Sunday 11 March 2018

فوركس مقلد


فوركس تريد ناسخة 2 - أفضل أداة لنسخ الطلبات في ميتاتريدر 4.


نحن نقدم برامج بسيطة وموثوق بها التي يمكن تكرار / نسخ الصفقات بين أي حسابات MT4.


سهلة الاستخدام ناسخة ميتاتريدر الذي يوفر الوقت الثمين موثوق بها، لذلك كنت محمي من القضايا التقنية قوية، مع الكثير من الميزات المتاحة.


تحميل التجريبي المجاني من الفوركس ناسخة 2 للتأكد من أن الفوركس ناسخة هو الخيار الافضل.


خصومات تصل إلى 40٪


ضمانات.


ونحن واثقون من أن منتجاتنا هي أفضل واحد في السوق وأنه يعمل تماما كما ينبغي. ولذلك، نحن نقدم غير المشروط 30 يوما ضمان استعادة الاموال. إذا كنت لا تحب المنتج لأي سبب من الأسباب، ثم سنعود كامل المبلغ الذي دفعت لنا.


تحقق من منتجاتنا الأخرى التي سوف تساعدك على تحسين مهارات التداول الخاصة بك.


هذا المنتج يسمح لك باكتست استراتيجية الفوركس الخاص بك على البيانات التاريخية. فإنه يحاكي تغذية البيانات في الوقت الحقيقي. حتى تتمكن من التجارة على البيانات التاريخية مثل تفعل ذلك في الحساب الحي ولكن سوف تكون قادرة على السيطرة على سرعة الوقت لذلك لن تضطر إلى الانتظار لتغيير الأسعار. اختبار الفوركس هو "يجب أن يكون" برنامج للتجار الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم التجارية. اطلع على مزيد من التفاصيل حول فوركستستر.


الذين يمكن استخدام هذا ناسخة MT4؟


فوركس كوبير هو حل للتجار الأفراد أو مديري الحسابات الذين يحتاجون إلى تنفيذ إشارات تجارية من مصادر خارجية أو الذين يحتاجون إلى إدارة العديد من حسابات ميتاتريدر 4 في نفس الوقت. نحن لا نقدم لكم "بعد آخر الكأس المقدسة إي"، ونحن نقدم فقط أداة بسيطة وموثوقة التي نسخ أوامر من MT4 واحد إلى واحد أو أكثر من MT4s أخرى.


لذلك، إذا كان لديك مصدر جيد لإشارات الفوركس وتريد تنفيذ هذه الإشارات على النظام الأساسي الخاص بك، وكنت ترغب في إرسال إشارات لعملائك، أو كنت ترغب فقط في إدارة العديد من الحسابات، ثم لدينا ناسخة ميتاتريدر هو ما كنت تبحث عنه.


هذا البرنامج هو أيضا مفيدة للأشخاص الذين يعرفون مصدر "إشارات سيئة" وتريد الحصول على بعض الربح مع مساعدة من النسخ العكسي.


الملامح الرئيسية للتجارة الفوركس ناسخة:


أي دعم وسيط أي نوع الحساب دعم بسيط لتثبيت واستخدام الموثوقية مخصص الكثير / إدارة المخاطر تصفية أوامر ضبط نسخ نسخ من قبل معايير المستخدم النسخ العكسي رخصة مدى الحياة، لا دفعات شهرية / سنوية دعم مدى الحياة دعم مصدر متعددة دعم المتلقي متعددة النسخ عبر الإنترنت (في الفوركس النائية الناسخة) العديد من الميزات الأخرى: انظر القائمة الكاملة هنا.


ما يقوله عملائنا؟


(تاجر فردي، ألمانيا)


"فوركوبير يساعدني على حل المشاكل الاستراتيجية. استخدمته لتقسيم الصفقات على حسابات مختلفة، وهذا يساعدني على مراجعة استراتيجيات بلدي في رأي آخر، برنامج مفيد حقا مع جميع الوظائف المطلوبة، وأنا استخدامه الآن لمدة 2 تقريبا أشهر ل كوميونيتيترادينغ مواقع مثل ميفسبوك و زولوتريد.


ممتاز لفريق فورسكوبير "


"لقد تداولت الفوركس لأكثر من عقد من الزمان، وفي السنوات القليلة الماضية، لقد بحثت عن وسيلة لنشر المخاطر بلدي باستخدام وسطاء متعددة ولكن كان دائما تحديا الآن مع الفوركس ناسخة،


أركز والتجارة على حساب واحد / وسيط وأنا تتداول بشكل فعال 4 حسابات مع وسطاء مختلفة. وضع انعكاس هو الجليد على الكعكة. شكرا يا رفاق "


"مع البرنامج أنا راض جدا، إذا قمت بإعداد البرنامج بشكل صحيح، لا توجد مشاكل، فإنه يأخذ لي تيم لوضع كل شيء، لأنني فوجئت بعدد من الميزات مثل نسخ الصفقات مربحة، رائعة على الاطلاق. التداول أوبوسيت هو excelent. Program يعمل على الحسابات التجريبية بشكل جيد جدا. الدعم هو ممتاز، ردت دائما في غضون 24H. يمكنني أن أوصي به فقط "


(تاجر فردي، أستراليا)


"أجد البرنامج الخاص بك ممتاز جدا، سريع جدا ولم يكن لدي أي مشاكل خلال الصفقات نسخة.


شكرا جزيلا لك أيضا الدعم السريع. "


(مدير الحساب، إسبانيا)


"أعتقد أن الفوركس ناسخة هو أفضل أداة نسخة تجارية MT4 في السوق، وهو يعمل مثل السحر ولا يتطلب الكثير من الجهود لإنشاء. في ​​هذه المرحلة أنا إدارة 14 حسابات MT4 من موكلي وأنا أحب حقيقة أن تحتاج إلى إدارة واحدة فقط منهم والبرمجيات سوف تفعل بقية العمل بالنسبة لي ".


(تاجر فردي، أستراليا)


"ميزة عكس هي خدعة كبيرة الآن أعرف كيفية الحصول على الربح حتى من" الخاسر "إي J"


(تاجر فردي، الولايات المتحدة الأمريكية)


"كنت مفاجأة سارة مع ناسخة الفوركس، استغرق مني أقل من 5 دقائق للبدء في استخدامه وأنها لا تزال تعمل من دون أي مشاكل.


(المدير القطري - مكتب نيجيريا، نيجيريا)


البرنامج مدهش ويلبي جميع احتياجات ومتطلبات بلدي. "


لقطات البرنامج.


واجهة سهلة الاستخدام.


من السهل تكوين.


ملخص تهيئة الحساب.


الطلبات الحالية.


تاريخ النسخ.


هو الفوركس ناسخة 2 سهل الاستعمال؟


نعم فعلا! يجب أن لا يكون لديك لقضاء ساعات لمعرفة كيفية إعداد وتكوين منطقتنا في MT4.


فعلنا قصارى جهدنا لجعل المنتج سهلا كما يمكن أن يكون لتوفير وقتك.


هل تعتقد أن الفوركس ناسخة يمكن تركيبها في عدد قليل من النقرات وأقل من 1 دقيقة؟ حسنا، دعونا تحقق من أن في شريط فيديو قصير:


كما ترون، تم تصميم هذا المنتج لتحرير وقتك للأشياء التي هي أكثر أهمية.


هل أداة نسخة ميتاتريدر الخاصة بك أفضل من الأدوات الأخرى؟


ربما كنت تعرف بعض الأدوات الأخرى التي تفعل نفس الأشياء، لذلك قد تسألنا "لماذا هو برنامجك أفضل؟ هل هناك أي فرق؟ "سيكون جوابنا: نعم! هناك فرق كبير بين المهنية أدوات نسخة MT4 مثل بلدنا وغيرها من الأدوات الأساسية التي يمكنك أن تجد في السوق.


كن حذرا مع اختيار الأداة المناسبة لاحتياجاتك. إذا اخترت بعض البرامج "الهواة"، فقد يكون ذلك خطرا على الحساب الذي ترسل إشارات إليه. لقد رأينا حالات حيث انفجرت بعض قطع البرامج حسابات استقبال عن طريق "نسخ" مكررة من نفس الترتيب في حلقة لا نهاية لها. يمكنك أن تتخيل ما يقوله التجار حول هذا النوع من البرامج!


منتجاتنا ناضجة (كنا نعمل على ذلك لأكثر من 6 سنوات)، لذلك هو موثوق جدا و لن تجلب لك مثل هذه مفاجآت غير سارة. أيضا، ناسخة ميتاترادر ​​لدينا توفر عددا من الحائز على جائزة من الميزات القابلة للتخصيص، بما في ذلك الفلاتر، والتحولات، وخيارات إدارة الأموال التي تتوفر لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. برامج أخرى لا توفر مثل هذه مجموعة واسعة من الميزات مثل منتجاتنا.


6 أسباب لماذا ناسخة التجارة لدينا أفضل من الحلول الأخرى.


كما أن لديها وحدات حماية إضافية. فمثلا،


وحدة "الإنصاف / سحب السيطرة" توقف عملية النسخ إذا انخفضت الأسهم إلى مستوى ما أو إذا كان هناك سحب كبير.


من الصعب تكوين (العديد من الخيارات غير الواضحة)


نظام مرئي سهل الاستعمال الذي يظهر العلاقات بين المصدر (ق) والمتلقي (ق).


وبعبارة أخرى، إعدادات مرنة تعطيك فرصة لتخصيص عملية النسخ لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.


كيف يتم نسخ الصفقات؟


وينقسم لدينا أداة MT4 نسخة التجارة إلى 2 أجزاء: مستشار خبير المصدر (إي) والمتلقي إي. يراقب خبير المصدر النشاط على حساب المصدر، وإذا كان هناك شيء يتغير هناك (يتم فتح أمر / تعديل / مغلقة) ثم يرسل الأمر إلى محطة الاستقبال حيث يقوم إي إي بتنفيذ هذا الأمر.


لم يكن لديك إلى الاهتمام بتثبيت هؤلاء المستشارين الخبراء على الرسوم البيانية ووضع ملفات إي في المجلدات المناسبة للمحطة. لقد قمنا بتصميم المثبت التلقائي الذي يقوم بتكوين كل شيء. كل ما عليك القيام به هو تحديد المصادر والمستقبلات في مخطط النسخ البصري (انظر الصورة أدناه).


لاحظ أن "فوركس تريد كوبير 2" هو ناسخة MT4 المحلية (لذلك يتم نسخ الصفقات بين محطات MT4 على نفس الكمبيوتر). إذا كنت ترغب في استنساخ أوامر من أجهزة الكمبيوتر الأخرى ثم هناك نوعان من الحلول الممكنة:


تثبيت الحيوانات المستنسخة من حسابات المصدر على جهاز الكمبيوتر حيث يتم تثبيت منصات الاستقبال. في هذه الحالة، المواقف التي تم فتحها في حساب المصدر على أجهزة الكمبيوتر الأخرى سوف تظهر على الحيوانات المستنسخة من هذا المصدر وسيتم نسخها إلى جميع أجهزة الاستقبال.


استخدام الفوركس الناسخة عن بعد، والذي يسمح بإرسال إشارات مباشرة عبر الإنترنت. نوصي هذا الإصدار للتجار الذين يخططون لتقديم خدمات إشارة الفوركس.


هل يمكن لبرنامجك مساعدتي لكسب المال عندما يخسر شخص آخر؟


هذا يبدو غريبا، ولكن نعم! فوركس ناسخة يمكن أن يحقق الربح على أساس إشارات سيئة / حسابات سيئة / مناطق العد سيئة. هذا ممكن بسبب وظيفة عكس، الذي نسخ المواقف المعاكسة.


وهي تعمل بهذه الطريقة:


كيف يمكنني إدارة العديد من الحسابات باستخدام آلة تصوير MT4؟


إذا كنت تدير العديد من منصات MT4 وتريد فتح / إغلاق نفس الأوامر على كل واحد منهم، ثم الفوركس التجارة ناسخة 2 سوف تعمل على ما يرام. كل ما عليك القيام به هو تثبيت محطات ميتاتريدر التي تريد إدارتها على نفس الكمبيوتر وتثبيت برنامجنا. هذا سوف يسمح لك للتداول من منصة واحدة فقط. سيتم نسخ أوامر إلى محطات أخرى تلقائيا.


إذا كانت الحسابات من نفس الوسيط ثم يمكنك تثبيت العديد من المحطات من هذا الوسيط وتسجيل الدخول إلى حسابات مختلفة على كل محطة.


إذا كنت ترغب في التداول على جهاز كمبيوتر واحد وتكرار أوامرك في الحسابات الأخرى التي تقع على أجهزة الكمبيوتر الأخرى، فس، أو الملقمات، ثم يمكنك تثبيت استنساخ من المحطة الطرفية الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر (فس) حيث يتم تثبيت حسابات الاستقبال. وسوف تعمل بهذه الطريقة:


يمكنك فتح أمر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك -> هذا النظام يظهر تلقائيا على استنساخ المحطة الطرفية التي يتم تثبيتها على نفس الكمبيوتر (فس) حيث يتم تشغيل منصات الاستقبال -> ناسخة نقل النظام من محطة استنساخ لجميع أجهزة الاستقبال.


يمكنني استخدام المنتج الخاص للإشارة الخدمة؟


بالتأكيد. لقد قمنا بتصميم نسخة خاصة من ناسخة ميتاتريدر التي تسمح لك بإرسال إشارات التداول عن بعد إلى أجهزة الكمبيوتر العملاء التي تقع في جميع أنحاء العالم. ويطلق على هذا الإصدار "الفوركس الناسخة النائية". انظر المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع هنا.


يتم سرد المزايا الرئيسية للحل لدينا أدناه:


استضافة ذاتيا: أنت لا تعتمد على خوادم شخص آخر، لذلك إذا كان لديك خادم جيد مع اتصال إنترنت جيد ثم خدمتك ستكون متاحة 99.9٪ من الوقت.


يمكنك التحكم في اشتراكات كل عميل، لذلك إذا كان شخص ما لا يدفع للخدمة الخاصة بك ثم انه أو أنها لن تتلقى إشارات بعد الآن.


جزء العميل هو سهل التركيب والاستخدام: يمكن للعميل إعداد كل شيء في بضع دقائق. يجعل حياتك أسهل، لأنك لم يكن لديك لدعم كل عميل.


أي دعم وسيط MT4. ليس لدينا أي اتفاقيات مع وسطاء حتى حلنا يعمل بشكل جيد على جميع منصات MT4 من جميع الوسطاء.


لا دفعات شهرية / سنوية. عند شراء الفوركس الناسخة النائية، ثم تحصل على رخصة الحياة.


لا المدفوعات على أساس عدد من العملاء، لذلك هل يمكن أن يكون عدد غير محدود من العملاء (تحتاج فقط أن يكون الخادم الذي هو قوي بما فيه الكفاية لمعالجة جميع الاتصالات).


سعر معقول: لدينا الحل يكلف أقل من معظم النظير.


أمثلة (حالات الاستخدام)


الحصول على إشارات من حساب مربح.


لذلك، أنت تعرف بعض تاجر جيد أو حساب مع إي مربحة وتريد أن تتبع له / لها الحرف. أنه سهل! كل ما تحتاج إلى معرفته هو كلمة مرور المستثمر للحساب الذي تريد استنساخ الصفقات من. ثم تحتاج إلى:


تثبيت محطة MT4 إضافية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (سيكون من الأفضل إذا كانت محطة MT4 من نفس الوسيط مع المصدر الذي تريد متابعة)


تسجيل الدخول إلى حساب المصدر على MT4 إضافية.


تثبيت لدينا ناسخة وتحديد ميتاتريدر الخاص بك باسم "المتلقي" ومصدر ميتاترادر ​​كمصدر "


هذا هو! الآن حسابك يتداول تماما مثل المصدر واحد، وكنت لا داعي للقلق حول فتح الصفقات يدويا. ناسخة يفعل ذلك "العمل القذر" بالنسبة لك.


إدارة عدة حسابات.


قد تحتاج إلى رعاية العديد من الحسابات في نفس الوقت. على سبيل المثال، قد تحتاج إلى إدارة الحساب الخاص بك بالإضافة إلى حساب زوجتك بالإضافة إلى حساب ابنك، أو قد ترغب في تقديم خدمة الإدارة والتجارة لعملائك. بطبيعة الحال، كنت لا تريد لإدارة المواقف يدويا على كل من منصات التداول. التي من شأنها أن تأخذ الكثير من الوقت والطاقة.


لذلك، يمكنك محاولة MT4 مولتيترمينال طبعة ولكن ... أن نكون صادقين، فإنه ليس حقا مريحة للاستخدام وحتى أنك لا يمكن تشغيل مناطق العد هناك.


الحل المثالي هو العمل على محطة MT4 واحدة و مرآة الصفقات الخاصة بك لجميع الحسابات الأخرى التي تديرها. لدينا ناسخة فكس هو البرنامج الذي سوف نفعل ذلك بالنسبة لك! كل موقف واحد الذي قمت بفتح / إغلاق / تعديل على النظام الأساسي الخاص بك "الرئيسية" مكررة على جميع منصات "استقبال" حتى تتم مزامنتها مع الرئيسية. سيتم حفظ وقتك، وسوف تكون قادرة على التركيز على استراتيجية التداول بدلا من العمل الروتيني لفتح المراكز على جميع المحطات.


الحصول على الربح من فقدان الحسابات.


دعونا نتصور أنك تعرف الحساب الذي يفقد المال. على سبيل المثال، الشخص هو مجرد بداية مهنة التداول، وهذا يعني أن هناك على الأقل احتمال 90٪ أنه أو انها سوف تفجير حساب (وهذا أمر محزن ولكن كنت تعرف الإحصاءات ...). أو قد يكون لديك بعض إي الذي هو دائما فقدان المال، حتى تتمكن من تثبيت هذا إي على تجريبي وجعل هذا الحساب التجريبي تفقد (وهو ما يرام طالما أنك لا خطر المخاطر الخاصة بك).


لذلك، كنت أسأل ما يمكنك الحصول عليه من هذا الخاسر. يبدو غريبا، ولكن يمكنك الحصول على الربح! ماذا؟ بسيطة جدا، مجرد تركيب لدينا ناسخة في وضع عكسي ونسخ الصفقات عكس من الحساب الذي يفقد المال. على سبيل المثال، عندما يتم فتح أمر بيع على "الخاسر" ثم يتم نسخ أمر شراء إلى حسابك. لذلك رصيدك ينمو في كل مرة عندما يتم فقدان بعض المال على "الخاسر".


لاحظ أن هناك بعض التحذيرات:


قد تفقد المال عندما "المصدر" (الذي عكس الصفقات من) يكسب شيئا، لذا كن حذرا عند اختيار المصدر لعكس أوامر من. نحن لا ننصح عكس الصفقات من تاجر المهنية.


أيضا، نحن لا ننصح عكس مواقف قصيرة الأجل (سلخ فروة الرأس)، لأن الربح سوف تنخفض من قيمة الانتشار.


تشغيل خدمة الإشارة.


إذا كنت تاجر المهنية وكنت تعتقد أنه يمكنك كسب المال من خلال توفير إشارات للعملاء، ثم كنت في حاجة البرمجيات التي تربط حسابات العملاء إلى واحد الرئيسي الخاص بك. يمكننا أن نقدم مثل هذا البرنامج لك. يرجى النظر في استخدام فوركس ريموت كوبير، والذي يسمح لك بإرسال إشارات التداول عبر الإنترنت وتنفيذ هذه الإشارات على منصات العملاء.


تصبح مستثمرا.


على سوق الفوركس.


نسخ المعاملات من التجار من جميع أنحاء العالم والاستفادة من تداولهم.


بدء الاستثمار اليوم!


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك لتسجيل أسرع.


اختر التجار.


إمكانية الاشتراك في العديد من التجار.


بدء النسخ.


شكل مناسب لأوامر النسخ في سوق الفوركس.


منصة الاستثمار كوبيفس.


جميع إحصاءات الحسابات.


التاجر على الربح.


عمولة من.


إجمالي الأرباح للمستثمر.


التاجر والنسخ نسخة.


من حسابه.


التاجر على العمولة.


عمولة لكل منها.


هناك مستوى عال من المخاطر التي ينطوي عليها التداول عند تداول المنتجات مثل فوركس / كفدس. يجب أن لا تخاطر أكثر مما يمكن أن تخسره، فمن الممكن أنك قد تفقد كامل المبلغ من رصيد حسابك. يجب ألا تبدأ التداول أو الاستثمار ما لم تفهم تماما مدى التعرض الحقيقي لخطر الخسارة. عند التداول أو الاستثمار، يجب أن تأخذ دائما بعين الاعتبار مستوى تجربتك. إن خدمات نسخ الأوراق المالية تنطوي على مخاطر إضافية على استثماراتك بسبب طبيعة هذه المنتجات. إذا كانت المخاطر التي تنطوي عليها تبدو غير واضحة بالنسبة لك، يرجى تقديم طلب إلى أخصائي خارجي للحصول على مشورة مستقلة.


كل الحقوق محفوظة.


هذا الموقع يحتوي على معلومات عامة، والتي تشير إلى الشركات التالية من روبأوفوريكس المجموعة:


يتم تنظيم روبأوفوريكس المحدودة من قبل إفسك، رخصة إفسك / 60/271 / تيسي / 17.


روبوفوريكس (سي) المحدودة ينظمها سيسيك، رقم الترخيص هو 191/13.


الموقع هو ملك روبأوفوريكس (سي) المحدودة


روبأوفوريكس (سي) المحدودة تقدم الخدمات المالية فقط لسكان بلدان الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية. روبأوفوريكس (سي) لت و روبأوفوريكس المحدودة لا توفر خدمة للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وبلجيكا واليابان.


أنت على وشك زيارة موقع روبأوفوريكس (سي) لت (ينظمها سيسيك، ترخيص رقم 191/13).


كيف يكون المستثمر كوبيكات الكمال.


ويشير الاستثمار المقلد، كما يوحي الاسم، إلى استراتيجية تكرار الأفكار الاستثمارية للمستثمرين أو مدراء الاستثمار المشهورين. وتعرف هذه الاستراتيجية أيضا باسم كواتتايل الاستثمار، حيث أن المستثمر يركب على كواتتايلز من أولئك الذين يفترض أن يكون براعة الاستثمار أكثر من ذلك بكثير.


ولكن هل يقصد الاستثمار استراتيجية استثمارية قابلة للحياة؟ في حين أن الأدلة على نجاحها مختلطة إلى حد ما، وهناك بعض التقنيات التي يمكن استخدامها لزيادة فرصك في أن تصبح المستثمر المقلد الكمال.


الأدلة المختلطة - بافيت بوغليت مقابل ميلر مايم.


وقد اجتذب نجاح المستثمر الأسطوري وارن بافيت على المدى الطويل مجموعة من الكوبكات على مر السنين، وهذا قد يكون بسبب تكرار استراتيجية بافيت جعل الناس المال. ووفقا لدراسة أجرتها جيرالد مارتن وجون بوثنبوراكال عام 2008، فإن محفظة افتراضية استثمرت في استثمارات بيركشاير هاثواي بعد شهر من الكشف عنها علنا ​​كانت ستفوق على مؤشر S & P 500 بمعدل سنوي قدره 10.75٪ في الفترة من 1976 إلى 2006.


ولكن قبل أن التسرع للتحقق من المقتنيات الحالية بافيت، والنظر في الجانب الآخر من العملة، عندما تنتهي سلسلة طويلة من الأداء خارجا مع ذوت مدويا. وانضم مدير الصندوق بيل ميلر إلى مدير مديري الاستثمار العظيمين بعد أن فاز الصندوق الاستئماني ليج ماسون فالو على S & أمب؛ P 500 لمدة 15 عاما على التوالي، من عام 1991 إلى عام 2006. وكان صندوق ميلر عاما سيئا في عام 2007 - فقد 7٪ S & أمب؛ P 500 تقدم بنسبة 5٪.


ولكن 2008 كان كارثة صريحة لقيمة الثقة، التي انخفضت بنسبة 55٪ مقارنة مع تراجع 37٪ ل S & أمب؛ P 500، كما ميلر تحميلها على فلاموتس مثل بير ستيرنس و إيغ. وفي فترة السنوات الخمس حتى مارس 2018، حقق الصندوق الاستئماني قيمة عائد سنوي قدره ناقص 6.9٪ حتى مع ارتفاع مؤشر S & P 500 بنسبة 2.0٪، مما أدى إلى ضعف أداء المؤشر القياسي بنحو 9 نقاط مئوية على أساس سنوي. وكان المستثمرون الذين حاكوا ميلر قد قرروا قرارهم إذا واصلوا ذلك بعد عام 2006.


نسخ كوبيكاتس.


الاستثمار المقلد هو أكثر انتشارا مما يفكر به المرء، على الرغم من أنه غالبا ما يتم تنفيذه دون أي ضجة من قبل المستثمرين المؤسساتيين مثل صناديق الاستثمار وصناديق التحوط. ولكن فكرة الإغلاق على أفكار شخص آخر الاستثمار يبدو حقا أن اشتعلت بين المستثمرين التجزئة. في الواقع، شركة أبحاث مقرها بوسطن ايت المجموعة اسمه "نسخة التداول" باعتبارها واحدة من أفضل 10 اتجاهات إدارة الثروات لعام 2018 في يناير من ذلك العام.


ومن شأن المستثمرين الأوائل أن يقوموا بشكل روتيني بتفريغ الطلبات التنظيمية من شركات الصناديق الاستثمارية لاكتشاف مديري الأسهم الذين قاموا بتحميلها في الأشهر الأخيرة. في الوقت الحاضر، مواقع مثل غوروفوكوس تقدم بديلا لهذه العملية الشاقة من خلال تتبع وعرض مقتنيات من أفضل المستثمرين ومديري الاستثمار.


وقد نسق اتجاه "الاستثمار المرآة" استراتيجية التقليد وأخذها خطوة أخرى إلى الأمام. خدمات مثل كوفيستور تمكين المستثمر لربط حسابات الاستثمار إلى محافظ تدار بنشاط من قبل المستثمرين الآخرين أو المهنيين الاستثمار، وتنعكس تلقائيا كل خطوة الاستثمار التي تقوم بها هذه الأخيرة.


الفرق الواضح بين الاستثمار المقلد واستثمار المرآة هو أن المحاولات السابقة لتكرار الأفكار التجارية فقط من معلمين الاستثمار المعروفة والمعترف بها.


الذين يجب عليك نسخ؟


وينبغي للمستثمرين الذين يدرسون استراتيجية التقليد أن يأخذوا بعين الاعتبار تكرار الأفكار الاستثمارية من المصادر التالية:


مدراء المال الناجحون: يطلب من جميع مديري الأموال المؤسسية الذين يزيد عددهم عن 100 مليون دولار في الأصول المؤهلة أن يقدموا بشكل ربع سنوي نموذج سيك 13F يوضح تفاصيل مقتنياتهم الاستثمارية. هذا هو وثيقة مصدر كبير للاتجار المقلدة. مديري الشراء والاستمرار: سيكون من الأفضل للمستثمرين المقلدين الحصول على أفكار من المديرين على المدى الطويل الذين يعتقدون في شراء وعقد، بدلا من الايجابيات الاستثمار الذين هم التجار على المدى القصير. ويرجع ذلك إلى أن الفارق الزمني بين التجارة الفعلية والإبلاغ عنها قد يضر بالتكرار الفعال للتجارة. فمن الأفضل أن تذهب مع شخص مثل بافيت، الذي كثيرا ما نقلت قوله "فترة الاحتفاظ المفضلة لدينا إلى الأبد". المستثمرون الناشطون: المستثمرين النشطين مثل كارل ايكان يمكن أن يسبب عادة الأسهم أن نقدر بمجرد أنباء عن مشاركتهم في تصبح الشركة العامة. في الواقع، غالبا ما يشارك إيكان خططه الاستثمارية من خلال تويتر، مما يسهل على المستثمرين المقلدين التصرف عليهم بدلا من انتظار الإيداع التنظيمي.


ما هي المخاطر؟


ومثل أي استراتيجية أخرى، فإن الاستثمار المقلد له حصته من المخاطر، مثل ما يلي:


النجاح غير مضمون: لا استراتيجية الاستثمار هو الفائز بالتأكيد. علی سبیل المثال، قد یتعین علی المستثمر المقلد التمسك بالاستراتیجیة لسنوات عدیدة إذا کان یتبع مدیرا قائما علی القیمة، حیث أن مخزونات القیمة تأخذ في بعض الأحیان الأبدیة للتحویل. وقد يؤدي فقدان الصبر والتخلي عن الاستراتيجية قبل الأوان إلى خسائر كبيرة في هذه الحالة. قد يكون السهم قد انتقل بالفعل: قد يكون المخزون قد انتقل بالفعل بشكل ملحوظ بين الوقت الذي تم الحصول عليه (أو التخلص منه) من قبل مدير المال والوقت الذي يتم فيه نشر هذا الخبر. ويؤثر ذلك سلبا على صورة المخاطرة للمخزون بالنسبة للمستثمر المقلد. عدد كبير جدا من كوبيكاتس: الكثير من المستثمرين - التجزئة والمؤسسات - يراقبون صناديق التحوط العليا ومديري الأموال. نظرا لسرعة نشر المعلومات والتجارة في الوقت الحاضر، المستثمر الذي هو في وقت متأخر قليلا إلى تجارة المقلدة هو في وضع غير مؤات كبير، لأن الأسهم قد تكون قد انتقلت بالفعل قليلا في فترة زمنية قصيرة. اختلاف أفق االستثمار / األهداف: قد يختلف أفقك االستثماري وأهدافك عن مدير األموال. على سبيل المثال، قد يكون لديك أفق قصير جدا، في حين أن المدير الذي تقوم بنسخه قد يكون لفترة طويلة. أو قد يكون لدى مدير المال مستوى تحمل المخاطر أعلى بكثير من المستوى الخاص بك.


كيف يجب أن تفعل ذلك؟


في ما يلي بعض الاقتراحات التي يجب مراعاتها أثناء تنفيذ إستراتيجية الاستثمار المقلدة:


اتبع المهنيين ذات مصداقية وناجحة: عصا مع مديري الأموال المجربة واختبارها، لأنك قد تأتي في بعض الأحيان عبر الأسهم التي يمكن أن تكون نجاحا مذهلا. على سبيل المثال، باع كارل ايكان ما يقرب من 3 ملايين سهم من نيتفليكس (ناسداك: نفلكس) في أكتوبر 2018، بعد أن ارتفع السهم أكثر من ثلاثة أضعاف ذلك العام. كان متوسط ​​تكلفة إيكان في حصة نيتفليكس 58 دولارا عندما حصل في الأصل على الأسهم في 31 أكتوبر 2018. وبعد ذلك بعام، بيعت الأسهم حوالي 323 $ مقابل ربح 457٪. نسخ الاستثمار في الوقت المناسب من هذا القبيل يمكن أن عصير العائد على أي محفظة المستثمر. ممارسة الصبر: مطاردة الأسهم ليست فكرة جيدة. إذا كان السهم قد ارتفع بالفعل على الأخبار أن الوزن الثقيل الاستثمار قد اتخذت موقفا في ذلك، فإن أفضل مسار للعمل قد يكون الانتظار حتى يأتي ضمن نطاق الشراء الخاص بك. إذا لم يحدث ذلك، انتقل إلى شيء آخر. ابحث عن تراكم: قد تكون الأسهم الكبيرة ذات الرسملة الكبيرة التي تواجه أوقاتا صعبة فرصة عظيمة للمستثمرين من المرضى. ابحث عن هذه الأسهم حيث بدأ مديرو الأموال بتراكم المراكز الهامة، لأن هذا يشير إلى ثقتهم في التحول في المدى القريب والمتوسط. اتبع إيجابيات الاستثمار في القطاعات المختلفة: لا تضع كل البيض في سلة واحدة من خلال التركيز فقط على المتخصصين في الاستثمار في قطاع واحد أو اثنين. وكثير من كبار المديرين والمستثمرين في قطاع معين لديهم درجة كبيرة من التداخل في حيازاتهم. تنويع استراتيجية التقليد الخاص بك عن طريق تكرار الأفكار الاستثمارية من معلمين في مختلف القطاعات. إجراء العناية الواجبة الخاصة بك: لا تفترض أن نسخ الصفقات من أفضل مديري المال حول يذبل لك من المسؤولية لإجراء العناية الواجبة الخاصة بك. تأكد من أن الأسهم المقلدة التي تفكر فيها مناسبة لأهدافك الاستثمارية وتحمل المخاطر قبل الحصول عليها.


الخط السفلي.


في حين أن الاستثمار المقلد ينطوي على مخاطر، فإن التدابير المنطقية - مثل متابعة المستثمرين الناجحين، وممارسة الصبر، والبحث عن تراكم، والتنويع مع القطاعات المختلفة، وإجراء العناية الواجبة الخاصة بك - يمكن أن تساعدك على أن تصبح (القريب) نسخة مثالية وتحسين فرصك من نجاح الاستثمار.


المزالق من المقلد الاستثمار.


وفي حين أن بعض المستثمرين هم من رواد الاستثمار ويجرون أبحاثهم الخاصة، فإن العديد من المستثمرين يحاولون محاكاة محافظ المستثمرين المعروفين، مثل وارن بافيت من بيركشاير هاثاواي، على أمل أن يكونوا قادرين على النقد على عائدات المستثمرين من الطراز العالمي. ولكن نسخ محفظة مستثمر آخر، وخاصة محفظة المستثمرين المؤسسيين، يمكن أن يكون في الواقع خطير جدا. لذلك، قبل أن تقفز على عربة المقلدة، للتعرف على المزالق من هذا النهج للاستثمار.


عدم القدرة على تنويع القابضة بشكل كاف.


وليس من غير المألوف بالنسبة لمستثمر مؤسسي كبير، مثل صندوق الاستثمار المشترك، أن يمتلك أكثر من 100 سهم في محفظة معينة. حتى بيركشاير هاثاواي (السيارة الاستثمارية وارن بافيت)، والتي لديها ميل للاستثمار في عدد أقل من الأسهم بدلا من أكثر، تملك أسهم في الكثير من الشركات العامة المختلفة!


ويمكن للمستثمرين من المؤسسات مثل وارن بافيت أن يعمدوا إلى نشر المخاطر على عدد من الشركات، بحيث إذا كانت إحدى الشركات أو القطاعات أو الصناعات أو حتى بلد معين تصطدم بتصحيح خشن، فإن الحيازات الاستثمارية الأخرى قد تلحق الركود. لسوء الحظ، فإن معظم المستثمرين الأفراد ليس لديهم الأموال، ولا الموارد المالية، لتحقيق هذا التنويع.


فماذا يفعل المستثمرون عندما يدركون أنهم لا يستطيعون الحفاظ على العديد من المناصب كمستثمر مؤسسي؟


وعادة ما يقوم المستثمر الفردي بنسخ أو محاكاة جزء صغير من حيازات المؤسسة (أي استثمارها بكثافة في بعض الحيازات وتجاهل الآخرين تماما). لسوء الحظ، هذا هو المكان الذي يمكن أن تحدث مشكلة - وخاصة إذا واحد أو أكثر من تلك الحيازات الأساسية يرأس الجنوب.


ویعتبر عدم قدرة المستثمر الفردي علی تحقیق التقییم الملائم لموضوع التنویع لدى المؤسسة والتخفیف من المخاطر أحد الأسباب الرئیسیة التي یفشل فیھا العدید من الأفراد في تفوق أداء الصنادیق الاستثماریة الرئیسیة - حتی لو کانوا یحتفظون بموجودات مماثلة.


آفاق الاستثمار المختلفة.


كثير من الناس يحبون أن يشيروا إلى أنفسهم كمستثمرين على المدى الطويل، ولكن عندما يتعلق الأمر به، فإن معظم المستثمرين يرغبون في رؤية النتائج في أول 12-24 شهرا من امتلاك أسهم معينة. في الواقع، في المتوسط، يبدو أن المؤسسات لديها صبر أكبر بكثير من نظرائها من المستثمرين الفرديين.


باختصار، حتى لو كان المستثمرون الأفراد يحققون التنويع على غرار المؤسسات التي يبحثون عن تقليدها، فقد لا يكونون قادرين على تحمل أو الصبر على الجلوس على استثمار معين لمدة خمس أو عشر سنوات. بدلا من ذلك، قد يحتاجون إلى الاستفادة من الأموال لشراء منزل، ودفع ثمن المدرسة، ولديهم أطفال أو رعاية حالة الطوارئ، وهذا قد يؤثر سلبا على أدائها الاستثماري.


على الرغم من اللوائح التي تهدف إلى تكافؤ الفرص بين الأفراد والمؤسسات (مثل ريج فد، الذي يحدد مسؤوليات الكشف عن الشركة)، غالبا ما تستخدم المؤسسات فرق من محللي الصناعة المخضرمين. هؤلاء الخبراء المدربين لديهم عادة العديد من الاتصالات في جميع أنحاء سلسلة التوريد وتميل إلى أن يكون أكثر تواترا الاتصال مع فريق إدارة شركة معينة من متوسط ​​المستثمر الفردي.


ليس من المستغرب أن هذا يعطي المحللين المؤسسيين فكرة أفضل بكثير عما يجري في شركة أو داخل صناعة معينة. في الواقع، يكاد يكون من المستحيل على الفرد أن يكسب من أي وقت مضى اليد العليا عندما يتعلق الأمر بهذه المعرفة.


هذا النقص النسبي في المعرفة حول إمكانات الأرباح المستقبلية، وفرص النمو، والقوى التنافسية، وما إلى ذلك يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج الاستثمار. وفي الواقع، فإن الافتقار إلى المعرفة هو سبب رئيسي آخر يجعل العديد من المستثمرين الأفراد يميلون إلى أداء أموال متبادلة على مر الزمن.


ويضاف إلى ذلك أن المحللين يمكنهم الجلوس والانتظار للحصول على معلومات جديدة، في حين يتعين على "جو المتوسط" العمل والحضور إلى مسائل أخرى. هذا يخلق وقتا متخلفا للمستثمرين الأفراد، والتي يمكن أن تمنعهم من الدخول أو الخروج من الاستثمارات في أفضل وقت ممكن.


حفظ علامات التبويب على المؤسسات صعبة.


حتى إذا كان لدى الفرد ما يكفي من المال لتنويع نفسه بشكل كاف، والرغبة في شغل المناصب لفترة زمنية طويلة والقدرة على تتبع بدقة وبحث شركات متعددة، فمن الصعب نسخ إجراءات معظم المؤسسات.


لماذا ا؟ لأنه، على عكس بركشير هاثاواي، العديد من صناديق الاستثمار شراء وبيع الأسهم مع قوة كبيرة في جميع أنحاء الربع معين.


ماذا يحدث في ما بين؟ بصراحة، أولئك الذين يتطلعون إلى محاكاة محفظة المؤسسة يترك التخمين، وهو استراتيجية محفوفة بالمخاطر للغاية، لا سيما في سوق متقلبة.


تكاليف التداول يمكن أن تكون ضخمة، والعلاج قد تختلف.


وبحكم التعريف، فإن مؤسسات مثل صناديق الاستثمار المشترك لديها أموال أكثر للاستثمار من مستثمري التجزئة العاديين. ربما ليس من المستغرب أن حقيقة أن هذه الأموال لديها الكثير من المال وإجراء الكثير من الصفقات على مدار العام يسبب وسطاء التجزئة الذين خدمة هذه الحسابات لتفجر عليهم.


وغالبا ما تتلقى الأموال علاجا مواتيا. في الواقع، فإنه ليس من غير المألوف أن يتم تحميل بعض الأموال فلسا واحدا (أو في بعض الحالات جزء من فلسا واحدا) للسهم الواحد لبيع أو شراء كتلة كبيرة من الأسهم - في حين أن المستثمرين الأفراد سوف تدفع عادة 5-10 سنتا للسهم الواحد.


وبالإضافة إلى ذلك، على الرغم من وجود قواعد لمنع هذا (والوقت والطوابع المبيعات التي تثبت عندما يتم إدخال بعض تذاكر التجارة)، والمؤسسات غالبا ما ترى تداولاتهم دفعت قبل تلك المستثمرين من التجزئة. وهذا يتيح لهم تحقيق نقاط دخول وخروج أكثر ملاءمة.


باختصار، الاحتمالات هي أن الفرد، بغض النظر عن ثروته، لن تكون قادرة على الحصول على مثل هذه المعاملة التفضيلية. ولذلك، حتى لو كان الفرد قادرا على مطابقة مؤسسة من حيث الحيازات والتنويع، فإن المؤسسة ربما تنفق أقل من الدولارات على الصفقات على مدار العام، مما يجعل أداءها الاستثماري، على أساس صاف، بشكل أفضل عموما.


وفي حين أنه قد يبدو جيدا من الناحية النظرية محاولة محاكاة أسلوب الاستثمار ومظهر مؤسسة ناجحة، فإنه غالبا ما يكون من الأصعب بكثير (إن لم يكن مستحيلا) القيام بذلك عمليا. ويملك المستثمرون المؤسسيون الموارد والفرص التي لا يمكن للمستثمر الفردي أن يأمل في تحقيقها. وقد يستفيد المستثمرون في قطاع التجزئة أكثر، على المدى الطويل، من استراتيجية استثمار أكثر ملاءمة لوسائلهم.


Система فوريسكوبي від ІнстаФорекс.


Що таке Форекс Копі؟


ФорексКопі - сервіс компанії ІнстаФорекс، який дозволяє копіювати угоди успішних трейдерів в режимі онлайн. а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а....................................................................


Одним з переваг системи ФорексКопі є її надійність. Ви можете повністю контролювати ситуацію، оскільки Ваші гроші залишаються на Вашому рахунку، Ви самі вибираєте налаштування копіювання і можете навіть вручну скасувати скопійоване автоматично угоду، якщо вважаєте її потенційно збитковою.


ФорексКопі - сервіс для копіювання угод успішних трейдерів в режимі онлайн، розроблений компанією ІнстаФорекс. а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о.


Перевага системи - це надійність: гроші залишаються на вашому рахунку، ви контролюєте їх، самостійно вибираєте налаштування і навіть можете скасувати скопійоване угоду، якщо вважаєте її збитковою.


Як працює Форекс Копі؟


Зареєструватися в системі ФорексКопі можна в якості трейдера або підписувача.


Трейдер поповнює реальний рахунок або отримує починає торгівлю. Інформація про його угоди розміщується в публічному моніторингу. Подписчик стежить за статистикою трейдерів в моніторингу، вибирає того، чия торгова стратегія йому підходить. Вибравши трейдера، підписчик знайомиться з пропонованою системою оплати підписки і налаштовує параметри копіювання. Трейдер торгує на Форекс، його угоди копіюються на рахунок підписувача відповідно до заданих параметрів. Оплата підписки відбувається в залежності від обраного способу، або шляхом списання коштів з рахунку підписувача، або шляхом зарахування необхідної суми на рахунок трейдера з коштів компанії.


Переваги Форекс Копі.


Переваги Форекс Копі.


Додаткова інформація.


Відкрити реальний فوريكس-рахунок.


Завантажити термінал ميتاترادر.


Відкрити навчальний فوريكس-рахунок.


Взяти участь в конкурсах.


Отримай бонус 30٪ до кожного поповнення.


АНАЛІТИКА ФОРЕКС.


НАШІ ПРОЕКТИ.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 إنستافوريكس. Все права защищены Финансовые услуги предоставляются إنستافوريكس غروب.


Бренд ИнстаФорекс является зарегистрированной собственностью ГК ИнстаФорекс.


إنستانت ترادينغ يو لت регулируется سيسيك، номер лицензии 266/15.


إنستانت ترادينغ يو لت (Кипр) зарегистрирован فكا (Великобрит & # 225؛ ния) под номером 728735.


إنستانت ترادينغ لت (Виргинские Острова) лицензируется بفي فسك، номер лицензии سيبا / L / 14/1082.


إنستا سيرفيس لت зарегистрирован فسك Сент-Винсент، регистрационный номер IBC22945.


إنستافوريكس إيت أوك لت компания، зарегистригванная в Англии и Уэльсе، регистрационный номер 10802032.

No comments:

Post a Comment