Monday 26 March 2018

إيما 25-50 نظام التداول


20 إما سيستيم Mq4.


ويمكن استخدام 20 إما الفعلية من خلال غالبية المؤسسات والمؤسسات المصرفية والمال وكذلك الأطفال كبيرة المدرجة في شراء وبيع الخاصة بهم. عدد قليل الاستفادة من ذلك باستخدام مزيج المرتبطة موم إضافية أو حتى ما مثل نظام. معظم الرجال الصغيرة (الولايات المتحدة) الاستفادة من 20 إما في نوع معين أو حتى إضافية ضمن بيع وشراء لدينا. وهناك عدد قليل من المستثمرين الخبراء الاستفادة من التكلفة وكذلك 20 إما لأن أسلوبها الخاص من خلال شراء بالقرب من 20 إما الفعلية، فضلا عن تعزيز مفصلة تحت الفعلي 20 إما (لا تفعل ذلك في منزلك، ذكرت من قبل المستخدمين، لأن الخبراء بالإضافة إلى الاستفادة من أنظمة التصفية لمنع السياط وكذلك التحركات "كاذبة").


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


إلى حد ما، باستخدام الفعلي 20 إما يحصل، مثل فيبوناتشي التصحيحات، والتوقع مرضية الشخصية. استخدام 20 إما الفعلية هي لا مثل تحقيق في شكل من أشكال، ولكن من بين الموارد لمساعدة كل واحد منا ضمن اختيارنا إنتاج الإجراء. فإنه لن يقدم بأي شكل من الأشكال داخل بعد ولا تدرس لأن "الكلمة الأخيرة".


فكر في 20 إما الفعلية لأن التوازن، أو حتى جمع المبلغ الإجمالي الذي هو النقطة حيث المشترين وكذلك تجار التجزئة اتفاق مع التكلفة. نضع في اعتبارنا أننا & # 8217؛ إعادة التعامل مع السلطة كل من السوق وأنه من المستثمرين. السلطة عادة ما تبحث عن الاستقرار مع الطريق المرتبطة الحد الأدنى من المعارضة. إذا لم تكن قد نفذت حاليا، تحتاج إلى البحث في عدد كبير من الرسوم البيانية (يوميا وكذلك ما يصل) باستخدام 20 إما و 50 إما المتوسطات المتحولة على وكذلك أن يكون على بينة من عدد من الأشياء: المنحدر من المتوسطات المزيج الفعلي من المتوسطات التكلفة وفقا للمتوسطات الفعلية.


الآخرين بحثا عن.


أفضل إعدادات إما أفضل الإطار الزمني 12ema إن 26ema فوريكس إما 12 26 عبر فكس إيما 20 50 100 إيما 25-50 نظام التداول الساحرة هو أفضل 9 و 21ema أو 10 و 20 إما.


الطلبات الأخيرة.


المشاركات الاخيرة.


طلبات شعبية.


تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.


إما 25-50 نظام التداول.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


المستندات الموصى بها.


توب نونفيكتيون على سكريبد.


أعلى الخيال على سكريبد.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


فكرة ل إي - إما 25 و إما 50 مع مؤشر القوة النسبية.


مرحبا الناس، لدي فكرة عن إي، إذا كان شخص ما يعتقد أن هذا هو مربحة يمكنك برمجة إي ونشره هنا من فضلك؟


أزواج: غبب / جبي، نزد / أوسد، نزد / جبي أخرى أزواج متقلبة جدا.


وضع إما (50) مع اللون الأزرق.


- إذا كانت الشمعة مفتوحة أو قريبة فوق المتوسط ​​المتحرك 50 ومؤشر القوة النسبية فوق 50 ويشير إلى أعلى.


- وقف الخسارة 10 نقطة أدناه منخفضة الشمعة السابقة.


- إذا كانت الشمعة مفتوحة أو تغلق تحت المتوسط ​​المتحرك 50 ومؤشر القوة النسبية أقل من 50 ويشير لأسفل.


- وقف الخسارة 10 نقطة فوق الشمعة السابقة عالية.


هذا هو الرجال استراتيجية، إذا كان شخص ما يمكن أن البرنامج، وأنا أفعل ذلك يدويا وأنها كانت جيدة حتى الآن.


إستراتيجية تداول الفوركس # 1 (المتوسط ​​المتحرك السريع كروس أوفر)


قدمه إدوارد ريفي في 28 فبراير 2007 - 13:07.


أنظمة التداول القائمة على المتوسطات المتحركة سريعة وسهلة جدا لمتابعة. دعونا نلقي نظرة على هذا النظام البسيط.


أزواج العملات: أي.


المخطط الزمني: 1 ساعة أو 15 دقيقة الرسم البياني.


المؤشرات: 10 إما، 25 إما، 50 إما.


قواعد الدخول: عندما يمر 10 إما من خلال 25 إما ويستمر من خلال 50 إما، شراء / بيع في اتجاه 10 إما مرة واحدة من الواضح أنه يجعل من خلال 50 إما. (فقط انتظر شريط السعر الحالي لإغلاق على موقع المعاكس من 50 إما. هذا الانتظار يساعد على تجنب إشارات خاطئة).


قواعد الخروج: option1: الخروج عند 10 إما يعبر 25 إما مرة أخرى.


option2: الخروج عند 10 إما ترجع ويمس 50 إما (مرة أخرى يقترح الانتظار حتى شريط السعر الحالي بعد ما يسمى ب "اللمس" تم إغلاقه على الجانب الآخر من 50 إما).


المزايا: فمن السهل للاستخدام، وأنه يعطي نتائج جيدة جدا عندما يكون السوق تتجه، خلال كبير السعر كسر-- أوتس والتحركات السعرية الكبيرة.


العيوب: مؤشر المتوسط ​​المتحرك السريع هو مؤشر متابعة أو يطلق عليه أيضا مؤشر متخلف، مما يعني أنه لا يتنبأ بالاتجاهات المستقبلية للسوق، بل يعكس الوضع الحالي في السوق. هذه الميزة تجعلها ضعيفة: أولا، لأنها يمكن أن تغير إشاراتها في أي وقت، وثانيا - لأن الحاجة لمشاهدته في كل وقت. وأخيرا، عندما تتداول السوق جانبية (أي اتجاه) مع تذبذب ضئيل جدا في السعر يمكن أن تعطي العديد من الإشارات الكاذبة، لذلك لا يقترح استخدامها خلال هذه الفترات.


الثابتة والمتنقلة كيف يمكنني جعل هذه المتوسطات تستمر على الرسم البياني أو أنها لا تستمر تلقائيا. أيضا ما هو أفضل نطاقات أيام لاستخدامها. 5،10،20 أو 10،25،50.


كيف أعرف سوق يتداول جانبية.


لا تمتد معدلات العملات الأجنبية في المستقبل، فإنها يمكن أن تتبع فقط سعر السوق.


فيما يتعلق بأفضل الاجهزة، وهناك العديد منهم كما ربما التجار تداول الفوركس. إن أفضل طريقة لمعرفة الإعداد الذي ستعمل عليه هي اختباره. تجريب مع المؤشرات يمكن أن يكون متعة!


يمكنك أن تقول عندما يبدأ السوق تتحرك جانبية من خلال النظر في إماس: كما يختفي الميل، يبدأ نمط إما شبه أفقي مسطحة في الظهور.


في حين أن السوق يتداول جانبيا فإنه لا يجعل أي قمم جديدة أو مستويات جديدة. سوف تكون قادرة على رسم خطوط قناة بسيطة ومشاهدة تداول السوق داخل تلك القناة. وسيؤدي الخروج من القناة إلى إعادة وضع السوق المتجه.


هل يمكن أن يرجى اسمحوا لي أن أعرف ماذا تقف إما؟


وأنا أعلم أن ما هو المتوسط ​​المتحرك، ولكن ماذا يعني E؟


قضية هامة أخرى غير واضحة لهذا النظام: أين يمكنني تعيين وقف الخسارة؟


إما تقف على المتوسط ​​المتحرك الأسي. وهو المتوسط ​​المتحرك بسرعة، حيث يتم إعطاء المزيد من الوزن لأحدث البيانات.


من الناحية المثالية، يجب وضع وقف الخسارة فوق / أدنى من ارتفاع سوينغ السابق (الاتجاه الهبوطي) / منخفضة (الاتجاه الصاعد). إذا كان يبدو بعيدا جدا، ثم التجار يجب أن تستخدم محطة ثابتة التي ستكون فردية لكل حالة، وسوف تعتمد على إدارة الأموال وتداول النهج الذي اختاره التاجر.


مرحبا، كيف يمكنني الحصول على أموالي (الأرباح) عندما كنت التجارة والحصول على الأرباح؟ ما هو الإجراء / العملية؟ هل هو مرهق.


ستتمكن من سحب أرباحك بعد إغلاق مراكز التداول المفتوحة.


لإغلاق موضع، يمكنك استخدام قواعد الخروج الموضحة أعلاه.


وبالإضافة إلى ذلك، أود أن أقترح رسم النقاط المحورية وإضافة مستويات التمديد فيبوناتشي. سوف المحورين و فيبوناتشي تساعد على تحديد أهداف الربح المحتملة. يمكنك بعد ذلك الخروج من تلك المستويات بمجرد أن تكون في الربح أو تشديد وقف الخسارة والسماح بتداول المزيد من التداول حتى تعبر الأسواق المالية الدولية (كما هو موضح في قواعد الخروج أعلاه).


شكرا جزيلا للحصول على بقية المقال الخاص بك. من فضلك يمكنك معرفة كيفية جعل السطر الثاني تظهر في منصة ميتاتريدر.


السطر الثاني .. هم .. هل يمكن أن يرجى توضيح بالضبط ما تريد أن تفعل / تحقيق؟


إذا كان الأمر يتعلق بإضافة المتوسط ​​المتحرك الثاني، ثم ببساطة إضافة مؤشر آخر وتغيير الإعدادات إلى أي قيمة حاجتك.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


50 وحدة إما سيستيم & # 8211؛ واحدة من أبسط أنظمة التداول.


أنا جزئية للغاية نحو استراتيجيات التداول بسيطة. عندما جاءت نتائج باكتستينغ على هذا بسيط 50 وحدة إما النظام، لم أستطع الانتظار لكسر النتائج.


تمرر الأنظمة البسيطة قاعدتي الأم. & # 8221؛ & أمب؛ 8221؛ عندما أفسر هذه الأنظمة لأمي، فإنها تفهم المنطق وراءها على الرغم من أنها ليست لديها مصلحة في التداول. وقالت إنها تفهم ما أفعله مع مالها ولماذا هو استثمار جيد.


حول 50 وحدة إما النظام.


أنظمة المتوسط ​​المتحرك البسيطة هي سهلة الاستعمال: فهي سهلة التفسير وسهلة التداول، وتعمل بشكل جيد عندما تتجه الأسواق.


هذا النظام لا يختلف. وهي تستخدم المتوسط ​​المتحرك الأسي البالغ 50 وحدة (إما) كخط إشارة. يعمل النظام على أي إطار زمني. تستخدم نتائج باكتستينغ أشرطة H1، وسوف تستخدم الأمثلة الحالية لدينا أشرطة يومية.


قواعد التداول.


السعر يعبر فوق 50 وحدة إما ويفتح ويغلق شمعة كاملة هناك.


السعر يعبر دون 50 وحدة إما ويفتح ويغلق شمعة كاملة هناك.


يتم تشغيل توقف زائدة. يتم تشغيل إيقاف الأولي.


الخروج قصيرة عندما:


يتم تشغيل توقف زائدة. يتم تشغيل إيقاف الأولي.


نتائج الاختبار المسبق.


واستندت نتائج المراجعة الخلفية التي استعرضتها لهذا النظام إلى تداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني (جبي / جبي) لمدة ساعة واحدة لعام 2018. ولأجل هذا الاختبار المحدد، تم تحديد الوقف المتحرك لقيمة ثلاث وحدات.


أدى الإعداد 33 مجموع الصفقات على مدى فترة باكتست 1 سنة. وكان من بين هؤلاء 15 فائزا و 18 خاسرا. وهذا يعطي النظام معدل فوز حوالي 45٪.


في حين أن هذا ليس جيدا مثل بعض أنظمة العائد المتوسط ​​نحن & # 8217؛ نظرنا، فإنه لا & # 8217؛ ر يكون الجانب الهبوطي انتهت مفتوحة لديهم، إما.


وبداية من إيداع أولي قدره 000 10 دولار، سجل النظام 60،621،70 دولارا في الصفقات المربحة و 34،769،37 دولارا في الصفقات الخاسرة. نضع في اعتبارنا أن النظام جعل ثلاثة الصفقات أكثر خسارة من الصفقات الفوز، وبالتالي فإن نسبة الربح هو في الواقع أفضل قليلا من 2: 1. وكان معامل الربح الإجمالي لجميع الصفقات 1.74.


وهذا يعني أن مبتدئا نسبيا يمكن أن يأخذ هذا النظام والبدء في التداول بشكل مربح من اليوم الأول. واحدة من عيوب هذا النظام هو أنه عانى من انخفاض الحد الأقصى من 51.21٪ بسبب الإفراط في ضخمة. ومن الواضح أنه لا ينبغي لأحد أن يتداول على مستوى النفوذ في السوق الحقيقية.


تحسين النظام.


لأن هذا هو نظام الاتجاه التالي الذي يعمل بشكل أفضل في الأسواق تتجه، يمكننا تحسين حافة لدينا من خلال التأكد من أن الصفقات لدينا تحدث فقط خلال الأسواق تتجه. أسهل طريقة للقيام بذلك هي تنفيذ مرشح الاتجاه.


وبما أننا نستخدم 50 وحدة إما لإشارة الصفقات، يمكننا استخدام متوسط ​​المدى الطويل مثل 200 وحدة إما لتحديد اتجاه الاتجاه. بعد ذلك، يمكننا أن نبرمج نظامنا لتجاهل أي إشارة تجارية من شأنها أن تجعلنا لاتخاذ موقف يتعارض مع الاتجاه الرئيسي الذي حدده لدينا 200 وحدة إما.


من الواضح أن الأسواق لا تتجه دائما. العديد من الأسواق تمر بفترات من الإجراءات الجانبية التي يمكن أن تستمر لسنوات. وبسبب هذا، أود أن التجارة هذا النظام عبر مجموعة واسعة من الأسواق بدلا من التركيز على سوق محددة واحدة. ضبط الإطار الزمني إلى الحانات اليومية من شأنه أن يجعل النظام أسهل بكثير لمتابعة عبر عشرات الأسهم، السلع، وفوركس الأسواق.


أمثلة التداول.


الرسم البياني اليومي للنفط يقوم بعمل عظيم من إظهار كل من إيجابيات وسلبيات هذا النظام. أي شخص يحاول استخدام هذا النهج تداول النفط من بداية مايو حتى نهاية يونيو سيكون تجربة محبطة للغاية. خلال ذلك الوقت، كان النفط عالقا في نطاق يتراوح بين 20 و 23. وكان من الممكن أن يؤدي ذلك إلى عشر إشارات تجارية مختلفة، لم يكن أي منها قد سجل أي ربح كبير.


في نهاية يونيو، ومع ذلك، فإن النظام قد دخلت موقف طويل بعد كسر السعر من خلال خط إما 50 يوما. وكان من المتوقع أن يكون هذا الوضع قد وصل إلى 22.50، وأن النفط سيصل إلى 25.50 بحلول منتصف يوليو / تموز. وكان من الممكن أن تزيل هذه الصفقة 10٪ حتى بعد إعطاء بعض الأرباح مرة أخرى إلى نقطة توقف، مما يعني أنه قد يكون كافيا لتغطية جميع الصفقات السيئة من أبريل إلى يونيو.


وكمثال بديل، كان غلد في الاتجاه الهبوطي على المدى الطويل منذ ديسمبر كانون الاول من عام 2018. وقد قفز فقط فوق خط إما 50 يوما عدة مرات هذا العام، وحتى الآن لفتح وإغلاق شمعة بأكملها فوق الخط. ومع ذلك، فقد تم تداول أكثر تشددا إلى خط إما 50 يوما في الآونة الأخيرة ويبدو أن وضع نفسها للانفراج المحتملة.


إذا حدث هذا الاختراق المحتمل، لن يكون لدينا أي وسيلة لمعرفة ما إذا كان ذلك بداية تشغيل الثور الجديد في غلد، أو مجرد بداية ستة أشهر من إشارات كاذبة مثل رأينا للتو في النفط. وستكون هذه هي الإشارة الأولى التي واجهها غلد في الأشهر، على الرغم من أنه سيكون من المثير للاهتمام بالتأكيد أن نرى كيف لعبت.


حتى لو كانت الصفقات القليلة القادمة على غلد لم تسير على ما يرام، فإننا لا يزال الطريق أمامنا بسبب الربح الكبير الذي حققه النظام على الجانب القصير خلال النصف الأول من العام.


مرحبا، من فضلك، أود أن أعرف، حيث يمكننا وضع وقف الخسارة الأولي لهذا النظام.


ويقول أندرو سيلبي.


هذا يعتمد على شخصيتك وأهداف المخاطر / مكافأة الخاص بك.


قد ترغب في البدء بشيء أساسي مثل التوقف المتأخر من 3 إلى أتر، ولكن يجب أن تتأكد من إجراء اختبار خلفي كاف لكيفية تأثير ذلك على النتائج.


بواسطة & # 8220؛ أوفيرليفيراج ضخمة & # 8221؛ ماذا تعني كميا؟ ما هي الرافعة المالية المستخدمة في الاختبار الخلفي؟


ويقول أندرو سيلبي.


ومن الواضح أن السحب بنسبة 50٪ لن يكون مقبولا. ومن الواضح أن هذا يعني أننا بحاجة إلى تقليص حجم النفوذ أو الموقف، مما قد يؤثر على العائد الإجمالي.


مرحبا، إذا خرجت التجارة من خلال وقف زائدة، ما هي قاعدة للعودة؟


ويقول أندرو سيلبي.


لهذا المثال البسيط، سيكون الانتظار إلى السعر لانتظار السعر لكسر 50 وحدة إما إنت الاتجاه المعاكس، مما يشير إلى إدخال آخر.


يمكنك أيضا إضافة شرط من شأنه أن يشير إلى إعادة الدخول في نفس الاتجاه، ولكن يريد أن يختبر كيف لو التأثيرات الاستراتيجية.

No comments:

Post a Comment