Sunday 18 March 2018

تقييمات الفوركس وسيط تقييمات المملكة المتحدة


ترك تصويتك في الفوركس تصنيف!


مرحبا بكم في موقع فوريكس-وسيط-تصنيف الاسم الذي هو التفسير الذاتي: أنشأنا هذا التقييم وسيط الفوركس لإجراء إحصاءات وسجل وسطاء مختلفة، وتوفير التجار مع تقييم مستقل وفرصة لترك تعليقاتهم حول أي وسيط. وعلاوة على ذلك، في هذا المورد سوف تجد معلومات مرجعية حول وسطاء، قدم في تصنيف وسطاء الفوركس، بما في ذلك وسطاء خالية من مبادلة، على سبيل المثال، وسطاء ميتاترادر. المواد التحليلية الفوركس، التي نشرتها العديد من وسطاء الفوركس في موقعنا على الانترنت، هي تحليلات الفوركس الحية من المتخصصين في سوق الفوركس. نأمل أن تكون المعلومات المستمدة من تصنيف وسيط الفوركس مفيدة لجميع تجار الفوركس!


لتقييم شعبية وسيط الفوركس يتم تقديم كل مستخدم للتصويت للوسيط الأكثر احتراما. وبغية جعل التصويت نزيها إلى أقصى حد، لا يجوز للمرء أن يصوت لوسيط إلا مرة واحدة في اليوم. سيتم إنهاء أي محاولات لزيادة التصنيف بشكل مصطنع من قبل النظام واليدوي معتدلة من نتائج التصويت ويزيد من قيمتها. ومع ذلك، لا يمكننا ضمان أن وسطاء الفوركس تصنيف 100٪ يمثل الحقائق ولا تحتوي على أخطاء في تقييم وسطاء الفوركس من جميع أنحاء العالم.


تصنيف وسيط الفوركس: استعراض ومقارنة.


آخر التعليقات.


استعراض فريشفوريكس.


غريغ g، 2017-11-23 08:20.


أنا لم تواجه مشكلة أثناء التداول مع فريشفوريكس. لأن كل شيء يسير بشكل جيد ومهنيا. فإن أمن أموالنا لا يخشى أيضا. الانسحاب السريع، التنفيذ السريع. برنامج الشراكة المربحة. للمبتدئين ينصح أيضا بشدة، لأن هذا الوسيط يقدم المعرفة الأساسية حول الفوركس خطوة بخطوة. مثير للإعجاب.


سوبيرفوريكس الاستعراض.


ألينا، 2017-11-15 13:02.


بدأت التداول على سوبيرفوريكس باستخدام أي إيداع مكافأة لرؤية سجل حافل من هذا الوسيط. بعد أن أخذ المكافأة وأنا أبدأ في التجارة اتضح لتنفيذ هذا الوسيط هو جيد جدا، وعندما يكون هناك خبر لنشر ليست كبيرة جدا.


استعراض أدميرال ماركيتس.


جون، 2017-11-09 10:38.


وسيط غير شريفة جدا، ينتشر ضخمة ودائما يجعل تغييرات كبيرة. أيضا، واجهت مشاكل تعديل / إقفال التجارة على الحساب المباشر معهم. كان لي 10 الصفقات مفتوحة مع توقف تماما. كان السعر ينخفض ​​ولم أوقف، وذهبت جميع الصفقات السلبية. حظي كان لي ما يكفي من الأموال، وبعد ذلك ذهب السعر أعلاه، عندما أغلقت جميع الصفقات المفتوحة، وسحب الأموال وتركهم. هذا هو وضع خطير جدا، وأنا لا أوصي إلى أي شخص. كنت أتصل بهم بخصوص هذه المسألة، ولكنني لم أتلق أي رد منهم. لذلك، تأخذ الرعاية، واختار وسيط المشروع، لأن الأدميرال الأسواق،.co. uk،.hu أو أيا كان، ليس وسيطا مشروعا.


سوبيرفوريكس الاستعراض.


ميس، 2017-09-29 10:17.


أنا مريحة التعاون مع هذا الوسيط، هم دائما يتحدثون معي))


مراجعة أوفكس.


hartietina9atgmaildotcom، 2017-09-27 12:17.


لقد سجلت مع هذا الوسيط احتيال في البداية كان جيدا جاءت أول سحب قليلة من خلال دون أي تأخير لذلك ظللت إيداع المزيد من المال. لم أسمع منهم لفترة من الوقت حتى بدأت في القلق. كان لدي الكثير في الحساب في ذلك الوقت. اضطررت إلى استئجار المهنية استرداد لاسترداد أموالي.


استعراض أدميرال ماركيتس.


راجينموند دالمان، 2017-09-27 11:29.


أنا أحب برنامج نادي الأميرال أدميرال الأسواق لديها. هو مثل برنامج المسافر الدائم لتجار الفوركس، ولكن بدلا من الخصومات أو الحلي، يمكنك الحصول على الأموال القابلة للانسحاب. رائع.


عروض خاصة.


40٪ مكافأة ترحيبية على كل إيداع إيداع يبدأ من $ 1 34 كفدس.


مكافأة 30٪ لكل إيداع الرافعة المالية 1: 1000 صندوق الجائزة 500 000 أوسد.


الرافعة المالية من 1: 1 إلى 1: 1000 وسيط منظم من الاتحاد الأوروبي يبدأ الإيداع من $ 1.


الفوركس وسيط التعليقات والتصنيفات.


كما هو الحال في معظم أنواع أخرى من الشركات، وهناك الكثير من الحيل والاحتيال التي ترتكب في سوق الفوركس. ومعظم وكالات إنفاذ القانون، فضلا عن الوكالات التنظيمية، تعرف كل شيء عن هذه الاحتيال ومنشأها. ولكن تذكر فقط عن طريق إجراء اتصالات مع جميع الأشخاص المرتبطين عملية احتيال أو الاحتيال سوف تكون قادرة على الحصول على النتائج.


وقد شهدت السنوات القليلة الماضية ارتفاعا حادا في عمليات احتيال العملات الأجنبية وعمليات الاحتيال. سوف تجار السوق الفوركس حذار دائما من عمليات الاحتيال الاستثمار أو الحيل من قبل الناس في المنظمات التي تبيع العملات الأجنبية، وكذلك الوسطاء الذين يتعاملون في السلع التي تجعل مطالبات طويل القامة التي يمكن للعملاء كسب حرفيا كمية باردة دون أن تأخذ الكثير من المخاطر. إذا كان هذا يبدو وكأنه وعد كاذب - وهذا هو على الارجح ما هو عليه.


في الولايات المتحدة، لجنة تداول السلع الآجلة للسلع في الولايات المتحدة (كفتك) هي الوكالة الاتحادية التي تنظم التداول في العقود الآجلة للسلع، والعملات الأجنبية، فضلا عن عقود الخيارات. وهو يتصرف ضد الشركات التي يشتبه في أنها تبيع عملة النقد الاجنبى بطريقة احتيالية أو غير قانونية.


الطرق التي يمكنك فيها الاحتيال:


وقف الصيد / تشغيل هذا غير أخلاقي: وسطاء الفوركس المشورة دائما على إثبات أقل حقيقة أنك لن تكاد تواجه أي توقف تشغيل في هذا السوق. هذا تلفيق هو جرأة وأكبر المطالبة منهم. في الواقع حقيقة الأمر هو أن هناك المزيد من الفوركس وقف تشغيل من هناك في العقود الآجلة. إن وقف التشغيل في هذا السوق هو نفسه كما هو الحال في أسواق الأسهم.


ارتفاع مشبوه: في بعض الأحيان، على الرسم البياني للوسيط، وهناك زيادة سريعة جدا في شمعدان عندما لا يكون هناك شيء يجري على الرسم البياني آخر. ويدعو المؤشر مثل وقف الخسارة أساسا لإعطاء إشارة إلى أن ارتفاع مشكوك فيه.


عليك أن تكون محظورة للفوز كثيرا: يجب أن تكون قد سمعت أن الفوز في كثير من الأحيان في الفوركس يمكن أن يسبب لك أن تكون محظورة. الفوز كثيرا ومنع في الفوركس، قد تسأل نفسك. ولكنها الحقيقة.


يميل: الوسطاء يدعون أنها تهمة لكم تخطيط ثلاث نقاط عند تداول زوج من العملات المعروفة. ولكن النقاط التي يقومون بها قد تصل إلى أرقام مزدوجة الرقم، على سبيل المثال 10 أو أكثر. انه يشتعل السعر للقيام بذلك. كما أنك لا تجري التداول الخاص بك في البورصة، وسيط الخاص بك يمكن أن تقدم لك أي سعر يرغب.


انحراف الاقتباس الأسعار: عادة، وسطاء في سوق الفوركس أسعار الهزيل. وسيط قادر على مجرد إعطاء لك سعر العملة كما نقلت من قبل البنك انه يستخدم للتجارة. البنوك المختلفة لديها هياكل تسعير العملات المختلفة. وأنك لن تحصل على معرفة ما هو السعر الحقيقي الحقيقي، في غياب تبادل مركزي حيث تتدفق جميع الأسعار من خلال.


أعلى تصنيف وسطاء الفوركس - 2017.


مع مئات من وسطاء الفوركس للاختيار من بينها، واختيار حق واحد يمكن أن يكون على حد سواء صعبة وتستغرق وقتا طويلا. لتسهيل العملية، قمنا باختبار ومراجعة عشرات من وسطاء الفوركس الأعلى، وقمنا بتجميع نتائجنا في مراجعات شاملة لسماسرة الفوركس. ولكن لا تأخذ فقط كلمتنا لذلك؛ يتضمن كل استعراض وسيط الفوركس أيضا ردود الفعل من التجار الحقيقيين، بحيث يمكنك اتخاذ قرار مستنير مريح.


عند البحث عن أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت هناك العديد من الجوانب للنظر فيها. والوسطاء المنظمون هم بالتأكيد الأكثر أمانا ولهذا السبب وحده نوصي فقط الكيانات الخاضعة للتنظيم كأهم وسطاء الفوركس. ومع ذلك، من بين أولئك الذين لديهم تنظيم عليك أيضا أن ننظر إلى ينتشر، والرافعة المالية والعروض الأصول. يمكنك القيام بذلك بسرعة وسهولة من خلال قراءة نقد وسيط الفوركس وفحص لدينا تقييمات وسيط الفوركس. ولكن لا تأخذ كلمتنا لأنها وحدها؛ ونحن نشجعكم على اختبار عدد قليل من كبار وسطاء الفوركس لدينا باستخدام حسابات تجريبية مجانية بحيث يمكنك أن تشعر تماما واثقة من أنك قد اخترت أفضل وسيط الفوركس لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك.


يمكن للمتداولين في الولايات المتحدة أن يستفيدوا أيضا من أفضل قائمة وسطاء الفوركس الأمريكية.


الفوركس وسطاء التعليقات.


أفاتريد هي من بين أفضل وسطاء الفوركس في العالم مع مكاتب في نيويورك ودبلن وسيدني وميلانو وطوكيو وغيرها من المواقع. وينظمها مصرف أيرلندا المركزي ومرخص من قبل ميفيد في الاتحاد الأوروبي، فضلا عن العديد من هيئات الترخيص الأخرى. وتشمل ميزات أفاتريد، من بين أمور أخرى، واختيار المنصات، حساب تجريبي، وبطاقة الخصم أفا لجميع أصحاب الحسابات الحية، والوصول إلى أدوات التخطيط المركزي للتجارة للمودعين أكثر من 1000 $ والسحب الحرة.


لا تزال شركة فكستم أو فوركس تايم، التي تأسست في عام 2018، تعتبر الوافد الجديد لمشهد تداول الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، في غضون سنتين قصيرة، تمكن هذا الوسيط من تحديد اسم لنفسه من خلال الفوز العديد من الجوائز الصناعة مثل "أفضل الوافد الجديد 2018" و "أسرع وسيط الفوركس المتنامية". ويقع مقر الشركة فكستم في قبرص وينظمها إفسك من بليز وكذلك فسب.


تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.


باعتبارها واحدة من أقدم وأكبر الفوركس والعقود كفد وسطاء في العالم، نمت سيتي إندكس لتكون واحدة من قادة العالم في انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات. تأسست الشركة في المملكة المتحدة في عام 1983، وكان حولها لأكثر من 30 عاما، وهو الإطار الزمني الذي لم يسمع من الناحية العملية في هذه الصناعة. تم الحصول على سيتي إندكس مؤخرا من قبل شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة عالمية رائدة في مجال التداول عبر الإنترنت، وخلق تجارة التجزئة مع أكثر من 235000 حساب ممول، و 1.2 مليار دولار في أصول العملاء و 3.1 تريليون دولار في حجم التداول السنوي. وتمتلك الشركة مكاتب في لندن ودبي وسيدني ونيو جيرسي وشنغهاي وطوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة التي تستوعب أكثر من 800 موظف. سيتي إندكس وتتعامل أكثر من 400 مليار دولار في حجم التجارة كل شهر للأفراد في أكثر من 50 بلدا في جميع أنحاء العالم. يتم ترخيص سيتي إندكس من قبل هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة (فكا).


يتم تشغيل الأسواق من قبل سافيكاب إنفستمينتس ليميتد، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 092/08 ومجلس الخدمات المالية (فسب) في جنوب أفريقيا كمقدم خدمات مالية معتمد تحت لا. 43906. وقد حصلت الأسواق على جائزة "أفضل خدمة للعملاء لعام 2018" التي تقدمها شركة "لندن للمستثمرين"، وجائزة "أفضل وسيط في خدمة العملاء في أوروبا 2018" في مجال التمويل المصرفي العالمي، بالإضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى على مدى السنوات الماضية.


يقع مقر شركة Plus500 لت في إسرائيل مع شركات تابعة لها في المملكة المتحدة وقبرص وأستراليا: بلوس 500 أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 509909). Plus500 سي لت هو مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 250/14). Plus500AU بتي لت، أفسل # 417727 الصادرة عن لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية مخولة بإصدار هذه المنتجات إلى السكان الأستراليين. يجب على المتداولين أن يفهموا أنه عند التداول مع Plus500 فإنهم لا يمتلكون الأصول الأساسية ويجب عليهم النظر في اتفاقيات الإفصاح على موقع الوسيط.


كور سبريدز، التي تأسست في عام 2017، هو سهان الرهان وسيط كفد مقرها وينظم في المملكة المتحدة. يقولون أنها تعمل ستب (مباشرة من خلال المعالجة) نموذج المكتب الخلفي. وهي تتيح الفرصة للتداول عن طريق المراهنة على الرهان، والتي يمكن أن تكون مفيدة جدا لدافعي الضرائب في المملكة المتحدة لأن الأرباح الناتجة عن انتشار الرهان لا تخضع لضريبة الأرباح الرأسمالية (غت) في المملكة المتحدة في وقت كتابة هذا الاستعراض. وتقدم مجموعة واسعة من الأصول للتداول، في أزواج العملات الأجنبية، 11 مؤشرات الأسهم الرئيسية، وعدد قليل من السلع (الذهب والفضة والنفط الخام)، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الأسهم الفردية البريطانية والأوروبية والأمريكية الرئيسية / الأسهم، مع الفئات الثلاث الأخيرة ملفوفة كفدز (شهادات الإيداع).


24option هو بقعة صنع السوق الفوركس وسيط كفد يقع في ليماسول، قبرص وينظمها سيسيك. 24option فتحت أبوابها للتجار في عام 2018، وكان لعدة سنوات في طليعة تداول الخيارات الثنائية. وقرروا في عام 2017 التوسع عن طريق الابتعاد عن الخيارات الثنائية، والآن نقدم التداول في الفوركس الفوركس والعقود مقابل الفروقات فقط. وتغطي العقود مقابل الفروقات على نطاق واسع، بدءا من الأسهم العالمية الفردية الشعبية إلى السلع الأساسية مثل المعادن والطاقات والأرائك، فضلا عن مؤشرات الأسهم. كما أنها توفر مجموعة جيدة، واسعة من أزواج العملات الأجنبية.


التجارة هي وسيط الفوركس والعقود مقابل الفروقات التي توفر حلول التداول للعملاء العالميين. يتم تشغيل التجارة من قبل ليدكابيتال الأسواق، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة قبرص للأوراق المالية والبورصة ("سيسيك") بموجب ترخيص رقم 227/14. كما أنها تخضع لإرشادات الأسواق المالية (ميفيد)، وهي مسجلة لدى هيئات الترخيص في جميع أنحاء المنطقة الاقتصادية الأوروبية.


مجموعة تبادل العملات المتعددة (ميكسغروب)، التي تأسست في عام 2005، هي وسيط الفوركس و كفد مقرها في هونغ كونغ. ولدى الشركة أيضا مكاتب في الولايات المتحدة وأستراليا وألمانيا وإسبانيا والإمارات والصين (بكين وتيانجين وهانغتشو وشنتشن) وفيتنام وقبرص وجزر فيرجن البريطانية وجزر كايمان. وتنظم الشركة في العديد من الولايات القضائية بما فيها ألمانيا وجزر فيرجن البريطانية وجزر كايمان. لديهم أيضا عملية أسترالية ينظمها أسيك، على الرغم من أن هذا متاح فقط للسكان الأستراليين. وهي واحدة من أقدم اللاعبين في التداول عبر الإنترنت. فهي توفر منصة التداول التي توفر للتجار مجموعة واسعة جدا من الأصول للتداول في المعادن الفورية والمؤشرات والسندات والأسهم الفردية، وأزواج العملات الأجنبية في كل من الأسواق المالية الرئيسية والثانوية.


اختيار وسيط الفوركس الصحيح.


الفوركس من السهل تعلم والنجاح يمكن أن تأتي مع التجارة الأولى جدا. إن فهم كيفية تكوين التحليل النهائي للربح والخسارة هو خطوة أولى مهمة في تداول الفوركس، وهناك قدر معين من تدريب الفوركس هو بالتأكيد تعهد حكيم من قبل جميع المتداولين إذا كان هناك أي أموال يجب أن يتم في تداول العملات. إن فهم الأسباب التقنية والأساسية الكامنة وراء أزواج العملات وكيفية تأثيرها على تحركات الأسعار وكذلك معرفة ومعرفة مؤشرات الفوركس وأدواته يؤدي إلى تجربة تداول أكثر نجاحا.


الفوركس هو واحد فقط من العديد من المركبات الاستثمارية يمكن للتاجر اختيار ومثل جميع الأدوات المالية الأخرى، كلا المكاسب والخسائر هي جزء من اللعبة. واحدة من أفضل الطرق لتعزيز فرصك في النجاح في الفوركس هو فهم الداخل والخروج من تداول العملات. إنشاء حساب تجريبي أو ممارسة يمكن أن توفر فرصة للقيام التجارة على حساب حقيقي دون وضع أي أموال في خطر ومعظم وسطاء الفوركس تقدم هذه الميزة.


ما الذي تبحث عنه عند اختيار وسيط فوركس؟


المال المضمون: الشعور بالأمان مع وسيط له أهمية كبيرة للتاجر ويجب التحقق من صحته قبل فتح حساب التداول. يتم تنظيم معظم وسطاء الفوركس و / أو مرخص لهم من قبل السلطات التنظيمية الدولية أو المحلية وهذا ينطوي على الحفاظ على أموال العملاء منفصلة تماما عن جميع الأموال الأخرى.


دعم العملاء: غالبا ما يحتاج التجار إلى الاتصال بممثل الوسيط للحصول على توضيحات أو معلومات إضافية. يجب إدراج معلومات الاتصال في الصفحة المقصودة ويجب أن تتضمن أرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكتروني. تقدم الدردشة الحية اتصال فوري مع مندوب على الانترنت، وتتوفر مع معظم الوسطاء.


أنواع الحسابات: عادة ما يقدم الوسطاء لعملائهم خيارا من حسابات التداول المختلفة. يمكن أن تختلف الحسابات وفقا لكمية الأموال المطلوبة لفتح الحساب، فروق ثابتة أو متغيرة، روافع متفاوتة وأكثر من ذلك. كما يمكن أن تتوقف المكافآت على نوع الحساب المفتوح.


الإيداع الأولي: يمكن فتح بعض حسابات التداول بأقل من 1.00 دولار في حين أن البعض الآخر يتطلب الحد الأدنى للإيداع 2500 $. الوسطاء يميلون إلى تقديم خيار من الحسابات والفرق الرئيسي قد يكون مبلغ الإيداع الأولي. ويمكن إجراء الودائع بطرق مختلفة، ولكن بطاقات الائتمان والأسلاك المصرفية هي الأساليب الأكثر شعبية مع أنظمة الدفع عبر الإنترنت تكتسب شعبية.


الرسوم والرسوم: في معظم الحالات، لا توجد رسوم لفتح حساب مع وسيط. بعض الشركات لديها وديعة أو رسوم السحب في حين أن العديد من ليس لديهم أي رسوم على الإطلاق. عند اتخاذ قرار مع وسيط الفوركس لفتح حساب، يجب أن ننظر بعناية في جميع الرسوم والرسوم وخاصة النسبة المئوية للنقاط المدرجة في الخسائر والأرباح حيث أن هذا يمكن تحديد النتيجة النهائية للتجارة.


الرفع: قدم معظم الوسطاء التجار قدرا معينا من الرافعة المالية لتمكينهم من زيادة مبلغ استثماراتهم. هذه تختلف من وسيط إلى وسيط وكذلك من حساب إلى آخر. يجب على التجار الجدد الذين بدأوا للتو تجنب استخدام الرافعة المالية في البداية لأنه يمكن أن يضعه في خطر متزايد إذا انتهت صفقاته في خسارة.


فروقات الأسعار: فروقات الأسعار هي الفرق بين سعر الشراء والبيع، وهذا هو المكان الذي يقوم فيه الوسيط بعمل أمواله. من المهم التحقق من نوع الفائض الثابت أو العائم - الذي يتم تحصيله وكذلك مقارنة كمية الانتشار مع عدد من الوسطاء.


حساب تجريبي مجاني: ميزة أخرى للبحث عنها في وسيط الفوركس هو ما إذا كان يتم توفير خيار حساب تجريبي مجاني. الحسابات التجريبية تسمح لك لجعل الصفقات في حساب حقيقي على الانترنت دون طرح أي أموال. الوسطاء يقدمون هذا الخيار مع الأطر الزمنية المختلفة وكميات مختلفة من صناديق التداول الافتراضية ولكن حتى لفترة قصيرة من الوقت، واستخدام حساب تجريبي يوفر فرصة كافية بالنسبة لك لفهم مفهوم تداول العملات الأجنبية ومعرفة الداخل والخارجية من العملة تحركات الأسعار.


أزواج العملات المعروضة: يقدم معظم وسطاء الفوركس التداول في أزواج العملات الرئيسية مثل أوسد / ور أو جبي / أوسد. ويضيف الوسطاء الآخرون ما يعتبر أزواجا غريبة وهي عملات من بلدان أصغر أو نامية. لا يزال البعض الآخر يقدم التداول في بيتسوانز، كريبتوكيرنسي.


منصة التداول: منصة التداول الفوركس المقدمة للاستخدام من قبل كل وسيط ينبغي أيضا أن تؤخذ على محمل الجد قبل اتخاذ قرار ما إذا كان أو لم يكن لفتح حساب. يتم استخدام منصة التداول لوضع أوامر، وتحقق من أخبار الفوركس، وإجراء التحليل الفني، وإدارة حساب التداول وأكثر من ذلك بكثير. في بعض الأحيان المنصة هو تطبيق طرف ثالث ولكن في كثير من الحالات هو أيضا تطبيق معين تم إنشاؤها أو تصميمها أو تعديلها من قبل وسيط الفوركس. مقارنة الميزات المقدمة في إصدارات مختلفة من كل من منصة الأساسية وتلك الموجودة على ترقيات أعلى أمر ضروري في تقييم ما إذا كان أو لا يعمل المنصة بالنسبة لك.


المواد التعليمية: وكلما تعلم، وأفضل تاجر سوف تكون. بعض السماسرة تركز بقوة على التعليم وتوفر مجموعة من أماكن مختلفة مثل أشرطة الفيديو، والحلقات الدراسية، وندوات وأكثر من ذلك. معظم المواقع وسيط آخر اليومية-أحيانا تحديثات الأخبار الأسبوعية والتحليل وكثير توفر تحليلا أساسيا إضافيا لما يحدث في الأسواق. قائمة التقاويم الاقتصادية القادمة الأحداث المالية في جميع أنحاء العالم والآلات الحاسبة المختلفة تساعد التجار حساب هامش الفائدة والنقاط والأرباح وأكثر من ذلك.


المكافآت والترقيات: بعض السماسرة تجد المكافآت والترقيات لتكون وسيلة هامة لجذب عملاء جدد وأنها تقدم لهم بسخاء. مكافآت ترحيبية أو مكافآت الولاء شائعة ويمكن أن تضيف بشكل كبير إلى رصيد حساب التاجر. هناك بعض السماسرة الذين يأتون مع الترقيات فريدة من نوعها مثل الجوائز النقدية والأجهزة الإلكترونية وحتى السيارات أو الرحلات.


باختصار.


في عالم اليوم يسير بخطى سريعة، يمكن للتداول في الفوركس أن يحقق أرباحا كبيرة في وقت قصير جدا، وقد اجتذب الكثير من المستثمرين الذين تعبت من أدوات التداول الأخرى وفقدوا الاهتمام في الأسواق المالية المختلفة. ولكن دعونا نواجه الأمر، مع مئات من السماسرة يهدأ أجهزتهم، واتخاذ قرار على وسيط الحق يمكن أن يكون صعبا وتستغرق وقتا طويلا.


لتسهيل عملية اختيار وسيط الفوركس، قام فريق ديليفوركس باختبار ومراجعة عشرات من وسطاء الفوركس الأعلى تصنيفا وقمنا بتجميع النتائج التي توصلنا إليها إلى دقيق وصادق.


تقييمات وسيط الفوركس. نقول أنه مثل ذلك، وبعد الحقيقة ولا شيء سوى الحقيقة.


لذلك قبل اتخاذ اختيارك والتسجيل للحصول على حساب، وقضاء بعض الوقت قراءة لدينا استعراض وسيط الفوركس حتى يكون لديك أفضل فرصة لتصبح تاجر الفوركس مربحة.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


FOREX.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


مزايا.


المواد التعليمية واسعة خيارات واسعة من الأصول حساب تجريبي.


سلبيات.


حسابين فقط لا المكافآت أو الترقيات.


مزايا.


المواد التعليمية واسعة خيارات واسعة من الأصول حساب تجريبي.


سلبيات.


حسابين فقط لا المكافآت أو الترقيات.


فوريكس ريفيو.


فوريكس هو موقع تداول العملات التي تديرها شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة خدمات مالية تعمل في مجال الأعمال منذ عام 1999. غين كابيتال مدرجة في بورصة نيويورك (نيس: غكاب).


يتم تنظيم الفوركس من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة، وينظم في سبع ولايات قضائية أخرى في جميع أنحاء العالم: & لدكو؛ لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) والجمعية الوطنية الآجلة (نفا) في الولايات المتحدة، وكالة الخدمات المالية (فسا) في اليابان، لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك) في هونج كونج، سلطة النقد في سنغافورة (ماس)، سلطة النقد في جزر كايمان (سيما)، اللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات (أسيك) ومنظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك).


وقد فاز فوريكس المكافآت لأفضل البحوث والتحليلات التي كتبها فكس ستريت لعام 2017 و 2018.


في فوريكس، يمكن للمتداولين الاختيار بين حساب تداول قياسي وحساب تداول نشط. الحد الأدنى للإيداع الأولي المطلوب للحساب القياسي هو 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). يتطلب حساب أكتيف ترادر ​​$ 20،000 لفتح. أصحاب حساب التاجر النشط أيضا الحصول على العمل مع & [رسقوو]؛ مدير العلاقات و [رسقوو]؛ للمساعدة في جميع احتياجاتهم التجارية. هناك أيضا خالية من المخاطر 50،000 $ حساب تجريبي للتجار من جميع المستويات.


من أهم العوامل التي يجب أخذها بعين الاعتبار دائما عند اختيار وسيط الفوركس هي تكاليف التداول، والتي يمكن تقسيمها إلى فئتين: فروق الأسعار والعمولات، ورسوم التمويل بين عشية وضحاها أو المدفوعات التي يشار إليها غالبا باسم & لدكو؛ معدلات المبادلة & رديقو؛ . معدلات المبادلة غير مهمة للتجار اليوم، ولكن ينتشر واللجان هي دائما مهمة. خلال ساعات العمل الأكثر نشاطا، وجدنا أن فوركس عادة ما يتقاضى فرقا عائم قدره 1.7 نقطة على زوج العملات ور / أوسد القياسي ضمن حسابه القياسي. ويبلغ متوسط ​​سعر الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) 1.7 نقطة، أما الفرق النمطي ل غبب / أوسد فهو 2.1 نقطة. لا يتم فرض عمولات، لذلك ما تراه مقدما في ينتشر هو ما تحصل عليه. يمكن أن يكون الهوامش أقل بكثير في بريميوم & لدكو؛ التاجر النشط & رديقو؛ ، مع انتشار على ور / أوسد في بعض الأحيان تصل إلى 0.4 نقطة. هذا هو عرض تنافسي للغاية في السوق اليوم.


دروس فيديو الفوركس.


فوريكس هي واحدة من أسهل المواقع للتنقل. يتم وضعه بشكل جيد وجميع الميزات توفر أوصاف واضحة من المنتجات والخدمات التي يتم تقديمها. هناك خيار من أكثر من 45 أزواج العملات، والعقود مقابل الفروقات في 10 المؤشرات العالمية والسلع والوسيط قد أضاف للتو قائمة من الأسهم والسندات والأسعار.


يمكن للمتداولين أيضا تداول الخيارات في عقود الفروقات، بقعة الفوركس، والثنائيات في أكثر من 3200 الأسواق. وتقدم هذه من خلال غفت التي هي الآن جزء من الفوركس. ويستند غفت في المملكة المتحدة، وهي الشركة الرائدة عالميا في مجال التداول عبر الإنترنت.


يقدم مركز التعلم في فوريكس مجموعة متنوعة من المواد التعليمية المختلفة.


للدراسة الذاتية، و & لوت؛ تعلم التجارة الفوركس & [رسقوو]؛ بالطبع يسمح للتجار للدراسة في وتيرتها الخاصة ويتكون من سبعة دروس تغطي كل شيء بما في ذلك النقاط، الهامش، التحليل الفني & أمب؛ والأدوات، والرسوم البيانية، وأكثر من ذلك. جنبا إلى جنب مع الدورة، والتجار الحصول على حساب التداول التجريبي مع 50،000 $ في الأموال الافتراضية، حتى يتمكنوا من تطبيق الدروس التي تغطيها على منصة التداول الحية.


في دورة تفاعلية، يمكن للتجار دراسة على الانترنت مع الاستفادة من الأدوات التفاعلية وأشرطة الفيديو التي توضح كيفية فهم أنماط الرسم البياني، وتوقع الأحداث تتحرك السوق وإدارة المخاطر. ويأتي هذا بالطبع أيضا مع حساب التداول التجريبي من 50،000 $ في الأموال الافتراضية وكذلك المصنفات والمسابقات التي يمكن طباعتها لاستخدامها لاحقا.


هناك سلسلة من أشرطة الفيديو للمبتدئين وغيرها مع التحليل الفني للتجار أكثر تقدما. لمزيد من الفهم العميق لكيفية عمل المنصات المختلفة، هناك أشرطة فيديو تعليمية على منصات فوريكسترادربرو و MetaTrader4.


وهناك أيضا العديد من ندوات عبر الإنترنت مثيرة للاهتمام على الانترنت والتي تتوفر لجميع عملاء الفوركس. مطلوب التسجيل المسبق.


عندما يتعلق الأمر بتحليل السوق، يتم توفير فوريكس بشكل جيد. أنها توفر تحديثات السوق اليومية الحية، والأفكار الأسبوعية حول أهم الأحداث المالية والتوقعات الفصلية والتقارير الخاصة الأخرى.


في قسم نقاط المحورية، يسجل فوريكس مستويات الدعم والمقاومة اليومية والأسبوعية والشهرية حتى يتمكن المتداولون من تحديد نقاط المحورية الخاصة بهم. وتستخدم النقاط المحورية من قبل المتداولين كمؤشر تنبؤي وللدلالة على مستويات ذات أهمية تقنية. عندما تستخدم جنبا إلى جنب مع المؤشرات الفنية الأخرى مثل الدعم والمقاومة أو فيبوناتشي، يمكن أن تكون النقاط المحورية أداة تداول فعالة.


يتم نشر التوقعات الفنية في القسم الفني ويتم توفير مسرد أبجدي كامل من الناحية المالية.


وفوجئت عند القيام بهذا الاستعراض أنه لم يكن هناك مكافآت أو الترقيات المذكورة. هذا أمر غير شائع في صناعة الفوركس حيث المكافآت والترقيات بمثابة وسيلة محددة لجذب عملاء تجاريين جدد. ولعلهم يعتبرون أن 15٪ تخفيض الأسعار على العملات الرئيسية و 2٪ الفائدة على أرصدة الحسابات المميزة لتكون الترقيات ولكن هذا هو شيء مثل المكافآت والترقيات التي تقدمها المنافسين.


أدوات التداول.


هناك العديد من أدوات التداول مثيرة للاهتمام في الفوركس. ترادابل هو أداة التي يمكن استخدامها من قبل التجار من جميع مستويات الخبرة. ترادابل يأتي معبأة مسبقا مع مجموعة مختارة من التطبيقات سهلة الاستخدام مصممة خصيصا لتلبية جميع مستويات الراحة. يتمتع التجار بمرونة تامة لتخصيص المنصة لتلبية احتياجاتهم الفردية.


فكسشارتس من قبل إسيغنال يعطي التجار الوصول إلى أكثر من 40 مؤشرات قابلة للتخصيص وأدوات الرسم بما في ذلك خطوط غان، قنوات دونشيان، دائرة فيبوناتشي وأكثر ويمكن للتجار مؤامرة ضد أسعار خدمات الخزينة العالمية (غت) معدلات & نداش؛ تيار مركب من أكثر من 275 المساهمين للحصول على صورة شاملة للعمل في السوق أو، انتقل لأسفل لعرض فوريكس فقط تدفق البيانات.


فوركس إسيغنال بلاتفورم.


إلى جانب منصة فوريكسترادربرو، تقدم فوريكس العديد من منصات التداول الأخرى.


مع MT4، التجار لديها إجمالي حجم مرونة الكثير، بما في ذلك الكثير الصغيرة، تجارة المحمول لفون & أمب؛ الروبوت والتداول الآلي باستخدام مناطق العد المخصصة. يسمح التحوط وليس هناك الجسور 3rd الطرف أو السيارات المصاحبة.


توفر منصة MetaTrader4 عمليات إعدام تجارية عالية الجودة، وفروق أسعار محدودة وخدمة العملاء الشخصية. يمكن للتجار اختيار أكثر من 77 سوق الفوركس والعقود مقابل الفروقات فضلا عن الاستفادة من الميزات المتكاملة الأخرى بما في ذلك تدفق الأخبار، والبحوث التقنية واسعة النطاق من المحللين التجاريين والمحللين في المنزل، وكذلك برنامج التعرف على الأنماط من أوتوشارتيست.


في وقت هذا الاستعراض فوريكس، تم إضافة منصة التداول الثالثة للتو إلى تشكيلة من المنصات المعروضة في فوريكس و [مدش]؛ و ديلبوك. يتم تقديم منصة ديلبوك تحت العلامة التجارية غفت ويمكن للتجار الاختيار من بين 120+ أزواج العملات مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1 نقطة على التخصصات وأكثر من 3،200 الأسواق والعقود مقابل الفروقات، الفوركس الفوركس والثنائيات والخيارات.


الرسم البياني المتقدم هو متاح من خلال منصة فوركس ديلبوك وأنه يتوفر كما تحميل، على شبكة الإنترنت والجوال مع تطبيقات الحائز على جائزة ل أندويد، يوس وأوقد النار. الرسم البياني المتقدم يسمح للمتداولين بمراقبة موقفهم وتقييم الاتجاهات والتنبؤ بتحركات السوق في مكان واحد. يوفر برنامج ديلبوك الرسوم البيانية سهلة القراءة، ومجموعة من المؤشرات الحرة، فضلا عن مجموعة واسعة من خيارات التخصيص.


ودائع / السحوبات.


يقبل فوريكس الأموال عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم، التحويل الإلكتروني، حيث يكون الحد الأدنى للمعاملة 30 دولارا، والحد الأقصى للمعاملة 10000 دولار. ويمكن أيضا أن تكون سلكية الأموال عبر سوفورتبانكينغ.


دعم العملاء.


دعم العملاء متاح 24/7 عبر البريد الإلكتروني والهاتف والدردشة الحية. يسعدني أن أرى أن الدردشة لم يتم الوصول إليها إلا من خلال النقر على علامة التبويب دردشة وأنه لا يطفو على السطح فور فتح الموقع.


يتم قبول الطلبات التجارية عن طريق الهاتف من قبل فوريكس المملكة المتحدة خلال ساعات السوق.


استنتاج.


وقد غطت الفوركس جميع القواعد. موقعهم على الانترنت هو سوبر استجابة وسهلة الاستعمال ويتم تغطية جميع المواضيع في العمق ووصفت بوضوح بحيث يتم فهم المعلومات من قبل التجار من جميع مستويات الخبرة التجارية. من الجميل أن نرى أن هناك حساب تجريبي سخية جدا ولكن كنت قد يفضل أن يكون المزيد من الخيارات من الحسابات أكثر من اثنين التي يتم تقديمها.


مزايا.


المواد التعليمية واسعة خيارات واسعة من الأصول حساب تجريبي.


سلبيات.


حسابين فقط لا المكافآت أو الترقيات.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


أفضل الفوركس.


الوسطاء لعام 2017.


استنادا إلى أصعب وأشمل استعراض في هذه الصناعة.


معرفة أي وسيط يناسب احتياجاتك.


2017 فورسبروكرز.


مزيد من المعلومات حول المراجعة السنوية السادسة.


أفضل الوسطاء ل.


تصفح وسطاء الفوركس التي تدعم المستثمرين الدوليين.


أصعب مراجعة في هذه الصناعة.


وتلتزم فوريكسروكرز في توفير بيانات دقيقة لكل وسيط الفوركس على الانترنت التي تتبعها. وهي موطن لأكبر قاعدة بيانات مستقلة على شبكة الإنترنت تغطي صناعة الوساطة المالية الدولية. بالنسبة لكل وسيط، قمنا بتقييم:


7 فئات. 255 متغيرات. 234 أزواج العملات.


العمولات & أمب؛ الرسوم عرض الاستثمارات منصات & أمب؛ أدوات البحث خدمة العملاء التداول عبر الهاتف المتحرك التعليم معرفة المزيد حول كيفية اختبارنا.


مهمتنا.


مهمتنا هي تقديم استعراضات غير منحازة ودرجات التقييم للسماسرة الفوركس ومساعدة التجار العثور على أفضل وسيط لاحتياجاتهم. لقد ساعدنا عشرات الآلاف من المستثمرين فتح حساب الوساطة الجديد.

No comments:

Post a Comment