Tuesday 27 March 2018

دويتشه بنك تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت


تداول الفوركس مع دبفكس.


دبفكس يجلب الخبرة دويتشه بنك في النقد الأجنبي للأفراد والمؤسسات الصغيرة. يمكن للعملاء الوصول إلى التسعير على مستوى عالمي، والبحث والتنفيذ في واحدة من بين الفن منصة التداول فكس واحد مصممة خصيصا لاحتياجاتهم. لا ينطبق هذا فقط على التجار الأفراد، ولكن يمكن تخصيص برامج لإدخال الوسطاء من خلال المؤسسات المالية.


فوائد تداول الفوركس مع دويتشه بنك:


تنتشر فروق أسعار منخفضة من 1.5 نقطة على 34 زوجا من العملات، في ظل ظروف السوق العادية. يتم االحتفاظ بالصناديق لدى بنك دويتشه بنك ويحميها صندوق حماية الودائع التابع لجمعية البنوك األلمانية. جودة التنفيذ في جميع ظروف السوق. الوصول إلى أبحاث متعددة الأصول دويتشه بنك، جلبت لك من قبل * المحللين الحائز على جائزة في جميع أنحاء العالم. في الوقت الحقيقي النقد الأجنبي الأخبار والتعليق السوق.


الجري في الوقت الحقيقي يقتبس العملات القابلة للتنفيذ، 24 ساعة في اليوم. الهامش تداول العملات الأجنبية، مع ما يصل إلى 100: 1 الرافعة المالية. أحجام التجارة المرنة بدءا من 10،000 وحدة. أداة إدارة الموضع الاختيارية، مما يسمح بالمراكز الطويلة والقصيرة المتزامنة في نفس زوج العملات. التداول مباشرة من الرسوم البيانية الفوركس في الوقت الحقيقي جزءا لا يتجزأ من منصة التداول. منصة التداول متعددة اللغات (متوفر في الإنجليزية والصينية والعربية والألمانية والإسبانية والفرنسية والروسية واليابانية). خدمات عملاء متفوقة، مع دعم متعدد اللغات على مدار 24 ساعة. يبدأ تمويل الحساب بمبلغ 5000 دولار أمريكي أو ما يعادله بالجنيه الإسترليني أو اليورو أو الين الياباني.


* يوروموني فكس استطلاع 2005 - 2009.


ما الاخبار؟


تعليق الصناعة.


(إكستراكت فروم فكس بلبرينت، ماي 2018)


وحتى الشهر الماضي، اتسمت عام 2018 بالأسواق التي تتجاهل العديد من الأحداث التي قد تؤدي إلى زعزعة الاستقرار من المخاطر السيادية الإسبانية في بداية العام، والانتفاضات السياسية في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والزلزال الياباني وما يصاحب ذلك من مخاوف من الإشعاع. وقد كان هذا الانخفاض اتجاها ضعيفا واضحا في الدولار مع تفوق الكتلة الأوروبية للعملات. ومع ذلك، فقد تغيرت الصورة في وقت متأخر. بدأ الدولار في الارتفاع. وقد عادت المخاطر السيادية األوروبية إلى الظهور مجددا، وعدم اليقين حول نهاية الفصل الثاني، وتراجع بيانات النمو العالمي اآلن في أذهان المشاركين في السوق. على الرغم من العديد من الأحداث الثنائية في النتيجة في الأشهر المقبلة، ما زلنا الخطوط العريضة لدينا الصفقات المفضلة لأشهر الصيف وخارجها.


الخدمات التجارية والفوركس.


الخدمات التجارية والفوركس.


قامت شركة ديوتسش بانك أغ في الهند، وهي شركة عالمية للطاقة المالية ذات حضور عالمي في أكثر من 74 دولة، بالشراكة مع قطاع الشركات الهندي لأكثر من 25 عاما مع خدمات مالية ومصرفية عالمية المستوى.


تقدم الخدمات التجارية لعملائنا خبراتنا المصرفية المتخصصة في مجال الأعمال التجارية والمزايا الفريدة التالية:


المعالجة السلسة والسريعة للوثائق التجارية نقل الأموال على نحو سلس أسعار تنافسية على تحويل العملات الأجنبية رسوم التعامل مع الوثائق التنافسية.


أرسل طلبك الأن سمز تريد إلى 561615 اتصل 1860 266 6601 #


# العملاء خارج الهند بحاجة لطلب +91 22 6601 6601. يمكن للعملاء في مومباي أيضا الاتصال على 6601 6601. تطبيق رسوم المكالمات.


وتضمن عمليات توجيه عمليات التصدير من خلال دويتشه بنك سرعة إرسال الوثائق واستلام التحويلات. تتوفر المرافق التالية:


وثائق التصدير ضد الدفع وثائق التصدير ضد قبول فواتير التصدير تحت خطاب الاعتماد استيراد خدمات جمع الفواتير *


جمع وثائق الاستيراد من خلال دويتشه بنك يقدم لك تجربة مصرفية خالية من المتاعب.


استيراد المستندات ضد الدفع استيراد الوثائق من القبول التحويالت المقدمة إلى الداخل & التحويلات الخارجية * شبكة واسعة من العلاقات المصرفية مراسل مع البنوك العالمية سمعته الطيبة في جميع أنحاء العالم يوفر لك مرفق التعامل في أي مكان وفي أي وقت. يمكنك تحويل الأموال إلى أي حساب مصرفي مع دويتشه بنك في الهند باستخدام سويفت / حوالة مصرفية.


انقر هنا للحصول على تعليمات نقل سويفت. حساب صرف العملات الأجنبية ers ers ers ers ers ers *


يمكنك الآن الاحتفاظ الأرصدة في العملات الأجنبية الرئيسية والتمتع أيضا الفوائد التالية:


لا يوجد متطلبات صيانة الرصيد المتوسط ​​استخدام الأرصدة في إيفك حسابات المدفوعات الاستيراد يمكن فتح حسابات إيفك في هذه العملات: أوسد، ور، غبب، تشف، جبي، سغد & أمب؛ AUD. خدمات التجارة المحلية *


كما نقدم خدمات التجارة الداخلية لعملائنا الذين لديهم الموردين / المشترين في جميع أنحاء الهند. للتجارة المحلية ونحن نقدم ما يلي:


فواتير، عن، الجمع فواتير الداخل، عن، كولكتيون.


يقدم دويتشه بنك واحدة من أكثر معدلات التحويل تنافسية على العملات الأجنبية. وهذا يتيح لك خفض التكاليف الخاصة بك على التحويلات حتى في الأسواق المتقلبة.


الشريك لنا في تغيير طفيف لغد أكثر اخضرارا.


دبفس معلومات وسيط فوركس.


المعلومات التنظيمية:


تاريخ تأسيس الشركة:


تاريخ أول عرض تداول الفوركس:


ينظمها: هيئة الخدمات المالية / فسا (المملكة المتحدة)


دبفكس هي خدمة تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت التي تقدمها دويتشه بنك أغ. يمكنك التداول مع دويتشه بنك، المزود البارز للسيولة في أسواق العملات الأجنبية في العالم. ديوتسش بانك لديها مكاتب في 76 دولة مختلفة أكثر من 80،253 موظف أكثر من 2،000 مليار من الأصول رقم 1 بيت الصرف الأجنبي في العالم في 2005 و 2006 و 2007 و 2008 (يوروموني فكس استطلاع) دويتشه بنك أغ هو مشارك رئيسي في العالم الأجنبي أسواق الصرف. حجم تداول الفوركس اليومي أكبر من القيمة المجمعة لأسواق الأسهم الرئيسية في الولايات المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط. وتركز غالبية النشاط على العملات الرئيسية في العالم، والدولار الأمريكي واليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني. يتداول زوج اليورو / الدولار الأمريكي على نطاق تداول يومي أكبر من بورصة نيويورك. دبفس تمكن العملاء من تداول أزواج العملات الرئيسية، والصلبان، والعديد من أزواج العملات الثانوية الأكثر أهمية، ليصبح المجموع 34 زوجا من العملات. أما أسواق الصرف الأجنبي فهي غير مركزية، وتوفر مستويات مختلفة من الوصول إلى مختلف المشاركين في السوق. وأدنى مستوى هو الأفراد الذين يقومون بمعاملات شخصية صغيرة، مثل تلك التي تزور البلدان الأجنبية. والوصول إليها من خلال العديد من الوسطاء، ونتيجة لذلك، فإنها تميل إلى الحصول على تسعير أقل ملاءمة للمعاملات. وتميل الشركات إلى الوصول بشكل أفضل والتسعير، ومع ذلك، فإنها عموما الوصول إلى السوق من خلال البنك. وتتعامل المصارف الصغيرة من خلال البنوك الكبيرة. وتتعامل البنوك الأكبر حجما من خلال بعضها البعض وتحصل على أفضل الأسعار. ديوتسش بانك أغ هو البنك رقم واحد في سوق العملات الأجنبية في العالم. * عندما تتداول من خلال دبفس، يمكنك الحصول على امتياز الوصول إلى سوق الصرف الأجنبي في العالم. دبفس هو أقرب إلى السوق بين البنوك كما تاجر الفردية يمكن أن يكون. يوفر دبفكس خدمات التداول عبر الإنترنت الهامش على الانترنت للأفراد في جميع أنحاء العالم. العملاء لديهم 24 ساعة على الانترنت الوصول إلى أسواق الصرف الأجنبي من خلال منصة التداول دبفكس. تتداول أسواق صرف العملات بشكل نشط على أساس مستمر من بعد ظهر يوم الأحد حتى ليلة الجمعة (إست) توفر فرصا غير محدودة للمشاركة في سوق تتحرك بنشاط. عملاء ديوتسش بانك أغ لديهم فوائد التداول على يقتبس تدفق. يمكن أن يكون الهامش ضيقا بقدر 2 نقطة (على سبيل المثال، اليورو مقابل الدولار الأمريكي في ظل ظروف السوق العادية). يوفر دبفكس الأسعار التنافسية والوصول إلى الأسواق مع أعلى مستوى من دعم العملاء، بما في ذلك الخدمات المهنية في 9 لغات 24 ساعة في اليوم.


الفوركس ميزات التداول:


انتشار على التخصصات: 3-5.


الحساب العادي $ 5000.


منصات التداول: دبفس ترادينغ ستاتيون.


البلد: المملكة المتحدة.


24 ساعة تداول متداولة: نعم.


فوركس وسيط معلومات الاتصال:


المميز الفوركس وسيط.


اعتبارا من يونيو 2009، هناك ما يزيد على 600 مليون $ في أموال العملاء التداول على منصات التي تقدمها فكسم. أكثر من 150،000 تداول الحسابات الحية من خلال منصات التداول التي تقدمها فكسم من أكثر من 150 بلدا، مع ما متوسطه 8،000،000 الصفقات المنفذة كل شهر. وعلاوة على ذلك، يتم توفير دعم العملاء في أكثر من اثني عشر لغة. وقد تلقت فكسم العديد من الجوائز من المجتمع الاستثماري، بما في ذلك أفضل وسيط العملة من الأسهم، وأفضل منصة صرف العملات الأجنبية التجزئة من فكس أسبوع وأفضل متخصص صرف العملات الأجنبية من التحليل الفني للأسهم والسلع. بالإضافة إلى تداول العملات، فكسم تقدم دورات تعليمية على تداول العملات الأجنبية، ويوفر البحوث من خلال ديليفكس.


انتشار على التخصصات: 3-5 نقاط.


الحساب العادي $ 2000.


الحساب المصغر $ 25.


منصات التداول: محطة تداول العملات الأجنبية.


البلد: الولايات المتحدة الأمريكية.


24 ساعة تداول متداولة: نعم.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


من قبل غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.


التداول عبر الإنترنت.


ديسيبل التفاعلية.


L'أوفيرتا دي ديوتسشيبانك بير إيل ترادينغ أونلين ها ليفيلي ديفيرنزياتي دي بيرفورمانس، دال بي & أوغراف؛ سيمبليس آل بي & أوغراف؛ سوفيستاتو، كون سترومنتي إنفورماتيفي فيا فيا سيمبر بي & أوغراف؛ avanzati.


ترا كيستي بوتراي سيجلير لا سولوتيون سو ميسورا بير توتي لي تو إسيجنز دي إنفستيتور:


دب إنتيراكتيف بي & أوغراف؛


ديديكاتو a تشي ها أونا أوبيراتيفيت & أغريف؛ دي ترادينغ أونلين سالتاريا e a كوانتي سونو إنتيرساتي a تيستار إيل سيرفيزيو بير فالوتارن لي بوتنزياليت & أغريف ؛.


كون دب تفاعلية بي & أوغراف؛ ، هاي a ديسبسيزيون i داتي ديل ميركاتو إيتاليانو إن تيمبو ريل e إن موداليت & أغريف؛ سحب (أغيورنامنتو دي داتي النقر تراميت).


* بريمترمينال، وارانتاناليزر e إنتيراكتيفشارتس سونو برودوتي دي البيانات التفاعلية ماناجيد سولوتيونس أغ.


دب إنتيراكتيف بي & أوغراف؛ 2.


ديديكاتو a تشي ها أونا أوبيراتيفيت & أغريف؛ دي ترادينغ أونلين كوستانت، بوتيندو كونتير أون أون بريسينغ إنتيرسانت e كومبيتيتيفو. كون دب إنتيراكتيف بي & أوغراف؛ 2، بوي فيسواليززار، بير أوغني تيتولو ديل ميركاتو إيتاليانو، أون كتاب 5 ليفيلي في موداليت و أغريف؛ دفع (أغيورنامنتو أوتوماتيكو دي داتي).


* بريمترمينال، وارانتاناليزر e إنتيراكتيفشارتس سونو برودوتي دي البيانات التفاعلية ماناجيد سولوتيونس أغ.


دب إنتيراكتيف بي & أوغراف؛ 3.


وEgrave. ديديكاتو a تشي إفيتوا بي & أوغراف؛ أوبيرازيوني آل جيورنو دي ترادينغ أونلين. كون دب تفاعلية بي & أوغراف؛ 3، هاي a ديسبوسيزيون أنش i داتي ديل ميركاتو تيديسكو (زيترا) إن موداليت & أغريف؛ إدفع .


* بريمترمينال، وارانتاناليزر e إنتيراكتيفشارتس سونو برودوتي دي البيانات التفاعلية ماناجيد سولوتيونس أغ.


A توتي i كلينتي دويتشه بانك & إغراف؛ أوفيرتو إيل سيرفيزيو بيس دي دب تفاعلية في الأوبرا في الحكم الذاتي سول بي & أوغراف؛ ميموريتي بياز بورسيستيش نازيونالي إد إستير، فيا كومبيوتر (كليك دب) o عبر تليفونو آل نوميرو 02.6995 (كال دب).


دب قاعدة تفاعلية تتألف من:


أسيسو أي ميركاتي كون إنفورمازيوني ديفيرنت دي 20 مينوتي بورتافوغليو فيرتوال بير لا سيمولازيون دي أكيستي e إنديت تول دي كونفرونتو فوندي بير l'أناليسي كومباراتا ديجلي أندامنتي ديل بيرفورمانس أمبيا أوفيرتا دي فوندي.


بوي إفيتوار أوبيرازيوني دي كومبرافنديتا دي:


تيتولي أزيوناري كوتاتي سول ميركاتو إيتاليانو (متا، نوفو ميركاتو e ترادينغ أفتر هورس)، تيديسكو زيترا، فرانسيز سبف، أولانديس إكس، بيلغا يورونكست بروكسيلس، سفيزززيرو (سمي e فيرت-X) e سو ميركاتي ستاتونيتنسي نيس e ناسداك؛ وارانتي كوتاتي سول ميركاتو إيتاليانو؛ كوفيرد وارانت كوتاتي سول ميركاتو إيتاليانو (سيديكس ™) تيتولي دي ستاتو إد ألتر أوبليغازيوني كوتاتي سول ميركاتو إيتاليانو (موت e يوروموت)؛ إتف كوتاتي سول ميركاتو إيتاليانو (متف)، فرانسيز (سبف)، تيديسكو (زيترا) e ستاتونيتنس.


بير غلي أوراري دي ميركاتي إن إيطاليا فيسيتا لا ريلاتيفا باجينا سول سيتو دي بورسا إيتاليانا.


بير غلي أوراري دي ميركاتي all'Estero فيسيتا لا ريلاتيفا باجينا سول سيتو دي بورسا إيتاليانا.


Operativit وagrave. دي التداول.


نيلا سيزيون الاستثمار بوي إمبوستير سوي ميركاتي الإيطالية (متا، موت إد يوروموت) أنش ديجلي أورديني كونديزيوناتي.


سي تراتا دي أورديني فينكولاتي a تيبولوجي دي كونديزيوني إن إنفيو آل ميركاتو: كونديزيوني دي بريزو، كونديزيوني تيمبورالي (سكادنزا).


آل فيريفيكارسي ديل كونديزيوني دا تي إمبوستيت غلي أورديني فينغونو جينيراتي إن مود أوتوميكو، أنش a كومبيوتر بانفوتو.


غلي أورديني كونديزيوناتي سونو وتيليززاتي بير بور إن إسير لي بي & أوغراف؛ فاري ستراتيجي دي ترادينغ؛ دالي بي & أوغراف؛ سيمبليسي، كويل أد إسيمبيو l'إمبوستازيون دي أون سينغولو بريزو أون أون أوردين دي أكيستو o فينديتا كون فاليدت & أغريف؛ دي بي & أوغراف؛ جيورني (أوردين كونديزيوناتو سينغولو)، ألي بي & أوغراف؛ كومبليس، كون أورديني كونديزيوناتي مولتيبلي تشي تي أيوتانو a ماسيميززير i بروفيتي إن كونديزيوني دي ألتا فوليليت & أغريف؛ دي ميركاتي.


كيستي أوتوماتيسم بيرميتونو، دونك، دي سفينكولار l'أوبيراتيفيت & أغريف؛ دال كوستانت مونيتوراجيو ديل ميركاتو كواندو سي & إغراف؛ ديستانتي دالا بوستزيون أوبيراتيفا.


فوندي e سيكاف.


بوي سوتوسكريبير، فار سويتش e تشيدير ريمبورسي سو فوندي كوموني دي إنفستيمنتو e سيكاف أوفرتي دا ديوتسش بانك e داي ميغليوري جيستوري إيتالياني e إنترنازيونالي بريسنتي سول ميركاتو.


Assicurazioni.


بوي إنفورمارتي سول تو بوليز أسيكوراتيف.


بوي كونترولار l'أندامنتو ديل برينسيبالي بورس مونديالي، بوتيندو أنش كونتير سو أناليسي e ستودي ريلاتيفي ألي ماجيوري سوسيتي & أغريف؛ quotate.


إنولتر، إيل بورتافوغليو فيرتوال، تشي بوي بيرسوناليززار كومي بريفيريزيس، تي بيرميت دي سيمولار أوبيرازيوني دي كومرافينديتا e مونيتورار أترافيرسو غرافيسي e تابيل l'أندامنتو e لي بيرفورمانس دي تيتولي دي توه إنتيريس.


بوي كونسولتار لي نوتيزي، كوستانتيمنت أغيورنات، ريلاتيف أي أي ميركاتي، أي سيتوري e ألي سوسيت & أغراف؛ اقتباس e كونوسير i برينسيبالي أبونتامنتي إكونوميكالي e فينانزياري.


ميساجيو بوبليسيتاريو كون فيناليت & أغريف؛ promozionali.


بريما dell'adesione ليجي كونديزيوني كونتراتوالي إلينكات نيي فوجلي إنفورماتيفي ديسبونيبيلي بريسو غلي سبورتيلي ديوتسش بانك S. p.A. e سول بريسنت سيتو ألا فوس "تراسبارنزا". لا فينديتا دي برودوتي / سيرفيزي بريسنتاتي & إغراف؛ سوجيتا ألا فالوتازيون ديلا بانكا.


فوي سابيرن دي بي & أوغراف ؛؟ كونتاتاسي بير أونا كونسولنزا بيرسوناليززاتا.


كونديفيدي كيستا باجينا سو.


لا ميا بانكا، l'أبليزيون أوفيسيال ديل غروبو ديوتسش بانك.


الأسهم والدخل الثابت والعملات.


دويتشه بنك هي الشركة الرائدة في العالم معترف بها في مجال العملات الأجنبية. ويساعدنا نهج العميل المرتكز على تلبية احتياجات عمالئنا عبر كامل طيف المنتجات من توفير السيولة األساسية في السوق الفورية إلى حلول مشتقة مبتكرة لكل من مدراء األصول والخصوم.


فكس على أوتوبان.


أوتوبان هو خدمة التوزيع الإلكتروني الحائز على جائزة دويتشه بنك التي تقدم التداول الإلكتروني لطيف واسع من المنتجات فكس.


تقدم FX4Cash مجموعة واسعة من الحلول للمدفوعات عبر العملات والذمم المدينة الموجهة للمؤسسات المالية والعملاء غير المصرفية والشركات.


المايسترو على أوتوبان.


المايسترو على أوتوبان يوفر حلول فكس الأمامية إلى الوراء لتبسيط وأتمتة تدفقات فكس مرهقة من الناحية التشغيلية.


فكس رئيس الوساطة.


تمكن فكس برايم بروكيراج العملاء من التعامل مع النقد الأجنبي عبر مجموعة من المتعاملين الذين يستخدمون خطوط ائتمان دويتشه بنك للحفاظ على عدم الكشف عن هويتهم، وتعظيم الكفاءة التشغيلية والهامشية وتقليل تكاليف المعاملات.


فكس ريزارتش.


بحث حائز على جوائز من بنك فكس الرائد عالميا.


آخر تحديث: 5 نيسان (أبريل) 2017.


كوبيرايت © 2017 ديوتسش بانك أغ، فرانكفورت آم مين.

No comments:

Post a Comment