Friday 16 March 2018

متوسط صيغة الفوركس المدى الحقيقي


وقت الخروج الخاص بك مع متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) توقف الزائدة.
أتر زائدة توقف تستخدم أساسا لحماية رأس المال وقفل في الأرباح على الصفقات الفردية ولكن يمكن أيضا أن تستخدم، بالاقتران مع مرشح الاتجاه، للإشارة إدخالات.
متوسط ​​المدى الحقيقي ("أتر") قدمه J. ويلس وايلدر في كتابه عام 1978 مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية. أتر هو مقياس لتقلب الأسهم أو الفهرس ويتم شرحه بالتفصيل في متوسط ​​المدى الحقيقي. تجربت وايلدر مع تقلب الاتجاه التالي يتوقف باستخدام متوسط ​​المدى الحقيقي. تم تعديل النظام في وقت لاحق إلى ما يعرف عادة باسم أتر زائدة توقف.
أتر إشارات توقف زائدة.
يتم استخدام الإشارات للمخارج:
اخرج من موضعك الطويل (البيع) عندما يعبر السعر تحت خط توقف زائدة أتر. الخروج من موقفك القصير (شراء) عندما يعبر السعر فوق خط توقف زائدة أتر.
في حين ليست تقليدية، فإنها يمكن أن تستخدم أيضا للإشارة إدخالات - بالتزامن مع مرشح الاتجاه.
يتم عرض مؤشر السلع السلعية ري في أواخر عام 2008 أسفل الاتجاه مع متوسط ​​المدى الحقيقي وقف زائدة (21 يوما، 3xATR، سعر الإغلاق) والمتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 63 يوما تستخدم كمرشح الاتجاه.
قم بتمرير التسميات التوضيحية فوق الماوس لعرض إشارات التداول.
قم باختصار [S] عندما يغلق السعر تحت حاجز أتر - في حين أنه دون المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 63 يوما قم بإنهاء [X] عندما يعبر السعر فوق محطة أتر.
أتر زائدة توقف الإعداد.
وتتراوح فترات نموذج أتر النموذجية المستخدمة بين 5 و 21 يوما. وايلدر اقترح أصلا استخدام 7 أيام، والتجار على المدى القصير استخدام 5، والتجار على المدى الطويل 21 يوما. وعادة ما يتم تطبيق مضاعفات بين 2.5 و 3.5 x أتر لمواقف زائدة، مع مضاعفات أقل أكثر عرضة للأنابيب.
يتم تعيين الافتراضي كما 3 × 21 يوما أتر.
يتم تعيين سعر الإغلاق كخيار افتراضي. البديل هو هايلو (انظر الصيغة أدناه).
انظر لوحة المؤشر للحصول على إرشادات حول كيفية إعداد مؤشر - وتحرير إعدادات المؤشر لتغيير الإعدادات.
أتر زائدة توقف الفورمولا.
وعادة ما تحسب توقفات الزائدة بالنسبة لسعر الإغلاق:
حساب متوسط ​​المدى الحقيقي ("أتر") مضاعفة أتر من قبل متعددة اخترتها - في حالتنا 3 × أتر في اتجاه صعودي، طرح 3 × أتر من سعر الإغلاق ورسم النتيجة كوقف لليوم التالي إذا كان السعر يغلق أدناه وقف أتر، إضافة 3 × أتر إلى سعر الإغلاق - لتعقب تجارة قصيرة خلاف ذلك، ومواصلة طرح 3 × أتر لكل يوم لاحق حتى عكس السعر تحت توقف أتر لقد بنيت أيضا في آلية السقاطة بحيث توقف أتر لا يمكن أن تتحرك أقل خلال فترة تداول طويلة ولا ترتفع خلال فترة تداول قصيرة.
الخيار هايلو يختلف قليلا: يتم طرح 3xATR من هاي اليومي خلال الاتجاه الصاعد، وأضاف إلى اليومية منخفضة خلال الاتجاه الهبوطي.
تعلم كيفية إدارة مخاطر السوق الخاصة بك.
أتر زائدة توقف التقييم.
متوسط ​​المدى الحقيقي إن الوقف المتذبذب أكثر تقلبا بكثير من المحطات المستندة إلى المتوسطات المتحركة وتكون عرضة للتخلي عنك داخل وخارج المراكز ما لم يكن هناك اتجاه قوي. هذا هو السبب في أنه من المهم استخدام مرشح الاتجاه. متوسط ​​المدى الحقيقي تتوقف المحطات الزائدة عن التكيف مع ظروف السوق المختلفة من النسبة المئوية لمعدلات الوقف، ولكنها تحقق نتائج مماثلة عند تطبيقها على الأسهم التي تمت تصفيتها لاتجاه قوي.
أتر الأصلي والتذبذب توقف اثنين من نقاط الضعف الرئيسية:
يتوقف التحرك لأسفل خلال الاتجاه الصاعد إذا كان متوسط ​​المدى الحقيقي يتسع. أنا غير مرتاح مع هذا: توقف يجب أن تتحرك فقط في اتجاه هذا الاتجاه. تفترض آلية التوقف والعكس أن تتحول إلى وضعية قصيرة عند إيقافها من موضع طويل، والعكس بالعكس. ما هو على الأرجح في نظام الاتجاه التالي هو أن المتداول توقف في وقت مبكر - والدخول المقبل في نفس الاتجاه كما التجارة السابقة.
لقد أدخلنا آلية السقاطة (المذكورة أعلاه) لمعالجة الضعف الأول. ويمكن التعامل مع الثانية باستخدام أتر العصابات.

أدخل إقليم مربح مع متوسط ​​المدى الحقيقي.
ويمكن استخدام المؤشر المعروف بمتوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) لتطوير نظام تجاري كامل أو استخدامه لإشارات الدخول أو الخروج كجزء من استراتيجية. وقد استخدم المهنيون مؤشر التقلب هذا لعقود لتحسين نتائجهم التجارية. معرفة كيفية استخدامها ولماذا يجب أن محاولة إعطائها.
كيف قريبة من بعضها البعض بولينجر باندز العلوي والسفلي هي في أي وقت من الأوقات يوضح درجة التقلب السعر تشهد. يمكننا أن نرى خطوط تبدأ متباعدة إلى حد ما على الجانب الأيسر من الرسم البياني وتتقارب لأنها تقترب من منتصف الرسم البياني. بعد ما يقرب من لمس بعضها البعض، فإنها تفصل مرة أخرى، والتي تبين فترة من التقلبات العالية تليها فترة من التقلب المنخفض. (لمزيد من المعلومات، راجع أساسيات بولينجر باندز.)
بولينجر باندز معروفة جيدا ويمكنها أن تقول لنا قدرا كبيرا حول ما من المرجح أن يحدث في المستقبل. مع العلم أن الأسهم من المرجح أن تواجه تقلبات متزايدة بعد التحرك ضمن نطاق ضيق يجعل هذا السهم يستحق وضع على قائمة المراقبة التجارية. عندما يحدث الاختراق، ومن المرجح أن تواجه خطوة حادة الأسهم. على سبيل المثال، عندما انفجر هانسن (ناسداك: هانز) من نطاق التقلب المنخفض في منتصف المخطط (الموضح أعلاه)، تضاعف تقريبا في السعر خلال الأشهر الأربعة المقبلة.
و أتر هو طريقة أخرى للنظر في التقلب. في الشكل 2، ونحن نرى نفس السلوك الدوري في أتر (هو مبين في القسم السفلي من الرسم البياني) كما رأينا مع بولينجر باندز ®. وتتبع فترات التقلب المنخفض، التي تحددها القيم المنخفضة ل أتر، تحركات أسعار كبيرة.
التداول مع أتر.
استخدام أتر هو الأكثر شيوعا كطريقة الخروج التي يمكن تطبيقها بغض النظر عن كيفية اتخاذ قرار الدخول. ومن المعروف تقنية واحدة شعبية باسم "خروج الثريا"، والتي وضعتها تشاك ليبيو. يوقف خروج الثريا حاجزا زائدا تحت أعلى مستوى من الارتفاع الذي وصل إليه السهم منذ دخولك الصفقة. وتعرف المسافة بين أعلى ارتفاع ومستوى التوقف بأنه عدة مرات أتر. على سبيل المثال، يمكننا طرح ثلاثة أضعاف قيمة أتر من أعلى ارتفاع منذ دخلنا التجارة. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع تقنيات الوقف الزائد.)
وقيمة هذا الوقف المتحرك هي أنه يتحرك بسرعة صعودا استجابة لعمل السوق. اختار ليبيو اسم الثريا لأنه "تماما كما الثريا معلقة أسفل من سقف الغرفة، مخرج الثريا معلقة أسفل من نقطة عالية أو سقف تجارتنا".
ميزة أتر.
ويمكن استخدام أنظمة الاختراق أتر بواسطة استراتيجيات أي إطار زمني. وهي مفيدة بشكل خاص كاستراتيجيات التداول اليومي. باستخدام إطار زمني مدته 15 دقيقة، يقوم التجار اليوم بجمع وطرح أتر من سعر إغلاق أول 15 دقيقة بار. هذا يوفر نقاط دخول لهذا اليوم، مع وضع توقف لإغلاق الصفقة مع خسارة إذا عادت الأسعار إلى إغلاق هذا الشريط الأول من اليوم. يمكن استخدام أي إطار زمني، مثل خمس دقائق أو 10 دقائق. قد تستخدم هذه التقنية 10 أتر فترة، على سبيل المثال، والتي تتضمن بيانات من اليوم السابق. وثمة تباين آخر هو استخدام عدة أترس، والتي يمكن أن تختلف من كمية كسور، مثل النصف، إلى ما يصل إلى ثلاثة (بعد أن هناك عدد قليل جدا من الصفقات لجعل النظام مربحة). في كتابه عام 1990، "تداول يوم مع أنماط السعر على المدى القصير وفتح نطاق الانفتاح"، أثبت توبي كرابيل أن هذه التقنية تعمل على مجموعة متنوعة من السلع والعقود الآجلة المالية.
ويقوم بعض التجار بتكييف منهجية الموجة المصفاة واستخدام أترس بدلا من النسبة المئوية للتحركات لتحديد نقاط تحول السوق. وبموجب هذا النهج، عندما تتحرك الأسعار ثلاثة أترس من أدنى إغلاق، تبدأ موجة جديدة. تبدأ موجة هبوط جديدة كلما تحرك السعر ثلاثة أترس تحت أعلى إغلاق منذ بداية الموجة الصاعدة. (للحصول على مزيد من الإحصاءات، راجع سيرف's أوب ويث فيلتيرد وافيس.)

متوسط ​​المدى الحقيقي - أتر.
ما هو "متوسط ​​المدى الحقيقي - أتر"
متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) هو مقياس لتقلب قدمه ويلس وايلدر في كتابه "مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية". مؤشر المدى الحقيقي هو أعظم ما يلي: ارتفاع الحالي أقل المنخفض الحالي، والقيمة المطلقة للارتفاع الحالي أقل إغلاق السابق والقيمة المطلقة للتيار الحالي أقل إغلاق السابق. متوسط ​​المدى الحقيقي هو المتوسط ​​المتحرك، عادة 14 يوما، من النطاقات الحقيقية.
كسر أسفل 'متوسط ​​المدى الحقيقي - أتر'
مثال حساب أتر.
يمكن للتجار استخدام فترات أقصر لتوليد المزيد من إشارات التداول، في حين أن فترات أطول لديها احتمال أكبر لتوليد إشارات التداول أقل. على سبيل المثال، افترض أن المتداول على المدى القصير يرغب فقط في تحليل تقلبات الأسهم على مدى فترة خمسة أيام تداول. لذلك، يمكن للتاجر حساب أتر لمدة خمسة أيام. على افتراض أن بيانات الأسعار التاريخية مرتبة بترتيب زمني عكسي، يجد المتداول الحد الأقصى للقيمة المطلقة للارتفاع الحالي ناقص القيمة الحالية المنخفضة المطلقة للارتفاع الحالي ناقص الإغلاق السابق والقيمة المطلقة للهبوط الحالي ناقص إغلاق السابق. تتم هذه الحسابات من النطاق الحقيقي لأيام التداول الخمسة الأخيرة ثم يتم حساب متوسط ​​لحساب القيمة الأولى من أتر لمدة خمسة أيام.
حساب أتر المقدر.
نفترض أن القيمة الأولى من أتر لمدة خمسة أيام يتم حسابها عند 1.41 واليوم السادس لديه مجموعة حقيقية من 1.09. ويمكن تقدير قيمة أتر المتسلسلة بضرب القيمة السابقة ل أتر بعدد الأيام أقل من واحد، ثم إضافة المدى الحقيقي للفترة الحالية إلى المنتج. بعد ذلك، قسمة المجموع حسب الإطار الزمني المحدد. على سبيل المثال، تقدر القيمة الثانية ل أتر ب 1.35، أو (1.41 * (5 - 1) + (1.09)) / 5. يمكن تكرار الصيغة على مدار الفترة الزمنية بأكملها.

متوسط ​​صيغة الفوركس لمجموعة حقيقية
نسبة جديدة عالية جديدة منخفضة هو مؤشر تقني بسيط جدا. ويقيس عدد تداول الأوراق المالية في بورصة نيويورك (.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
مفاهيم التداول المستخدمة من قبل ويليام ديلبرت غان أو د. غان كما هو دعا باعتزاز هو اسم في الأسواق المالية التي تجلب على الفور إنت.
لماذا تفشل المؤشرات الفنية؟
إشارات كاذبة مع المؤشرات الفنية ناقشنا العديد من المؤشرات الفنية على مدونة التداول. لقد ذهبنا من خلال العديد من إشارات التداول.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
منحنى كوبوك إدوين سيدج كوبوك، وهو خبير اقتصادي من مهنة تطور منحنى كوبوك في عام 1965، وهو مؤشر الزخم لتحديد على المدى الطويل.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
هل أنت تاجر مؤشر؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تستمتع القراءة عن واحدة من أدوات التداول الأكثر استخداما على نطاق واسع - المتوسط ​​المتحرك التقارب دي.
مؤشر التمساح مقابل إما الثلاثي.
إذا كنت من محبي التداول مع المتوسطات المتحركة وغير مألوفة مع مؤشر التمساح، والاستعداد لمفاجأة سارة. في هذه المقالة،.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
ما هو مؤشر النشاط النسبي؟ مؤشر النشاط النسبي (رفي أو رفجي) هو مؤشر فني، والذي يتوقع التغيرات في اتجاهات السوق. كثير .
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
مؤشر القوة الحقيقية (تسي) هو مؤشر تقني تم تطويره من قبل ويليام بلاو في أوائل عام 1990. في حين أن هناك العديد من التطبيقات ل.
تريكس - مذبذب الزخم القياسي أو شيء أكثر؟
ما هو مؤشر تريكس؟ مؤشر تريكس هو مذبذب الزخم، والذي يساعد التجار من خلال تحديد الأسواق المتغيرة وانعكاسات الأسعار. ث.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
ما هو مذبذب حجم الكلينغر؟ و كلينغر حجم مذبذب (كفو أو كو) هو مؤشر على أساس حجم، والتي تساعد التجار لتحديد طويلة.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
تعلم كيفية التجارة اليوم مع فواب - فيديو قبل أن يغوص في 7 أسباب التجار اليوم يحبون فواب، دعونا أولا نلقي نظرة على هذا قصيرة.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
إذا كنت مهتما في التداول على المدى القصير مثل التداول اليوم على أساس التحليل الفني، ثم كنت قد سمعت ربما عن ويليامز٪ R.
مؤشر سهولة الحركة (إمف) - أفضل طريقة لتفسير السعر الإجراء.
ما هو مؤشر سهولة الحركة؟ سهولة الحركة (إمف) هو مذبذب، والذي يحلل العلاقة بين السعر وحجم التداول.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
تماما مثل صناديق التداول المتداولة العادية، يمكن لصندوق الاستثمار المتداول الاستردادي أن يعرض لك قطاع معين، ولكن كما يوحي اسمه، فإنه يستخدم رافعة مدمجة.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
وكما هو مذكور في اسمها، فإن المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما) يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط؛ ومع ذلك، فإن فوما يضع المزيد من التركيز على ال.
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
ما هو إيشيموكو الغيمة؟ غيمة إيشيموكو، والمعروفة أيضا باسم إشيموكو كينو هيو هي مؤشر تقني، ويتكون من خمسة متوسطات متحركة و.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
نظرة عامة على مؤشر قوة المسنين (إيفي) لا يمكنك أبدا استدعاء الكسندر إلدر رجل متواضع كما قرر أن أفضل اسم لمؤشره سيكون ذلك.
صافي حجم المؤشر - هل نهتم؟
أنا كثيرا ما إجراء البحوث على المؤشرات الفنية و أن نكون صادقين، صافي حجم أبدا ذروته اهتمامي. لذلك، قررت أن e.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
لن نحب جميعا أن نعرف متى الأسهم تتجه وعندما يكون في أرض مستوية؟ أغمض عينيك لمدة ثانية وتخيل العالم حيث أنت.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أنا ذاتي أتر المتعصب، ولكن أنا لم استكشاف قنوات كيلتنر. قناة كيلتنر هو مؤشر على الرسم البياني متخلفة يستخدم الجمع.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
أنا لا أعرف عنك، ولكن ما كان بيل ويليامز التفكير عندما جاء مع اسم مذبذب رهيبة؟ مع أسماء عائمة حول معقدة.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
المشجعين من بلوق ترادينغسيم أعرف أن أنا كبيرة على حجم. الحجم هو على الارجح واحدة من أقدم قبالة الرسم البياني المؤشرات الفنية سوف تجد في التكنولوجيا.
كيفية استخدام مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / 09wm0pdl5s؟ إمبدتيب = سيو & أمب؛ فيديوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 640 أبرز القصص متوسط ​​النطاق الحقيقي (أتر) .
كيفية التداول مع مؤشر تدفق الأموال.
إذا كنت قد تداولت اليوم مع حركة السعر وحجم - اثنين من الأدوات المفضلة لدينا - ثم مؤشر تدفق الأموال (مفي) مؤشر لن يشعر الغريبة.
حجم المؤشر - مؤشر التحليل الفني.
تيك فولوم ديفينيتيون حجم المؤشر هو قياس كل صفقة سواء صعودا أو هبوطا وحجم الذي يرافق تلك الصفقات لفترة زمنية معينة. أنا.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر قناة السلع (تسي)
مؤشر قناة السلع تعريف مؤشر قناة السلع (تسي) هو مذبذب يستخدم لتحديد الاتجاهات الدورية في الأمن. اكتسبت نا.
كيفية التداول مع مؤشر القراد - 2 استراتيجيات بسيطة.
العديد من المؤشرات الفنية التي تمت مناقشتها على صفقة التداول تداول مع تقييم مخزون معين أو إتف. ومع ذلك، في هذه المقالة سوف كوف.
مسرد مصطلحات التحليل الفني.
التحليل الفني هو وسيلة للتأمين كتجارة في سوق الأسهم. فإنه يوفر الانضباط على كيفية أن تكون قادرة على التنبؤ الحركة في بري.
3 بسيطة أسعار مذبذب استراتيجيات التداول.
السعر أوزيلاتور ديفينيتيون يعرض مذبذب السعر الفرق بين متوسطين متحركين في أي من النقاط أو في النسب المئوية. هذا التقني.
مؤشر المشي العشوائي - مؤشر التحليل الفني.
مؤشر المشي العشوائي تعريف مؤشر المشي العشوائي (روي) هو مؤشر فني يحاول تحديد ما إذا كانت حركة سعر السهم عشوائية أو.
3 طرق استخدام المتوسط ​​المتحرك للمهجرين إضافة إلى إستراتيجية التداول الخاصة بك.
ما هو المتوسط ​​المتحرك للمهجرين؟ كما كنت قد لاحظت على الأرجح، اسم "النازحين المتوسط ​​المتحرك" إلى حد كبير يحتوي على الإجابة على هذه الأسئلة.
4 استراتيجيات التداول حجم بسيط.
لماذا هو "حجم مهم"؟ تحليل حجم هو أسلوب تقييم صحة الاتجاه، استنادا إلى حجم النشاط. حجم هو واحد من أول.
مؤشرات السوق الواسعة للتداول اليومي.
مؤشرات التداول الیوم یتطلب تداول الیوم علی أي جدول زمني معرفة کیفیة تصرف السوق العام. تريد التأكد من ذلك.
لماذا يفضل التجار المحترفين استخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي.
التحليل الفني يتلخص في التنبؤ بالحركة الاتجاهية المستقبلية من خلال دراسة سلوك السوق في الماضي، وأنك لن تجد على الأرجح أفضل وا.
كيفية استخدام ترندلينس مع نمط موجة إليوت.
خطوط الاتجاه تعريف خطوط الاتجاه هي واحدة من أقدم المؤشرات الفنية. وتستخدم خطوط الاتجاه لتحديد وتأكيد اتجاهات الأسعار الحالية. ال.
4 بسيطة استراتيجيات التداول ستوستيكش بطيئة.
ببطء مؤشر ستوكاستيك مؤشر ستوكاستيك البطيء هو مذبذب السعر الذي يقارن سعر إغلاق الأمن على نطاق "ن". الأكثر كومو.
2 استراتيجيات التداول بسيطة فيبوناتشي.
0، 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55، 89، 144، 233، 377 ... هل تبدو هذه الأرقام مألوفة لك؟ ليس حقا، أليس كذلك؟ إذا لم يكن كذلك، فأنت بالتأكيد بحاجة t.
مؤشر حجم التجارة (تفي) - المؤشر الفني.
مؤشر حجم التداول تعريف مؤشر حجم التجارة (تفي) يكشف ما إذا كان يتم شراء أو بيع الأمن استنادا إلى بيانات القراد. يوفر تفي.
أفضل المؤشرات يوم التداول الرسم البياني.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / q2frsq0p02؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 640 عندما كنت بدأت للتو لاتخاذ خطوات الطفل ط.
المستوى الثاني ونقلت - الأداة الأساسية للتجار النشطين.
المستوى الثاني ونقلت يوفر نافذة الاقتباس الثاني المستوى البيانات للأوامر المعلقة في السوق. فإنه يعرض حجم أفضل محاولة والعروض مع.
5 الأسباب الرسم البياني للمخططات التعقيد التجاري.
معظم التجار اليوم لديهم علاقة الحب أو الكراهية مع المخططات القراد. معنى، إما لا يمكنك التجارة دون بيانات القراد، أو كنت يحتقر على الاطلاق.
قراءة الشريط (نافذة الوقت والمبيعات)
قراءة الشريط هو واحد من المؤشرات الأساسية عند التداول النشط. العديد من التجار يعرفون عن مئات المؤشرات المتاحة بسهولة على موس.
كيفية استخدام مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي.
3 استراتيجيات بسيطة لكيفية استخدام الارتفاعات الجديدة / انخفاض نسبة عند التداول يوم.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
لماذا تفشل المؤشرات الفنية؟
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
مؤشر التمساح مقابل إما الثلاثي.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
تريكس - مذبذب الزخم القياسي أو شيء أكثر؟
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
مؤشر سهولة الحركة (إمف) - أفضل طريقة لتفسير السعر الإجراء.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
صافي حجم المؤشر - هل نهتم؟
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
كيفية استخدام مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي.
كيفية التداول مع مؤشر تدفق الأموال.
حجم المؤشر - مؤشر التحليل الفني.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر قناة السلع (تسي)
كيفية التداول مع مؤشر القراد - 2 استراتيجيات بسيطة.
مسرد مصطلحات التحليل الفني.
3 بسيطة أسعار مذبذب استراتيجيات التداول.
مؤشر المشي العشوائي - مؤشر التحليل الفني.
3 طرق استخدام المتوسط ​​المتحرك للمهجرين إضافة إلى إستراتيجية التداول الخاصة بك.
4 استراتيجيات التداول حجم بسيط.
مؤشرات السوق الواسعة للتداول اليومي.
لماذا يفضل التجار المحترفين استخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي.
كيفية استخدام ترندلينس مع نمط موجة إليوت.
4 بسيطة استراتيجيات التداول ستوستيكش بطيئة.
2 استراتيجيات التداول بسيطة فيبوناتشي.
مؤشر حجم التجارة (تفي) - المؤشر الفني.
أفضل المؤشرات يوم التداول الرسم البياني.
المستوى الثاني ونقلت - الأداة الأساسية للتجار النشطين.
5 الأسباب الرسم البياني للمخططات التعقيد التجاري.
قراءة الشريط (نافذة الوقت والمبيعات)
النقاط الرئيسية للقصة.
متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) هو أداة عظيمة لتحديد مستوى التقلب عبر الأسهم لمواءمة الخيارات الاستثمارية الخاصة بك مع لمحة المخاطر الخاصة بك. يجب عدم استخدام أتر لتحديد أهداف وقف الخسارة والخروج حيث أن التقلبات السابقة ليست مؤشرا للنشاط المستقبلي. هذا المتوسط ​​استراتيجية التداول المدى الحقيقي لديه عدد من العيوب، والتي تم تحديدها في هذه المقالة.
ما هو متوسط ​​مؤشر المدى الحقيقي؟
مؤشر المدى الحقيقي المتوسط ​​هو مذبذب، وهذا يعني أن أتر سوف تتأرجح بين قمم والوديان. و أتر لا توجد حدود الحد الأعلى أو السفلي مثل مؤشر القوة النسبية أو ستوشاستيك بطيئة. السمة الفريدة الأخرى من أتر هي قيمة المؤشر على أساس أداء سعر السهم المعني. لذلك، قد أبل لديها أتر من 15، في حين قد يكون بايدو أتر من 38. هذا النقص في الاتساق يجعل أتر المفضلة في بلدي أدوات التداول، لأنه يتطلب من المحلل الفني لتقييم تقلب الأسهم على أساس كل حالة على حدة، ولا تقوم بوضع افتراضات عامة حول أداء السهم.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
متوسط ​​صيغة النطاق الحقيقي.
دعونا نغطي بسرعة متوسط ​​صيغة النطاق الحقيقي، حتى نتمكن من التركيز على كيفية استخدام أتر.
تتكون صيغة أتر من ثلاثة مدخلات رئيسية، وهذا هو السبب في أن كلمة "صحيح" في العنوان، لأن هذه المدخلات الثلاثة توفر نظرة أكثر شمولية لنشاط التداول في السهم.
كيفية حساب متوسط ​​المدى الحقيقي.
ويتكون متوسط ​​النطاق الحقيقي من ثلاثة مدخلات تساعد على تحديد تقلب الأمن. ولتحديد مستوى التقلب هناك ثلاثة نطاقات مدرجة في المعادلة.
المدخلات 1 - نطاق اليوم الحالي.
الحالي عالية - الحالي منخفض.
المدخلات 2 - كيف ارتفاع ارتفع الأمن من إغلاق اليوم السابق.
القيمة المطلقة (الحالية الحالية - الإغلاق السابق)
المدخلات 3 - مدى انخفاض الأمن انخفض من إغلاق اليوم السابق.
القيمة المطلقة (الحالي منخفض - الإغلاق السابق)
أعلى قيمة من المدخلات الثلاثة هي أتر، لذلك في المثال أعلاه 10 هو أتر لهذه النقطة في الوقت المناسب.
من أجل حساب متوسط ​​المدى الحقيقي، تأخذ متوسط ​​كل قيمة نطاق حقيقي خلال فترة زمنية محددة. على سبيل المثال، عند حساب متوسط ​​النطاق الحقيقي لفترة 14 يوما، ستأخذ متوسط ​​النطاقات الحقيقية أكثر من 14 يوما.
لمزيد من المعلومات حول متوسط ​​الآلات الحاسبة المدى الحقيقي، صيغ إكسيل والتاريخ، وفيما يلي قائمة من مصادر كبيرة:
متوسط ​​المدى الحقيقي إكسيل مثال - استثمر إكسيل (سوف تحتاج إلى التمرير لأسفل بالقرب من الجزء السفلي من المقالة لتحديد موقع رابط جدول البيانات تحميل)
للكشف عن تاريخ وأصول متوسط ​​المدى الحقيقي سوف تحتاج إلى قراءة الكتاب من قبل أتر الخالق، J. Welles وايلدر - بعنوان "مفاهيم جديدة في التحليل الفني".
متوسط ​​مخطط المدى الحقيقي.
متوسط ​​المدى الحقيقي من أبل على الرسم البياني لمدة 5 دقائق.
متوسط ​​النطاق الحقيقي هو مؤشر خارج المخطط، مما يعني أنك سوف رسم المؤشر فوق أو أسفل الرسم البياني للسعر. بالنسبة لي، أفضل أن يكون متوسط ​​النطاق الحقيقي أدناه كل من الرسم البياني للسعر ومؤشر مستوى الصوت.
كما ترون من مثال الرسم البياني أعلاه من أبل، متوسط ​​النطاق الحقيقي يتحرك قفل مع حركة السعر كما يتحرك السهم من أعلى المستويات إلى أدنى مستوياتها. الفرق الرئيسي الوحيد لمتوسط ​​النطاق الحقيقي هو أن المؤشر سوف تشهد أعلى مستوياته وأدنى مستوياته على أساس التقلبات مستقلة عن اتجاه السعر. تذكر، ويستند أتر على القيمة المطلقة، حتى تتمكن من الحصول على قيمة أتر عالية كما هو انخفاض المخزون.
كيفية استخدام مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي.
مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي هو مقياس تقلب لأداء السهم. وفيما يلي الطرق الرئيسية التي يستخدم بها التجار المؤشر:
قياس تقلبات المخزون.
واحدة من أكبر التحديات للتجار الجدد هو تجنب السحب على حسابهم. التراجع هو ما يقتل قدرة المتداول على كسب باستمرار على مدى فترة طويلة ويخلق آلام عاطفية هائلة والاضطرابات.
ویعزى ھذا الانخفاض إلی عاملین: 1 () علی الرافعة المالیة و (2) مخزونات متقلبة للغایة. يمكن للمرء أن يجادل أنه إذا كنت تحصل على رقم 1 الحق، والتقلب هو غير ذي صلة؛ ومع ذلك، هذين العنصرين ليست دائما متبادلة.
في وقت مبكر في مهنتي التجارية أود أن يكون القاعدة القياسية أريد فقط أن استخدام "س" مبلغ من الدولارات أو خطر "س" مبلغ من الدولارات في التجارة. التحدي الذي سأواجهه بعد الدخول في الموقف هو أن الأسهم سوف تتحرك بعنف في اتجاه واحد أو آخر بطرق إما أنني لم تتوقع أو لم تكن معتادة.
أدركت بسرعة أنني بحاجة إلى طريقة مشتركة ليس فقط لتحديد الإعداد كبيرة، ولكن أيضا وسيلة لتقييم تقلب الأسهم.
ولتحقيق هذا الهدف، بدأت في البحث عن متوسط ​​مؤشر المدى الحقيقي.
المشكلة التي واجهتها مع أتر هي أن قيمة المؤشر كانت مختلفة لكل سهم. أما الأسهم ذات الأسعار المرتفعة فكانت تتمتع بمعدلات أعلى من أتر مقابل اللاعبين ذوي الزخم المنخفض.
من أجل إيجاد طريقة عالمية لتقييم المخاطر، قمت بتقسيم أتر بسعر السهم لتحديد نسبة النطاق النسبي لسعر السهم. باستخدام المثال البياني أعلاه، خذ أتر 14 فترة مقسوما على سعر إغلاق أبل على الرسم البياني 5 دقائق (.42 / 126.39 $) = .0033.
على السطح، وهذا .0033 يعني أي شيء على الاطلاق. الآن، دعونا نطبق نفس الرياضيات إلى الأسهم أكثر تقلبا.
شوما لديه سعر السهم 3.15 $ مع أتر من 0،04 الذي يعطينا نسبة تقلب (.04 / $ 3.15) = .0126. .0126 هو 3.84 مرات أكبر من .0033، وهي نسبة التذبذب لأبل على نفس الإطار الزمني لمدة 5 دقائق. لذلك، فإن المتداول بحاجة إلى إعطاء شوما أكثر تذبذب الغرفة كما من المرجح أن يكون أكبر نسبة يتحرك صعودا وهبوطا.
الآن بعد أن يتقن الحساب الأساسي، دعونا المشي من خلال كيفية تطبيق هذا على نظام التداول الخاص بك.
عند البدء في تحليل نسبة تقلبات الأسهم، سوف تبدأ في تحديد الأسهم التي لديها مجرد مزيج الصحيح من التقلب لشهية التداول الخاص بك. معنى، مع مرور الوقت سوف تحدد المزيج الصحيح من التقلبات التي تمنحك العائدات التي تريد فقط مع خطر المبلغ المناسب.
بالنسبة لك، يمكن أن يكون نطاق التقلب الخاص بك .012 - .02. بدلا من ذلك، يمكن أن تكون أكثر تحفظا وتريد فقط تداول الأسهم مع نسبة تقلب .0025 - .0050 على مدى 5 دقائق.
الشيء الرئيسي الذي يجب تذكره عند تحديد نسبة التذبذب التي تناسب أسلوب التداول هو الالتزام بإطار زمني واحد. لا يمكنك تقييم نسبة التقلب 5 دقائق ومن ثم مقارنة ذلك إلى نسبة التقلب اليومية، حتى لو كان هو نفس الأسهم. والخيط المشترك هو الإطار الزمني؛ وإلا فإنك تقارن التفاح مع البرتقال.
وقف الخسارة / الخروج من التجارة.
المفتاح لكسب المال في السوق هو شراء الأسهم لأقل من ما كنت ترغب في بيع الأسهم. هذا هو المفهوم الأساسي، ولكن أسهل قال من القيام به.
عند محاولة تحديد نقطة دخول كبيرة، مؤشر رئيسي على أن الأسهم من المرجح في عملية تتعارض مع الاتجاه الأساسي هو انخفاض في التقلبات. من الناحية النظرية، فإن هذا يعني انخفاض حركة السعر، مما يعني أن إما شراء أو بيع الفائدة هو مستدق.
لذلك، كيف نستخدم المؤشر الحقيقي المتوسط ​​كعلامة مبكرة على أن السهم من المرجح أن يكون له تغير في الاتجاه، لذلك نحن نعرف أين لتنفيذ وقف الخسارة للخروج من التجارة؟
للتجار مبتدئ، فإن هذا التفسير الحصول على الموحلة قليلا، ولكن تفعل أفضل ما في وسعكم للبقاء معي.
الرسم البياني أدناه هو من أبل من الفترة الزمنية من أواخر أبريل حتى أوائل مايو. كان أبل تشغيل لطيفة تصل من 125 $ من خلال 134 $، فقط للتراجع وصولا من خلال 125 $.
بالنظر إلى أتر، هل لديك فكرة عن مكان وضع متوسط ​​المدى الحقيقي وقف الخسارة؟
أتر أبل المثال.
بعبارات بسيطة، سوف تقوم بتطبيق مضاعف على قيمة أتر لتحديد قيم الربح وقيمة إيقاف الخسارة. والمفتاح بالطبع هو التأكد من مضاعف الخاص بك للسعر المستهدف أكبر من وقف الخسارة، وذلك على سلسلة من الصفقات لديك احتمال أكبر لتحويل الربح.
في المثال أبل أعلاه سوف تأخذ قيمة أتر من 0،29 ثم تطبيق على سبيل المثال مضاعف 3X لهدفك و 1 X لمتوسط ​​المدى الحقيقي الخاص بك. وهذا من شأنه أن يوفر لك السعر المستهدف من (.29 * 3) + $ 126.47 = 127،34 $. على العكس من ذلك، فإن متوسط ​​المدى الحقيقي وقف الخسارة لهذه التجارة سيكون 125.6 $.
على الورق، وهذا يجعل الكثير من المعنى. لكل دولار كنت خطر، يمكنك جعل ما يصل الى 3 مرات في الأرباح. بعد هذا النموذج، هل يمكن أن يكون المزيد من الصفقات خاسرة من الفائزين والتي لا تزال في الأسود.
ومع ذلك، وأنا أقيم استخدام تطبيق هذه الاستراتيجية خروج المدى المتوسط ​​الحقيقي، أرى عددا من العيوب.
بالنسبة للمبتدئين، فإن تطبيق مضاعف لمتوسط ​​المدى الحقيقي خلال فترة تداول مملة سيقيدك في المكاسب المحتملة حيث أن أهداف الربح الخاصة بك تتعلق بالتقلبات التجارية الأخيرة.
من حيث وقف الخسارة، إذا كان السهم في فترة التداول، فإنه من المرجح أن يتم إيقاف بسبب العمل ضيق السعر.
إذا كنت يمكن أن تستخدم فقط أتر لتحديد متى للحصول على والخروج من الصفقات لن تكون الحياة الكبرى؟ في الواقع، سوف تحتاج تأكيد إضافي لما أتر هو أقول لك وما تأكيد أفضل من السعر؟
كيفية استخدام متوسط ​​المدى الحقيقي للتداول على المدى القصير.
استخدام أتر لتقييم حركة السعر هو استخدام أفضل بكثير من أتر. وجود أتر بمثابة هدف الربح وآلية وقف الخسارة يسأل الكثير من المؤشر.
دعونا نلقي نظرة أخرى على الرسم البياني أبل 5 دقائق عند الجمع بين كل من قنوات أتر والسعر.
السعر ومتوسط ​​المدى الحقيقي سبايك.
بنفس الطريقة سوف أسعار الأسهم التجارة في اتجاهات واضحة، لذلك يمكن مؤشرات مثل أتر. لاحظ في الرسم البياني لحظيا من أبل، وكل من أتر وسعر السهم كانت في قنوات من نوع. وكان أتر في قناة أفقية واضحة مع تقلب منخفض، في حين بقي سعر سهم أبل في اتجاه صعودي واضح المعالم.
هذا المزيج من التقلبات المنخفضة جنبا إلى جنب مع اتجاه صعودا واسمحوا لك التاجر يعرف أن يتم قياس الخطوة حتى ويمكن تداولها مع ثقة عالية.
ثم تماما كما السوق يهدأ لك على النوم، وتقلب وإعادة رأسها القبيحة لتدمير العرض.
مرة أخرى، أنا لست مستخدما أو مؤمنا أتر كمؤشر مستقل لتحديد وقف الخسارة أو أهداف الربح عند التداول. ومع ذلك، لا يمكن للمرء أن ينكر قوة الجمع بين أتر مع حركة السعر لتحديد التغيير المحتمل في الاتجاه.
لاحظ كيف أتر والسعر على حد سواء ارتفاع في نفس الوقت في مخطط أبل. الأهم من ذلك، لاحظ كيفية ارتفاع السعر مباشرة من خلال خط الدعم.
في كل نقطة اتصال أخرى من خط الدعم داخل القناة، بقي أتر في نطاق تداوله الأفقي ضيق. كمتداول، كسر العنيف و أتر ارتفاع يجب أن انطلقت جميع أنواع الإنذارات أن المال السهل لم يعد متوفرا.
تمكنت شركة آبل من حشد دفعة أخيرة أعلى، قبل أن ترتفع الأسهم بسرعة بعد أن تعيد السهم إلى نقطة الانطلاق من الارتفاع السابق.
يمكن لشخص ما جعل الحجة التي بالطبع عكس أبل. يمكنك أن ترى كيف بسرعة انتقل السعر لأسفل. بدون تفكير. حسنا، نعم ولا. من خلال وجود نبض تقلب أبل على مدى الأسابيع السابقة، يمكن أن نرى حجم هذه الخطوة من حيث التقلب الذي هو خلاف ذلك غير واضح فقط من خلال مراجعة الرسم البياني للسعر.
باختصار.
و أتر هو أداة قوية، وأنا استخدم في كل من بلدي التداول اليومي والأنشطة التداول البديل. كما يمكنك استكشاف مزيد من المؤشر، وتذكر أن القوة الحقيقية لل أتر هو في قدرته على الحكم على "الهيجان" و "الهدوء" في الأمن.
لخلاصة سريعة، وفيما يلي هي الوجبات السريعة الرئيسية من هذه المقالة:
استخدام أتر لقياس مخاطر التجارة قبل الدخول إلى الموقف. إذا كنت ترغب في بطء عب، يجب أن لا تتاجر $ 3 دولار التكنولوجيا الحيوية. لا تستخدم أتر لوضع توقف وأهداف الربح. مرة أخرى، إذا كنت تستخدم أتر لخلق هدف الربح الحق قبل اندلاع هائل، سوف تحصل على الأرجح جزء صغير من الربح الحقيقي المحتملة.

متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) مؤشر التشريح.
تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.
اليوم سنلقي نظرة على مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) ونناقش لماذا يستخدمه المتداولون ولماذا قررنا إبقائه خارج المخططات.
ما هو متوسط ​​المدى الحقيقي؟
والفكرة وراء متوسط ​​مؤشر المدى الحقيقي له بعض الجدارة. عموما يأتي المجمعة واحدة مع جميع حزم الرسوم البيانية القياسية والكثير من المهنيين يستخدمونه كأداة لقياس التقلب.
في الأصل تم إنشاؤه لسوق السلع، التي تتعرض لحركات أكثر تقلبا بكثير من الفوركس. وبسبب هذا التقلب المتزايد، غالبا ما يواجه سوق السلع ثغرات كبيرة بين الأسعار المفتوحة.
إن صيغ المؤشر التي أخذت فقط في الاعتبار النطاق العالي المنخفض للشمعة لن تكون دقيقة بما فيه الكفاية لهذه الأسواق.
ماذا تعمل، أو ماذا تفعل؟
تم وضع مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي من قبل J. ويليس وايلدر والصيغة التي استخدمها لحساب متوسط ​​متوسط ​​المدى الحقيقي أخذت في الاعتبار الثغرات في السوق التي تجاهلها معظم المؤشرات.
متطلبات الإدخال الرئيسية من التاجر هي 'الفترة'، الافتراضي هو 14. تحدد الفترة عدد الشموع المستخدمة في الحساب لإخراج الرقم متوسط ​​المدى الحقيقي.
وسيطبق متوسط ​​المدى الحقيقي ثلاث حسابات لكل شمعة، ثم قارن النتائج وحدد أكبر إخراج. هذه الخطوة الأولى تحدد شمعة 'المدى الحقيقي'. يتم تطبيق نفس التقنية كمية الشموع التي وضعتها التاجر عن طريق المدخلات "الفترة".
بعد إجراء جميع الحسابات "المدى الحقيقي"، فإن متوسط ​​المدى الحقيقي الاستيلاء على كل تلك الأرقام وتطبيق متوسط ​​الرياضيات الأساسية لإخراج "متوسط ​​المدى الحقيقي".
متوسط ​​المدى الحقيقي تشريح الجثة.
لذلك دعونا نرى ما يكمن تحت طبقات هذا المؤشر.
لقد ذكرنا أن متوسط ​​المدى الحقيقي يطبق أولا 3 حسابات لكل شمعة لتحديد "النطاق الحقيقي". هناك 3 الصيغ المستخدمة في هذه الخطوة.
1. الحالية عالية - شمعة السابق إغلاق 2. الحالية منخفضة & # 8211؛ شمعة السابق إغلاق 3. الحالية عالية - الحالية منخفضة.
جميع مخرجات هذه الصيغ هي في "القيم المطلقة" مما يعني أن الأرقام السالبة تعامل فقط كأرقام إيجابية.
تبدو الصيغة المكثفة بهذا الشكل ...
ترو رانج = ماكس [(هاي-لو)، عبس (هاي-بريف كلوس)، عبس (لو-بريف كلوز)]
وبمجرد إجراء كل هذه العمليات الحسابية، يتم استخدام أكبر إخراج كمجموعة حقيقية، ثم يتم حساب متوسط ​​قيم النطاق الحقيقي لإنتاج متوسط ​​المدى الحقيقي.
كيف يتم استخدامه؟
ويستخدم مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي أساسا لقياس التقلب في الأسواق. الفكرة وراء ذلك هو أكثر تحرك السوق. كلما كانت الشمعة أكبر كلما ارتفع الناتج من متوسط ​​المدى الحقيقي.
ومن المنطقي أن نفهم لماذا يهتم التجار باستخدام هذا المؤشر، ولكن نادرا ما يستخدمه المتداولون كأداة مستقلة في نظامهم التجاري.
في معظم الأحيان، يتداول التجار متوسط ​​المدى الحقيقي مع مؤشرات أخرى لإنشاء استراتيجية تداول، وهو أمر غير شائع بين التجار المؤشرات.
لماذا لا نرغب في ذلك.
نحن لا أحب هذا المؤشر بسبب المشكلة القديمة مع معظم المؤشرات، فإنه يتخلف!
نظرا لأن متوسط ​​المدى الحقيقي يحتوي على "متوسط" الرياضيات المطبق على صيغة مخرجاته، فإنه بطيء التفاعل مع تغييرات السوق.
سوف تجد أن الناس الذين يروجون لاستخدام المؤشرات عموما "اختيار الكرز" الصفقات من البيانات التاريخية الفوركس حيث تصطف الظروف تماما تماما لإنتاج تجارة لائقة ولكن دون & # 8217؛ ذكر 90٪ أخرى من إشارات التجارة مؤشر المنتجة التي فشلت.
لنلق نظرة على متوسط ​​المدى الحقيقي في المخططات الحديثة ...
في المثال أعلاه، ظل مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي غير مستجيب خلال هذا الاتجاه الصعودي بالكامل. إذا كنا نعتمد على متوسط ​​المدى الحقيقي لتزويدنا بأفضل الإشارات التجارية، كنا قد غاب عن هذه الخطوة برمتها.
في هذا المثال، بدأ متوسط ​​المدى الحقيقي في إنتاج بعض النشاط المتزايد مباشرة في أعلى التحرك لأعلى. وبالتالي، فإن متوسط ​​المدى الحقيقي يشير إلى أعلى اليمين في الأعلى.
يوضح المثال الأخير مدى فائدة متوسط ​​المدى الحقيقي في ظروف متفاوتة أو متقطعة، باستخدام متوسط ​​المدى الحقيقي في خطة التداول الخاصة بك من شأنه أن ينتج العديد من الإشارات الخاطئة.
كما يمكنك أن ترى متوسط ​​المدى الحقيقي بطيء للرد ويبدأ فقط مما يشير التجار إلى سوق متحرك بعد نصف الخطوة قد انتهت بالفعل. في بعض الأحيان يتم الإشارة المتداول في هذه الخطوة بعد أن اتخذت هذه الخطوة برمتها ويمكنك نسيان الظروف تتراوح.
هذا لا يمكن الاعتماد عليه، إذا كان لديك حساب تداول مليون دولار هل كنت حقا تأخذ بيانات هذا المؤشر على محمل الجد ويخاطر أموالك على أدائها.
ربما مرة واحدة في وقت عمل هذا المؤشر عندما ديناميات السوق حيث أسواق أكثر سلاسة وأكثر استقرارا، ولكن اليوم ليست مكانا لمؤشرات متوسط ​​بسيطة تستند.
طريقة العمل السعر.
ما نحتاج إلى فهمه هو أن الرسم البياني للسعر نفسه هو المورد للمعلومات التي يستخدمها متوسط ​​المدى الحقيقي لحساب مخرجاته. فإنه يطبق الصيغ باستخدام بيانات حركة السعر لتزويدك مع البيانات التاريخية مع محاولة التنبؤ مستقبل تحركات الأسعار.
النقطة التي أحاول جعلها هي السبب في استخدام البيانات على الرسم البياني، وتصفية عليه ثم استخدام تلك المعلومات من جهة ثانية لاتخاذ قرارات التداول من. الحصول على جدية حول التداول الخاص بك، وقطع الوسيط وبدء التداول مباشرة من الرسوم البيانية أنفسهم.
يستخدم تداول حركة السعر الرسم البياني للعثور على نقطة دخول. نحن لا نحتاج إلى مؤشر لإخبارنا عن مدى تقلب السوق. أنت & # 8217؛ حصلت على عيون لذلك، نظرة سريعة واحدة على الرسم البياني للسعر، وسوف تكون قادرة على تحديد ما إذا كان السوق هو الجلد حول مثل مجنون أو تتجه بشكل جيد.
في أقل من ثانية من الواضح أن هذه السوق في اتجاه صعودي واضح ...
ومن الواضح أن هذا السوق لا يخرج ظروف التداول المثالية ...
وهذا هو السبب في أن مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي يحتاج إلى جنازة مناسبة. فهو يوفر بيانات متخلفة غير واقعية للعمل معها. لماذا استخدام مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي عندما يخبرنا الرسم البياني في الوقت الحقيقي ما نحن بحاجة إلى معرفته مع أي تأخر وأكثر وضوحا بكثير؟
حان الوقت الآن لدفن متوسط ​​المدى الحقيقي والسماح لها بقية في سلام. إذا كنت تريد حقا للحصول على جدية حول التداول الخاص بك والحصول على حافة تحتاج إلى النجاح، ثم حان الوقت لمعرفة كيفية قراءة حركة السعر مثل المهنية الحقيقية.
داخل لدينا سعر العمل بروتوكول بروتوكول التداول، وسوف تتعلم كيفية بقعة ظروف التداول مثالية باستخدام مؤشر واحد فقط أن التهم حقا، وهذا هو عينيك!
فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!
هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.
أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.

No comments:

Post a Comment