب يعتقد المعركة جعل فرص التعليم مع جس لالممرات التي تريد أن تلاحظ المزيد عن الرايات وما البناء في رأي. واحد هو وسيلة سهلة، لا ضجة لتفادي في المناطق دون التوقف لإعطاء الخيارات الصعبة حول أي حاوية كنت تكرر لبط في. رسوم فقط على تداول واضح ولكن مقبول شهريا. يتم توضيح ذلك على القيمة الإجمالية للقرار الخاص بك على النحو التالي: سوف تضطر أيضا لدفع الرسوم الأخلاقية كل ضريبة القيمة المضافة الساحرة: رسوم المجلة من 0. رسوم خطأ زائدة من 0. وهذا ليس مناسبا للتجار توجهت إلى أول يوم الأمن من الغضب. هذا الرسم أيضا يحصل فقط لنا في نفس اليوم. بورد باني إذا كنت فنب على الانترنت منصة تداول العملات الأجنبية حتى خيارات تقرير، يمكنك اختيار باني تقديم، الذي يقدم لك الجائزة من تريد من 24 أنتجت الأسهم الممتازة وكذلك الندوات. المستثمر الخاص لمزيد من المضاربة الحد الأدنى، فنب تمويل النقد الاجنبى هيب المال رحلات طيران السفر تبادل خيار المستثمر الجميلة، فنب منصة التداول الفوركس على الانترنت يظهر لك للمستقبل محفظة عامل من مجموعة أساسية من الأسهم المبهجة في اتجاه السوق. A رسوم فعلا من R49 مع في المناطق في المائة: رسوم المؤسسة من 0. رسوم ستريت من 0. المشغلين رفع الضرائب من 0. يمكنك تحدي عن طريق التطبيق الدعاية فنب. يمكنك القيام به عبر الإنترنت أو عبر الطريقة. ولكن لديك أفضل وسيط الفوركس السيطرة الاستبدادية في العلاج النفسي الخاص بك، والتي قد تكون استبدادية بعض الشيء لأول مرة التصحيح. ولتحقيق ذلك، تقدم الطريق مشكلات ذروة تعليمية حديثة، وندوات عبر الويب، وطرق يوتوب، وبرامج تعليمية تفاعلية عبر الإنترنت للعملاء. يبدو هيكل رسوم العلامة التجارية الكامنة لتكون أبدا مواتية. لديك أول شهر مجانا وإذا كنت تفعل ثلاثة خيارات أو أكثر في شهر الفيديو، ورسوم صيانة الطريق من R60، من خلال ضريبة القيمة المضافة، يدعو بعيدا. رسوم النموذج هو 0. إذا كنت تشعر بالقدرة عن طريق طريقة، وهناك رسوم ملحوظة من R ضريبة نقل التطورات هي 0. سحب حماية الراتب هو 0. يمكنك الذكور عن طريق التطبيق الاقتصادي زحف الأوسط ثابت. ولكن إذا كنت علبة مع بنك غير منقطع، كنت فقط العملاء للمنح الدراسية حصة مرتفعة التطبيق. الاستثمار أعلاه هو R10. إذا كنت الجوع حساب الحكم الخاص بك من خلال مدير جيد، وسوف تكون قادرة على رسوم الافتتاح غامضة لمرة واحدة من R إذا كان لديك سعيدة وسيط الفوركس تيربيركايا لوقت الفراغ جدا ط. فليتينغلي هو رسوم إدارية مزدوجة من R ورسوم لمرة واحدة من R إذا كنت الكثير حساب التداول. ويستند فنب على الانترنت رسوم منصة التداول الفوركس على نطاق محدد مسبقا كما الحلقات الدراسية:.


4 أفكار حول & لدكو؛ فنب على الانترنت منصة تداول العملات الأجنبية & رديقو؛


وفيما يلي قائمة لدينا سماسرة الخيارات الثنائية موثوقة ومنظمة.


ويستند نجاح التداول الخيار على قواعد بسيطة التالية لخفض المخاطر والاستثمار مع سمارتس، وليس الحظ.


أفضل خيارات الاستثمار في الهند تشمل أساسا فيكس الودائع والتأمين 10.


استثمار.


إنفست / 10 ديسمبر 2018، 6:34 م / بروس كاميرون.


وقد نشرت هذه المقالة لأول مرة في طبعة الربع الثالث من عام 2018 من مجلة التمويل الشخصي.


اتخاذ قرار بشأن سوق الأوراق المالية عبر الإنترنت ليس مجرد مسألة اختيار من قائمة. نيكولا كومنينوس، المدير التنفيذي في شركة جس: تطوير السوق، يقول أنه من المهم أن تنظر في كل ما يلي:


بعض منصات التداول عبر الإنترنت توفر الوصول إلى مجموعة محدودة من الصكوك. على سبيل المثال، قد لا تكون قادرا على تداول المشتقات أو، إذا استطعت، قد يتم فرض رسوم إضافية على ذلك.


ومع ذلك، مجموعة محدودة من المنتجات المنطقي عند بدء، أو لديك وسائل محدودة.


يقول سيمون براون، الرئيس التنفيذي لشركة جستونيلاب، إذا كنت ترغب في الاستثمار مباشرة في بورصة دبي، ولكن لديك أقل من R5 000 للاستثمار على أساس منتظم، يجب عليك أن تنظر في البدء مع البنك الوطني الأول (فنب) شير بيلدر، مع الحد الأدنى شهريا استثمار R300، أو ستاندرد البنك حصة السيارات الاستثمار، والذي يسمح الاستثمارات الشهرية من R500 أو أكثر.


على الرغم من أن التكاليف هي عامل مهم في اختيارك للوساطة المالية عبر الإنترنت، يقول غي ألجيو، مدير شركة إمارا سب ريد، أنه من المهم بنفس القدر أن يكون لديك إمكانية الوصول إلى الخدمات التي تحتاج إليها.


يقول ألجيو، كمستثمر جديد مع القليل من المعرفة، قد تكون أفضل حالا باستخدام سمسار كامل الخدمات، مع منصة على الانترنت بمثابة احتياطية التي تمكنك من التحقق من الاستثمارات اليومية أو بانتظام وتحسين معرفتك. قد يبدو شركات الوساطة المالية على الانترنت أرخص على الورق، كما يقول، ولكن يمكن التفاوض على تكاليف الخدمة الكاملة.


غاري بويسن، من عملاء فوناني الخاصة، ويقول التداول عبر الإنترنت أصبحت قادرة على المنافسة بحيث النموذج التقليدي للخدمة الكاملة قد اندمجت تقريبا مع التداول عبر الإنترنت.


"يجب على المستثمرين أن يتوقعوا خدمات الوساطة الكاملة بأسعار على الانترنت. في هذه الأيام، يتم إعداد جميع سماسرة الأوراق المالية تقريبا لتقديم أسعار تنافسية، ولكن هي الخدمات ذات القيمة المضافة التي تميز حقا لهم "، ويقول بويسن.


نصيحة براون هي أن تفكر في عدد المرات التي كنت تريد الذهاب للتجارة، لأن لديك لتحقيق التوازن بين تكاليف التداول والرسوم الحسابية الشهرية. بعض المنصات تهمة رسوم الحساب الشهرية أعلى، ولكن انخفاض تكاليف التداول، والبعض الآخر تفعل العكس. قد لا يغطي خيار التكلفة المنخفضة من وسيط عبر الإنترنت سوى رسوم الإدارة الشهرية، على سبيل المثال، أو يمنحك حق الوصول فقط إلى الأوراق المالية المدرجة في قطاع معين من البورصة، مع تكبد صفقات أخرى تكاليف أعلى.


هناك تكاليف تداول الأسهم القياسية التي سيتم جمعها من قبل البورصة الخاصة بك نيابة عن أطراف أخرى. هؤلاء هم:


* ضريبة تحويل الأوراق المالية من 0.25 في المئة على المشتريات فقط.


* ضريبة حماية المستثمرين من 0.0002 في المئة. و.


* رسوم سترات (التي يتم تحميلها على التخزين الإلكتروني للاستثمارات الخاصة بك)، والتي يتم احتسابها على 0.005459 في المئة من قيمة أسهمك، مع الحد الأدنى للرسوم R10.92 والحد الأقصى R54.59.


ضريبة القيمة المضافة تدفع على رسوم السمسرة، رسوم سترات ورسوم حماية المستثمر.


وتستند رسوم سمسرة البورصة بشكل عام إلى نسبة مئوية من المبلغ الذي تم شراؤه أو بيعه، ولكن هناك رسوم راند كحد أدنى. وبالتالي فإن التجارة تحت، مثلا، R5 000 أو R10 000 ستكون أكثر تكلفة من حيث النسبة المئوية من التجارة أكبر، وهذا يتوقف على الحد الأدنى من تكلفة الوساطة.


يقول معظم وسطاء الأسهم أن R5 000 هو الحد الأدنى المطلق يجب أن يكون في محفظة، وليس هناك تجارة واحدة يجب أن يكون أقل من هذا المبلغ، إما. إن أفضل توجيهات للحد الأدنى من التجارة هو المبلغ الذي سيتم تطبيق الحد الأدنى من رسوم راند. وكلما ذهبت أقل من هذه النقطة، فإن تكلفة التجارة الخاصة بك تصبح.


وقد وضع العديد من سماسرة الأسهم أو أوصى الحد الأدنى من متطلبات حسابات محفظة، استنادا أساسا إلى هياكل الرسوم. يشملوا:


* توصي شركة "عبسا للاسهم المالية" بمحفظة من R10 000 ونفس الكمية لكل صفقة.


* فنب للأوراق المالية (سابقا بجم العملاء الخاص) توصي محفظة من R5 000 ونفس المبلغ في التجارة.


* يوصي إمارا سب ريد محفظة من R50 000 و R5 000 التجارة؛


* إنفستيك للأوراق المالية على الانترنت يتطلب R100 000 لفتح حساب.


* نيدبانك الثروة الخاصة توصي محفظة أولية من R5 000 ونفس المبلغ في التجارة؛


* توصي بسغ أونلين بحد أدنى من التجارة بقيمة R5 000؛


* سنلام إتراد يتطلب الحد الأدنى من R1 000 لفتح حساب وتوصي R5 000 في التجارة؛ و.


* يوصي العملاء فوناني الخاصة محفظة من R20 000 ولكن سوف تقبل R5 000.


كما ستتأثر تكاليف البورصة بما يلي:


* مستوى الخدمة. الخدمة الذاتية سوف تكون أقل تكلفة. فمن المرجح أن يكلفك أكثر إذا كنت تريد المشورة الفردية على الصفقات، أو لديك الأوراق المالية البورصة اتخاذ القرارات الاستثمارية نيابة عنك.


* الصفقات الأكثر تعقيدا - على سبيل المثال، تلك التي تنطوي على المنتجات المشتقة، مثل الخيارات وأوامر - قد تكلف أكثر من الصفقات الأسهم.


* الأسعار في الوقت الحقيقي. يوفر معظم الوسطاء عبر الإنترنت، مجانا، 15 دقيقة تأخير الأسعار لأغراض البحث، ولكن تتلقى أسعار حية عند التداول. هناك رسوم للأسعار الحية بسبب هيكل الشحن من جس. فإنه يتقاضى أسعار في الوقت الحقيقي ولكن ليس لمدة 15 دقيقة تأخير التسعير.


الوصول إلى الأسعار في الوقت الحقيقي هو مهم للتاجر اليوم (شخص يشتري بانتظام ويبيع أسهم)، لأن أصغر الفرق في الأسعار يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في الأرباح أو الخسائر.


ومع ذلك، فإن الأسعار في الوقت الفعلي ليست أولوية بالنسبة لشخص يستثمر، على سبيل المثال، مرة واحدة في الشهر و / أو يحمل محفظة على المدى المتوسط ​​والطويل. في معظم الحالات، فإنه سيتم إضافة دون داع إلى التكاليف الخاصة بك. سوف تتلقى أسعار في الوقت الحقيقي عند التداول.


قضية يجب أن تأخذ بعين الاعتبار مع الأسعار الحية هي مستويات الأسعار - وبعبارة أخرى، كم عدد الصفقات سترى. على سبيل المثال، قد ترى فقط آخر سعر متداول، أو قد تشاهد الأسعار الخمسة السابقة أو أكثر، والتي من المحتمل أن تكون قد حدثت في ثوان، اعتمادا على سيولة الأمن (عدد المرات التي يتداول فيها).


الوسطاء على الانترنت التي تقدم التسعير في الوقت الحقيقي (وتكاليفها) هي:


- فنب للأوراق المالية: مجانا، ولكن هو لاستعراض هذا قريبا.


- عمارة سب ريد: R100 شهريا.


- إنفستيك للأوراق المالية: في الوقت الحقيقي في R80 في الشهر، أو التسعير التسعير، مع أول 100 مجانا ثم 0.12 في المئة من السعر، وتصل إلى R80.


- بسغ على الانترنت: R99 في الشهر، ولكن التنازل عن المستثمرين الذين يتاجرون ثلاث مرات أو أكثر في الشهر.


- سنلام إتراد: 130 يعيش يغذي شهر، أو R50 شهريا لتدفق غير محدود.


- بنك ستاندرد على الانترنت: البث المباشر في R99 في الشهر، بالإضافة إلى حصة حية ومؤشرات الاقتباس، والتي يتم احتسابها في تسع وسبع سنتات اقتباس على التوالي. يتم احتساب أسعار الأسهم الحية مع أفضل خمس عروض وعروض على صفحات التجارة والاقتباس بسعر 15 سنتا. هذه هي لقطات من سعر السهم عند تحديث شاشة الكمبيوتر. هذه الأسعار متوفرة (ويمكن تحصيل رسومها) بين 8.55 صباحا و 5.20 مساء في أيام السوق فقط.


- ثيبي للأوراق المالية: متوفر في تكلفة جس.


- عملاء فوناني الخاصة: البيانات جس بتكلفة، ولكن مجانا إذا كنت تفعل خمسة أو أكثر من الصفقات في الشهر.


* كيف تعطي تعليمات للتجارة. على سبيل المثال، عن طريق الهاتف، بدلا من استخدام منصة على الانترنت.


* الأمان. ويشمل ذلك إبقاء المعلومات على حساب التداول الخاص بك على علم أو مطبوع أو إلكترونيا، مثل تأكيدات الطلب.


* توفير المعلومات، مثل شهادات التخليص الضريبي، وبيان ضريبة الأرباح الرأسمالية (غت)، وتقييمات الأسهم لأغراض العمل العقاري.


* الرسوم على الفائدة. قد يقوم السمسار بشحن ضريبة منفصلة على الفوائد المكتسبة من النقد المحتفظ به في حساب التداول الخاص بك. قد يتم الاحتفاظ بهذه الأموال في حساب الثقة في سوق الأوراق المالية أو حساب سوق المال. وتختلف المعدلات المدفوعة على حسابات سوق المال، مع انخفاض معدل، في الواقع، بمثابة تكلفة الفرصة البديلة.


الجدول 2 (رابط في نهاية المقال) يوفر التكاليف (باستثناء ضريبة القيمة المضافة) التي تفرضها منصات الإنترنت للتداول الأسهم التي أجريت دون مساعدة من مديري محفظة السمسرة. ومن المرجح أن تكون تكاليف الصفقات الأخرى، مثل المشتقات والسندات وكروجيراندس والاستثمارات البحرية، مختلفة.


يجب أن تكون قادرا على الوصول إلى ورقة المنفذ بسهولة. كما يجب تزويدك بمعلومات مثل التكاليف والأسعار الحالية وأرباحك أو خسائرك الحالية وتاريخ دخلك (الفائدة وأرباح الأسهم)، والرصيد في حساب التداول الخاص بك، والخصوم الضريبية (على وجه الخصوص، غت، ولكن أيضا أرباح الفوائد و ضريبة الأرباح).


يجب أن تأخذ في الاعتبار التسهيلات المقدمة لإدارة محفظتك (انظر الجدول 3، وصلة في نهاية المقال). وتشمل هذه:


* تقديرية أو غير اختيارية. هذه هي القسمين الرئيسيين في مستوى الخدمة التي يمكنك الحصول عليها من سمسار الأوراق المالية:


- حساب تداول غير اختياري حيث أنت مسؤول عن اتخاذ قرارات التداول. قد لا تزال استدعاء وسيط الخاص بك وطلب رأيه، والتي ربما سوف تدفع رسوم. ومع ذلك، فإنك تتحمل المسؤولية عن جميع قرارات التداول الخاصة بك. قد تكون قادرا على اختيار وضع أوامر الهاتف الخاص بك عن بعد أو من خلال منصة على الانترنت اخترت وسوف تختلف التكاليف النسبية، اعتمادا على السمسار والأدوات المتداولة.


- حساب التداول التقديري هو المكان الذي تعطي فيه الأوراق المالية الخاصة بك أو أي شخص أو مؤسسة أخرى سلطة شراء وبيع الأوراق المالية نيابة عنك، وفقا لتقديرها، أو تخضع لقيود محددة مسبقا. على سبيل المثال، يجوز لك السماح فقط بالاستثمارات في الأسهم المدرجة أو الحد من عدد الصفقات في الشهر.


الخدمة التقديرية هي أكثر تكلفة من الخدمة غير التقديرية، ولكن كلاهما سوف تحمل مستويات مختلفة من التكاليف اعتمادا على أشياء مثل كم من المال كنت قد استثمرت، وعدد من الصفقات وعدد من الخدمات التي تحتاج إليها.


* الأوراق المالية القابلة للتداول. الوسطاء على الانترنت مثل إمارا سب ريد و بسغ أونلين توفر إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الأوراق المالية، بما في ذلك الأسهم والسندات والمشتقات، في كل من بورصة عمان والأوراق المالية الأجنبية، في حين أن آخرين، مثل البورصة أبسا، والحد من الوصول إلى سوق الأسهم جس، بما في ذلك الأسهم والمذكرات وتبادل المنتجات المتداولة.


* البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة التنبيهات، مثل عندما يكون هناك حركة سريعة في سعر الأمن.


* تنبيهات مدفوعات توزيعات الأرباح، لا سيما إذا كنت ترغب في إعادة استثمار بدلا من ترك أموالك يجلس مكتوفي الأيدي في حساب نقدي.


* تنبيهات من إجراءات الشركات، مثل حقوق العروض لشراء المزيد من أسهم الشركة.


* مرافق وقف / خسارة، حيث سيتم تشغيل بيع إذا انخفض سعر الأمن أقل من مستوى معين. ويمكن أن يستند ذلك إلى السعر الفعلي الذي يتم التوصل إليه أو على نسبة مئوية من السعر على مدى فترة من الزمن.


وسطاء الانترنت التي تقدم هذا المرفق تشمل فنب للأوراق المالية، عمارة سب ريد، بسغ أون لاين، سنلام إتراد، بنك ستاندرد على الانترنت، ثيب للأوراق المالية والعملاء فوناني الخاصة، وكل ذلك في أي تكلفة. تلك التي لا تقدم هذا المرفق هي عبسا، إنفستيك (على الرغم من أنها تخطط لتقديمه) و نيدبانك الثروة الخاصة.


* الوصول إلى البيانات الحالية والتاريخية، مثل أسعار الأسهم ومؤشرات السوق، وكذلك سينس الحالية والسابقة. (سينس هي منشأة تابعة لشركة جي بي إس التي يجب أن تكون جميع الإعلانات عنها حول الأوراق المالية المدرجة، ويمكن أن تتراوح هذه الإعلانات من تحذيرات الشركة بشأن الأرباح الأقل من المتوقع، وإعلانات الأرباح وعمليات الدمج التي تقوم بها الشركات، والهدف من ذلك هو إتاحة المعلومات لجميع المستثمرين المستثمرين المحتملين في وقت واحد.)


* بيانات تاريخية عن أسعار الأوراق المالية المدرجة وحركات المؤشر. ويشمل ذلك الرسوم البيانية التي تظهر التداولات اللحظية والاتجاهات الطويلة الأجل للأوراق المالية الفردية ومؤشراتها المرجعية.


* تقارير يومية عن جس و قطاعات السوق.


* معلومات حول الضرائب. من المهم أن تعرف النتائج الضريبية لقراراتك الاستثمارية. على الرغم من أن وسيط على الانترنت يدفع ضريبة الأرباح نيابة عنك، فإنك مسؤول عن دفع الضرائب على الفوائد ورأس المال المكاسب، وإذا كنت تصنف على أنها تاجر التاجر، ضريبة الدخل على الأرباح الخاصة بك.


يجب معرفة ما إذا كان سيتم تزويدك بتقارير يمكنك استخدامها لإكمال الإقرارات الضريبية. تحتاج أيضا إلى معرفة كيف يتم احتساب غت - على أساس أولا، في البداية، أو باستخدام المتوسط ​​المرجح.


أولا، يعني أولا أن الأرباح / الخسائر الرأسمالية يتم حسابها باستخدام أول تجارة / سلع قمت بها لشراء الأوراق المالية كقاعدة الأساس والسعر الذي تتلقاه عند البيع الأول. هذه هي الطريقة الأكثر تعقيدا، لأن عدد الأوراق المالية في كل صفقة عند الشراء والبيع قد لا تتوافق، وقد تنطوي على عدد من الصفقات المختلفة.


يستخدم المتوسط ​​المرجح السعر الذي دفعته في المتوسط ​​لأمن معين مثل السعر الأساسي.


الوسطاء الذين يقدمون معلومات ضريبية تشمل:


- فنب للأوراق المالية: شهادات ضريبية مع غت على أساس المتوسط ​​المرجح؛


- عمارة سب ريد: شهادات ضريبية بناء على الطلب بناء على معلمات العميل.


- إنفستيك: شهادات ضريبية عند الطلب.


- نيدبانك الثروة الخاصة: شهادات الضرائب مع غت على أساس المتوسط ​​المرجح.


- بسغ أون لاين: شهادات الضرائب مع غت على أساس الأول في، أولا على أساس؛


- سنلام إتراد: شهادات ضريبية تشمل أرباح / خسائر رأس المال؛


- ستاندرد بنك أون لاين: شهادات ضريبية بما في ذلك أرباح / خسائر رأس المال؛


- ثيبي للأوراق المالية: شهادات ضريبية عند الطلب؛ و.


- عملاء فوناني الخاصة: شهادات الضرائب مع غت محسوبة على أساس المتوسط ​​المرجح.


من المهم أن يختار المستثمرون المبتدئون منصة تقدم المساعدة المتكاملة أو التعليم، كما يقول كومنينوس.


وتوفر مدرسة جيه إس إس تعليما مكثفا من خلال موقعها على الويب وندواتها عبر الإنترنت، وفي المناسبات العامة التي تستضيفها مع شركات البورصة، والتي لا توجد رسوم لها. يوفر JustOneLap. co. za أيضا التعليم المجاني.


بنك ستاندرد وبسغ أون لاين لها سمعة كقادة في تعليم المستثمرين الجدد وذوي الخبرة. وكلاهما يستضيف ندوات عبر الإنترنت وحلقات دراسية، وغالبا ما يجلب خبراء خارجيين.


عملاء فوناني الخاصة يحملون فصول في مكاتبها ويقدم لعملائها "الكتف إلى الكتف"


تجربة مع المهنية في بيئة التداول الحية، والتي، ويقول بويسن، يجعل المستثمرين "بلا حدود أكثر استعدادا لمواجهة المشهد الاستثماري في كثير من الأحيان المضطربة".


ومن الجوانب الهامة في التعليم، وخاصة للمستثمرين الجدد، توافر عمليات تجريبية باستخدام محافظ فانتوم أو الحصول على إمكانية وصول أولية مجانية إلى منصة إلكترونية. من خلال الاشتراك على أكثر من منصة واحدة والاستفادة من الفترة التجريبية، سوف تكون قادرة على مقارنة منصات لسهولة استخدامها والمرافق والخدمات التي تقدمها. وتوفر المنصات التالية هذا المرفق:


- فنب للأوراق المالية: فترة تجريبية من أسبوع واحد.


- عمارة سب ريد: شهرين؛


- بسغ على الانترنت: شهر واحد.


- سنلام إتراد: لبقية هذا العام إذا كنت "مثل" صفحة الفيسبوك لها.


- بنك ستاندرد على الانترنت: الشهر الأول هو حر مع أي التزام لوضع المال في الحساب حتى التجارة، مما يسمح لك لمراجعة الموقع وإغلاق الحساب خلال الشهر. و.


- ثيبي للأوراق المالية: الاشتراك المؤقت متاح لفترة غير محددة من الزمن.


وينبغي توافر المواد البحثية تلعب دورا هاما في قرارك على أي منصة للاختيار. تحتاج إلى تحديد ما إذا كان البحث الشامل هو متاح وما إذا كان يأتي بتكلفة إضافية. يمكن أن تشمل البحوث مجموعة واسعة من الخدمات.


ربما كان أهم البحوث في الشركات، مما يؤدي إلى استنتاجات مثل ما إذا كان لشراء أو بيع أو عقد حصة.


ومع ذلك، ينبغي أن تتضمن البحوث المعلومات المقدمة من فنب للأوراق المالية، والتي توفر جميع الحقائق وتشمل:


- مذكرة الصباح اليومية التي تغطي، من بين أمور أخرى، إعلانات الشركة، والتوقعات لهذا اليوم، قصص الاستثمار وتعليق السوق.


- تحديث اقتصادي أسبوعي والتعليق على الموارد؛


- نشرة إخبارية شهرية وخاتمة. و.


- ملاحظات فنية مخصصة مع الأفكار التجارية، والملاحظات حول المناسبات الخاصة، مثل الميزانية الوطنية، و "المواضيع الساخنة"، والوصول إلى الإعلانات سينس الماضية، وأسعار الأسهم التاريخية، ومؤشرات السوق والتقارير السنوية للشركة.


ويستخدم العديد من المستثمرين أدوات حاسوبية لمساعدتهم على تحليل الأسواق وأدوات الاستثمار. توفر منصات البورصة عبر الإنترنت أدوات للتحليل الأساسي والتحليل الفني. يقول كومنينوس يجب عليك تقييم هذه الأدوات لسهولة استخدامها ومدى التي تم دمجها في المنصة.


الموقع الإلكتروني إنفستوبيديا يعرف التحليل الأساسي كوسيلة لتقييم الأمن الذي ينطوي على محاولة قياس قيمتها الجوهرية من خلال دراسة العوامل الاقتصادية والمالية وغيرها من العوامل النوعية والكمية ذات الصلة. وتشمل هذه العوامل كل ما ميكن أن يؤثر على قيمة األمان، مبا في ذلك عوامل االقتصاد الكلي) مثل االقتصاد الكلي وظروف الصناعة (والعوامل اخلاصة بالشركة) مثل حالتها املالية وإدارتها (.


وتقول إنفستوبيديا إن التحليل الفني يقوم على أساس أسعار السوق السابقة والمؤشرات الفنية. ويعتقد المحللون الفنيون أن تحركات الأسعار على المدى القصير هي نتيجة لقوى العرض والطلب في السوق لأمن معين. وطبيعة الضمان أقل أهمية من الرصيد الحالي للمشترين والبائعين. واستنادا إلى التفسير الدقيق لأنماط التجارة السابقة، يحاول الفنيون التعرف على هذا التوازن بهدف التنبؤ بتحركات الأسعار في المستقبل. وتستخدم مجموعة أدوات كبيرة من تقنيات التحليل والمؤشرات لتأكيد فرضية فني حول مكان الأسواق.


على الرغم من سهولة الاستخدام هو العنصر الأكثر ذاتية عند اختيار منصة على الانترنت، ويقول كومنينوس قد يكون الأكثر أهمية. إذا وجدت أن منصة واحدة هي أسهل للتنقل وأكثر بديهية من الآخرين، وهذا من المؤكد أن تصبح عاملا هاما في قراركم، كما تقول. وهذا يسلط الضوء على أهمية تجربة أكبر عدد ممكن من المنصات قبل اتخاذ القرار.


ويتزايد عدد المستثمرين الذين يتقاضون أموالا في الخارج بفضل التخفيف التدريجي لضوابط الصرف وزيادة بدل الاستثمار في الخارج إلى 4 ملايين راند. ومع ذلك، يرغب المستثمرون في سوق الأوراق المالية في أن يكونوا قادرين على العمل دون الحاجة إلى التعامل من خلال الكيانات البحرية. على نحو متزايد، سماسرة الأسهم المحلية تقدم تسهيلات للتجارة في الخارج، ولكن ليس كل ذلك على الانترنت. منصات الإنترنت التي تقدم هذه الخدمة إلى درجة أكبر أو أقل تشمل إمارا سب ريد، بسغ أونلين و سنلام إتراد.


النشرة الإخبارية اليومية الاشتراك.


معظم القراءة على إيول.


تمويل شخصي.


اتبعنا.


داخل التمويل الشخصي.


استكشاف إيول.


تقرير الأعمال أسبوعيا.


اشترك للحصول على الإصدار الأسبوعي من تقرير الأنشطة التجارية في بريدك الوارد.


أو الاشتراك في الطبعات الإلكترونية من عناوين الصحف لدينا.


تداول العقود مقابل الفروقات على الأسهم والمؤشرات والفوركس والعملات الخفية.


موثوقة، بسيطة، مبتكرة.


تاريخ الملايين الذين يتاجرون بالفعل مع Plus500.


Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.


نحن نقدم حزمة كاملة:


الرافعة المالية تصل إلى 1: 300 ينتشر ضيق لا عمولات تنفيذ النظام بسرعة وموثوق بها.


يتم تعويض Plus500 أساسا لخدماتها من خلال انتشار العطاء / أسك.


استخدم أدواتنا وميزاتنا المتقدمة للتحكم في حسابك:


وقف الحد / وقف الخسارة / وقف زائدة مضمونة وقف الإخطارات مجانا حماية التوازن السلبي.


تجارة الأسواق الأكثر شعبية في العالم واستكشاف خيارات التداول التي لا نهاية لها. نحن نقدم الآلاف من الأدوات المالية، ونقلت في الوقت الحقيقي مجانا والدعم عبر الإنترنت.


يتم سرد Plus500 المحدودة في قسم إيم في بورصة لندن (PLUS. L)


يتم حماية أموالك في حسابات الثقة المنفصلة.


Plus500 في عام 2018.


التداول في متناول يدك.


التجارة في أي مكان وفي أي وقت باستخدام لدينا منصات مختلفة.


Plus500 هي علامة تجارية ل Plus500 المحدودة Plus500 المحدودة تعمل من خلال الشركات التابعة التالية.


Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.


أفضل 3 منصات التداول الفوركس.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2018.


كبار وسطاء الفوركس تتفوق في مجموعة متنوعة من المجالات مثل تنفيذ التجارة، والوصول في الوقت الحقيقي إلى الأسعار والرسوم البيانية، والموارد التعليمية. معظم الوسطاء لديهم العديد من المنصات، بما في ذلك تلك التي هي محددة للغاية لتجارة الآلي والخوارزمية. بعض من أكبر العوامل التي تأتي في اللعب عند اختيار منصة تداول العملات الأجنبية هي أسلوب التداول الفردية ومستوى الخبرة. سوف منصات النقد الاجنبى جيدا مقربة لديها الحلول الأكثر مرونة التي تمكنك من التجارة وإدارة المخاطر من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول.


ثينكورسويم، وهي جزء من تد أميريتريد، يسلم منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر تقدما في السوق. أنها تمكن مريح لك للتجارة الفوركس والأسهم والعقود الآجلة، وخيارات كل من حساب واحد. من خلال هذا المنبر، ثينكورزويم يجلب المهنية الرسم البياني وتحليل حزم، ويضعهم في أيدي عملاء التجزئة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات القوية من خلال تطبيق سطح المكتب أو تطبيق ويب متوافق مع ويندوز أو ماك، وتطبيقات الجوال ذات التصنيف العالي لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد.


الفوركس يجمع بين واحدة من منصات التداول الفوركس الأكثر تخصيص مع واحدة من الحلول النقالة الأكثر اكتمالا، مما يتيح لك التجارة كيف تريد، عندما تريد. منصة فوريكسترادر ​​برو يأتي مع شريك التطبيق المتجر، قابلة للتداول، بحيث يمكن للمستخدمين تخصيص كل جزء من تجربة التداول الخاصة بهم التطبيق واحد في وقت واحد. استخدام تطبيقات التداول الآلي لبناء استراتيجيات، أو استخدام التطبيق الهامش تنبيه لتلقي التنبيهات عندما كنت & # 8217؛ الاقتراب من مكالمة الهامش. منصة متنقلة لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد لا تحتوي على ميزات إما تحتوي على مجموعة من أنواع الطلبات المعقدة وبوابة للوصول إلى التعليم لزيادة معرفتك في الفوركس من أي مكان.


مب الخياطين التجارية لمختلف مستويات الخبرة، وتقدم منصات متعددة للتاجر المهنية والعديد من الآخرين بالنسبة لأولئك المتوسطة والمتوسطة. ديسكوب برو و ميتاترادر ​​4 مكرسة، منصات تستند إلى ويندوز تستهدف التجار أكثر تقدما. مبت ويب و مبت ماك هي منصات على شبكة الإنترنت لمزيد من وسيط أو المبتدئين التجار التي يمكن الوصول إليها من خلال أي متصفح. جميع المنصات لديها واجهات عالية للتخصيص وأدوات تحليلية قوية لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي. إذا كنت بحاجة إلى التداول أكثر من الفوركس، حاول الخروج من منصة ليتواف، والتي أيضا قوة الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات الصفقات من حساب واحد.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


معجزة الفوركس: كسب 600٪ سنويا؟


جوهانسبورغ & # 8211؛ في الشهر الماضي ذكرت مونيوب عن خطة الاستثمار، ناكسينفست، والتي عرضت عائدات المستثمرين من 2٪ يوميا، ظاهريا من خلال التجارة في سوق العملات الأجنبية (الفوركس).


وعقب هذا التقرير، سارع مجلس الخدمات المالية إلى إصدار بيان يحذر المستثمرين من تجنب المخطط لأنه ليس مقدم خدمات مالية مرخصا له.


والمثير للدهشة، أنصار الفوركس قد شنت دفاعا عن المطالبات ناكسا و رسكو؛ ق أن العائدات أكثر من 600٪ ممكنة من خلال تجارة العملة.


واحد مثل هذا المعلم الفوركس هو مرخص فسب يوهان فان أس.


& لدكو؛ تجار الفوركس الناجحة يمكن أن تفعل أفضل بكثير من الربح 2٪ يوميا التي تقدمها هذه المخططات، & رديقو؛ إنه يدعي.


من خلال شركته فوركسماسترز، فان كما يقدم للعملاء برامج التدريب الفوركس لمدة ثلاثة أيام من منزله، بتكلفة R10 000.


رسوم ضخمة، وربما، ولكن ليس إذا كانت أنواع العائدات فان كما يدعي لتكون قادرة على مساعدة موكليه تحقيق ممكنة.


دفاعا عن ادعاءاته، قدمت فان أس مونيويب مع نشرة من بريفاتيفكس، وهو برنامج إدارة النقد الأجنبي يديره القطاع الخاص الذي يدعي أنه قد ولدت عودة 716٪ في 14 شهرا. ويدعي أيضا أن المعلم الدولي فوريكس جريج سيكر يتقاضى R25 000 لمدة يومين من التدريب وثلاث ساعات من النسخ الاحتياطي الهاتفية، في المقارنة.


ومع ذلك، فان أس يحذر: & لدكو؛ الشركات التداول نيابة عن العملاء حذرين جدا مع إدارة أموالهم والمخاطرة.


& لدكو؛ وبالتالي فإن النتائج أقل من فرد يمكن القيام به. & رديقو؛


الأفراد يركبون في.


ويشمل هؤلاء الأفراد فان أس & [رسقوو]؛ العميل أدريان، الذي أودع على ما يبدو 337.60 $ في حساب تداوله في 11 يوليو 2007، ويدعي أنها حققت ربحا قدره 9 133 $ في غضون الأشهر الثلاثة التالية.


وهذا يعادل نمو سنوي قدره 10 840٪.


مونيوب لديه نسخة من حساباته، والتي تشير إلى هذه معدلات النمو لتكون دقيقة.


ومن بين المتداولين الآخرين في سوق الفوركس هذا هو لورنس سميت، وهو متقاعد يبلغ من العمر 80 عاما، وهو عميل فان أس.


& لدكو؛ الفوركس للرجل المناسب، إذا كنت على دراية معقولة مع الأرقام، هو هدية من السماء، & رديقو؛ هو يقول.


& لدكو؛ لست مستعدا لضمان هذا ولكن لقد حققت متوسط ​​10٪ كل شهر. بدأت مع 8K $ وعملت حتى مبلغ كبير جدا & هيليب. من بضع مئات من آلاف الدولارات في غضون أقل من عام، & رديقو؛ هو قال.


& لدكو؛ لا توجد طريقة أن أي شخص مع كل تجربة في العالم يمكن أن يعلمك ما سيحدث في الدقائق الخمس المقبلة. ولكن هناك اتجاهات لمتابعة وهناك 101 طرق مختلفة يمكنك توظيف لمساعدتك على أن تقرر ما إذا كان هذا هو لقطة طويلة أو لقطة قصيرة، & رديقو؛ هو يقول.


جوقة من الأبطال.


فوريكسماسترز هو بأي حال من الأحوال صوت وحيد يغني أغنية من عوائد النقد الاجنبى رائعة. بدلا من ذلك يبدو أن انضم إليها من قبل جوقة تكثيف باستمرار من أنصار الفوركس.


من خلال تيار تويتر، قام فان أس بترويج برنامج الفوركس الأمريكي، فوريكسدوميناتور، الذي يدعي منشئه سيسيل روبلز أنه قادر على التنبؤ بالتحركات في سوق العملات بنسبة 84٪.


من خلال شراء برامج الفوركس المستثمرين & لدكو؛ لا يجب أن تفعل أي شيء عمليا إلا أن تقرر كم الربح الذي تريد أن تجعل على الفرص البرنامج ينبهك وأحيانا مراقبة الصفقات المفتوحة الخاصة بك & رديقو؛.


ويستند البرنامج على $ 25 000 من البحث والتطوير و لدكو؛ فإنه لا 99٪ من رفع الثقيل بالنسبة لك، & رديقو؛ إنه يدعي.


جريج سيكر، كما تم جعل جولاته في سا & # 8217؛ ق المحفزات يتحدث تحفيزية، بما في ذلك في مدينة ساندتون، من خلال & لسو؛ المعرفة للعمل و [رسقوو]؛ حملة.


سيكر & # 8217؛ s وعود تسليم & # 8220؛ أعظم فرصة في تاريخ البشرية & # 8221؛ من خلال الملايين السريع من النقد الاجنبى تم استجوابه من قبل المملكة المتحدة & # 8217؛ ق الجارديان، والتي كشفت عن أن شركته التجارية كانت صافي الأصول فقط و جنيه؛ 91 132 في 31 ديسمبر 2018 وخسارة خلال العام والجنيه؛ 97.13.


على الصعيد المحلي، فإن منصة التداول نتائج التداول يتيح للمستثمرين الوصول إلى عوائد رائعة ولدت من قبل منصة الولايات المتحدة مما يدل على زيادة 931.13٪ منذ نوفمبر 2018.


نتائج التداول & رسكو؛ الموقع قد وعدت المستثمرين في البداية نمو 3٪ إلى 5٪ شهريا، ولكن يبدو أنه قد غيرت البيان منذ أن أبلغت مونيوب أن عوائد واعدة تتجاوز 20٪ سنويا فوق معدل الريبو غير قانوني وفقا لقانون حماية المستهلك .


فيستا ودقوو]؛ وقد نشرت نتائجها منذ عام 2009، وأظهرت نموا أكثر من 60٪ سنويا، وفي العام الماضي أظهرت نموها من 100٪، & رديقو؛ يقول مدير نتائج التداول، بيير فان دير والت.


لدكو؛ لذلك نقول أننا نقدم 40-60٪ النمو الذي هو أقل من ذلك. & رديقو؛


في حين أن العديد من منصات تداول العملات الأجنبية توفر بوابة سهلة وسريعة إلى الملايين التي لا توصف فان فان كما هو أكثر قليلا القادمة بشأن المخاطر المعنية.


& لدكو؛ تداول العملات الأجنبية ليس نشاطا سهلا، & رديقو؛ كما يقول، على الرغم من إضافة أن & لدكو؛ بل هو أيضا ليس من الصعب جدا. & رديقو؛


& لدكو؛ تحتاج إلى أن تكون شخص منضبط جدا، يجب أن يكون لديك الكثير من الصبر، يجب أن تكون قادرة على تحمل الإجهاد، يجب أن يكون فهم جيد للأسواق ويجب أن يكون وسيلة جيدة لتفسير تحركات السوق، & رديقو؛ هو يقول.


& لدكو؛ التاجر يجب أن تكون مريحة مع المخاطر ويجب أن تقبل حقيقة أنه يمكن أن يفقد أمواله إذا كان يجعل الكثير من الأخطاء.


& لدكو؛ يستغرق وقتا لتطوير المهارات في التداول. هناك للأسف لا يوجد حل سريع أو الحصول على وصفة الغنية الغنية. & رديقو؛


ومع ذلك، حتى في ضوء فان كما & [رسقوو]؛ فإن الفرصة الظاهرة للعاملين العاديين لتوليد عوائد تقزم تلك التي يحققها مديري الصناديق المهنية تسأل عن سؤال واضح.


لماذا لا يوجد المزيد من مديري الاستثمار الذين يضعون أموال العميل في صناديق الفوركس، ولماذا لا تكثر من خبراء الفوركس الذين يقدمون التدريب ليس مجرد دخول السوق أنفسهم لتوليد العوائد التي وعد بدلا من قضاء الوقت في تقديم مكلفة، ولكن ليس خيالي مكلفة، برامج التدريب التي تقدمها؟


& لدكو؛ أسواق الفوركس لا يمكن التنبؤ بها ومتقلبة، لذلك هذا يعني أن هناك إمكانية لكسب الكثير من المال، ولكن العكس صحيح أيضا، & رديقو؛ يقول شانتال روبرتسون *، رئيس المبيعات المتخصصة في فنب.


وستكون أسواق الفوركس استثمارا عالي المخاطر، ومن ثم يتوقع المرء أن يحقق عائد أفضل عند مقارنته بالاستثمار في الأسهم.


ومع ذلك، ونظرا لتذبذب الأسواق، فمن غير المحتمل أن تكون العائدات الضخمة قابلة للتحقيق على أساس مستدام.


& لدكو؛ كلمة الحذر لجميع المستثمرين المحتملين عندما وعدت مثل هذه العوائد الرائعة هي أنها تحتاج إلى التأكد من أنها تستخدم شركة ذات السمعة الطيبة. هذا صحيح بشكل خاص عند استخدام منصة التداول الأجنبية.


& لدكو؛ عادة الأفراد تمويل هذا عن طريق بدل الاستثمار الأجنبي، والتي تخضع لمتطلبات التنظيمية القياسية. & رديقو؛


وحذرت تانيا ووكر، النائبة السابقة لرئيس لجنة شؤون المستهلكين بوزارة التجارة والصناعة أيضا، كما هو الحال مع ناكسينفست، وعود عوائد رائعة من خلال فرص الاستثمار مثل الفوركس وتستخدم عادة كواجهة لجذب المستثمرين في الحصول على غير قانوني - خطط سريعة-الغنية مثل بونزيس والأهرامات.


* يؤكد روبرتسون أن فنب، كموزع معتمد، لا تقدم منصة التداول المضاربة كمنتج.


التعليقات 0.


التعليقات على هذه المقالة مغلقة.


آخر العملات.


بيتكوين بيليونير قد وجدت للتو وسيلة للخروج.


اتهم جوستين ستاينهوف "الاحتيال العارية"


بيتكوين يتراجع تحت 13 000 $.


6 من أجود أنواع النبيذ لموسم الأعياد.


مبيعات المنازل 10 الأكثر سخيفة لعام 2017.


الحيتان بيتكوين تقطع.


5 نصائح لإنقاذ لتعليم طفلك.


معهد كفا يزيل كوبوس كيليرمان.


هل خطة المؤتمر الوطني الافريقي & # 8217؛ لتأميم سارب الرنجة الحمراء؟


مؤشرات السوق.


بيتكوين يرتفع 10٪، يتعافى من الأسبوع الماضي & # 8217؛ سلوف الوحشية.


26 ديسمبر 2017 / رويترز.


كما تعافت أسعار كريبتوكيرنسيز المنافسة، التي انزلقت جنبا إلى جنب مع بيتكوين الأسبوع الماضي.


مبيعات المنازل 10 الأكثر سخيفة لعام 2017.


26 ديسمبر 2017 / جيمس تارمي، بلومبرج.


محللون خفض توقعات فون X، نقلا عن الطلب فاتر.


26 ديسمبر 2017 / أخبار بلومبرج.


السماح منزلك خلال عطلة الاعياد.


26 ديسمبر 2017 / ريتشارد جراي.


النقدية يجعل احتفالات عيد الميلاد للمجرمين.


25 ديسمبر 2017 / ريتشارد فيليبس.


بقية المؤمن هذا الموسم الأعياد.


24 ديسمبر 2017 / البنك الأهلي للتأمين.


برعاية بارلوورلد اللوجستية.


تشكيل سلاسل التوريد المستقبلية بنهج مناسب للأعمال.


12 كانون الأول / ديسمبر 2017.


أميليا مورجنرود.


بسغ الثروة.


الاستثمار حيث تأتي السلامة أولا.


22 نوفمبر 2017.


تبقى محدثة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 مونيوب هولدينغز Ltd. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment