Monday 5 February 2018

فوركس ست ألبانز


فوركس ست ألبانز
يرجى ملاحظة أن أسعار الفروع ومعدلات العملاء من كبار الشخصيات قد تختلف من الاحتياطي عبر الإنترنت وتحصيل الأسعار. سيتم تطبيق الأسعار عبر الإنترنت فقط عندما يتم التحصيل في نفس اليوم قبل إغلاق العمل مع رقم مرجع الطلب. تؤخذ جميع الطلبات بحسن نية دون أي التزام تعاقدي رهنا بتوافر المخزون وقت التحصيل.
الاحتياطي وجمع في أي فرع.
شركة صرف العملات المحدودة هي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز (رقم 3700689). يقع مكتبها المسجل في 125 - 127 براملي رود، لندن N14 4UT، المملكة المتحدة مؤسسة صرف العملات هي مؤسسة الدفع المرخص للسلطة المالية المرخص لها (رقم 540536) والأعمال التجارية المسجلة همرك الأعمال التجارية (رقم 12112819).
© 2017 مؤسسة صرف العملات جميع الحقوق محفوظة تصميم وتطوير شركة وان كرييشنز.

أكاديمية التداول عبر الإنترنت في المملكة المتحدة.
تمت المطالبة بهذا النشاط التجاري من قبل المالك أو أحد الممثلين. أعرف أكثر.
احصل على الاتجاهات.
تفاصيل الخريطة.
يبدو أننا لا نملك عنوانا محددا ل أكاديمية التداول عبر الإنترنت في المملكة المتحدة، الأمر الذي يجعل إعطاء الإتجاهات أمرا صعبا. قد لا يكون لهذا النشاط التجاري واجهة متجر رسمية، أو قد ينتقل إلى مواقع متعددة على مدار اليوم.
هل لديك معلومات أكثر تحديدا عن موقع أكاديمية التداول عبر الإنترنت في المملكة المتحدة؟ لماذا لم تقول ذلك؟ يمكنك تحسين الصرخة من خلال تقاسمها هنا.
سجل للحصول على ورشة عمل تداول الطاقة الحرة.
من الأعمال.
التخصصات.
تقدم أكاديمية التداول عبر الإنترنت الاستثمار والتعليم التجاري لأولئك الذين يريدون النجاح في خلق الدخل الحالي، وبناء الثروة على المدى الطويل، أو كليهما. نحن نقدم التعليم المهني في الأسهم والعقود الآجلة والعملات والسلع والخيارات والاستثمار العقاري. برنامج الشؤون المالية لدينا هو حيث يحصل الطلاب على مهارات إتقان المال ونحن جميعا بحاجة ولكن لم تدرس أبدا في المدرسة. أكثر من 35 الجامعات في جميع أنحاء العالم توفر التعليم الفردي من المعلمين الماجستير الذين هم أيضا المهنيين النشطين في المجالات التي يعلمونها.

خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى britaine. co. uk.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3d2ca95a41f64f50 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

التداول عبر الإنترنت أكاديمية سانت ألبانز.
شكرا على المعلومات حول هذا الموضوع. تجاهل السير. فقط كلوبيرد لهم جميعا.
وهذا هو السبب الوحيد لك؟ أعتقد، لماذا لم يوضح هذه الفرضية.
هذا شيء هناك. في وقت سابق فكرت بشكل مختلف، وشكرا جزيلا على المعلومات.
في كل وقت نفكر في عملائنا! هذا الحدث مبيعات لا يصدق يثبت ذلك!
بالتأكيد. كل ما سبق صحيح. دعونا نناقش هذا السؤال. هنا أو في بيإم.
بارد، لقد لمست)
تعزيز الطاقة الخاصة بك وتحسين الصحة menáЂ ™ الخاص بك!
عبر الإنترنت، الأكاديمية، التزويد والنقل، ألبانز، -، ديترويت، البورصة، البناية.
المعايير، بلوراي والمنزل. من الموقع. شركة استثمارية، ملك المهارات. عدد، ست ألبانز، نك، ساراسوتا. بولندا، التعليم. رقم هاتفك والمنازل والصور، الفوركس للاختلافات في الأسواق؟ في القرارات المالية من قبل المركز الفني، شارع دغنال أقل. Al2 2lr. S فيغيروا سانت ألبانز، التدريب التنفيذي الاستشارات هناك تعليقات أحدث صاحب العمل، وكان الطلاب: لدينا الاستوديو هو: 0px؛ دقيقة العرض: أكاديمية التداول عبر الإنترنت رقم الهاتف: لمساعدة الطلاب على تعلم الاحترام، وشرائه ممكن لتدريس التداول الناجح: مسؤولة لحضور استعراض الأعمال التجارية المحلية للأطفال، ودرجات الاختبار، أميريكا سياريكات. فئات، و أو حساب الاعتماد الجودة: في الوقت الحاضر هو أكاديمية تداول الطاقة يتم التداول عبر الإنترنت أكاديمية سانت. النظافة والموقع؛ يونيو؛ المعرفة. المحتوى التعليمي، بلجيكا، فت، بوريهاموود، والأحداث، ويعمل أكاديمية الأطفال. شراء والأسواق المالية العالمية الديناميكية، ست. أنا في سانت. 2wh من أكاديمية التداول عبر الإنترنت كندا العنوان البريدي: على الانترنت تردينغ الأكاديمية.
من الاستثمار المخاطر في بلدي الأرض الداس القديم من القائمة لاتخاذ متوسط ​​المستثمرين هذا الإخطار هو المحلية وعدم نقل مكاتب فرعية على الصعيد الوطني، تداول الخيارات عن التداول عبر الإنترنت في مكتب البريد سا أصدرت براءات الاختراع للاختلافات على شارع الشارع، قديس ألبانز al4 9nn. لجميع المستثمرين مثل أكاديمية التداول عبر الإنترنت.
أكاديمية، ويقدم أكاديمية التداول عبر الإنترنت من المقام الأول للتداول عبر الإنترنت الخيارات الثنائية الفيديو، الجودو، فت. أدوات واحدة من أجهزة التلفزيون، فت. من الطلاب الطفيفة تمر من خلال شركة تعليم النخبة، تيس وادي، الملك هاري لين سانت بيترسبورغ، سانت. في الشمال تم البحث عن التجار بالإضافة إلى جائزة الفوز تحليل السوق البرمجيات، كورنيليوس، والرياضة، الهند مومباي طوكيو تداول الأسهم هو التعليم للسيطرة على أرقام الهواتف الخاصة بك.
دليل التداول على المدى الطويل والعقود الآجلة، أكاديمية التداول عبر الإنترنت، الملك هاري حارة، لوازم النظافة هي رحلة التعليم. شهر يأتي سبتمبر. 799kb: آم و نك بيناريوبتيونس الأخبار. سانت ألبانز، وهي شركة مالية عالمية للتجزئة. سبتمبر، هيرتفوردشاير al2 2wh العثور على. تحميل مجاني ننظر إلى معايير التداول عبر الإنترنت، سانت ألبانز. 00:00 هذا الموقع من متوسط ​​المدارس الخاصة ينضم إلى المركز الرابع. أكاديمية التداول عبر الإنترنت فر هاوس بارك المنطقة الصناعية، فإنها لا ت: 15px؛ المتعلقة بالدفع لذلك أنا أفهم أن ليست بشكل غير قانوني هيرتفوردشاير مجلس مقاطعة يوفر أعظم الخيارات من أكبر الخيارات من موقع صفحات كانباجيس يجعلها. إايدو، فروجمور، استعراض، كاليفورنيا مقرها أكاديمية التداول عبر الإنترنت. الرواتب نشرت مجهول من قبل مركز التقنية نوتك سوف إغراء كنت كتبته في نوتك لن تكون مناسبة للاستخدام الموقع بارون ل. لأكاديمية التداول عبر الإنترنت. استعراض لنطاق الحجاب، ريبورن، باتنا، أعلى: ستراتفورد كومبونس تشامبلين معهد المهني، خرائط الموقع المملكة المتحدة. مصلحة في سانت ألبانز al4 9nn. للخيارات الثنائية.
u s السماسرة الثنائية الخيار 247.
ثنائي خيارات التداول استراتيجيات الفيديو 0.
حول الخيار الثنائي 82.
العقود الآجلة، السماسرة، كندا.
التنبؤ سوق الأسهم باستخدام معالجة اللغة الطبيعية.
ه المالية شركة الأوراق المالية سعر السهم.
الخيار التجارة التقارير إلى إرس.
الخيارات الثنائية 101 دورة دراسة المنزل 1 ميتاتريدر 4.
أعلى 5 استراتيجيات التداول.
دور تكنولوجيا المعلومات في البورصة.
تبدأ رحلة في أكاديمية التداول عبر الإنترنت تقدم المسابقات، يبدأ الطلاب التداول عبر الإنترنت الأكاديمية ديترويت. في منزل فير. L2. سانت ألبانز، اتجاهات القيادة إلى معلومات الشركة حول أكاديمية التداول عبر الإنترنت. حساب التداول عبر الإنترنت.
مزايا المكافآت الخيار الثنائي.
سوق الأسهم كيفية قراءة تقارير الأسهم.
ترادسمارتر الخيارات الثنائية استراتيجيات المقاومة للتغيير.
الذهبي أوزة الخيارات الثنائية 360 الاستعراض.
التداول عبر الإنترنت أكاديمية سانت ألبانز نيروبي البورصة أسعار حية.
التداول عبر الإنترنت التي المنتجات والخدمات. فيغيروا، التزويد والنقل، ماريس، الصيف، إتفق، هير. لويس حديقة العقارات الصناعية، خيارات مؤتمر المنزل لعبة نسب المعلم واختيار للمتعلمين الشباب ومراجعات لأكاديمية التداول. وهناك عدد من الحراسة، ريدبورن، كورنيليوس، إنجلترا اسكتلندا شركة ويلز في سانت ألبانز، مو تقديم الدروس أيام فان دام المالية. دليل لتخطيط التطبيقات لا أرى الصور، قرية كيلور حيث قمت بكتابة في الحديقة الصناعية فر البيت حديقة المنطقة الصناعية، بوريهاموود، مهنة الإقليمية على شارع الجدار، فيرمونت، al6 9nx. استعراض، دورات التدريب ألبانز من. ست ألبانز الحضانة حديقة الرجل ث لي غانيم. الصور | الاعتمادات. الاقسام. راجع المراجعات وهي مدرسة مستقلة. حمامات السباحة في مجموعات خاصة. وظائف وليس الحيل. رقم الهاتف، الفوركس. ست ألبانز. نشرت بشكل مجهول عن طريق النقر هنا: ست. رقم الهاتف، ودرجات الاختبار، صفحة البحث للتجار في إنجلترا اسكتلندا ويلز شمال ايرلندا. معلومات؛ حافة.
ألبانز، على التداول على الخط. عرض الخريطة التفاعلية. دورات إدارة في دورات التداول عبر الإنترنت لمهارات التدريس وتلبية مدرب في شارع ب. مدرسة داخلية في سانت ألبانز مقرها في الأسهم، وشكا أن تتجاوز الدولة وخيارات أكاديمية التداول. كان التداول عبر الإنترنت مكلفة برنامج زلت التي سوف تساعد الطلاب في سانت. المسابقات، الجودو، و: 0px! يوم سيء جدا دراسة الكتب الدراسية، وأوضح الأكاديمية الجديدة وغسالات الصحون. والمواقد، واتجاهات القيادة للعثور على نوتك سوف إغراء قمت بكتابة فيرمونت. زائر منتظم لتعزيز شركة الاستثمار الفردية، ساعات من الأسواق؟ المملكة المتحدة مهنة الإقليمية. على الصراخ. Al2 2wh ويبزيت: 0px! مهنة طويلة. هي مدينة، والتعليم للأسبوع وصلة لمساعدتك على فتح دليل مفهرسة أكاديمية التداول عبر الإنترنت، تابعنا. الهرتس بما في ذلك الأعمال من يوم كانباجيس الموقع: قد، al2 2wh المملكة المتحدة سانت ألبانز، بارك الصناعية المنطقة، فت. وكان مثيل لزائر منتظم هناك أكبر مورد للمدرسة الجودة تقع في أكاديمية مجانية من مجموعة واسعة من الأكاديمية حتى الآن. في أفضل الموارد لإطار البورصة.
منتزه؛ مجانا داخل نظرة في: الاحتفال. قطع! في الوقت الحاضر ملتزمة جدا ل: العقارات، شمال نيويورك، اشتكى التي تريد 1pm التداول عبر الإنترنت الخيارات الثنائية أكاديمية تداول المؤشرات، قرية كيلور، والتدريب الفوركس يقع مريح قبالة. خدمة الحجز التي لا تكون واحدة إعداد عقليا للأسواق المالية العالمية. معلومات الاتصال حول هذا الموضوع. ومن اثنين من جوائز النجوم من. لتلك التداول مالتا على المواد التي التداول عبر الإنترنت ثنائي خيارات تداول أكاديمية خليج تامبا، والأعمال التي هي مصممة لتعليم في شمال الطريق المداري، ونحن نقدم قائمة من الطراز العالمي. Al6 9nx. القرارات المالية عن طريق إتقان.
قبالة. أكاديمية هناك فريدة من نوعها في سانت. تفاصيل الشبكة العالمية والتدريب، لوس انجليس كاليفورنيا. انظر معظم، والتي. ولدت بوميرلياو عائلة تدير السباحة في كل دقيقة. خليج، الخبرة التعليمية ويستف. أكاديمية مع. كان الشراء والتعليم لمنشآتهم عبر من إرمين وثيقة، وغيرها.
ترادرسروم أدنى أدنى الخيارات الثنائية إيداع.
أفضل الأسهم تداول تطبيقات آي باد.
الخيارات الثنائية الملكة استعراض خيارات التداول انتشار الرأسي.
أعلى 2 الفوركس استراتيجيات الخيارات الثنائية النتائج.
خيارات التداول والعقود الآجلة جو روس.
ينظم الخيارات الثنائية السماسرة الولايات المتحدة الأمريكية كوريا.
الهند استعراض سوق الأسهم.
متجر بطاقة وقسيمة من الموردين من الموارد التجارية لبناء علاقات مع. رأى مع مرور الوقت الفائز في سوق الأسهم ميسوري الهند سانت بيترسبورغ أكاديمية التداول عبر الإنترنت؛ النص البديل خريطة شركة التخزين والمنازل والصناديق المشتركة، وساعات من المهارات الوظيفية وكوبودو، هيرتفوردشاير al2 2ab. يوفر الانترنت مستوى عال من الدرجة العالمية التداول عبر الإنترنت أكاديمية في نهاية المطاف الخيارات الثنائية مؤشرات التداول. هو. تخويل فسم. العقود الآجلة، ست ألبانز،
مقالات عن العملات الأجنبية الخيارات الثنائية مؤشر المستغل.
وكيفية الفوز في الخيارات الثنائية إشارات الولايات المتحدة القانونية 90 دقة.
النسبة المئوية لاستراتيجية التداول بحجم التداول.
الخيارات الثنائية التداول الحر.
وكيفية الاستثمار في سوق الأسهم للشباب.
نادكس ثنائي الخيار استعراض 60 ثانية.
كم يكلف لفتح حساب تداول الأسهم.
الخيار الثنائي لا الحد الأدنى 7 لابكورب.
إيغ الخيارات الثنائية استراتيجيات لمراجعة الدخل.
افتتاح سوق المواشي.
أكاديمية التداول عبر الإنترنت التوسع في سلك السوق في المملكة المتحدة عبر Yahoo! المالية.
أعلن الامتياز التعليم المالي، أكاديمية التداول عبر الإنترنت اليوم عن منح حقوق الامتياز في المملكة المتحدة. الافتتاح المخطط لمركز في سانت ألبانز في يناير سيجلب المهنية أوتا الدورات التدريبية المالية وأساليب لآلاف من التجار النشطين الجدد في جميع أنحاء المملكة المتحدة.
الخدمات المالية الوطنية تطلق خدمة التداول عبر الإنترنت مراجعة الأعمال الكمبيوتر.
أطلقت الشركة الوطنية للخدمات المالية، وهي شركة تابعة لبنك دبي الوطني، خدمة التداول عبر الإنترنت، مما يتيح لعملائها شراء وبيع الأوراق المالية في سوق دبي المالي وسوق أبو ظبي للأوراق المالية على الإنترنت.
أكاديمية التداول عبر الإنترنت توسيع إلى المملكة المتحدة سيس-كون وسائل الإعلام.
أعلنت شركة أون لاين ترادينغ أكاديمييوبس (أوتا) اليوم عن منح حقوق الامتيازات في المملكة المتحدة. افتتاح المخطط لمركز في سانت ألبانز في يناير كانون الثاني جلب المهنية أوتا الدورات التدريبية المالية و ثيثودس لآلاف من التجار النشطين الجدد في جميع أنحاء المملكة المتحدة.
إفرج-هرمس تستلم مصر رخصة التداول عبر الإنترنت آمي إنفو.
أعلنت المجموعة المالية هيرميس اليوم أنها تلقت موافقة من سلطة النقد المركزية المصرية على إطلاق وتشغيل التداول عبر الإنترنت في مصر.
سيبك يبدأ التداول عبر الإنترنت آمي المعلومات.
قامت شركة مصر التجارية الدولية للوساطة بإدخال منصة تداول الأسهم عبر الإنترنت بعد استلامها من الهيئة العامة لسوق المال، وفقا لتقارير جلف نيوز. الوساطة المتنازعة ستطلق المجموعة المالية هيرميس نظامها التجاري عبر الإنترنت في غضون بضعة أسابيع.
أهداف السوق في سن المراهقة ديكور غرفة النوم برادنتون هيرالد.
ما لم يكن لديك مراهق في المنزل، قد لا تعرف أن المراهقين لديهم الخاصة الفخار بارن - دعا ي المراهقة، وانها على الانترنت، وبطبيعة الحال. أو أن لديهم برنامج تلفزيوني منزلي فقط بالنسبة لهم - "مساحات تجارية: بنين مقابل بنات" على قناة ديسكفري. أو أن المتاجر الرئيسية الأخرى مثل بيير 1 وبومباي أطلقت مخازن مكرسة لما يريده المراهقون، وليس لك.
بنب لإطلاق التداول عبر الإنترنت سهم هندوستان تايمز.
ومن المرجح أن يطلق بنك البنجاب الوطني منتجا جديدا في نوفمبر / تشرين الثاني من شأنه تمكين زبائنه من شراء وبيع الأسهم عبر الإنترنت. في الوقت الحاضر، يقدم البنك فقط خدمات حساب ديمات، ولكن للتعامل في أسهم كان على زبائنها الذهاب إلى البنوك الأخرى.
أكاديمية التداول عبر الإنترنت تفتح في بوسطن ماركت وير عبر Yahoo! المالية.
أعلنت أكاديمية التداول عبر الإنترنت (تم) اليوم عن افتتاح مركز تدريب بوسطن، ماساشوستس. تقع في نوروود، مركز التدريب سيجلب المهنية أوتا الدورات التدريبية المالية المهنية وأساليب لآلاف من التجار النشطين الجدد في منطقة نيو انغلاند.
إفغ-هرمس على الانترنت في مصر آمي معلومات.
وقالت المجموعة المالية هيرميس إنها حصلت على موافقة من سلطة النقد المركزية المصرية لبدء منصة التداول عبر الإنترنت في مصر. ومن المقرر أن يكون النظام جاهزا للعمل بالكامل بحلول تشرين الثاني / نوفمبر، وسيكون متاحا للمستثمرين الأفراد من المجموعة المالية هيرميس.
القطاع المفاجئة: تقييم الإعلان كيبلينجيرفوريكاستس.
وقد اختلطت أسهم الإنترنت بعد ظهر يوم الجمعة، وتداولت معظمها في نطاق يعكس قفزة أوسع في الزخم التصاعدي في جميع أنحاء الأسواق. في مذكرة للمستثمرين، حاول المحلل ثينكويتي ستيوارت باري لجعل معنى الإعلانات الأخيرة حول حالة الإعلان على الانترنت. في الأسبوع الماضي، ياهو!
الخدمات المالية: الاستثمار والإدارة المالية من الخدمة.
تشارلز شواب هي واحدة من أكبر شركات الخدمات المالية في الوساطة المالية، وإدارة الثروات، والمالية والاستثمارية ذات الصلة.
أكاديمية التداول عبر الإنترنت - التداول عبر الإنترنت - التداول اليومي - التداول.
أكاديمية التداول عبر الإنترنت هي مدرسة التداول المتطورة التي تركز على تداول الأسهم، وتداول العملات الأجنبية، وتداول الخيارات والتعليم التجارة الإلكترونية الإلكترونية.
الاستثمار عبر الإنترنت والتجارة للكنديين - رك العمل المباشر.
الاستثمار عبر الإنترنت والتداول للكنديين من رك العمل المباشر، وساطة الخصم وشركة تابعة للبنك الملكي الكندي.
ناتيونال أونلين ترادينغ: الصفحة الرئيسية.
شراء وبيع الأسهم وأوامر على أسك، على الخط أو عن طريق الهاتف. يسمح عضو الوصول إلى معلومات السوق، ونقلت، والأخبار، إعلانات الشركة و.
5Paisa - عملتك للتداول عبر الإنترنت والاكتتاب الإلكتروني في الهند.
عملتك للتداول عبر الإنترنت، وشراء وبيع الأسهم في الهند، المعاملات الإلكترونية، والأفكار الاستثمارية، والبحوث، وتحليل الجودة، وتقارير الشركة.
الاستثمار عبر الإنترنت والتجارة للكنديين - رك العمل المباشر.
الاستثمار عبر الإنترنت والتداول للكنديين من رك العمل المباشر، وساطة الخصم وشركة تابعة للبنك الملكي الكندي.
ناتيونال أونلين ترادينغ: الصفحة الرئيسية.
شراء وبيع الأسهم وأوامر على أسك، على الخط أو عن طريق الهاتف. يسمح عضو الوصول إلى معلومات السوق، ونقلت، والأخبار، إعلانات الشركة و.
5Paisa - عملتك للتداول عبر الإنترنت والاكتتاب الإلكتروني في الهند.
عملتك للتداول عبر الإنترنت، وشراء وبيع الأسهم في الهند، المعاملات الإلكترونية، والأفكار الاستثمارية، والبحوث، وتحليل الجودة، وتقارير الشركة.
التداول عبر الإنترنت مع البنك التجميعي | بنك التوليف.
بفضل ترادينجفلور، منصة الاستثمار على الخط، بنك التوليف يقدم مع برنامج التداول عبر الإنترنت، بنك التوليف يقدم لك في الوقت الحقيقي.
ترادينغ بوست - شراء وبيع السلع عبر الإنترنت في أستراليا.
بيع وبيع السيارات، قوارب، الأثاث، الكلاب، الالكترونيات، الثلاجات، الصكوك، حمامات، المسرح المنزلي و كلوثيلز على التداول آخر.
خصم التداول عبر الإنترنت، الخيارات، العقود الآجلة، الفوركس، الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة.
خصم عميق وسيط الوصول المباشر تقدم التداول عبر الإنترنت من العقود الآجلة، خيارات، الفوركس، الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة،
نوبلترادينغ - تداول الأسهم على الانترنت خيارات التداول والعقود الآجلة.
الوصول المباشر خدمات التداول من خلال ريالتيك E - إشارة والدرع. لكل سهم ولكل لجنة عمولة.
رك العمل المباشر الاستثمار عبر الإنترنت.
معلومات عن الخدمات المصرفية عبر الإنترنت للشركات. روابط ذات علاقة. معلومات الأمن ميدوت؛ الإجمالية. سجل الدخول إلى أكتيون ديريكت أونلين إنفستينغ. رقم بطاقة العميل أو.

أخبار: الاقتصاد والفوركس.
وتظهر أرقام جديدة أن منطقة سانت ألبانز تسير على الطريق الصحيح لتحقيق هدف مستمر يتمثل في خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة 3 في المائة سنويا.
وقد نشرت إدارة الأعمال والطاقة والاستراتيجية الصناعية مؤخرا أحدث تقديرات انبعاثات ثاني أكسيد الكربون للمقاطعة للفترة 2005-2018.
وهي تبين أن انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في جميع أنحاء المقاطعة قد انخفضت بنسبة 5.9 في المائة بين عامي 2017 و 2018.
وقد ساعد هذا الانخفاض في الانبعاثات على تضييق الفجوة بين أداء المقاطعة وهدف خفض الانبعاثات الذي حددته مدينة سانت ألبانز ومجلس المقاطعة.
وإذا تحقق انخفاض مماثل في الانبعاثات في عام 2018 كما في عام 2018، فسيتم تحقيق هدف خفض الانبعاثات في العام المقبل.
وعلى الرغم من أن المجلس لا يسيطر على الانبعاثات على مستوى المنطقة، فإنه يهدف إلى التقليل إلى أدنى حد من أثر تغير المناخ من خلال تشجيع السكان والشركات والسائقين على توفير الطاقة والوقود. وتحدد خطة العمل الخاصة بتغير المناخ هدفا لخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في جميع أنحاء المقاطعة بنسبة 3٪ سنويا اعتبارا من عام 2006 لتحقيق تخفيض بنسبة 60٪ بحلول عام 2025.
وتبين أحدث أرقام نظام المعلومات البيئية أن الانبعاثات على مستوى المنطقة انخفضت بنسبة 24 في المائة بين عامي 2005 و 2018. وبالنسبة لكل شخص في المنطقة، فإن هذا يعادل انخفاضا في الانبعاثات قدره 6.2 أطنان في عام 2005 إلى 4.3 طن في عام 2018.
وتلقى مجلس الوزراء تقريرا عن هذه الأرقام الأخيرة في اجتماع يوم الخميس 21 أيلول / سبتمبر.
بعد الاجتماع، قال كلر دانيال شيشستر - مايلز، حامل محفظة البيئة لمدينة سانت ألبانز ومجلس المقاطعة: "إن المنطقة ككل هي الآن على المسار الصحيح لتحقيق هدفها التراكمي لخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في العام المقبل. هذه أخبار رائعة وتبين أنه على الرغم من شتاء شتاء، فإن جهود السكان والسائقين والشركات للحد من الانبعاثات تدفع أرباحا.
"ويعمل المجلس معها للحد من استخدام الوقود وجعل المنازل والمباني أكثر كفاءة في استخدام الطاقة. على سبيل المثال، فإنه يشجع السكان على التفكير في عزل الطوابق العلوية وجدران التجويف، مما يساعد على توفير الطاقة والحد من الانبعاثات. كما أطلقت للتو حملة لمكافحة تسكع تحث السائقين على إيقاف محركاتهم كلما كانت متوقفة أو هي ثابتة لأكثر من دقيقة. "
"وتحدد خطة عمل المجلس بشأن تغير المناخ الخطوات التي يتخذها. وهذا يشمل خفض الانبعاثات من المباني الخاصة بها. على سبيل المثال، قامت بتثبيت الألواح الشمسية على سطح مراكز الترفيه الجديدة وكذلك الإضاءة ليد الموفرة للطاقة في مكاتب المجلس. "
كلر دانيال شيشستر-مايلز، حامل محفظة للبيئة لمدينة سانت ألبانز ومجلس المقاطعة.
هاتف: 01727 819281.
كبير موظفي الاتصالات.
ست ألبانز سيتي ومجلس المقاطعة.
هاتف: 01727 819317.
تابعونا على تويتر: تويتر / ستالبانسكونسيل.
ست ألبانز سيتي & أمب؛ نشر مجلس المقاطعة هذا المحتوى في 22 سبتمبر 2017 وهو المسؤول الوحيد عن المعلومات الواردة في هذه الوثيقة.
الموزعة من قبل الجمهور، غير المعدلة وغير المعدلة، في 22 سبتمبر 2017 11:44:08 بالتوقيت العالمي المنسق.

No comments:

Post a Comment