Saturday 13 January 2018

أنظمة الدرابزين الأسترالية


أمي الدرابزينات.
السكنية والتجارية الدرابزين بالوسترادينغ منذ عام 1989.
شاشة.
واسعة (الافتراضي) السائل ضيق.
الأزرق سماوي عميق البرتقالي الافتراضي الأرجواني.
اليسار يسار-يمين يسار يمين رئيسي يمين يمين يمين يسار رئيسي رئيسي فقط يمين يمين يمين يمين يمين يمين رئيسي.
نمط القائمة.
ميجا كس دروبلين سبليت.
الدرابزينات.
بالوسترادينغ مع الزجاج، الألومنيوم & أمب؛ الفولاذ المقاوم للصدأ في كل تصميم.
شرفة عالية الجودة ودرج حديدي اليد بأفضل الأسعار في أستراليا.
شاشات الخصوصية.
مجموع الخصوصية فحص من تصميم، تصنيع لتوريد & أمب؛ التركيب.
بركة المبارزة.
لدينا كل تصميم سياج تجمع يتوافق مع أحدث معايير السلامة في استراليا.
أمي الدرابزينات هي سيدني / ملبورن درابزين الدرابزين المقاول الفرعي لالمقاولات الخاصة والتجارية والزجاج الدرابزين المشاريع. نحن المورد الاسترالي مملوكة بالكامل درابزين مع وجود منذ فترة طويلة في سوق درابزين سيدني / ملبورن. في الواقع، تاريخنا في التعاقد من الباطن درابزين الدرابزين التجارية والسكنية مشاريع يعود تاريخها إلى عام 1989. نحن نقدم أنظمة الدرابزين المعمارية التي تم تصميمها لتلبية وتجاوز المعايير الأسترالية للسلامة الهيكلية والسلامة والتزجيج والوصول والحركية، وما إلى ذلك نحن نقدم مجموعة شاملة من حلول الدرابزين الحديثة لتلبية احتياجات جميع بناة والمقاولين لدينا. لدينا عالية الجودة سيدني / ملبورن المعادن والزجاج الدرابزين المنتجات المتاحة لكلا. العرض فقط والتوريد والتركيب.
لدينا أسعار تنافسية، صنعة ممتازة، والخبرة، وحسن التوقيت والمرونة والتعاون والجودة والضمان جعلتنا تصبح المعادن والدرابزين الزجاج متخصص أستراليا توفير في نهاية المطاف في بالوسترادينغ الحديثة للشقق عالية الارتفاع، ومتعددة الوحدات التطورات والقرى التقاعد والمنازل بلدة، وما إلى ذلك مع أكثر من عقدين من الخبرة في سيدني / ملبورن الفولاذ المقاوم للصدأ والألومنيوم والدرابزين الزجاجية الهيكلية، والمعرفة المتعمقة للمعايير الأسترالية التي تتصل بالستائر المعدنية والزجاج بالوسترادينغ ومهندس أنظمة الدرابزين المعتمدة، ونحن مجهزة تجهيزا جيدا للتعامل مع أي مشروع خاص أو تجاري للدرابزينات السكنية أو التجارية في سيدني / ملبورن.
ضماننا.
توفر الدرابزين أمي "ضمان لمدة 7 سنوات الصانع" على سيدني / ملبورن الزجاج والألومنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ الصلب الذي يغطي عيوب في المواد، صنعة، والتجهيزات والتركيبات. لدينا الألومنيوم / ملبورن الألومنيوم، الفولاذ المقاوم للصدأ والهيكلية أنظمة بالوسترادينغ الزجاج مصممة للامتثال للمعايير الأسترالية. AS1170 للسلامة الهيكلية.
لدينا مؤطرة و فرملس الزجاج الدرابزين يتم تصنيعها وفقا لأحدث المعايير الأسترالية. AS1288 S-2006 للزجاج. نحن فقط استخدام الدرجة - A، شهادة سلامة الزجاج المقسى في الدرابزين الزجاجية الهيكلية لدينا. كل كوب يأتي مع ختم قياسي أسترالي في أي من الزاوية السفلى من الزجاج ليؤكد أنه هو الزجاج السلامة.
لدينا سد / ملبورن مسحوق الدرابزين الألومنيوم المغلفة هي التي شيدت من ارتفاع الشد سبائك الألومنيوم الصف 6351 T6 الذي يتجاوز المعايير الأسترالية. لدينا الألومنيوم تصاميم السكك الحديدية درابزين اليد هي مهندس شهادة وتأتي مع شهادة الامتثال مع المعايير الاسترالية. يمكننا توفير 10 سنة مسحوق معطف الضمان عند الطلب.
وعلاوة على ذلك، لدينا أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ درابزين على الأقل 1.6MM سميكة وجميع مكونات الفولاذ المقاوم للصدأ الدرابزين هي التي شيدت من معيار إيسي 304 أو إيسي 316 الفولاذ المقاوم للصدأ الصف البحري التي هي مقاومة عالية للتآكل.
تصاميم مخصصة.
على الرغم من أننا نقدم مجموعة واسعة من سيدني / ملبورن الفولاذ المقاوم للصدأ والألومنيوم والزجاج الدرابزين الحلول، يمكننا أيضا العرف تصميم جديد تماما سيدني / ملبورن أنظمة الدرابزين من الصفر لرضا العملاء. بدلا من ذلك، يمكننا تغيير لدينا تصاميم درابزين الدرابزين لتلبية أي مواصفات مخصصة. تضمن خدمة تصميم واستشارة درابزين سيدني / ملبورن أن الدرابزينات المعدنية / الزجاجية الأنسب مثبتة لتكمل المبنى. وعلاوة على ذلك، يمكننا تزويد كامل المواصفات مواصفات درابزين سيدني / ملبورن من مكونات للمهندسين المعماريين والبنائين إعداد الخاصة بهم الفولاذ المقاوم للصدأ والألومنيوم أو الزجاج تصاميم الدرابزين.
كتالوج المنتج.
لدينا كتالوج المنتجات على الانترنت هو قائمة شاملة من المنتجات ونحن متخصصون في. جميع المنتجات في موقعنا متوفرة للتخصيص في العديد من الأحجام المختلفة، الألوان، الأشكال، التصاميم، الخ. عرض كتالوج.
اتصل بنا.
مكتب ملبورن - فاونر، فيك.
هاتف: 03 9359 1545 فاكس: 1300 368 799.
مكتب سيدني - إنغليبورن، نيو ساوث ويلز.
هاتف: 02 9829 7755 فاكس: 02 8580 4921.
محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.
أعلى 5 أكثر الصفحات قراءة.
الدرابزينات.
شاشات الخصوصية.
بركة المبارزة.
حقوق الطبع والنشر © 2018 الدرابزين أمي - جميع الحقوق محفوظة. لا يجوز نسخ أي جزء من هذا الموقع بأي شكل من الأشكال دون موافقة كتابية مسبقة. شروط الاستخدام / تنويه.
'أمي الدرابزينات' و 'أمي الألومنيوم' مسجلة أسماء تجارية من 'الأسترالية المعادن الصناعة التحويلية بي تي واي المحدودة' - عبن: 62 113 485 957.

فيس بوك.
الأنظمة الاسترالية بالوسترادينغ добавил (-а) 4 новых фото.
واحد آخر ملحمة الفرز وظيفة لإنهاء العام!
عيد ميلاد مجيد للكل!
الأنظمة الاسترالية بالوسترادينغ добавил (-а) 7 новых фото.
كان هذا عمل عظيم يفرز الكثير من منتجاتنا. مخصص فرملس بركة و درج الدرج، أعلى شنت و الوجه الثابتة الزجاج الدرابزين، الألومنيوم شاشات و بوابات.
الأنظمة الاسترالية بالوسترادينغ добавил (-а) 2 новых фото.
العمل قيد التقدم 🙂
أنظمة الاسترالية بالوسترادينغ.
القضبان الفولاذية لامعة على هذا المنحدر الوصول المعاقين.
الأنظمة الاسترالية بالوسترادينغ добавил (-а) 3 новых фото.
بودروكواتد الألومنيوم بالوسترادينغ وشاشات الخصوصية. اي لون يعجبك. هذا واحد هو إيرونستون.

أنظمة الدرابزين الأسترالية
نحن يمكن أن توفر لك المال!
نحن استيراد منتجاتنا مباشرة من الشركة المصنعة. نحن نطلب بكميات كبيرة لخدمة اثنين من الشركات بالجملة في بريسبان و بالينا. لدينا أكثر من 20 عاما من الخبرة في تصنيع وتركيب منتجات أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ حبل.
أنظمة بالوسترادينغ الاسترالية هي فرع جديد من الشركات العائلية (الاسترالية الفولاذ المقاوم للصدأ سلك حبل)، وقد شاركت في حبل الأسلاك و بالوسترادينغ الصناعة لأكثر من 20 عاما.
الآن تعمل من بالينا نيو ساوث ويلز، ونحن ملتزمون بتقديم أعلى جودة الخدمة والمنتجات لعملائنا الجدد.
وتشمل خدماتنا:
المبيعات المباشرة من أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ، تركيبات الدرابزين وحدات، وأنظمة الزجاج. كامل تصنيع وتركيب الزجاج المبارزة، الدرابزين و / أو السلك بالوسترادينغ. مخصص دي مجموعات.

أنظمة الدرابزين الأسترالية
آخر تحديث 16 أغسطس، 2017 درابزين هيئة سيدني - مصدر موثوق بها والخدمات لتصاميم أنظمة درابزين في منطقة سيدني. نحن الأعمال التي تثق عند اختيار عالية الجودة أنظمة المبارزة.
قوي يقف فضلا عن زيادة قاعدة العملاء.
على مر الزمن، قمنا بتطوير ثقة العملاء من مختلف القطاعات، بما في ذلك شركات البناء والتشييد، والمهندسين المعماريين، ومطوري العقارات التجارية والمجددين وأصحاب المنازل.
المطالبة بك سعر مجاني!
جدولة التشاور الخاص بك مجانا في الموقع.
شهادات العميل.
شاهد ما يقوله عملاؤنا السابقون عنا وعن الدرابزين الجديدة، كما يمكنك الاطلاع على بعض أحدث التعليقات أدناه & # 8230 ؛.
ديز مارتون.
قام رودولف بعمل رائع تركيب السور الزجاج لدينا في وطننا. كان سعره تنافسية بشكل لا يصدق، وكان معيار العمل رائع وخرج من استراتيجيته للعمل مع عدد قليل من المشاكل الفريدة كنا. لقد نشرت بعض الصور من شرفة لدينا. نحن تشغيل سانت جورج لكرة الصالات كومبت الصيف الصيف. جاء على طول الطريق إلى سانت جورج قبل عام للقيام الدرابزين الزجاج لدينا. شكرا.
لافون جيليان من مانلي.
بعد قراري الأخير بتوسيع حجم ممتلكاتي بشكل كبير في سيدني (مانلي)، أردت إضافة شرفتين جديدتين من الزجاج / الفولاذ المقاوم للصدأ إلى ممتلكاتي.
بعد التشاور مع جميع المنتجين، هيئة الدرابزين من سيدني، سألت عن الاقتباس لتثبيت هذه الدرابزين / الشرفات.
من أول اتصال للتسليم، كانوا فرحا للعمل مع. من التشاور والتصميم الأولي كما نمت عمق الشرفة من المناقشات الأولى لإجراء تغييرات طفيفة، خرج الرجال من طريقهم للتأكد من مطابقة المعايير الصارمة لعملنا. 5 * الخدمة.
ماك تريفور من تشاتسوود.
كنا يمكن أن يكون قد اشترى أكثر هامشية أكثر اقتصادا بعد الدرابزين نحن بحاجة لن يكون نفسه. مع هذا النظام شرفة الزجاج نحصل على مجاملات باستمرار من المارة، يبدو مدهشا، ما منزلنا في تشاتسوود يبدو الآن، وذلك بفضل الرجال.
مصممة خصيصا واختبارها لتلبية المعايير الأسترالية.
شركتنا هي معروفة لتصميمات شرفات عصرية ومبتكرة للعملاء سيدني. نحن نتخذ تدابير كبيرة في تصميم، تصنيع، واختبار جميع منتجاتنا للتأكد من أنها تتوافق مع رموز بكا والمعايير الأسترالية. وبالإضافة إلى ذلك، ونحن نقدم مجموعة واسعة من البدائل تخطيط مخصص تلبية الشروط الفريدة الخاصة بك للممتلكات التجارية أو منزلك الخاص.
لا عمل صغير أو كبير جدا لفريقنا. سواء كنت تخطط للحصول على الدرابزينات للتطورات متعددة الطوابق الخاصة بك، وظائف التي هي خاصة، أو تجديدات تجارية، لدينا التركيب سوف تكون موجودة للمساعدة في استكمال المشروع.
أنشأنا موقع سيدني الدائم في 2/162 هورستفيل أردي أواتلي، نيو ساوث ويلز 2223 لخدمة احتياجات المبارزة و درابزين من سيدني وضواحيها الضواحي أصحاب المنازل.
بدف | 2.316 & # 8211؛ لوحة رموز البناء الأسترالية.
الألومنيوم الأساسية.
أنظمة درابزين الإعاقة
المبارزة والصلب البوابات
شاشات سكنية & أمب؛ المظلات.
أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ
المعمارية: العرف.
العريشة والزجاج السور.
كمقاول مرخص والمؤمن، لدينا قسم التجديد في بيرغولاس سيدني سلطة يوفر أعلى المعايير في البناء مع متفوقة.
العمل من تيد. موقعها مثالي في سيدني الجنوبية.
7/40 ذي غراند باراد برايتون-لي-ساندز، نسو 2216.
هاتف: 02 8080 4340.
لدينا التخصص باستخدام.
اختيار الحق واحد.
الدرابزين، سياج لحمام السباحة الخاص بك أو شاشة زجاجية. إذا كان منزلك يحتاج إلى درج، لا & # 8217؛ ر الحصول على بسيطة، متوسطة يبحث واحد. هناك أصحاب المنازل الذين هم معبرون ويفضلون إضافة القليل من الذوق إلى سلالمهم بإضافة درابزين الألومنيوم لذوق فني قليلا في وطنهم. الحق واحد يمكن أن تؤكد على براعة الدرج الخاص بك، ويمكن أن تجعل حتى منزلك تبدو أكثر تطورا وأنيقة. الدرابزينات تأتي في أنواع وأشكال مختلفة.
النوع الأكثر شيوعا هو نظام الدانتيل، حيث الألمنيوم أو لوحات الحديد الزهر هي منقوشة لتشكيل الدانتيل الفني مثل التصميم. وتشمل الحشود الأخرى المفضلة نوع الزجاج والخشب. كل نوع مختلف وقبل أن تبحث عن واحد، يجب أن يكون لديك مجموعة من المعايير للمساعدة في توجيه لكم في اختيار واحدة مثالية لمنزلك. إذا كنت & # 8217؛ لم تكن مألوفة جدا مع الدرابزين ويمكن & # 8217؛ ر اختيار الحق واحد، لا تقلق لأن هنا سوف تجد المعلومات الأساسية التي يجب أن تعرف عن وكيف يمكنك البدء في البحث عن الكمال واحد .
ما هو بالضبط؟
على الرغم من أنه قد يبدو معقدا، وهناك احتمالات أنت & # 8217؛ رأيت بالفعل مئات من الدرابزين درج بالفعل. في الأساس نظام حديدي وضعت فقط تحت الدرابزين على الدرج. لديها عدة وظائف. ويمكن استخدامه لتوفير الدعم الشامل للدرج من خلال جعله أكثر ثباتا، في حين أن بعض الناس يفضلون إضافة الإبداع إلى الدرج من خلال الذهاب للحصول على التصميم الذي هو أكثر جماليا. هناك أنواع كثيرة، ويمكن أن تكون مصنوعة من أنواع مختلفة من المواد مثل الألومنيوم والأخشاب والحديد المطاوع والزجاج، وحتى الفولاذ المقاوم للصدأ الكابلات.
في معظم الحالات، تثبيت واحد سهل كما أن هناك بعض الشركات التي تشمل ذلك في خدمتهم. ومع ذلك، هناك أيضا المتخصصين المستقلين الذين هم أكثر مهارة مع تصميم وتركيب. عادة هؤلاء الأخصائيين أيضا قبول أوامر لأنظمة مخصصة. إذا كنت تبحث عن تصميم أكثر حداثة أو متطورة المظهر، قد ترغب في البدء في البحث عن متخصص في مكان ما بالقرب من منطقتك من سيدني.
إيجابيات وسلبيات.
كما ذكرنا سابقا، بشكل عام، يمكن أن يكون مفيدا جدا لأنه يضيف الدعم إلى الدرج الخاص بك. أنها يمكن أن تجعل الدرج الخاص بك أقوى وسوف تمنع من التذبذب أو تخفيف بينما تجتاح الدرابزين. من ناحية أخرى، عندما يتعلق الأمر إيجابيات وسلبيات، وهذه تعتمد أكثر على النوع الذي كنت ذاهب لتثبيت.
هناك أنواع كثيرة ودعم القضبان، كل واحد لديه مزايا وعيوب مختلفة من الآخر. ولكي نكون شاملين، سنقدم لك إيجابيات وسلبيات الأنظمة الأكثر شعبية.
مخصص المعادن الايجابيات.
المزيد من التصاميم للاختيار من بينها.
واحدة من أكبر مزايا اختيار الدانتيل الحديد هو أنك & # 8217؛ ليرة لبنانية لديها العديد من الخيارات للاختيار من بينها عندما يتعلق الأمر التصميم. إذا كنت تختار المعادن المخصصة، يمكنك أن تكون متأكدا من أن أيا كان مخطط تصميم الدرج الخاص بك، فإن المعدن أو الحديد لا تظهر خاطئة أو من مكان عندما يتعلق الأمر التصميم العام.
حتى لا يكون لديك لتسوية لأكثر مرضية في السوق، حيث يمكنك دائما الذهاب لشيء يناسب حقا مع ذوقك والتصميم الأصلي.
نوعية ممتازة.
معظم المعادن المخصصة دون & # 8217؛ ر التركيز على الجانب الجمالي للمنتج. مصنوعة من المعدن حسب الطلب من مواد ذات جودة عالية، ويترك لك الثقة بأن الدرابزين المخصصة سوف توفر الدرج مع الدعم اللازم.
في كثير من الأحيان أولئك الذين يفضلون الحواجز المعدنية قبل تعبئتها في نهاية المطاف وجود مشاكل بشأن تناسب مع بقية الدرج. هؤلاء الناس سوف تضطر إلى بذل الجهود من قطع قطع إضافية وغير ضرورية، في حين أن بعض الناس لديهم لشراء حزمة إضافية إذا تصميمها المعدني في نهاية المطاف تفتقر إلى بضع بوصات أو القدمين. من ناحية أخرى، مصنوعة من المعدن المخصص لتناسب تماما الدرج الخاص بك لذلك سوف لا داعي للقلق حول أي زائدة أو عدم وجود في صالح.
الزجاج الدرابزين الايجابيات.
ديكور جدا.
يفضل العديد من الأفراد الذين يفضلون اتباع نهج أكثر فنية في سلالمهم إضافة الزجاج إلى التصميم. الزجاج يمكن أن تعطي منزلك أن يشعر متطورة وأنيقة. كما يمكن أن تغطي بعض التصميم الداخلي في منزلك، ولكن مع الزجاج، كنت لا & # 8217؛ ر تقلق بشأن منع ذلك الرأي أو التصميم.
نعم، قد تبدو الزجاج فخمة، ولكنها تأتي أيضا مع سعر ضخم. قبل اختيار، عليك أن تنظر إذا كان هذا النوع هو المثالي لنوع حياتك أو للتصميم العام لمنزلك. يجب عليك أيضا أن تنظر في المنطقة التي قد تغطي الزجاج لأنه إذا كنت تخطط لإضافة تصميم شفاف عدة مناطق واسعة في منزلك، قد ينتهي بك الأمر يهدر الكثير من المال.
من الصعب تنظيف.
عيب آخر على نظرة المزجج هو صيانتها. بسبب موادها تميل إلى الحصول على القذرة أسهل من غيرها، وتنظيف فإنه يمكن أيضا أن يكون صعبا. أيضا، إذا كان الزجاج أرين & # 8217؛ ر يهتم بشكل صحيح، والمواد يمكن بسهولة رقاقة أو حتى كسر.
الأخشاب الإيجابيات.
تصميم أنيق.
إذا كنت تريد إضافة لمسة من هذا & # 8220؛ هومي & # 8221؛ ويشعر إلى منزلك، لا يمكنك الذهاب الخطأ مع الدرابزين الخشب. فهي ليست أنيقة فقط للنظر في أنها يمكن أيضا أن تكون مصممة بسهولة أو حسب الطلب لتناسب ذوقك.
اعمال صيانة.
إذا كنت تريد البلوط البلوط الخاص بك إلى الماضي، سيكون لديك للقيام بالكثير من أعمال الصيانة عليها. النمل الأبيض هم أعداء واضح الخاص بك عندما يتعلق الأمر الحصول على الخشب. بالمقارنة مع الخشب، والصلب هي أكثر ثباتا وسوف تستمر لفترة أطول.
دعونا جدولة تقديرك اليوم!
تواصل مع هيئة الدرابزين.
الشهادات - التوصيات.
ديز مارتون.
قام رودولف بعمل رائع تركيب السور الزجاج لدينا في وطننا. كان سعره تنافسية بشكل لا يصدق، وكان معيار العمل رائع وخرج من استراتيجيته للعمل مع عدد قليل من المشاكل الفريدة كنا. لقد نشرت بعض الصور من شرفة لدينا. نحن تشغيل سانت جورج لكرة الصالات كومبت الصيف الصيف. جاء على طول الطريق إلى سانت جورج قبل عام للقيام الدرابزين الزجاج لدينا. شكرا.
هاريسون ديل من كرونولا نسو.
رودولف، وهنا هو شهادة بلدي لسلطة درابزين سيدني.
كان لدينا أعمال واسعة النطاق التي تم الاضطلاع بها على عيادة كرونولا فيزيو لدينا خلال السنوات ال 2.5 الماضية، فضلا عن الدفعة من الدرابزين الزجاجية كانت من بين الماضي التي يتم الاضطلاع بها. على هذا النحو لقد وصلنا إلى الاعتراف الجودة والخبرة والقيمة من هيئة الدرابزين.
ليس لدي أي تحفظ في التوصية هذه الشركة للآخرين العملاء المحتملين في كرونولا وجود شرط لعمل مماثل.
ملاحظة هذه هي المرة الأولى التي كنت يجتذب مراجعة، أردت فقط أن حصة بلدي إكس إرينس!
لويز كارين من بيرمونت.
تركت مسغ. صباح أحد الأحد وكتب لي مرة أخرى في 5 دقائق. مع اقتباس!
السياج تجمع الزجاج وبوابة تبدو ممتازة، والعمل لا تشوبه شائبة ونحن نعتقد أن منطقة بركة محمية وكذلك الأطفال آمنة. وقدم أيضا توجيهاته في بلدي وحدة باراماتا، لا أستطيع أن أتخيل عدم وجود هذا السور. عمل عظيم!
بورتيا سارة من منطقة هيلز نسو.
أنها تظهر في الوقت المحدد، سريع حقا. رائع حقا!
ودعا لهم بعد ظهر يوم الجمعة فقط طلب عرض أسعار لبلدي تشيستر هيل، فاز على منافس آخر الذي كان يقدم جودة أقل على التكلفة / السعر في ذلك اليوم، وتركيب المبارزة تجمع. تبدو كبيرة، يعمل ممتازة، الإعداد بسيطة سريعة التي هي ودية. أشكركم على إبقاء أطفالنا الأكبر أمانا!
غريسون تايلور من بولخهام هيلز نيو ساوث ويلز.
كانت بسيطة حقا للتحدث مع أثناء إجراء التقدير. وظهرت في الوقت المحدد لتعيين التقريب في تلال بولخام.
أنا ثلاثة تقديرات لسور بركة بلدي، كانوا فقط 10 $ أكثر فيما يتعلق أقل عطاء ولكن أنا يفضل المنتج المبارزة على المنافسة.
أوصى هيئة درابزين سيدني بالتأكيد من قبلنا إلى أي شخص يفكر في السياج تجمع. رعاية العملاء الممتازة!
السياج يبدو مدهش، وأفضل جدا للجميع أنا في راحة البال مع العلم أن طفلي الصغير ربما لن تكون خطيرة في الفناء الخلفي معنا. نحن نعشق ذلك.
من الاثنين إلى الجمعة: من 7:30 صباحا حتى 5:00 مساء.
ساعات الخدمة الميدانية.
الاثنين - الجمعة: 8 صباحا - 6 مساءا.
لدينا خدمات الصياغة المفضلة في سيدني.
الاتصال هيئة الدرابزين.
هيئة الدرابزين.
2/162 هورستفيل رود.
أواتلي نسو 2223.
كيفية استئجار شخص الصفقات لتثبيت الدرابزين الخاص بك في سيدني نيو ساوث ويلز.
اسأل أصدقائك للتوصيات، وطلب الجيران، والموردين إلى تاجر في سيدني ابحث عن الشكاوى ضد تاجر العثور على ما يسمح للتاجر لديهم والتراخيص. التحقق من التأمين تاجر طلب مراجع من تاجر والتحقق منها. نسأل أصدقائك للتوصية: تبدأ مع الشركات القريبة، والأسرة، والرفاق الذين سوف يكون [& هيليب؛]

زجاج الدرابزينات.
توفر الدرابزينات الزجاجية مناظر واضحة واضحة مع الحد الأدنى من التداخل الهيكلي. حلول الزجاج واضحة لديها أنظمة الدرابزين لتكمل أي مبنى سواء كانت تجارية أو سكنية. يمكن أن يكون لدينا أنظمة درابزين الزجاج فرملس، شبه فرملس أو مؤطرة بالكامل.
أنظمة الدرابزينات / وجهات النظر غير المقيدة / شاشات الخصوصية.
نحن توريد الزجاج الذي هو واضح. لون ملون ومجمد بما في ذلك أنماط التي جنبا إلى جنب مع خيارات الدعم هيكل متعددة لدينا يوفر خيارات لا نهاية لها تقريبا. يجب أن يتم الامتثال معيار AS1288 الاسترالي والأحمال تصميم من أس / NZS1170.1 مع. تستخدم أنظمة الدرابزين لدينا الزجاج المقسى والزجاج المعزز للحرارة والزجاج الرقائقي.
يتم تصنيعها الدعامات لدينا من 316 الفولاذ المقاوم للصدأ الصف. لدينا العديد من الخيارات المتاحة التي يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع لدينا التصحيح التجهيزات أو العنكبوت التجهيزات. تم تصميم مجموعة إدافغ من تركيبات العنكبوت ليتم استخدامها مع الدعامات شريط مسطح أو مستديرة بوابات. لدينا العناكب إدفغ يمكن أن يكون إصلاح الجبهة أو الجانب إصلاح تقديم الخيارات حول كيفية تثبيت الدرابزين الخاص بك. العناكب إدفغ هي تحديد الخيار للمهندسين المعماريين والمصممين الذين يسعون إلى نظام درابزين جذابة وأنيقة وفريدة من نوعها.
تم تصميم بغن الذراع واحدة العنكبوت المناسب لالدعامات شريط مسطح ويستخدم عموما لدينا موصل الزجاج سفب-M12.

No comments:

Post a Comment