Friday 12 January 2018

بلومبرغ نظام التداول أبي أدوات 5 0


بلومبرغ يود داتا سوفتوار.
بلومبرغ حقل البحث يعطيك وسيلة سهلة الاستخدام بعد فعالة الرسومية بلومبرغ داتفيد حقل البحث الأداة المساعدة التي تمكنك من البحث أسماء الحقول وكذلك تجاوزات المدرجة في الأدوات مات-bbfields. mat الملف. لكل مباراة فإنه يعرض. .
اسم الملف: بلومبرغ البحث الميداني المؤلف: إميا دوراس الترخيص: بسد ($) حجم الملف: يعمل على: لينكس، ماك أوس، بسد، سولاريس.
هاكيجا التنزيلات اليومية التخلص من الذخائر المتفجرة (نهاية اليوم) البيانات وكذلك البيانات التاريخية (البيانات السابقة التخلص من الذخائر المتفجرة) لسلسلة نس إق وأيضا المؤشرات الرئيسية (نسنيفتي، نيفتيجونيور، بانكيفتي، فيكس و.
اسم الملف؛: Hakija_v1.0.zip الكاتب: سورسيفورج الترخيص ؛: مجانية (مجانا). حجم الملف؛: 7.9 مب يعمل على: ويندوز.
نيوتيكر التخلص من الذخائر المتفجرة هو أداة استثمارية متقدمة مع يقتبس خلال اليوم، والرسوم المتحركة، وتتبع محفظة، للبرمجة التحليل الفني الأسهم الرسم البياني. العديد من أدوات الرسم. أكثر من 120 المؤشرات. قراءة بيانات الإنترنت المجانية، وغيرها من الأشكال. إكسل ودية.
اسم الملف: nteod2.exe المؤلف: تيككيست Inc. الترخيص ؛: شاريوار ($ 30.00) حجم الملف: 11.19 مب يعمل على: Win98، وينم، وينت 4.x، Windows2000.
مسح ورشة عمل / نيوتيكر التخلص من الذخائر المتفجرة هو أداة استثمارية متقدمة مع سهلة الاستخدام المسح الضوئي ذكي، ونقلت خلال اليوم، والرسوم المتحركة، وتتبع محفظة والبرمجة التحليل الفني الأسهم الرسم البياني. العديد من أدوات الرسم. أكثر من 120 المؤشرات.
اسم الملف: nteod. exe حجم الملف: 29.83 مب يعمل على: Win98، وينم، وينت 4.x، Windows2000، وينكسب.
طريقة التحليل الفني الجديدة. الصيغ والمؤشرات الجديدة. أداة المهنية لمحللين السوق والمستثمرين. الأسهم، والسلع، والعملات الأجنبية، والعقود الآجلة وتداول السندات T تصبح غير متوقعة فعالة. بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة في صيغ كسف و برن. سيكلوترون يجد و. .
اسم الملف: CyklotronFull30Days. zip المؤلف: أسكوت Co.، لت. الترخيص: فريوار (فري) حجم الملف: 38.15 ميجا بايت يعمل على: Win95، Win98، وينم، وينت 3.x، وينت 4.x، Windows2000، وينكسب، Windows2003، ويندوز فيستا، لينوكس، ماك أوس 9، ماك أوس X، ماك أوس X 10.1، ماك أوس X 10.2، ماك أوس X 10.3، ماك أوس X 10.4، ماك أوس X 10.5، ماك أخرى.
الشاشة، مسح وتصفية الأسهم، ويغطي أكثر من 30 البورصة، التحليل الفني. ماسد، رسي، موفينغ أفيراج، تسي، ويليامز٪ R، مفي. 4 بناء في المرشحات وبيانات التخلص من الذخائر المتفجرة مجانا ل 38 البورصة في جميع أنحاء العالم. حر أسعار الأسهم التاريخية (الأسعار والبيانات).
اسم الملف؛: SSLite. exe مؤلف: زيبوب سوفتوار ترخيص: مجانية (مجانا) حجم الملف: 3.24 مب يعمل على: ويندوز.
TraderStar2 هو برنامج للتحليل الفني. الوصول إلى التخلص من الذخائر المتفجرة - بيانات لأكثر من 40 التبادلات في العالم، بدعم من ياهو. القدرة على تطوير المؤشرات المخصصة والخبراء باستخدام لغة جافا سكريبت.
اسم الملف: TraderStar2Installer. exe الكاتب: نيونواي الترخيص ؛: مجانية (مجانا). حجم الملف ؛: 18 مب يعمل على: وينكسب، وينفيستا، وينفيستا x64، Win7 x32، Win7 x64، ويندوز فيستا، ويندوز 8.
فريوار (المصدر المفتوح): أداة لتحديث ملفات ميتاستوك مع بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة. قراءة / كتابة / عرض محتويات ملفات ميتاستوك. التنزيلات تحديث يقتبس من ياهو، يكتب / إلحاق اقتباسات جديدة إلى ملفات ميتاستوك. دل يمكن استخدام سك.
اسم الملف: مفليب-سك-أند-أبي-دوكومنتات ion-and-Examples. zip المؤلف: ميتا-آل الترخيص ؛: مجانا (مجانا). حجم الملف: 810 كب يعمل على: ويندوز.
اسم الملف؛: oropuro0_2_4_pack. jar المؤلف: أوروبورو ترخيص: مجانية (مجانا) حجم الملف؛: 6.69 مب يعمل على ويندوز: ماك؛ لينكس.
أوروتشس هو برنامج للتحليل الفني مع الميزات التالية: الوصول إلى التخلص من الذخائر المتفجرة - بيانات لأكثر من 40 التبادلات في العالم، بدعم من ياهو. التعرف التلقائي على العديد من أنماط شمعة. مجموعة واسعة من المؤشرات المضمنة.
اسم الملف: Aurochs. dmg المؤلف: نيونواي الترخيص ؛: شاريوار ($ 39.00) حجم الملف: 26.67 مب يعمل علي: ماك أوس X، ماك أوس X 10.7، ماك أوس X 10.8.
الشاشة، مسح وتصفية الأسهم، ويغطي أكثر من 30 البورصة، التحليل الفني وتحليل النمط. ماكد، رسي، ما، تسي، ويليامز٪ R، مؤسسة التمويل الأصغر، مساء، صباح، نجم اطلاق النار، اليعسوب و غرافستون دوجي، إنغولفينغ، هارامي، ثقب الخط. بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة مجانا.
اسم الملف؛: SSProTrial_503.exe الكاتب: زيبوب سوفتوار الترخيص ؛: شاريوار ($ 29.90) حجم الملف: 8.56 مب يعمل على: ويندوز.
مزود بيانات ميتاستوك الهند، ميتاستوك تحميل البيانات، ميتاستوك البيانات في الوقت الحقيقي مزود، نسدكس تنزيل البيانات، نسدكس الأسعار الحية، بيانات نسدكس في الوقت الحقيقي، بيانات المستقبل الحقيقي في الوقت الحقيقي، تغذية البيانات النينجا البيانات، بيانات نس ل أميبروكر، بيانات نس ل ميتاستوك ،. .

المعلومات والاتصال.
تبحث عن اشتراك المحطة الطرفية؟
البيانات في الوقت الحقيقي على كل سوق، والأخبار التي لا مثيل لها والبحوث، تحليلات قوية، وأدوات الاتصالات وقدرات التنفيذ على مستوى عالمي في حل واحد متكامل تماما.
حلول متعددة للأوامر وإدارة التنفيذ وتحليلات دورة الاستثمار لشركات الشراء والبيع التي ترتبط بأسواق رأس المال العالمية، ودفع الامتثال التنظيمي وتخفيض التكلفة الإجمالية للملكية.
يتم مسح البيانات ذات الجودة العالية والتحقق منها وتحديثها باستمرار مع تطور الأسواق والأدوات والكيانات.
إدارة البيانات المؤسسية الفعالة هي عن الرقابة والرقابة - معرفة ما لديك ومعرفة ما يعنيه. تقدم بلومبرج خدمتين مدارتين تستفيدان من التقنيات المبتكرة لإدارة البيانات أكثر ذكاء والامتثال التنظيمي.
نشر تقنيات أكثر ذكاء، وتبسيط التكاليف والحفاظ على المرونة للحد من المخاطر والامتثال للمتطلبات التنظيمية المعقدة.
وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال وسيط الوكالات العالمية ومنصة تكنولوجيا تنفيذ الأصول المتعددة التي توفر وصولا مجهولا إلى الأسواق وتجارة خوارزمية لأكثر من 125 موقعا للسيولة العالمية عبر 43 بلدا.
دعم العملاء.
وصول العميل.
بلومبرغ الخدمات المهنية ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار. طلب عرض توضيحي.

التنقل.
البحث في التنقل.
الملاحة الرئيسية.
بريادكرومب نافيغاتيون.
يوريكس إكسهانج تيشنولوغي T7 العمارة التجارية وثائق النظام.
خدمة الملاحة.
بوكمارك أند شير.
وثائق النظام.
وثائق النظام.
مرحبا بكم في وثائق نظام T7. يقدم هذا القسم نظرة عامة على وثائق النظام المتاحة مثل كتيبات المستخدم والواجهات البينية ومجموعات البرامجيات وبيانات الاختبار للمحاكاة.
التنقل الفرعي.
التنقل الثانوي.
مجموعة يوريكس جرا.
& # 169؛ يوريكس فرانكفورت أغ.
مواقع مجموعة يوركس.
مواقع أخرى مجموعة يوركس المجموعة يوركس المجموعة يوركس آسيا يوركس المقاصة سندات يوركس يوريكس ريبو إيكس - تبادل الطاقة الأوروبي - آخر مواقع مجموعة دويتشه بورس - دويتشه بورس المجموعة أكاديمية أسواق رأس المال.
تذييل الصفحة.
مشكلات نظام التداول.
نظام التداول تعاني من مشاكل خطيرة.
يعرض مؤشر حالة السوق التوفر التقني الحالي لنظام التداول.
وهو يشير إلى ما إذا كانت رسائل "أخبار الإنتاج" المتعلقة بالمسائل التقنية الحالية لنظام التداول قد نشرت أو سيتم نشرها قريبا.
ونحن نوصي بشدة بعدم اتخاذ أي قرارات بناء على مؤشر حالة السوق. يرجى التحقق دائما من لوحة أخبار الإنتاج للحصول على معلومات شاملة.
يتطلب التحديث الفوري لحالة السوق إصدارا محدثا جافا ™ ممكنا في المتصفح.

التنقل.
البحث في التنقل.
الملاحة الرئيسية.
بريادكرومب نافيغاتيون.
يوريكس إكسهانج تيشنولوغي T7 العمارة التجارية وثائق النظام الإصدار 5.0.
خدمة الملاحة.
بوكمارك أند شير.
الإصدار 5.0.
الإصدار 5.0.
توفر لك هذه الصفحة نظرة عامة على T7، تصف التغييرات الرئيسية في النظام الوظيفي. سوف تجد أيضا وصفا تفصيليا للمفاهيم والرسائل من واجهة التداول المحسن يوريكس (يوريكس إيتي)، تمثيل شمل وملفات المخطط، فضلا عن جميع المعلومات اللازمة حول السوق والمرجعية واجهات البيانات و T7 حلول واجهة المستخدم الرسومية.
نظرة عامة والوظائف.
23 مايو 2017.
المرجع الوظيفي v.5.0.1.
تقدم هذه الوثيقة نظرة مفصلة حول المفاهيم الوظيفية لهيكل التداول T7.
T7 الإصدار 5.0 - وظيفية واجهة نظرة عامة v.5.0.1.
وتقدم الوثيقة لمحة عامة عن T7. وهو يصف السمات الوظيفية الرئيسية للنظام ويوفر وصفا رفيع المستوى لمناظر الواجهة.
T7 الإصدار 5.0 - ملاحظات الإصدار النهائي ل يوريكس v.1.3.
تقدم ملاحظات الإصدار النهائية لإصدار T7 من يوركس إكسهانج نظرة عامة على التحسينات الفنية والتقنية والتغييرات التي سيتم إدخالها.
التنقل الفرعي.
التنقل الثانوي.
مجموعة يوريكس جرا.
& # 169؛ يوريكس فرانكفورت أغ.
مواقع مجموعة يوركس.
مواقع أخرى مجموعة يوركس المجموعة يوركس المجموعة يوركس آسيا يوركس المقاصة سندات يوركس يوريكس ريبو إيكس - تبادل الطاقة الأوروبي - آخر مواقع مجموعة دويتشه بورس - دويتشه بورس المجموعة أكاديمية أسواق رأس المال.
تذييل الصفحة.
مشكلات نظام التداول.
نظام التداول تعاني من مشاكل خطيرة.
يعرض مؤشر حالة السوق التوفر التقني الحالي لنظام التداول.
وهو يشير إلى ما إذا كانت رسائل "أخبار الإنتاج" المتعلقة بالمسائل التقنية الحالية لنظام التداول قد نشرت أو سيتم نشرها قريبا.
ونحن نوصي بشدة بعدم اتخاذ أي قرارات بناء على مؤشر حالة السوق. يرجى التحقق دائما من لوحة أخبار الإنتاج للحصول على معلومات شاملة.
يتطلب التحديث الفوري لحالة السوق إصدارا محدثا جافا ™ ممكنا في المتصفح.

بلومبرغ أبي سيستيم أبي تولس 5.0
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي في الولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment