Saturday 17 March 2018

برامج تداول العملات الأجنبية


الرسوم البيانية.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

برامج تداول العملات الأجنبية
أسئلة مكررة.
لدي سؤال؟
عرض لدينا أسئلة وأجوبة للحصول على إجابات متعمقة.
14 يوما للمحاكمة الشخصية.
اختبار محرك منصات التداول الحية مذهلة لمدة 14 يوما كاملة، وذلك باستخدام حساب 50،000 $ محاكاة.
تداول جميع عقود الخيارات الشهرية وكذلك الحبوب الأسبوعية، والعملات، e - ميني S & أمبير؛ P، & أمبير؛ e-ميني نسداق وغيرها الكثير.
* تداول الأدوات المالية، بما في ذلك الأسهم، العقود الآجلة، الفوركس أو خيارات على الهامش، يحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بالاستثمار في أي من هذه الأدوات المالية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسائر تتجاوز الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو افتراضيا، ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. جميع صور الصفقات سواء عن طريق الفيديو أو الصورة هي لأغراض التوضيح فقط وليس توصية لشراء أو بيع أي أداة مالية معينة. يرجى الاطلاع على الإفصاح الكامل عن المخاطر.

الرسوم البيانية الفوركس من ترادينغشارتس.
تحقق من صفحاتنا الفوركس الرسم البياني الجديد: المزيد من الميزات، المزيد من العملات،
وأسهل للاستخدام، ومع يقتبس تدفق المتكاملة!
انقر هنا لنظام الرسوم البيانية فوركس الجديد.
أزواج العملات الرئيسية.
انقر فوق أي من أزواج الفوركس التالية للخريطة المقابلة:
ور / أوسد التقويم الاقتصادي.
خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.
أندرو هيشت / تفن.
ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.
بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.
العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.
بواسطة تومي أوبراين / تفن.
تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.
ور / أوسد الأخبار.
تراجع الدولار الأمريكي مقابل العملات الكبرى.
(رتتنوس) - تراجع الدولار الأمريكي أمام نظرائه الرئيسيين في الصفقات الأوروبية الأولى على ثور. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
تراجع الدولار الأمريكي مقابل العملات الكبرى.
(رتتنوس) - انخفض الدولار الأمريكي مقابل نظرائه الرئيسيين في الجلسة الأوروبية يوم الأربعاء. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
فنلندا الثقة التجارية أعلى منذ أغسطس 2007.
(رتتنوس) - تعززت معنويات فنلندا التجارية في ديسمبر إلى أقوى مستوى في مو. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
الجنيه يتسلق ضد ماجورس.
(رتتنوس) - تقدم الجنيه مقابل نظرائه الرئيسيين في الصفقات الأوروبية المبكرة يوم الأربعاء. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
مبيعات التجزئة في إسبانيا ترتفع أكثر مما كان متوقعا في نوفمبر.
(رتتنوس) - ارتفعت مبيعات التجزئة في إسبانيا بوتيرة أسرع من المتوقع في نوفمبر، الأرقام. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛

الرسوم البيانية الفوركس.
الرسوم البيانية الفوركس هي جزء مهم من استراتيجية التداول الخاصة بك. العثور على التعليقات والتقييمات من أفضل الرسوم البيانية هنا.
أعلى الفوركس الرسوم البيانية أدوات.
إسيغنال نظرة عامة على المخططات الأساسية.
إسيغنال هو وسيلة سهلة لاستخدام أداة رسم العملات الأجنبية التي تحتوي على العديد من الميزات المشتركة جنبا إلى جنب مع واجهة رسومية جمالية فريدة من نوعها.
إسيغنال برو الرسوم البيانية نظرة عامة.
يوفر إسيغنال برو كل الميزات نفسها مثل إسيغنال الأصلي، فضلا عن اختبار الظهر، وتحليل الاستراتيجية، وتنبيهات للبرمجة فقط على سبيل المثال لا الحصر من الميزات الإضافية في هذه الأداة الرسم البياني المهنية.
مراجعة الرسوم البيانية العملة نينجا التاجر الفرق.
النينجا التاجر هو أداة التداول التي تسمح للتجار للتعامل في الفوركس والأسهم أو العقود الآجلة من خلال أكثر من مائة وساطة من جميع أنحاء العالم.
استعراض برو الاتجاه الحقيقي من قبل الوقت الحقيقي.
هذه الأداة يمكن استخدامها من قبل التجار من جميع مستويات الخبرة لتحليل الاتجاهات الجارية في السوق من خلال عرض الاتجاهات والتحليل على وسيلة سهلة لفهم شكل خطي.
Wave59 الحديث الرسم البياني حزمة مع مؤشرات علم التنجيم.
هذه الأداة رسم العملات فوركس توظف مزيج فريد من الخوارزميات الجينية وتقنيات التنبؤ دورة مركب.
تحليل ماركتدلتا.
وبفضل وظائف الرسم البياني الفريد للرسم البياني، فإن هذه الأداة التحليلية وأدوات التحليل توفر للمتداولين فرصة الاطلاع داخل المخططات.
كمس فكس فت ترادر ​​تشارتينغ باكيج.
فت التاجر يأتي مع أكثر من مائة مؤشرات التحليل الفني. لمزيد من التجار من ذوي الخبرة، ويقدم هذا البرنامج منشئ المؤشر الذي يسمح للمؤشرات المخصصة.
مؤشرات الفوركس مخصصة ومراجعة أسبن الرسومات الرسوم البيانية الفوركس.
أسبن الرسومات الرسوم البيانية الفوركس يوفر للمستخدمين مع أكثر من مجرد واجهة مستخدم بديهية. فإنه يوفر التجار مع القدرة على عرض الرسوم البيانية في أي إطار زمني للمساعدة في تحليل الاتجاه وكذلك مؤشرات الفوركس مخصصة بسهولة.
الرسوم البيانية إكيس ميتاستوك برو.
هذه الأداة تداول العملات الأجنبية كبيرة للتجار من جميع مستويات الخبرة لأنه يأتي الكامل مع العديد من الحلول التجارية بما في ذلك نظام التداول رمو جديد، والمقاييس الزمنية للتخصيص، إسقاط فيبوناتشي والتكامل الاتجاه الديناميكي.
الرسوم البيانية لايف إسيغنال تحليلها.
إسيغنال لايف الرسوم البيانية هو أداة رسم الخرائط التجارية التي توفر المستعرض رسم الخرائط الحقيقي لأكثر من عشرين اتجاهات مختلفة.
تمت مراجعة فكتريك إنتليتشارتس.
إنتيليشارت يسمح التجار لتنبيهات البرنامج ليتم إرسالها إلى هواتفهم المحمولة أو البريد الإلكتروني، ولديه أكثر من خمسة عشرات المقاييس الزمنية، ومع اثنين من مقدمي البيانات منفصلة فإنه يسمح للمستخدمين الجمع بين المؤشرات.
مدفد الرسوم البيانية التي كتبها كوتيتراكر.
هذه الأداة التجارية متعددة الوظائف تتيح للمستخدمين تداول الأسهم والخيارات والمؤشرات، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والسندات، وأكثر من ذلك. ويقدم قوية في الوقت الحقيقي رسم الخرائط، وخيارات التداول من خلال وسطاء التفاعلية، سكوتراد، أميريتراد.
نظرة عامة على الرسوم البيانية الفوركس الآلي من قبل بروسيغنال.
تم تصميم هذا الرسم البياني وأداة إشارة لأتمتة بقدر أو أقل من العملية كما التاجر هو مريح مع. يحرك تحليل السوق من قبل ما يقرب من مائتي بنيت في الاستراتيجيات التي أثبتت قيمتها قيمتها ومرة ​​أخرى.
مراجعة أكتيونفوريكس النخبة فكس إغراف.
هذه الأداة فوركس الرسم البياني يأتي مع العديد من الميزات الفريدة لمساعدة التجار مثل ميزة الادخار، واثنين من البيانات منفصلة يغذي، أكثر من خمسة عشرات جداول زمنية، بما في ذلك القراد والتاريخية، ونقلت يتدفقون وأكثر من ذلك.
بدء الفوركس المجموعة برواكت التجار مخطط الرسم البياني.
تم تصميم أداة التخطيط هذه لتقييم سريع للسوق. يتم توفير البيانات التي يقدمها من خلال عدد من الأعلاف السوق منفصلة تعطى من خلال مصادر مستقلة.
الرسوم البيانية تسوبورت مسفكس.
تجمع مخططات مسفكس ست سنوات من البيانات التاريخية مع أربع وعشرين زوجا من العملات في مجموعة من الرسوم البيانية سهلة الاستعمال تسمح للمستخدمين بوضع استراتيجيات التداول الخاصة بهم وكذلك باكتست لهم مقابل رسوم شهرية الاسمية.
تحليل الرسوم البيانية البرمجيات أمبليسيت.
يتم استخدام هذه الأداة فوركس لإجراء تحليل السوق من مختلف المقاييس الزمنية. أمبليسيت هو يجمع بين مجموعة قوية من الأدوات لتحليل السوق والتمثيل البصري مريحة من البيانات الناتجة.
حزمة الرسوم البيانية إزيتشارت.
وقد تم تجهيز هذه الأداة الرسم البياني شعبية مع أكثر من أربعين المؤشرات. فإنه يسمح للمستخدم تعيين نقاط الدخول والخروج لتتبع وتقييم الصفقات.
الرسوم البيانية الفوركس من أس-الأسواق.
الرسوم البيانية الفوركس من قبل أسم هو تطبيق بسيط وسهل الاستخدام الذي يوفر أداة التخطيط الأساسية وعدد قليل من الاستراتيجيات التحليلية القياسية.
إعداد الطبيعي الرسوم البيانية الفوركس القطعة تمت المراجعة.
هذه الأداة هي لمستخدمي نظام التشغيل ماك وتسمح للمتداولين بتتبع أزواج العملات الشائعة المزودة بستة أنواع مختلفة من الرسوم البيانية وعدة مؤشرات فنية.
استعراض أميبروكر.
أميبروكر هو برنامج الرسوم البيانية التي تسمح للمستخدمين لرسم اتجاهات سوق الفوركس ودمج درجات متفاوتة من الأتمتة مع مجموعة متنوعة من خيارات استيراد البيانات.
مراجعة المخططات إكيس ميتاستوك بروفكس.
ميتاستوك بروفكس هو حزمة تداول العملات الأجنبية التجارية مع مجموعة متنوعة من المدمج في ميزات مثل استراتيجيات اختبار الظهر، وميزات بنيت في أنظمة الأداء واقتراحات التداول للمستشارين الخبراء. انها تسمح للمسح السوق المخصصة لتحديد الفرص التي تلبي المعايير التي وضعتها التاجر.
مراجعة فكسم فكس بويرشارتس.
فكس بويرشارتس هو حر فوريكس رسم الرسوم البيانية حزمة مع ثلاثة عشر موازين الوقت، وعشرين المؤشرات الفنية واحد، والقدرة على عرض الرسوم البيانية متعددة في وقت واحد.
مراجعة فكتريك الحرة تشارتينغ حزمة.
الرسوم البيانية الحرة فكستريك هو متصفح قوي تستند حزمة تداول العملات الأجنبية التي لديها أكثر من اثني عشر من المؤشرات الفنية الأكثر شعبية.
مراجعة الرسوم البيانية الجيب التي كتبها ليدسيت.
هذه هي أداة رسم متطورة لمستخدمي الكمبيوتر الجيب. وهو متوافق مع معظم أنظمة الصرف الفوركس شعبية وكامل متوافق بلوتوث.
سييرا الرسم البياني أدوات متقدمة مراجعة.
سييرا الرسم البياني هو أداة الرسم البياني الذي يستخدم البيانات التاريخية للتحليل الفني. كما يوفر منصة التداول للأسهم والعملات والسلع والمؤشرات، والعقود الآجلة، والصناديق المشتركة.
شتيك المهنية مراجعة الرسم البياني.
هذه الأداة الرسم البياني المهنية يمكن استخدامها لتحليل الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والسلع. وهو يدعم تسعة أنواع من الرسوم البيانية التي يمكن استخدامها للتحليل عبر مجموعة من جداول زمنية.
تحليل الأسواق المالية مع أني المهنية والمعايير.
الشبكة العصبية المتقدمة الاستثمار هو أداة لتحليل أي نوع من البيانات المالية بما في ذلك الفوركس. فإنه يساعد الفرد التنبؤ أفضل وقت للدخول وترك السوق، من خلال تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة.
رسم بياني للعملات.
رسم بياني الرسوم البيانية العملات هو أداة التداول التجارية التي توظف أكثر من أربعين المؤشرات الفنية، وعشرين أدوات التآمر ويسمح للاختبار مرة أخرى من استراتيجيات التداول.
الفوركس الأسواق أداة الرسم البياني الإصدار 2.7.1 تمت مراجعته.
هذا هو أداة متطورة فوركس الرسم البياني الذي يستخدم الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي. وهو متاح في متصفح يستند فضلا عن نسخة جافا القائم الذي يوفر خيارات لعرض المتوسطات المختلفة وغيرها من التحليل الإحصائي.
فوريكسويبتولز ديناميك فوريكس ويبشارتس.
هذا الرسم البياني تداول العملات الأجنبية هو تطبيق تنوعا التي توظف العديد من البيانات يغذي مختلفة لضمان أن يتم إعطاء جميع المعلومات التخطيط في الوقت الحقيقي.
مراجعة برنامج فوركسترم.
هذه الأداة الرسم البياني الفوركس قادر على تحليل السوق المالية الدولية مع دقة هائلة من خلال القدرة على استقراء توقعات السوق من بيانات السوق التاريخية.
مراجعة فوركسويبتولس الفوركس ويب شارتس.
فوركس ويبشارتس هي أداة تداول بسيطة ومباشرة تتيح للمتداولين معلومات السوق التي يتم تحديثها على فترات محددة من قبل المستخدم.
الرسوم البيانية الفوركس من قبل الرسوم البيانية التداول.
الرسوم البيانية الفوركس من قبل الرسوم البيانية التداول هو أداة رسم بسيطة تسمح للمتداولين لتحديد أزواج العملات لتتبع وفي أي وقت الوقت سيتم تحديثها. كما أنه يوفر للمتداولين فرصة إنشاء مؤشرات مخصصة.
مراجعة الرسوم البيانية العملة من الرسوم البيانية التداول.
تسمح أداة الرسم البياني هذه للمتداول بالاختيار من أي من أزواج العملات القياسية أو تحديد مجموعاتها الخاصة ليتم تتبعها وتحديثها كل ساعة.
مراجعة برنامج جشارت.
يوفر هذا فوركس قوية تطبيق رسم الخرائط التجار مع وجهة نظر ثلاثية الأبعاد فريدة من نوعها من بيانات السوق.
الرسوم البيانية العملة في الوقت الحقيقي من قبل الفوركس ريلم.
تسمح أداة الرسم هذه للمتداولين بتحديد أزواج العملات للتتبع، والمقياس الزمني الذي يمكن من خلاله الحصول على بيانات السوق المحدثة، فضلا عن العديد من المؤشرات الفنية.
مراجعة أسعار العملات سهلة العملات عبر المنتج.
توفر هذه الأداة نقطة مرجعية بسيطة وسهلة لعرض أسعار العملات عبر الحالية.
هل ترغب في الاتصال بك لتلقي المزيد من المعلومات حول فتح حساب تداول؟
اختيار وسطاء كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول. نوصي بالبدء مع 2 على الأقل.
أوفست هنا لمساعدتك في طريقك لتصبح تاجر الفوركس أو وسيط. هدفنا هو مساعدتك على تعلم، وممارسة، وإتقان فن تداول العملات. من المهم أن نفهم أزواج العملات مثل ور / أوسد، أوسد / كاد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أو العملات الرئيسية الأخرى، وكيف تؤثر اقتصادات كل بلد على الآخر. هناك قدر كبير من المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية، لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على سياسة الإفصاح عن المخاطر. اختيار الوساطة الفوركس، مزود إشارة، أو رسم البرامج هي قرارات صعبة، لذلك أنشأنا مجموعة من الاستعراضات على أساس مجموعة متنوعة من المعايير لتقييم مصداقيتها. تداول العملات الأجنبية يختلف عن العقود الآجلة أو الخيارات أو تداول الأسهم، ومن المهم فهم المصطلحات. نأمل أن تستمر في تعلم التجارة معنا، وإذا كان لديك أي وقت مضى الأسئلة، يرجى ترك لنا خط.
أونلينيفوريكسترادينغ: كما رأينا على.
&نسخ؛ 2006 - 2017 | يقع تداول الفوركس عبر الإنترنت في 4104 شارع 24، # 723.

سوق الفوركس.
وصف.
العملات.
أودجبي / H4 / هارمونيك نمط.
ورنزد / H4 / نمط متناسق.
يختبر السعر الآن مقاومة رئيسية عند 0.7742 (تصحيح فيبوناتشي 61.8٪، تصحيح فيبوناتشي 38.2٪، مقاومة تداخل أفقية)، ويمكن أن يحدث رد فعل قوي عند هذا المستوى لدفع السعر إلى الدعم 0.7552 (تصحيح فيبوناتشي، دعم التداخل الأفقي). مستوى المقاومة الرئيسي التالي عند 0.7796 (تصحيح فيبوناتشي، الاختراق.
نزدوسد يشهد مقاومة كبيرة في منطقة العرض لدينا حول منطقة 0.7070 (تصحيح فيبوناتشي 61.8٪، تمديد فيبوناتشي 100٪، مقاومة تداخل أفقية) ويمكن أن يحدث انخفاض قوي من هذا المستوى لدفع السعر نحو منطقة الدعم الرئيسية لدينا 0.6823 (تمديد فيبوناتشي ، الدعم المنخفض البديل الأفقي). مؤشر ستوكاستيك (55،5،3) يشهد مقاومة كبيرة.
يختبر السعر الآن مقاومة رئيسية عند 88.04 (تصحيح فيبوناتشي 61.8٪، تصحيح فيبوناتشي 78.6٪، مقاومة سوينغ أفقية عالية، حركة السعر الهبوطي) و قد يحدث رد فعل قوي عند هذا المستوى لدفع السعر نحو الدعم 86.20 (تصحيح فيبوناتشي 50٪ دعم الانسحاب الأفقي). مؤشر ستوكاستيك (34،5،3) يشهد مقاومة كبيرة دون المستوى.
مستويات المقاومة الرئيسية للدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد): 0.8170 (ارتفاع 3 سنوات، تمديد فيبوناتشي 100٪، تمديد فيبوناتشي 161.8٪) 0.7890 (تصحيح فيبوناتشي 61.8٪، مقاومة تداخل أفقية) مستويات دعم أودوس الرئيسية: 0.7630 (مستوى الدعم المتوسط) 0.7520 (فيبوناتشي ريتراسيمنت، تمديد فيبوناتشي، دعم التداخل الأفقي) 0.7370 (تصحيح فيبوناتشي،.
بيع تحت 1.1961. وقف الخسارة عند 1.2018. أخذ الربح عند 1.1841. سبب إستراتيجية التداول: السعر يتجه ببطء نحو المقاومة الرئيسية عند 1.1961 (تمديد فيبوناتشي 61.8٪، 76.4٪ تصحيح فيبوناتشي، مقاومة تأرجح أفقية عالية) ونتوقع رد فعل قوي من هذا المستوى لدفع السعر إلى مستوى دعم 1.1841 على الأقل (فيبوناتشي ريتراسيمنت،.
اليورو مقابل الدولار الأميركي يشهد دعما كبيرا فوق 1.1835 (تصحيح فيبوناتشي، دعم تراكبي أفقي)، ويمكن أن يحدث ارتداد قوي فوق هذا المستوى ليتجه نحو المقاومة 1.1940 (امتداد فيبوناتشي، مقاومة تأرجح أفقية عالية). مستوى الدعم الرئيسي التالي هو 1.1773 (تصحيح فيبوناتشي، الدعم المنخفض البديل الأفقي). مؤشر ستوكاستيك (34،5،3).
بيع تحت 1.2654. وقف الخسارة عند 1.2943. أخذ الربح عند 1.2078. سبب إستراتيجية التداول: انخفض السعر بشكل مثالي وبلغ هدف الربح. نحن الآن نستعد للبيع مع كسر نظيف تحت المقاومة 1.2654 (منطقة تصحيح فيبوناتشي، دعم التداخل الأفقي) كما لو كسر السعر هذه المنطقة، يمكننا أن نتوقع انخفاضا قويا نحو الدعم 1.2078.
شراء فوق 1.3309. وقف الخسارة عند 1.3202. أخذ الربح عند 1.3522. سبب إستراتيجية التداول: كسر السعر أخيرا خط المقاومة الهبوطي الرئيسي الذي تحول إلى الدعم مما أدى إلى تحرك صعودي قوي من هنا. نحن نتطلع إلى شراء فوق الدعم الرئيسي عند 1.3309 (تصحيح فيبوناتشي، دعم التداخل الأفقي) لترتد إلى مقاومة 1.3522 على الأقل.
شراء فوق 0.7733. وقف الخسارة عند 0.7628. أخذ الربح عند 0.7881. سبب إستراتيجية التداول: كسر السعر مستوى المقاومة الرئيسي لفتح حركة صعودية قوية. نحن نتطلع إلى شراء فوق الدعم 0.7733 (تصحيح فيبوناتشي، دعم التداخل الأفقي) لدفع قوي يصل إلى 0.7881 على الأقل المقاومة (تصحيح فيبوناتشي، التداخل الأفقي.
أودف / H4 / موجات متناسقة.
ويختبر اليورو الآن الدعم الرئيسي عند 1.5335 فصاعدا (تصحيح فيبوناتشي، دعم التداخل الأفقي، الدعم المنخفض المتأرجح الأخير) وقد يحدث ارتداد قوي حيث أن هذا المستوى يدفع السعر إلى مقاومة 1.5112 على الأقل (تصحيح فيبوناتشي، مقاومة التداخل الأفقي). مؤشر ستوكاستيك (34،5،3) يشهد دعما كبيرا فوق 2٪ و ارتداد مقابل.
أوسجبي مستويات المقاومة الرئيسية: 118.60 (تصحيح فيبوناتشي، مقاومة تراجع أفقي) 114.50 (تصحيح فيبوناتشي، تأرجح أفقي، مقاومة عالية، تباين هبوطي) أوسجبي مستويات الدعم الرئيسية: 107.00 (تصحيح فيبوناتشي، دعم التداخل الأفقي) أوسجبي المؤشرات الفنية: مؤشر ستوكاستيك ، 5،3) في منتصف نطاق.
اليورو مقابل الدولار الأميركي مستويات المقاومة الرئيسية: 1.2050 (المقاومة الطويلة الأمد للانسحاب الأفقي، تمديد فيبوناتشي) مستويات الدعم الرئيسية لليورو مقابل الدولار الأميركي: 1.1560 (الدعم الأفقي للتداخل) المؤشرات الفنية لليورو مقابل الدولار الأمريكي: مؤشر ستوكاستيك (89،5،3) يعكس تماما من المقاومة 96٪.
أوسكاد مستويات المقاومة الرئيسية: 1.3840 (تصحيح فيبوناتشي، إسقاط فيبوناتشي) 1.2960 (تصحيح فيبوناتشي، مقاومة التراجع الأفقي) أوسكاد مستويات الدعم الرئيسية: 1.2200 (تصحيح فيبوناتشي، الدعم المنخفض البديل) 1.2040 (تصحيح فيبوناتشي، إسقاط فيبوناتشي، الدعم المنخفض البديل الأفقي ) 1.1400 (فيبوناتشي إسقاط) أوسكاد الفنية.
بيع تحت 0.7739. وقف الخسارة عند 0.7821. أخذ الربح عند 0.7580. سبب إستراتيجية التداول (من الناحية الفنية): السعر الآن تحت المقاومة الرئيسية عند 0.7739 (ارتداد فيبوناتشي، مقاومة التراجع الأفقي) ونتوقع رد فعل قوي من هذا المستوى لدفع السعر إلى مستوى دعم 0.7580 على الأقل (تصحيح فيبوناتشي، اختراق أفقي الدعم .
غبوسد مستويات المقاومة الرئيسية: 1.3850 (تصحيح فيبوناتشي، مقاومة الانسحاب الأفقي) مستويات الدعم الرئيسية غبوسد: 1.3340 (تصحيح فيبوناتشي، دعم التداخل الأفقي) 1.2630 (تصحيح فيبوناتشي، دعم التداخل الأفقي) المؤشرات الفنية غبوسد: ستوكاستيك (34،5،3 ) تتفاعل مع المقاومة عند 96٪ مع احتمال سلبي جيد.

No comments:

Post a Comment