Sunday 25 March 2018

تقييمات وسيط الفوركس 2016


وسطاء الفوركس الترتيب 2017.


وبما أن هناك الكثير من الارتباك بين تجار التجزئة حول الجودة الشاملة لسماسرة الفوركس، فقد قررنا إنشاء نظام تصنيف متقدم وتقييم جميع وسطاء الفوركس الرئيسيين في العالم وفقا لنفس مجموعة المعايير. لأننا ندرك أنه من المستحيل تقييم جميع وسطاء الفوركس، قررنا أن نصنف وسطاء فقط مع ارتفاع معدلات التداول اليومية. لتظهر في الترتيب لدينا وسيط يجب أن يكون متوسط ​​الحجم اليومي فوق مليار دولار. في نهاية عملية التقييم، يتم تعيين كل وسيط تصنيف. القائمة الكاملة للوسطاء في المرتبة من الأفضل إلى الأسوأ هو متاح في الجزء السفلي من هذه المقالة.


تقييمات وسيط الفوركس.


نظام تصنيفنا يقسم الوسطاء إلى ثلاثة مستويات رئيسية: A و B و C. كما كنت قد تخمين على الأرجح، فإن أفضل وسطاء الفوركس لديهم & كوت؛ A & كوت؛ تصنيف وايل أسوأ سيكون لها & كوت؛ C & كوت ؛. وتنقسم كل فئة أيضا إلى ثلاث فئات فرعية، لذلك هناك ما مجموعه تسع تصنيفات ممكنة: A +، A، A-، B +، B، B-، C +، C و C-. وفيما يلي وصف مفصل لما تمثله كل فئة:


وكقاعدة عامة، صنف الوسطاء & كوت؛ A - & كوت؛ أو أعلى تقدم حسابات إن / ستب ولا تعمل كصناع سوق للحسابات القياسية والقسطية التي تقدمها (قد لا تزال تعمل كصانع سوق لحسابات صغيرة أو صغيرة). ولهذا السبب ينصح دائما باختيار وسيط مصنف على الأقل & كوت؛ A - & كوت ؛.


ومن المهم أيضا ملاحظة أن الوسطاء قيموا & كوت؛ C + & كوت؛ أو أقل ليست آمنة جدا ويجب تجنبها. هناك الكثير من وسطاء الفوركس أفضل للاختيار من بينها حتى لا يكون هناك سبب للعمل مع وسيط سيئة التصنيف.


يقع معظم الوسطاء السائدون في & كوت؛ B & كوت؛ ، وهناك عدة أسباب لذلك. هم عادة صناع السوق لأن معظم عملائها هم التجار عارضة القادمة من الإعلانات العامة. فهي لا تحتاج إلى تقديم أفضل شروط التداول لأنها تتعامل في الغالب مع عملاء أقل تطورا الذين يستقرون أقل، لأنهم لا يعرفون عن أفضل الخيارات المتاحة. وجود متوسط ​​شروط التداول يعطي الوسيط أفضل هوامش الربح. هذا هو السبب في أن ساكسو بنك، أحد أكبر وسطاء الفوركس في العالم حسب متوسط ​​الحجم اليومي، يتم تصنيفه فقط & كوت؛ B + & كوت ؛.


الشكل 1: مكتب ساكسو بنك الرئيسي في كوبنهاغن، الدانمرك.


من الصعب جدا على الوسيط الدخول إلى صفحة & كوت؛ A & كوت؛ تصنيف لأن معاييرنا هي صعبة جدا. السماسرة التي تجعلها في هذه الفئة هي تلك التي يستخدمها كبار التجار، وهي الوحيدة التي يوصى بها لأولئك الذين يرغبون في تداول حسابات الفوركس الكبيرة. وهي معروفة جيدا بين مجتمع تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت ولكنها أقل وضوحا في وضع عدم الاتصال.


الآن بعد أن شرحنا ما يعني لدينا تصنيفات، فقد حان الوقت لتظهر لك تصنيفات الفوركس وسيط.


وسطاء الفوركس الترتيب في عام 2017.


وفيما يلي ترتيبنا من وسطاء الفوركس، من الأفضل إلى الأسوأ. نحن فقط سماسرة متوسط ​​حجمها اليومي لا يقل عن مليار دولار في ترتيبنا. ويعتبر الوسطاء ذوي الأحجام المنخفضة غير آمنين لأنهم قد يتعذر عليهم التعامل مع التجار الذين لديهم حسابات كبيرة، ولهذا السبب لا يتم تضمينهم في تصنيفنا القائم على التصنيف.


شم (نقطة التداول في الأدوات المالية المحدودة)


إيك ماركيتس (إنترناشونال كابيتال ماركيتس بتي لت)


بيبرستون (بيبرستون غروب ليميتد)


فكس برو (فكسرو للخدمات المالية المحدودة)


سويسكوت (سويسكوت غروب هولدينغ سا)


فكس المباشر (ديريكت فكس ترادينغ بي تي واي المحدودة)


إتورو (إتورو أوروبا المحدودة)


24 الخيار (ريتشفيلد كابيتال المحدودة)


أيرون فكس (أيرون إف إكس جلوبال ليمتد)


الفوركس (غين كابيتال هولدينغز إنك)


فكسم (فوركس كابيتال ماركيتس ليك)


الأسواق (سافيكاب للاستثمار المحدودة)


فكس أوبين (فكسوبين ماركيتس ليميتد)


تنويه: لدينا تصنيفات الفوركس وسيط هي نتيجة لبحوثنا المستقلة. نحن لا ينتمي مع أي من الشركات المذكورة أعلاه. في حين أننا نبذل قصارى جهدنا لتقييم تصنيف ذات الصلة إلى كل وسيط الفوركس نحلل، يجب أن يكون مفهوما أن الترتيب هو مجرد رأينا ولا تقدم أي ضمان فيما يتعلق الشركات المذكورة. نحن نحاول الحفاظ على ترتيب تحديث كل ربع سنة وفقا للتغييرات نلاحظ عندما نقوم بتحديث تحليل صناعة النقد الاجنبى لدينا.


المزيد من المقالات حول وسطاء الفوركس:


اختيار وسيط الفوركس يمكن أن يكون مهمة شاقة جدا لأن عدد الخيارات المتاحة هو الساحق. مع الكثير من الوسطاء الإعلان عن أنفسهم باعتبارها أفضل، والناس يذهبون إلى المواقع المتخصصة لقراءة الاستعراضات ونرى تصنيفات وسيط على أمل أنها سوف تجد أي وسيط هو أفضل خيار لهم. اقرأ أكثر.


هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يقررون فتح حسابات مصرفية في الخارج. ويمكن أن تشمل حماية أفضل للخصوصية، والوصول إلى بنوك أفضل حيث المال أكثر أمنا أو ببساطة أفضل الخدمات التي البنوك المنزلية لا تقدم. نفس الأسباب تنطبق عندما يتعلق الأمر حسابات الوساطة. اقرأ أكثر.


ويعتقد الكثير من المتداولين أن الوسيط الكبير أفضل من وسيط كبير لأن الشركة الأكبر لديها العديد من المزايا مثل وفورات الحجم، ووضع سيولة أفضل، وهي موضوع تدقيق أعلى من الجمهور والهيئات التنظيمية. في حين أن هذا الافتراض الأساسي له بعض الجدارة. اقرأ أكثر.


أفضل وسيط فوركس 2017.


هل تبحث عن أفضل وسيط فوركس؟ أنت فقط في المكان المناسب لذلك!


الأسواق المالية اليوم تباهى مجموعة كبيرة ومتنوعة من العروض والسمسرة، من صناع السوق لتلك المتخصصة في خدمات التجزئة. بمجرد أن يقرر تاجر جديد اختيار وسيط للتداول مع، فإنه يأخذ الكثير من الوقت جهد لدراسة جميع جوانب نشاطهم التجاري، بما في ذلك شروط الإيداع / الانسحاب، والمنصات، والرافعة المالية وينتشر والعمولات والرسوم والمكافآت والترقيات ، تفاصيل التنظيم، وهلم جرا.


أما بالنسبة للحد الأدنى من مبلغ الإيداع الحقيقي، فإن هناك ميلا إلى الانخفاض في السنوات الماضية؛ ومع ذلك، مع بعض صناع السوق هذا لا يزال يعني الآلاف من الدولارات، في حين مع شركات الوساطة الأخرى فمن الممكن لبدء تداول المال الحقيقي مع مبالغ أقل بكثير. أما بالنسبة لإجراء السحب، مع بعض وسطاء الفوركس قد يكون أكثر تعقيدا بكثير من الإيداع، لذلك فمن الضروري النظر في هذا الجانب مقدما أيضا.


يتحدث عن أكثر أنواع السمسرة الفوركس شعبية، العديد من العملاء جعل اختيارهم لصالح إن (شبكة الاتصالات الإلكترونية) وسطاء، وهو نوع من وسيط فرض عمولة ولكن لا كسب المال على ينتشر. عموما، يجب أن تؤخذ جميع الشروط والخدمات في الاعتبار عند اختيار وسيط الفوركس للتجارة مع. من وجهة نظر معينة، قد يكون وسطاء الولايات المتحدة على وجه التحديد ذات أهمية خاصة، لأن التنظيم الأمريكي للأسواق المالية صارمة جدا. ما هو أكثر من ذلك، فإن أفضل وسطاء الفوركس توفر للتجار مع مجموعة من أدوات التداول، واحد أو عدة منصات التداول، ومع قاعدة المعرفة التعليمية لضمان التداول السريع والآمن.


في القائمة أدناه سوف تجد أفضل وسطاء الفوركس العمل في جميع أنحاء العالم، واختيار واحد الذي يناسب مطالبكم أفضل، ولا تنسى أن التصويت لصالح شركة الفوركس المفضلة لديك على الفوركس الجوائز!


وأشار معظم نقاط القوة من أفضل وسيط الفوركس.


وتعكس نقاط القوة المذكورة تفضيلات مستخدمي التصويت.


السنوات السابقة الفائزين.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء وغيرهم، تهدف فقط لأغراض إعلامية، ليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون جوائز الفوركس مسئولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


ستب وسطاء الفوركس - طريقة للتجارة التي لا تستخدم مكتب التعامل.


عندما يتعلق األمر بتداول أزواج العمالت األجنبية، انتقلت األشياء من األيام التي كانت فيها املعامالت تنطوي دائما على مكتب تداول، وكان يجب أن تكتمل بمساعدة صانع السوق. اليوم، هناك نوعان من البدائل المعروفة باسم إن و ستب الفوركس وسطاء. لقد ناقشنا بالفعل إيجابيات وسلبيات استخدام وسيط إن، حتى الآن حان الوقت للتركيز على الخيار الآخر. من خلال توفير لكم مع كل التفاصيل الهامة ونحن سوف تجعل من الاسهل بكثير بالنسبة لك أن تقرر الذي هو افضل خيار لكم.


ما هي وسطاء ستب الفوركس؟


ستب تقف على "المعالجة المباشرة من خلال"، وهي الطريقة التي يتم إرسال طلبات العملاء مباشرة إلى مزودي السيولة دون الحاجة إلى مكتب التعامل. اثنان من أهم المزايا هي أي تأخير لا لزوم لها ولا إعادة التسعير، ولكن هناك أيضا عدد من المزايا الأخرى. وسطاء ستب الفوركس لا تجعل أموالهم في نفس الطريقة كما يفعل صناع السوق. بدلا من ذلك، يتم إنشاء لجنة أو ترميز صغير على انتشار. المشكلة مع صانعي السوق هي أنهم كسب المال من خسائر العملاء الخاصة بهم، وهو ما يعتبر تضاربا في المصالح. من جهة أخرى، يقوم وسطاء شركة ستب بتحقيق نفس المبلغ من الربح سواء كان عميلهم يفوز أو يفقد، وبالتالي ليس هناك تضارب في المصالح. في الواقع، يمكن للوسطاء ستب كسب المزيد من المال عندما كسب عملائها، لأنها تحصل على فرض رسوم أعلى.


ما هو وسيط ستب الفوركس قادرة على تقديم؟


بالمقارنة مع أنواع أخرى من وسيط هناك عدد من الميزات التي تجعلها تبرز من الحشد:


وعلى عكس صانعي السوق، نادرا ما يتاجر وسطاء ستب تجاريا ضد عملائهم. لا يوجد تدخل من مكتب التعامل، حيث يتم إرسال الأوامر مباشرة إلى مزودي السيولة مثل البنوك والوسطاء الآخرين. يتم توفير ونقلت في الوقت الحقيقي من قبل وسطاء ستب. ويمكن للعملاء الوصول إلى عدد أكبر من مزودي السيولة، مما يعني أن طلباتهم أكثر احتمالا لملئها.


الآن لديك فهم الفوائد، دعونا شرح كيف تعمل & # 8230؛


مقدمة عن كيفية عمل سماسرة ستب فوركس.


فهم كيفية عمل سوق الفوركس هو جزء حيوي من رحلة المتداول. لذلك دعونا نرى ما اذا كنا نستطيع أن نوضح، بعبارات بسيطة، ما يجري وراء الكواليس. سوف نقدم مختلف الأطراف المشاركة في تنفيذ أوامر، وكيف يتم وضعها وتنفيذها على الرسوم البيانية.


مواقع الوسطاء لديها الواجهة الأمامية ونهاية الظهر. تتضمن الواجهة الأمامية ميزات مثل منصة التداول، والرسوم البيانية، وأزرار الطلب، وحسابات المتداول، وعدد من الأشياء الأخرى. النهاية الخلفية هي ما يجري وراء الكواليس. التكنولوجيا الحديثة اليوم هي متقدمة جدا أن التواصل بين الأمام والخلف هو لحظة تقريبا، مع مجرد جزء صغير من الثانية.


هناك عدد من الأطراف المختلفة المشاركة في تداول العملات الأجنبية، بصرف النظر عن المشتري والبائع الواضح. كما أنه ينطوي على وسيط يعمل كوسيط بين المشتري والبائع، ومن ثم هناك مزود السيولة، والذي عادة ما يكون البنك الرئيسي، الذي يوفر الأسعار. وخلافا للبورصة، لا يوجد موقع فعلي يمكن أن تتم فيه الصفقات، ولا يوجد سجل فعلي للمعاملات وعمليات الإعدام التي يقوم بها المشاركون. كل شيء في تداول الفوركس يتم إلكترونيا. وسيط الفوركس ستب يجد ويطابق أوامر مع الطرف المقابل الذي هو سعيد لدفع ثمن متفق عليه. ويمكن أن يكون الطرف الآخر تاجرا آخر، أو صانع سوق، أو مزود سيولة.


وسطاء ستب الفوركس الحصول على أفضل من كلا العالمين.


عموما، وسيط ستب عرض عروض الأسعار الخاصة بهم، وترتبط الأسعار الحقيقية بين البنوك. وسيط ستب لديه خيارين عندما يتعلق الأمر ملء الأوامر. أنها يمكن أن تعمل في ستب الأزياء الحقيقية وإرسال أوامر مباشرة إلى السوق. أو أنها يمكن أن تملأ أوامر أنفسهم، مثل الكثير من صانع السوق. لا يحدث ذلك في كثير من الأحيان، ولكن عندما يقوم العميل باستثمار كميات صغيرة أو خسارة الصفقات لديهم هذا الخيار. هذا يمكن أن تعمل في صالحهم، كما أن لديهم فرصة للاستفادة مرتين من معاملة واحدة.


ولسوء الحظ، فإن نموذج ستب يمكن أن يؤدي أيضا إلى إعادة تسعير ورفض الطلبات، وإن لم يكن كما هو الحال مع صناع السوق. على سبيل المثال، إذا قمت بفتح أمر كبير، يمكن للوسيط أن يقرر توجيه الطلب من خلال السوق. ولكن قد تكون الأسعار قد تغيرت بالفعل، الأمر الذي يترك الوسيط دون أي خيار سوى رفض الطلب وطلب السعر ليتم تعديلها من قبل العميل، أو إكمال الطلب ولكن تأخذ خطر.


حتى الآن قدمنا ​​لك ثلاثة أنواع مختلفة من وسيط، كيف يمكنك معرفة الفرق؟ هل من السهل معرفة الفرق بين وسيط إن، وسيط ستب، وصانع السوق؟


الاعتراف وسيط إن من السهل نسبيا. وعادة ما تكون متطلبات رأس المال ضئيلة. وسيتم عرض أسعار العطاءات والأسعار بوضوح. مستويات العمق، اسم آخر للمبالغ على جانبي السعر، سوف تكون واضحة للعيان.


الفرق بين وسيط ستب وصانع السوق لم يتم تعريفها بسهولة. في الواقع، فمن الشائع أن تجد وسطاء باستخدام مزيج من كلا النموذجين. المسألة مع هذه الأنواع من وسيط هو أنها تقف لتحقيق الربح إذا العملاء يخسرون، ومن الذي إلقاء اللوم على تاجر لإيجاد هذا قلقا قليلا؟ هناك ضوء في الأفق إذا كنت تستخدم وسيط أوك-أوس-ريجولاتد وسيط، على الرغم من ذلك لأن هذا النوع من النشاط هو وهمية على وسيط سيواجه مشاكل مع الترخيص إذا تصرفوا بطريقة تجعل العميل يفقد مال.


لذلك هناك لديك. الجانب الجيد، الجانب السيئ، ومقدمة موجزة لكيفية عمل كل شيء. سنقوم الانتهاء من إعادة رسم المزايا مرة أخرى:


تجهيز أوامر سريعة وفعالة. الأسعار المعروضة لأزواج العملات حقيقية، وأفضل ما يمكن. يتم تنفيذ أوامر تلقائيا. هناك احتمال أقل لإعادة التسعير. وسطاء ستب الفوركس هم أكثر اهتماما في عملائهم صنع الصفقات الناجحة. يتم تقليل مستوى المخاطر. العملاء قادرون على رؤية اتجاهات السوق الحية.


أعلى تصنيف وسطاء الفوركس - 2018.


مع مئات من وسطاء الفوركس للاختيار من بينها، واختيار حق واحد يمكن أن يكون على حد سواء صعبة وتستغرق وقتا طويلا. لتسهيل العملية، قمنا باختبار ومراجعة عشرات من وسطاء الفوركس الأعلى، وقمنا بتجميع نتائجنا في مراجعات شاملة لسماسرة الفوركس. ولكن لا تأخذ فقط كلمتنا لذلك؛ يتضمن كل استعراض وسيط الفوركس أيضا ردود الفعل من التجار الحقيقيين، بحيث يمكنك اتخاذ قرار مستنير مريح.


عند البحث عن أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت هناك العديد من الجوانب للنظر فيها. والوسطاء المنظمون هم بالتأكيد الأكثر أمانا ولهذا السبب وحده نوصي فقط الكيانات الخاضعة للتنظيم كأهم وسطاء الفوركس. ومع ذلك، من بين أولئك الذين لديهم تنظيم عليك أيضا أن ننظر إلى ينتشر، والرافعة المالية والعروض الأصول. يمكنك القيام بذلك بسرعة وسهولة من خلال قراءة نقد وسيط الفوركس وفحص لدينا تقييمات وسيط الفوركس. ولكن لا تأخذ كلمتنا لأنها وحدها؛ ونحن نشجعكم على اختبار عدد قليل من كبار وسطاء الفوركس لدينا باستخدام حسابات تجريبية مجانية بحيث يمكنك أن تشعر تماما واثقة من أنك قد اخترت أفضل وسيط الفوركس لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك.


يمكن للمتداولين في الولايات المتحدة أن يستفيدوا أيضا من أفضل قائمة وسطاء الفوركس الأمريكية.


الفوركس وسطاء التعليقات.


أفاتريد هي من بين أفضل وسطاء الفوركس في العالم مع مكاتب في نيويورك ودبلن وسيدني وميلانو وطوكيو وغيرها من المواقع. وينظمها مصرف أيرلندا المركزي ومرخص من قبل ميفيد في الاتحاد الأوروبي، فضلا عن العديد من هيئات الترخيص الأخرى. وتشمل ميزات أفاتريد، من بين أمور أخرى، واختيار المنصات، حساب تجريبي، وبطاقة الخصم أفا لجميع أصحاب الحسابات الحية، والوصول إلى أدوات التخطيط المركزي للتجارة للمودعين أكثر من 1000 $ والسحب الحرة.


لا تزال شركة فكستم أو فوركس تايم، التي تأسست في عام 2018، تعتبر الوافد الجديد لمشهد تداول الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، في غضون سنتين قصيرة، تمكن هذا الوسيط من تحديد اسم لنفسه من خلال الفوز العديد من الجوائز الصناعة مثل "أفضل الوافد الجديد 2018" و "أسرع وسيط الفوركس المتنامية". ويقع مقر الشركة فكستم في قبرص وينظمها إفسك من بليز وكذلك فسب.


تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.


باعتبارها واحدة من أقدم وأكبر الفوركس والعقود كفد وسطاء في العالم، نمت سيتي إندكس لتكون واحدة من قادة العالم في انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات. تأسست الشركة في المملكة المتحدة في عام 1983، وكان حولها لأكثر من 30 عاما، وهو الإطار الزمني الذي لم يسمع من الناحية العملية في هذه الصناعة. تم الحصول على سيتي إندكس مؤخرا من قبل شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة عالمية رائدة في مجال التداول عبر الإنترنت، وخلق تجارة التجزئة مع أكثر من 235000 حساب ممول، و 1.2 مليار دولار في أصول العملاء و 3.1 تريليون دولار في حجم التداول السنوي. وتمتلك الشركة مكاتب في لندن ودبي وسيدني ونيو جيرسي وشنغهاي وطوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة التي تستوعب أكثر من 800 موظف. سيتي إندكس وتتعامل أكثر من 400 مليار دولار في حجم التجارة كل شهر للأفراد في أكثر من 50 بلدا في جميع أنحاء العالم. يتم ترخيص سيتي إندكس من قبل هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة (فكا).


يتم تشغيل الأسواق من قبل سافيكاب إنفستمينتس ليميتد، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 092/08 ومجلس الخدمات المالية (فسب) في جنوب أفريقيا كمقدم خدمات مالية معتمد تحت لا. 43906. وقد حصلت الأسواق على جائزة "أفضل خدمة للعملاء لعام 2018" التي تقدمها شركة "لندن للمستثمرين"، وجائزة "أفضل وسيط في خدمة العملاء في أوروبا 2018" في مجال التمويل المصرفي العالمي، بالإضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى على مدى السنوات الماضية.


يقع مقر شركة Plus500 لت في إسرائيل مع شركات تابعة لها في المملكة المتحدة وقبرص وأستراليا: بلوس 500 أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 509909). Plus500 سي لت هو مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 250/14). Plus500AU بتي لت، أفسل # 417727 الصادرة عن لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية مخولة بإصدار هذه المنتجات إلى السكان الأستراليين. يجب على المتداولين أن يفهموا أنه عند التداول مع Plus500 فإنهم لا يمتلكون الأصول الأساسية ويجب عليهم النظر في اتفاقيات الإفصاح على موقع الوسيط.


كور سبريدز، التي تأسست في عام 2017، هو سهان الرهان وسيط كفد مقرها وينظم في المملكة المتحدة. يقولون أنها تعمل ستب (مباشرة من خلال المعالجة) نموذج المكتب الخلفي. وهي تتيح الفرصة للتداول عن طريق المراهنة على الرهان، والتي يمكن أن تكون مفيدة جدا لدافعي الضرائب في المملكة المتحدة لأن الأرباح الناتجة عن انتشار الرهان لا تخضع لضريبة الأرباح الرأسمالية (غت) في المملكة المتحدة في وقت كتابة هذا الاستعراض. وتقدم مجموعة واسعة من الأصول للتداول، في أزواج العملات الأجنبية، 11 مؤشرات الأسهم الرئيسية، وعدد قليل من السلع (الذهب والفضة والنفط الخام)، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الأسهم الفردية البريطانية والأوروبية والأمريكية الرئيسية / الأسهم، مع الفئات الثلاث الأخيرة ملفوفة كفدز (شهادات الإيداع).


24option هو بقعة صنع السوق الفوركس وسيط كفد يقع في ليماسول، قبرص وينظمها سيسيك. 24option فتحت أبوابها للتجار في عام 2018، وكان لعدة سنوات في طليعة تداول الخيارات الثنائية. وقرروا في عام 2017 التوسع عن طريق الابتعاد عن الخيارات الثنائية، والآن نقدم التداول في الفوركس الفوركس والعقود مقابل الفروقات فقط. وتغطي العقود مقابل الفروقات على نطاق واسع، بدءا من الأسهم العالمية الفردية الشعبية إلى السلع الأساسية مثل المعادن والطاقات والأرائك، فضلا عن مؤشرات الأسهم. كما أنها توفر مجموعة جيدة، واسعة من أزواج العملات الأجنبية.


التجارة هي وسيط الفوركس والعقود مقابل الفروقات التي توفر حلول التداول للعملاء العالميين. يتم تشغيل التجارة من قبل ليدكابيتال الأسواق، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة قبرص للأوراق المالية والبورصة ("سيسيك") بموجب ترخيص رقم 227/14. كما أنها تخضع لإرشادات الأسواق المالية (ميفيد)، وهي مسجلة لدى هيئات الترخيص في جميع أنحاء المنطقة الاقتصادية الأوروبية.


مجموعة تبادل العملات المتعددة (ميكسغروب)، التي تأسست في عام 2005، هي وسيط الفوركس و كفد مقرها في هونغ كونغ. ولدى الشركة أيضا مكاتب في الولايات المتحدة وأستراليا وألمانيا وإسبانيا والإمارات والصين (بكين وتيانجين وهانغتشو وشنتشن) وفيتنام وقبرص وجزر فيرجن البريطانية وجزر كايمان. وتنظم الشركة في العديد من الولايات القضائية بما فيها ألمانيا وجزر فيرجن البريطانية وجزر كايمان. لديهم أيضا عملية أسترالية ينظمها أسيك، على الرغم من أن هذا متاح فقط للسكان الأستراليين. وهي واحدة من أقدم اللاعبين في التداول عبر الإنترنت. فهي توفر منصة التداول التي توفر للتجار مجموعة واسعة جدا من الأصول للتداول في المعادن الفورية والمؤشرات والسندات والأسهم الفردية، وأزواج العملات الأجنبية في كل من الأسواق المالية الرئيسية والثانوية.


اختيار وسيط الفوركس الصحيح.


الفوركس من السهل تعلم والنجاح يمكن أن تأتي مع التجارة الأولى جدا. إن فهم كيفية تكوين التحليل النهائي للربح والخسارة هو خطوة أولى مهمة في تداول الفوركس، وهناك قدر معين من تدريب الفوركس هو بالتأكيد تعهد حكيم من قبل جميع المتداولين إذا كان هناك أي أموال يجب أن يتم في تداول العملات. إن فهم الأسباب التقنية والأساسية الكامنة وراء أزواج العملات وكيفية تأثيرها على تحركات الأسعار وكذلك معرفة ومعرفة مؤشرات الفوركس وأدواته يؤدي إلى تجربة تداول أكثر نجاحا.


الفوركس هو واحد فقط من العديد من المركبات الاستثمارية يمكن للتاجر اختيار ومثل جميع الأدوات المالية الأخرى، كلا المكاسب والخسائر هي جزء من اللعبة. واحدة من أفضل الطرق لتعزيز فرصك في النجاح في الفوركس هو فهم الداخل والخروج من تداول العملات. إنشاء حساب تجريبي أو ممارسة يمكن أن توفر فرصة للقيام التجارة على حساب حقيقي دون وضع أي أموال في خطر ومعظم وسطاء الفوركس تقدم هذه الميزة.


ما الذي تبحث عنه عند اختيار وسيط فوركس؟


المال المضمون: الشعور بالأمان مع وسيط له أهمية كبيرة للتاجر ويجب التحقق من صحته قبل فتح حساب التداول. يتم تنظيم معظم وسطاء الفوركس و / أو مرخص لهم من قبل السلطات التنظيمية الدولية أو المحلية وهذا ينطوي على الحفاظ على أموال العملاء منفصلة تماما عن جميع الأموال الأخرى.


دعم العملاء: غالبا ما يحتاج التجار إلى الاتصال بممثل الوسيط للحصول على توضيحات أو معلومات إضافية. يجب إدراج معلومات الاتصال في الصفحة المقصودة ويجب أن تتضمن أرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكتروني. تقدم الدردشة الحية اتصال فوري مع مندوب على الانترنت، وتتوفر مع معظم الوسطاء.


أنواع الحسابات: عادة ما يقدم الوسطاء لعملائهم خيارا من حسابات التداول المختلفة. يمكن أن تختلف الحسابات وفقا لكمية الأموال المطلوبة لفتح الحساب، فروق ثابتة أو متغيرة، روافع متفاوتة وأكثر من ذلك. كما يمكن أن تتوقف المكافآت على نوع الحساب المفتوح.


الإيداع الأولي: يمكن فتح بعض حسابات التداول بأقل من 1.00 دولار في حين أن البعض الآخر يتطلب الحد الأدنى للإيداع 2500 $. الوسطاء يميلون إلى تقديم خيار من الحسابات والفرق الرئيسي قد يكون مبلغ الإيداع الأولي. ويمكن إجراء الودائع بطرق مختلفة، ولكن بطاقات الائتمان والأسلاك المصرفية هي الأساليب الأكثر شعبية مع أنظمة الدفع عبر الإنترنت تكتسب شعبية.


الرسوم والرسوم: في معظم الحالات، لا توجد رسوم لفتح حساب مع وسيط. بعض الشركات لديها وديعة أو رسوم السحب في حين أن العديد من ليس لديهم أي رسوم على الإطلاق. عند اتخاذ قرار مع وسيط الفوركس لفتح حساب، يجب أن ننظر بعناية في جميع الرسوم والرسوم وخاصة النسبة المئوية للنقاط المدرجة في الخسائر والأرباح حيث أن هذا يمكن تحديد النتيجة النهائية للتجارة.


الرفع: قدم معظم الوسطاء التجار قدرا معينا من الرافعة المالية لتمكينهم من زيادة مبلغ استثماراتهم. هذه تختلف من وسيط إلى وسيط وكذلك من حساب إلى آخر. يجب على التجار الجدد الذين بدأوا للتو تجنب استخدام الرافعة المالية في البداية لأنه يمكن أن يضعه في خطر متزايد إذا انتهت صفقاته في خسارة.


فروقات الأسعار: فروقات الأسعار هي الفرق بين سعر الشراء والبيع، وهذا هو المكان الذي يقوم فيه الوسيط بعمل أمواله. من المهم التحقق من نوع الفائض الثابت أو العائم - الذي يتم تحصيله وكذلك مقارنة كمية الانتشار مع عدد من الوسطاء.


حساب تجريبي مجاني: ميزة أخرى للبحث عنها في وسيط الفوركس هو ما إذا كان يتم توفير خيار حساب تجريبي مجاني. الحسابات التجريبية تسمح لك لجعل الصفقات في حساب حقيقي على الانترنت دون طرح أي أموال. الوسطاء يقدمون هذا الخيار مع الأطر الزمنية المختلفة وكميات مختلفة من صناديق التداول الافتراضية ولكن حتى لفترة قصيرة من الوقت، واستخدام حساب تجريبي يوفر فرصة كافية بالنسبة لك لفهم مفهوم تداول العملات الأجنبية ومعرفة الداخل والخارجية من العملة تحركات الأسعار.


أزواج العملات المعروضة: يقدم معظم وسطاء الفوركس التداول في أزواج العملات الرئيسية مثل أوسد / ور أو جبي / أوسد. ويضيف الوسطاء الآخرون ما يعتبر أزواجا غريبة وهي عملات من بلدان أصغر أو نامية. لا يزال البعض الآخر يقدم التداول في بيتسوانز، كريبتوكيرنسي.


منصة التداول: منصة التداول الفوركس المقدمة للاستخدام من قبل كل وسيط ينبغي أيضا أن تؤخذ على محمل الجد قبل اتخاذ قرار ما إذا كان أو لم يكن لفتح حساب. يتم استخدام منصة التداول لوضع أوامر، وتحقق من أخبار الفوركس، وإجراء التحليل الفني، وإدارة حساب التداول وأكثر من ذلك بكثير. في بعض الأحيان المنصة هو تطبيق طرف ثالث ولكن في كثير من الحالات هو أيضا تطبيق معين تم إنشاؤها أو تصميمها أو تعديلها من قبل وسيط الفوركس. مقارنة الميزات المقدمة في إصدارات مختلفة من كل من منصة الأساسية وتلك الموجودة على ترقيات أعلى أمر ضروري في تقييم ما إذا كان أو لا يعمل المنصة بالنسبة لك.


المواد التعليمية: وكلما تعلم، وأفضل تاجر سوف تكون. بعض السماسرة تركز بقوة على التعليم وتوفر مجموعة من أماكن مختلفة مثل أشرطة الفيديو، والحلقات الدراسية، وندوات وأكثر من ذلك. معظم المواقع وسيط آخر اليومية-أحيانا تحديثات الأخبار الأسبوعية والتحليل وكثير توفر تحليلا أساسيا إضافيا لما يحدث في الأسواق. قائمة التقاويم الاقتصادية القادمة الأحداث المالية في جميع أنحاء العالم والآلات الحاسبة المختلفة تساعد التجار حساب هامش الفائدة والنقاط والأرباح وأكثر من ذلك.


المكافآت والترقيات: بعض السماسرة تجد المكافآت والترقيات لتكون وسيلة هامة لجذب عملاء جدد وأنها تقدم لهم بسخاء. مكافآت ترحيبية أو مكافآت الولاء شائعة ويمكن أن تضيف بشكل كبير إلى رصيد حساب التاجر. هناك بعض السماسرة الذين يأتون مع الترقيات فريدة من نوعها مثل الجوائز النقدية والأجهزة الإلكترونية وحتى السيارات أو الرحلات.


باختصار.


في عالم اليوم يسير بخطى سريعة، يمكن للتداول في الفوركس أن يحقق أرباحا كبيرة في وقت قصير جدا، وقد اجتذب الكثير من المستثمرين الذين تعبت من أدوات التداول الأخرى وفقدوا الاهتمام في الأسواق المالية المختلفة. ولكن دعونا نواجه الأمر، مع مئات من السماسرة يهدأ أجهزتهم، واتخاذ قرار على وسيط الحق يمكن أن يكون صعبا وتستغرق وقتا طويلا.


لتسهيل عملية اختيار وسيط الفوركس، قام فريق ديليفوركس باختبار ومراجعة عشرات من وسطاء الفوركس الأعلى تصنيفا وقمنا بتجميع النتائج التي توصلنا إليها إلى دقيق وصادق.


تقييمات وسيط الفوركس. نقول أنه مثل ذلك، وبعد الحقيقة ولا شيء سوى الحقيقة.


لذلك قبل اتخاذ اختيارك والتسجيل للحصول على حساب، وقضاء بعض الوقت قراءة لدينا استعراض وسيط الفوركس حتى يكون لديك أفضل فرصة لتصبح تاجر الفوركس مربحة.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


الأعلى تقييما على الإنترنت وسطاء الفوركس (1 - 50)


(1) استنادا إلى متوسط ​​التقييمات من تجار الفوركس الفردية التي تم جمعها في جميع أنحاء العالم من العديد من المواقع على شبكة الإنترنت.


(2) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(3) عندما يكون ذلك ممكنا، فإن النقر على هيئة التنظيم سوف يوجهك إلى موقع الهيئة الرقابية على الصفحة الخاصة بذلك الوسيط، وقائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك السلطة، أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.

No comments:

Post a Comment