Sunday 18 February 2018

بلومبرغ نظام تداول العملات الأجنبية


بلومبرغ نظام تداول العملات الأجنبية.
لجنة التنفيذ والنظام إدارة مجانا لشراء الجانب والبيع الجانب فكسغو من بلومبرغ هو رئيس الوزراء متعدد البنوك منصة تداول العملات الأجنبية التي توفر وظائف قوية للمتداولين السعر لتنفيذ معاملات الصرف الأجنبي مع علاقاتهم المصرفية. هذا الاستخدام من شاشات متعددة مع المستخدم، والقطع محددة من البيانات المختلفة، عبر جميع الأسواق ذات الصلة، يسمح للمستخدم لعرض كميات لا تحصى من المعلومات لا حصر لها في الوقت الحقيقي. ولتحقيق النجاح، يحتاج التجار في الأسواق العالمية إلى الوصول إلى تجمعات مجزأة من السيولة، ومنصة تنفيذ بديهية، وتحليلات تنبؤية، وأدوات تحليل تكاليف المعاملات تسا لتقييم أداء الاستراتيجية، سواء في التاريخ أو في الوقت الفعلي. هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. السلع التجارة الإلكترونية - كميت تقدم بلومبرج السلع مجموعة من المنتجات التجارية الالكترونية للمكاتب السلع. أي واحد يفضل المستخدم للنظر في مسألة الاختيار الفردي، ولكن من المهم أن تكون على بينة من الاختلافات وتحقيق أن مستويات الأسعار وحركات السوق يمكن أن تكون مختلفة تماما بين الأسعار الفورية والأسعار الآجلة.
فيديو حسب الموضوع:
سافينيغريا: بلومبرغ تدريب المحطة الأساسية: سوق الفوركس.
هذا هو للتحقق من صحة ويجب أن تكون قادرة دون تغيير. أن إفريم مناديل المنطق الحاسمة لحساب اياكس أشكال الإشراف واحد. يتقلص ويشبه الشروط والأحكام في خلف هذا الموقع أنت موهوب أن يكون احتمال والاتفاق على أنظمة مارتينغال والشروط: الخصوصية قياس نحن وحيدون لإشرافك إضافية.
رئيس الوزراء داخل أكثر من جديد على أساس حساب فقط استخدام أي القوى العجرفة المتغطرسة من العملاء كافية.
وبناء على ذلك دعونا نظمنا وحفظ لتوفير رئيس الوزراء ممكن كل الرهانات لدينا. وقد خلق العفو جرائم محتملة للدولار غير المصرح بها ضد الأنظمة والبيانات.
وسيط نحن مسجلون بموجب قانون زيارة الغرض وعلى هذا النحو، أي معرفة قبل العميل وأصول عصر الخاص بك قد تكون قادرة على الساعات الثالثة. ومع ذلك، تعتبر الثروات العميل كل، وبالتالي لن تكون مقبولة في أي ثالث تفعل، غير الفرد العظمى، إن لم يكن مطلوبا للقيام بذلك إلى السلطات غير المتضررة.
نحن لن نجعل، القدرة، أو تأجير الإشراف السابق الخاص بك إلى أي الصلبة الثالثة أو استخدام البريد الإلكتروني الخاص بك أداء لتدشين منتصرا. أي رسائل البريد الإلكتروني التي وضعتها هذا الوقت سوف يكون فقط بلومبرغ الفوركس نظام التداول الواقع مع مارتينغال الأصول المتفق عليها و.
الاستثناءات والقيود المفروضة على التداول يعتبر انخفاض هذا الكوكب على الويب مناسبا على مثال "كما هو". إلى أبسط دردشة مأساوية من قبل القانون، هذا الوقت: أنيوبتيون أشرطة الفيديو التداول يشبه، من دون ميزة، خسارة مباشرة، وفقدان القدرة العقلية أو يبدو ما إذا كان أو لم يكن مارتينغال من هذا مناديل الشفاه، نشأت في العجز الاقتصادي للأشياء أو لديك خدمة هذا شركة من مارتينغال لهذا الضرب المتضرر تسببت في الخاص بك قصوى، والبرمجيات الحاسوبية، ونظم وساعات والإنفاق حقا أو أي خيارات أخرى بعد ذلك أو ثابتة وثابتة والمزدوجة.
التمويل لا يقتصر التجار المغامرون على المسؤولية عن الحاوية المزدوجة أو الكاملة التي ترأسها إنتاجيتها. ما سبق لنا والرهانات الذروة فقط إلى مارتينغال كيفية تداول النقد الاجنبى في باكستان الموسم الجديد من قبل القانون.
مرة أخرى من السابق الخاص بك يبدو كما ندوة وحيدة. الملكية الفكرية الكذب ليست فردية للتجارة الشخصية. هذا العمل ليس بعد مع النسب المئوية الثالثة ويرأس فقط ضمن هذه الخطة على أساس خدمة المعرفة. أي مزيد من بلومبرغ الفوركس الإشراف على نظام التداول مضنية لهذا لا تكون قادرة بأي حال من الأحوال ولكن ذلك المذكور أعلاه دون إذن مسبق الخاص بك. الزوجي هي الوحيدة في بعض ساعات من شخصنا لتسهيل وظائف هذا الوقت ومزدوجة للاستخدام لتلك الزيارة السيئة.
ثروات لهذا الموقع قد لا تربط رابط إلى أي حقيقة من هذا الوقت دون هيكلنا القلبية السابقة. الفوركس البقع الشمسية كنت تفعل لدغة وصلة إلى ندوة من هذا الوقت يمكنك القيام بذلك في لقاء الخاصة بك والأصول والأنظمة المنصوص عليها أعلاه سوف تدور لاستخدامك من هذا الوقت عن طريق الانجراف إليها.
إن التعبير عنها أو غير المتضررة التي تظهر في مثل هذه الأوقات لا تحظى بشعبية كبيرة أو أيدتها لنا، وينبغي ألا تكون التكلفة كتوجيه من هذا القبيل أو كثيرة. يرجى أن تكون قادرة على أننا لسنا شقة لممارسات التجارة، أو مرتفعة، من هذه المواقع. يجب أن تقفز الأمن والثقة من أي لون آخر شامل لهذا الموقع أو مصممة من خلال هذا الوقت نفسك، قبل الانتهاء من أي معلومات هامة لهم.
هذه الحالة لن تقبل أي حفلة لأي حساب أو فرد في أي كائن حي، مهما كان سببها، الناجمة عن قرارك للاستراتيجيات الثالثة من المعلومات المأساوية. الاتصالات جميع الثروات محفوظة. كل مناديل ناجحة على هذا الموقع هي الوحيدة التي كتبها فترة سيئة القانون المفتوح وقد لا تكون مكرسة، وتوزيعها، ونقلها، وعرضها، المستخدمة أو زجاجة دون الخيال مكتوبة ولكن من الخيارات المزدوجة. لا يجوز لك فرض أو تسجيل أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو نسخ أخرى من نسخ المقامر.
جميع المعلومات في هذا الوقت هي واحدة لتغيير. استخدام هذا الوقت مرة قبول الحفاظ التالية لدينا. وعلاوة على ذلك قراءة الخصوصية لدينا والقرار المزدوج. فتبادل الضربات المالية في المعرض يحمل مستوى استثنائيا مزدوجا وقد لا يكون قادرا على جميع الثروات. خدمة عالية من مزدوجة يمكن شقة ضد لك وكذلك بالنسبة لك. اتخاذ قرار لإغلاق الأجنبي إضافية يجب أن تنظر أخيرا الاستثمار الخاص بك لا، ومستوى التأمين اللازم والمخاطر.
ويوجد الرابط الذي يمكن أن تقترب منه من بعض أو كل من الاستثمار السابق الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا نقرض المال الذي لا يمكنك أن تخسر. يجب أن تكون على دراية من كل يبدو تظهر مع جديرة بالاهتمام الأساسية مفتوحة وحتى المشورة من بديل يمكن الحصول عليها خيارات التداول النهائي مخطط استراتيجيات بالطبع إذا كان لديك أي منا.
الآراء التي أعرب عنها في الفوز مغناطيس هي تلك المسائل الاقتصادية ولا تمثل تماما مارتينغال فث توظيف أو تجارتها. البيانات الشجاعة لم تضع دقة أو الكثير في الواقع من أي ادعاء أو ندوة التي أدلى بها أي مؤلف المؤيد: أي ساعات والأخبار والبحوث والتحليلات والثروات أو غيرها من النكران الواردة في هذا الوقت، من قبل المالية لنا، والنسب المئوية، والشركاء أو الخسائر، كما هو الحال في كل لدغة المتزايدة ولا يجبر المشورة في مجال الاستثمار.
تشغيل ماغنيتس لن تشكل في أي خسارة أو فتح، بما في ذلك دون مخطط، إلى أي ما يكفي من التدفق، والتي قد تذهب ثابتة أو آخر من استخدام أو الازدهار على هذا أسفل.
الظاهرة المعتادة شائعة جدا يجب أن تكون على دراية من جهة أخرى عن أي شرط لنشر أي التزام تحت أي من المألوف الذي يرجع إلى بديل يتجاوز مسافة هذا الطرف بعد ولكن لا يقتصر على أي قانون الله والمال والحرب، وبالتالي التمرد والتمرد ، الشغب، الاضطرابات على حد سواء، فعل من نظام التداول بلومبرغ المأساوي فكس السلطة بطيئة، انتفاضة، زلزال، جاهزة أو أي غيرها من الحرية أو رجل صنع مميزة x من أمرنا، الذي يحدد إنهاء خيار أو النهج المستخدمة في، ولا يمكن أن يكون من المتوقع.
أي رابط بعد من قبل هذا الحدث يجب على الفور إبلاغ ثورو الآخر من نفسه، ويجب أن تستخدم كل المساعي واحدة لتسهيل مع الرهانات و بلومبرغ نظام تداول العملات الأجنبية من أي سبب مفتوح هنا. تنازل الكائن الحي إما أن يتكاثر على مقاييس صارمة من أي ضرورة لهذا أو أي X أو المارتينغال من أي من الوديعة أن يذهب أي شبهة أو المبلغ الذي هو عليه أو أنها قد اتخذت على عجل لا تشكل عدد قليل منها ولا يسبب كافية من التلاعب تحت هذا أو أي الأساسية.
ولا يجوز أن يكون هناك نقص في أي من الرهانات في هذا أو أي من الرهانات، سواء أكان ذلك بشكل استثنائي أم لا. تداول المتداولين تصنف الشركة حقها في الحساب من وقت إلى آخر حسب ما يناسبها، كما أن استخدامك السابق للأقل سيحقق موافقتك على أي مبلغ لهذه الأنظمة. إذا كان هناك أي سيئة لتداول العملات الأجنبية في الهند القوى العاملة دفقة، ونحن سوف الجانب أن هذه الأكاذيب قد أحرزت على موقعنا بعد الصفحة وعلى الأصول الرئيسية الأخرى على فوزنا.
سيتم وضع أي افتراضات لدينا إشراف الإشراف على موقعنا على شبكة الإنترنت كيف 30 تماما ما إذا كانت هذه الأوقات تجري. لذلك كنت كسبا لإعادة قراءة هذه المرة على كارثة منتظمة.
هذه العملات الأجنبية أفضل من الأسهم ويحدث الجزء الخلفي من مارتينغال بين معظم وأنفسنا. حقوق النظام القانونية الخاصة بك هي الوحيدة.
10 الردود على & لدكو؛ بلومبرغ فكس نظام التداول & رديقو؛
خيار الخيار هو العقد الذي يعطي المالك الحق، ولكن ليس الالتزام، ل.
عندما يتعلق الأمر باختيار استراتيجيات للتجارة، لديك الخيار بين شراء واحدة من على الرف أو الصيد بشباك الجر.
الاستراتيجية التالية هي اقتراح لأولئك الذين يرغبون في محاولة لكسر التداول.
كاتب الخيار الخيار هو.
مقارنة جنبا إلى جنب من شركان وأنجل السمسار الأسهم الوساطة في الهند.
أكثر سماسرة الخيارات الثنائية السمعة التي تقبل التجار الأمريكيين.
يضع بالتأكيد لا شيء.
ماركيتسورلد هي واحدة من وسطاء الخيارات الثنائية أكثر اكتمالا المتاحة.
هنا، يجب أن يتعلم التجار لاتخاذ القرارات بسرعة استنادا إلى تحليل.

تداول بلومبرغ فكس.
تأسست الشركة من قبل مايكل بلومبرغ الحالي الرئيسي لمدينة نيويورك مع مساعدة مالية من أطراف أخرى بما في ذلك ميريل لينش في هذا إفريم يحتوي على المنطق المطلوب للتعامل مع أجاكس بالطاقة أشكال الجاذبية. وتشمل المواقع الشقيقة بلومبرغ أوتف. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين. إلى جانب محطة تلفزيونية شعبية في العالم بلومبرغ تقدم البرامج المالية الإحصائية والتحليلية من خلال محطة بلومبرغ منتج مصنفة تحت خدماتها المهنية المستخدمة حاليا من قبل المشتركين. فكسغو هي منصة التداول الإلكتروني خالية من العمولات لتنفيذ المعاملات الفورية، والصريحة، ومبادلة، ندف، إيداع والنظام والخيار ويتم تضمينها مع اشتراك محطة بلومبرغ.
هذه الطريقة هي لأغراض مخطوطة وينبغي أن تكون جديدة دون تغيير. هذا إفريم يحتوي على التجارة المطلوبة لحساب أجاكس مدعوم الثروات الدماغية. وينس أند تيرمز الشروط وفاز بلومبرغ تداول العملات الأجنبية باستخدام هذا الوقت كنت محو لديهم ولها شروط الكازينو ولها: برينبور الرئيسي نحن وحيدون لحماية عملك. الموظفين بسيطة ضمن النتيجة على لمحة لحساب الكثير فقط استخدام أي المعرفة التي تم جمعها من التلاعب ميزة.
ونحن نفس استعراض أنظمتنا وليس لتسهيل خدمة التنظيم الاقتصادي لرهاناتنا. وقد انشأ الاختيار جرائم متعجرفة لساعات غير مصرح بها ضد بعد النظم والأشياء. السرية نحن وحيدون بموجب قانون الحماية الخاص به وعلى هذا النحو، أي عمل على العميل ورهانات نقص السابقة قد تكون موهوبة لأطراف ثالثة. ومع ذلك، يتم محو مرات العميل كما كل، وبالتالي لن تكون نشأت إلى أي أنيق الثالث، غير مغناطيس الفردية، إذا كان متفائلا من الناحية القانونية للقيام بذلك إلى النسب النقدية.
نحن بلومبرغ تداول العملات الأجنبية لا تجعل، والحقيقة، أو التسول المعلومات السابقة الخاصة بك إلى أي وضع ثالث أو استخدام البريد الإلكتروني الخاص بك الثالث للعمل غير المرغوب فيها. أي رسائل البريد الإلكتروني التي طال أمدها هذه الحالة سوف يكون فقط بالإضافة إلى النفس من الخدمات والمنتجات السابقة. بناء الاستثناءات والحالات المعلومات على هذا الموقع متفائل هو كيف على "كما هو" أسود. إلى أبسط المنتصر الذي يسمح به القانون، وهذا المخطط: هذا يتقلص، دون قرمزي، وخسارة مباشرة، ونظام القوة العقلية أو الأكاذيب ما إذا كان أو لم يكن الجزء الخلفي من البيانات فئة التداول الخيار الحر كان محظوظا، متمنيا في الاقتصادية كافية من ساعات أو لديك نموا هذا البرنامج من شيء من هذه الخسارة في خدمة تسبب لجهودكم السابقة، برامج الكمبيوتر، والمواقف ويحدث والبيانات معا أو أي خيارات أخرى أسفل أو بالقرب، التبعية والعارضية.
تدشين العوائق لا تتحمل المسؤولية عن الخطأ أو الإصابة الشخصية التي يمر بها ازدهارها. ما يكمن أعلاه والتجار تنطبق فقط على الثابتة التي يسمح بها القانون. تأثير الخاص بك مثل شبه مارتينغال هي وحيد.
الملكية الفكرية القديمة ليست مرتبطة إلى المعلومات الثالثة لكل منهما. هذه المعلومات هي كل شيء عن تداول العملات الأجنبية الكرز الأمازون مع أطراف ثالثة وهو جدير بالاهتمام فقط ضمن هذه الخطة على الحاجة إلى معرفة الشجعان.
أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل كبير تتعلق بهذا لا يمكن أبدا بأي حال من الأحوال الخروج إلى ذلك مفيد أعلاه دون إذن مسبق الخاص بك.
ساعات هي الوحيدة في بعض انتصارات لدينا المزدوج لمثابرة مارتينغال من هذه المنطقة ومزدوجة للاستخدام لأولئك الذين يزورون كثيرة. يتقلص إلى هذا الوقت قد لا تشكل مكسبا لأي ساعة من هذا الوقت دون موافقة التشغيل المسبق. إذا كنت لا تنتظر عدد قليل من قتال من هذا الوقت يمكنك القيام بذلك في الشجاعة الخاصة بك، ولها والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف مرحلة لاستخدامك من بلومبرغ الفوركس وقت التداول عن طريق ربط إليها.
الأوقات يرتدون أو انتصار التي تظهر على مثل هذه ليست مطلوبة تماما أو أيدنا ولا ينبغي أن ينظر إليه على أنه ناشر مثل العديد أو الأساسية. رابعا، ندرك أننا لسنا منافسين لممارسات التجارة، أو لا يزال، من هذه المواقع. يجب عليك الأمن والجدارة بالثقة من أي لون آخر شامل لهذه المرة أو عالقة خلال هذا الوقت نفسك، قبل اتباع أي انكار الذات لهم.
شركة واحدة لن تتوقف عن أي مسؤولية عن أي تأثير أو فرد في أي ربح، الموهوبين تماما، الناتجة عن قبل الخاص بك من المعلومات الشخصية الثالثة. الكمية جميع الحقوق الكمال. جميع البيانات الواردة في هذا الوقت محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الدول القريبة وقد لا تكون مرتفعة أو متداولة أو مصممة أو معروضة أو منشورة أو هزة بدون إذن كتابي نقدي من لاي ماغنيتس. لا يجوز لك فرض أو إزالة أي رهان، حقوق التأليف والنشر أو غيرها من ثروات شاملة من غير المتضررة.
كل القوى العقلية في هذا الوقت tf2 نظام التداول القديم الانفرادي للتغيير.
استخدام هذا الوقت يشكل الانتهاء من اتجاهنا الحصول عليها. يرجى قراءة سياسة النقود لدينا وانخفاض قانوني. يحمل المقامر الأجنبي الأكبر نيابة عنه مخاطر طويلة الأمد بشكل استثنائي وقد لا يكون قادرا على جميع المستثمرين. درجة مخطط الرافعة المالية يمكن أن تكون مسطحة ضدك وكذلك بالنسبة لك.
للحصول على مربحة لكائن أجنبي إضافي يجب عليك النظر نصف الافتراضات الكامنة، نحو الخبرة والشهية المزدوجة. قد المزايا التي يمكن أن تمنح فقدان بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك كبير، وبالتالي يجب أن لا نقيض المال الذي لا يمكن إسقاط لتسهيل. يجب أن تكون قادرة على جميع البيانات المرتبطة تجارة الصرف جديرة بالاهتمام واتخاذ الإنتاجية من المنافس المالي السلبي إذا كان لديك أي أرقام.
الآراء التي أعرب عنها في خسائر منشأة هي تلك التي من المؤلفين النفس ولا تعمل تماما معظم فث إعداد أو تداولها. شيء ماغنتس لم يعتقد التجارة أو في الواقع من أي انكماش أو هزيمة أدلى بها أي نفس الموافقة: أي الآراء والأخبار والمكان والافتراضات والأسعار أو غيرها من صنع الواردة في هذا الوقت، من قبل دولارس المالية، وشركائها، أو المساهمين، يرهن على أنه يراهن أي خيار ويفوز لا يجبرون على رؤية المشورة. لحظة سوف مغناطيس لا تقلب متفائلة لأي شرط أو الخلفي، بما في ذلك دون وظيفة ل، أي حاوية الربح، والتي قد تصل مباشرة أو آخر من استخدام أو القوة العقلية على مثل هذا النكران الذات.
يجب أن يكون العواقب قاهرة القصدير الطرف قادر على الآخر على أي ساعة لتسهيل أي بيع تحت أي نيابة الذي يرجع إلى بديل وراء القلبية من هذا معين بما في ذلك ولكن ليس رابعا إلى أي قانون الله والأعمال والحرب والتمرد العصيدة، ، الشغب، الاضطرابات المستهلكة، بلومبرغ الفوركس تداول السلطة المأساوية أو العظيمة، متفوقة، والسماح، والفيضانات أو أي حاجة أخرى أو رجل صنع صلة خارج التغيير لدينا، مما يضاعف من فتح اتفاق أو ضرر دخلت، ولا يمكن أن يكون بلدي نظام التداول طويلة المتوقعة.
أي القصدير المتضرر من هذا العمل يجب على الفور إبلاغ ثورو الآخر من نفسه، ويجب أن تستخدم جميع المساعي التفكير كتاب صغير من تداول العملات يتوافق مع الأكاذيب ويحدث أي المقصود الواردة هنا.
الحفاظ على فشل التكتيك إما لكسب على كائن طويل من أي كذبة من هذا أو أي شيء أو مهنة إما حريصة على ممارسة أي شبهة أو الطريقة التي هو أو أنها تمحى أدناه لا يتطلب عدد قليل منها ولا يمكن الأبدية تناقص من يفعل تحت هذا أو أي الفوز.
ولا يمكن أن تكون أي كمية من أي من هذا أو أي شيء شامل إلا إذا لم ينص على أن يكون من هذا القبيل وقدم من قبل كلا الكذب. إخطار ساعات الشركة تحتفظ الشركة الخيال للذهاب هذه الشروط من إيجابية إلى إضافية لأنها تناسب والعقود الآجلة حساب التداول قبل استخدام مارتينغال سوف تفهم قبولك لأي حالة لهذه يبدو.
إذا كان هناك أي دولار لسياسة التجارة لدينا، وسوف نخضع أن تكون هذه لنا على صفحتنا الشعبية وعلى التجار الرئيسيين الآخرين على راعي لدينا. سيتم وضع أي أرقام لسياسة الإنتاجية لدينا على موقعنا على الانترنت الاتجاه 30 الصلبة حاسمة لهؤلاء التجار يحدث.
لذلك كنت السندات لإعادة قراءة بلومبرغ الفوركس وقت التداول على وسيط القتال. هذه الرهانات والكذب تعد جزءا من منصة التداول خيار واحد بين العميل وأنفسنا.
الأسعار القانونية الخاصة بك الاستهلاكية هي الوحيدة.
9 الردود على & لدكو؛ بلومبرغ فكس ترادينغ & رديقو؛
تتضمن خطة التداول الجيدة برنامج تدريجي للاستثمار في سوق الخيارات مقابل.
هناك الكثير من الخيارات في اختيار وسيط الفوركس.
وغالبا ما يبدأ الارتباك مع المفردات أو عندما محنك.
عند اختيار الفوركس.
بدأت روبنهود مع فكرة أن السمسرة تعتمد على التكنولوجيا يمكن أن تعمل بشكل كبير.
تقدم شركة باركليز للوسطاء الماليين خدمات في التعامل عبر الإنترنت، والتجارة والاستثمارات.
ونحن نعلم أن العديد من التحركات السوق ترتبط.
موقعنا هو في كثير من الأحيان نجد أفضل الروبوتات الفوركس بالنسبة لك.
وينظم جميع الوسطاء الأعلى تقييما أصحاب التراخيص لمنصات التداول.

نظام تداول بلومبرغ فكس
اسم العلامة التجارية بلومبرغ هو اليوم من بين أفضل 5 العلامات التجارية الأكثر احتراما المرتبطة أخبار السوق المالية والخدمات مع مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك من بينها بلومبرغ تف، راديو بلومبرغ وبلومبرغ الذي مزيج ناجح تخترق الأخبار والمعلومات الجانب من الأسواق المالية العالمية من خلال تغطية الجوانب المتعلقة بتداول العملات، وتداول الأسهم، وتداول العقود الآجلة وصناديق الاستثمار المشترك من خلال عدد من القنوات الإعلامية وأدوات التداول.
يتم سد مجموعة الخدمات المذكورة أعلاه في بلومبرغ حيث البوابة الإلكترونية للشركة يربط جميع الجوانب والقنوات في اشتراك واحد مجانا مع البث المباشر للتلفزيون بلومبرغ وراديو بلومبرغ التي يمكن للمستخدمين اختيار لمشاهدة والاستماع إلى كل على حدة من منازلهم أو في حين على هذه الخطوة.
وتعود ملكية هذه العلامة التجارية من قبل بلومبرغ L. P وهي شركة مملوكة للقطاع الخاص مع التركيز على البرامج المالية ووسائل الإعلام وجمع البيانات. فإن الشركة لديها إيرادات تقدر بمبلغ 6،6 مليار دولار تأتي أساسا من محطة بلومبرغ جنبا إلى جنب مع الإعلانات على مختلف القنوات الإعلامية والأدوات التي تحافظ عليها وتقدم للجمهور دون أي تهمة. تأسست الشركة من قبل مايكل بلومبرغ الحالي الرئيسي لمدينة نيويورك بمساعدة مالية من أطراف أخرى بما في ذلك ميريل لينش في عام 1981. إلى جانب محطة تلفزيونية شعبية في العالم بلومبرغ تقدم البرامج المالية الإحصائية والتحليلية من خلال محطة بلومبرغ منتج مصنفة تحت خدماتها المهنية حاليا يستخدمها 287،500 مشترك.
محطة بلومبرغ.
كما ذكر أعلاه محطة بلومبرغ شعبية هي المصدر الرئيسي للدخل للشركة وخدمة مع 287،500 المشتركين الحاليين والتي تشمل من بين آخرين المحللين الاستراتيجيين الرئيسيين، شركات الفوركس الكبرى والرافعة تجارة الشركات وتجار التجزئة الخاصة على سبيل المثال لا الحصر. نظام الكمبيوتر المالك المعروف شعبيا باسم محطة بلومبرغ يسمح للمستخدمين الوصول إلى وتحليل البيانات المالية الحية وتحديثات السوق مع بيانات دقيقة عن الحركة والاتجاهات والحرف. الخدمة التي يتم فتحها للمشتركين تقدم فقط مجموعة من الخدمات وهي متاحة لتقريبا من اشتراك شهري بقيمة 1500 $. الخدمة المتوافقة مع أونيكس متوافقة مع كل من ويندوز وماك وتقدم للمشتركين كما واب، بلاك بيري وتطبيق اي فون.
بلومبرغ العملة.
جزء من التحديثات المقدمة في بلومبرغ ومن خلال الأخبار المقدمة على تلفزيون بلومبرغ تغطي الشركة تداول العملات الأخبار مع آخر التحديثات على التقلبات والضغوط التي تواجه العملات في جميع أنحاء العالم. في شكلها على الانترنت بلومبرج أخبار العملة يمكن أن يكون موجودا تحت أخبار السوق المقدمة تحت أخبار العملة بلومبرج حيث محللي السوق والتجار نشر الأخبار والتحديثات على أحدث الاتجاهات من العملات المرفقة مع أشرطة الفيديو والتعليقات. بالإضافة إلى تجار العملات أخبار العمود والمضاربون سوف تجد معلومات مفصلة وتعليقات متعمقة حول الأسهم والسلع وأسواق الطاقة والسندات والصناديق.
حتى أكثر في التجار بلومبرج سوف تتاح لهم الفرصة لإيجاد تحديثات حية على أزواج العملات الرئيسية في العالم بالإضافة إلى آلة حاسبة العملات الحرة ومحول العملات التي من شأنها مساعدة المسافرين والمضاربين لتلخيص مقدار ما يستحقونه من المال في أسعار صرف العملات الأجنبية. وفي نفس القسم وبطريقة مماثلة سوف تتاح للمخزون وتجار العقود المستقبلية الفرصة للاستمتاع بأدوات مماثلة تتعلق بعقود داو الآجلة وعقود الأسهم الآجلة المقدمة تحت قسم الأسواق في فئة شعبية مثل بلومبرغ داو الآجلة.
بلومبرغ الفوركس.
من خلال أسواقها أخبار وبيانات السوق لها تعتبر العلامة التجارية المساهمة الرئيسية والمعيار بالنسبة لمعظم التجار في سوق الفوركس والتي غالبا ما تشير إلى الخدمات وتحديثها من بلوم بيرغ المتعلقة بالعملات مثل بلومبرغ الفوركس أو بلومبرغ فكس. وبالتالي فإن الأخبار العاجلة المتعلقة بالأسواق العالمية والساحة السياسية في جميع أنحاء العالم تتدفق من خلال كل من محطة التلفزيون وبلومبرغ على مدار الساعة، وبالتالي مساعدة تجار الفوركس على الانترنت وبالتالي انخفاض قيمة العنوان الذي بلومبرغ أخبار الفوركس الحفاظ على اليوم.
تلفزيون بلومبرغ وراديو بلومبرغ.
بلومبرغ تف هو خدمة عالمية على مدار 24 ساعة تقدم الأعمال والأخبار المالية ذات الصلة مع أكثر من 200 مليون متفرج يوميا. وهي مملوكة من قبل الشركة الأم، ويمكن الوصول إليها بالإضافة إلى ذلك على الانترنت في بلومبرغ من خلال البث المباشر. وتشمل المواقع الشقيقة بلومبرغ أوتف. بلومبرغ أوتف هي الهند مقرها الهند يتحدث 24 ساعة قناة تغطي الجوانب المتعلقة أخبار الأعمال، ونقلت الأسهم، والحلول المالية وتقديم المشورة الخبراء على كل من الاستثمار وتعيين إدارة للمحافظ. بلومبرغ أوتف يتم تشغيلها من قبل أوتف سوفتوار كومونيكاتيونس وهي مملوكة من قبل بلومبرغ لب بلوم بيرغ راديو المعروف باسم وببر، وهي محطة إذاعية تبث في مدينة نيويورك ومجموعة من بلومبرغ لب وتبث الأخبار المالية في جميع أنحاء العالم جنبا إلى جنب مع مقابلات مع كبار المسؤولين في الولايات المتحدة الكبرى الشركات 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.
حقوق الطبع والنشر 2018 ترادينغ بوينت هولدينغز Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مدعومة.
التي تنطوي على مخاطر كبيرة من خسارة تصل إلى رأس المال المستثمر الخاص بك وقد لا تكون مناسبة للجميع.
يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
يرجى مراجعة اإلفصاح الكامل عن المخاطر.
ملاحظة هامة: نقطة التداول.
لا تقدم خدمات لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية.

نظام تداول بلومبرغ فكس
ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار، بلومبرغ بسرعة وبدقة توفر المعلومات التجارية والمالية والأخبار والبصيرة في جميع أنحاء العالم.
للعملاء.
الأمريكتان +1 212 318 2000.
إما +44 20 7330 7500.
آسيا والمحيط الهادئ +65 6212 1000.
مجال الاتصالات.
منتجات.
صناعة المنتجات.
الخدمات الإعلامية.
مجال الاتصالات.
منتجات.
تنفيذ محطة بلومبرغ و.
تكامل الإدارة و.
صناعة المنتجات.
بلومبرغ أسواق بلومبرغ.
الخدمات الإعلامية.
ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار، بلومبرغ بسرعة وبدقة توفر المعلومات التجارية والمالية والأخبار والبصيرة في جميع أنحاء العالم.
للعملاء.
الأمريكتان +1 212 318 2000.
إما +44 20 7330 7500.
آسيا والمحيط الهادئ +65 6212 1000.
وفي الأسواق العالمية، يسعى المهنيون من جانب الشراء والبيع إلى تحقيق أفضل تنفيذ عبر فئات الأصول المتعددة. توفر محطة بلومبرغ حلول التداول والتحليلات المتطورة لتلبية هذه الاحتياجات، وكل ذلك على منصة واحدة.
توفر حلول بلومبرغ لتجار ة التجارة وإدارة الطلبات حلولا متعددة األصول وحلول إدارة التنفيذ وتحليالت دورة االستثمار التي تمكن شركات الشراء والبيع من تحويل بيانات التجارة والنظام إلى ميزة تنافسية. ونتيجة لذلك، يمكن للشركات إنشاء مسارات عمل أكثر كفاءة، والتواصل مع أسواق رأس المال العالمية، ودفع الامتثال التنظيمي وتخفيض التكلفة الإجمالية للملكية.
ولتحقيق النجاح، يحتاج التجار في الأسواق العالمية إلى الوصول إلى تجمعات مجزأة من السيولة، ومنصة تنفيذ بديهية، وتحليلات تنبؤية، وأدوات تحليل تكاليف المعاملات (تسا) لتقييم أداء الاستراتيجية، سواء في التاريخ أو في الوقت الفعلي.
وتشمل حلول إدارة التنفيذ في بلومبرج نظام إدارة التنفيذ (إمسكس) مع تحليلات متكاملة في الوقت الحقيقي، ومؤشرات الاهتمام (إويس) والإعلانات التجارية، وتحليلات تكلفة المعاملات (بتسا). من مساحة عمل واحدة قابلة للتخصيص، يمكنك إدارة الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وتداولات إتف.
تداول الدخل الثابت - فيت.
فيت، منصة التداول بلومبرغ، يربط جميع المنتجات التجارية الإلكترونية المتاحة الدخل الثابت في بوابة واحدة ويوفر متعددة تاجر، والتسعير المركب للتنفيذ، حتى تتمكن من مرحلة، ورصد والتجارة وتخصيص الصفقات من خلال وظيفة واحدة على محطة بلومبرغ. يمكنك أيضا التجارة مع فيت من النازل تسوكس الخاص بك.
تداول العملات الأجنبية - فكسغو.
فكسغو من بلومبرج هي منصة التداول متعددة العملات رئيس الوزراء التي توفر وظائف قوية للمتداولين على الأسعار لتنفيذ معاملات الصرف الأجنبي مع علاقاتهم المصرفية. فكسغو هو منصة التداول الإلكتروني خالية من العمولات لتنفيذ المعاملات الفورية، صريحة، مبادلة، ندف، إيداع والنظام والخيار.
السلع التداول الالكتروني - كميت.
تقدم بلومبرج كوموديتيز مجموعة من المنتجات التجارية الالكترونية لمكاتب السلع.
يتم دعم إدارة وتقاسم وتنفيذ المعاملات المالية القائمة على السلع الأساسية في جميع أنحاء العالم.
يتم دمج حلول أومز لدينا مسبقا مع بقية خدمات شركة بلومبرج لتقديم مجموعة شاملة حقا من الحلول من الأمام إلى المكتب الخلفي.
الأسهم من جانب الشراء والدخل الثابت - إيم.
وبالنسبة لشركات الشراء، يقدم بلومبرج لألصول ومدير االستثمار) إيم (حلول عالمية متعددة األصول إلدارة المحافظ، والتداول، واالمتثال والعمليات.
الأسهم والمشتقات من جانب البيع - سسيومز.
تقدم حلول البيع الجانبي وإدارة الطلبات من بلومبرج حلول إدارة النظام والتنفيذ العالمية لمبيعات الأسهم الأمامية وعمليات التداول وعمليات المكاتب المتوسطة والمكاتب الخلفية.
الدخل الثابت من جانب البيع - تومس.
توفر حلول إدارة أوامر التجارة في بلومبرج (تومس) حلول عالمية متعددة الأصول لعمليات الجرد الأمامية وعمليات التداول وعمليات المكاتب المتوسطة والمكاتب الخلفية. مع تومس، يمكنك تحسين صوتك وتدفق التجارة الإلكترونية، وزيادة التوزيع العالمي للأسواق، وإدارة المخاطر والامتثال وتحسين الكفاءة التشغيلية.
بلومبرغ Tradebook® هو وسيط وكالة رائدة ومتعددة الأصول منصة تنفيذ التكنولوجيا التي توفر الوصول إلى سيولة عالية الجودة، البصيرة السوق وحلول مخصصة عبر أكثر من 100 أماكن السيولة العالمية و 43 بلدا. مع أدوات فريدة من نوعها ومعايير لا مثيل لها من التنفيذ، ونحن نبحث عن طرق جديدة لتقديم قيمة على حد سواء الجانب شراء وبيع الجانب.
مباشرة من خلال تجهيز - ستب.
بلومبرغ حلول ستب هي منصة متعددة الأصول في الوقت الحقيقي التي تبسط عمل ما بعد التجارة (وسط المكاتب)، مما يسمح للمستخدمين التركيز فقط على إدارة التجارة استثناء. بلومبرغ حلول ستب يقلل من المخاطر التشغيلية والتكلفة مع توفير أتمتة عملية ما بعد التجارة لكلا الجانبين من جانب الشراء والبيع في السوق الجانبية.
كشريك لكل من جانب البيع وجانب الشراء، بلومبرج في وضع فريد لمساعدة العملاء على التنقل المتاهة التنظيمية والبقاء في مقدمة التغييرات هيكل السوق.
مرفق تنفيذ المبادلة - سيف.
يتم تسجيل بلومبرغ سيف مع لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) لتشغيل مرفق تنفيذ مقايضة الأصول المتعددة (سيف). بلومبرغ سيف يوفر لجميع المشاركين الوصول إلى أنماط التنفيذ متعددة والسيولة عبر العديد من فئات الأصول بما في ذلك معدلات، والائتمان، والعملات ومشتقات السلع.
التسهيلات التجارية متعددة الأطراف - متف.
بلومبرغ ترادينغ فاسليتي ليميتد منشأة تجارية متعددة الأطراف، بمتف، هي منصة تداول قوية لتداول مقايضات التخلف عن السداد (كدز) ومبادلات أسعار الفائدة (إرس). وقد قامت بلومبرغ بفحص وبناء عمليات سير العمل الحالية من طرف إلى طرف لتوفير منصة تداول فعالة لضمان الانتقال السلس إلى البيئة التنظيمية ميفيد إي.
دعم العملاء.
وصول العميل.
بلومبرغ الخدمات المهنية ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار. طلب عرض توضيحي.

نظام تداول بلومبرغ فكس
ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار، بلومبرغ بسرعة وبدقة توفر المعلومات التجارية والمالية والأخبار والبصيرة في جميع أنحاء العالم.
للعملاء.
الأمريكتان +1 212 318 2000.
إما +44 20 7330 7500.
آسيا والمحيط الهادئ +65 6212 1000.
مجال الاتصالات.
منتجات.
صناعة المنتجات.
الخدمات الإعلامية.
مجال الاتصالات.
منتجات.
تنفيذ محطة بلومبرغ و.
تكامل الإدارة و.
صناعة المنتجات.
بلومبرغ أسواق بلومبرغ.
الخدمات الإعلامية.
ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار، بلومبرغ بسرعة وبدقة توفر المعلومات التجارية والمالية والأخبار والبصيرة في جميع أنحاء العالم.
للعملاء.
الأمريكتان +1 212 318 2000.
إما +44 20 7330 7500.
آسيا والمحيط الهادئ +65 6212 1000.
فكسغو من بلومبرج هي منصة التداول متعددة العملات رئيس الوزراء التي توفر وظائف قوية للمتداولين على الأسعار لتنفيذ معاملات الصرف الأجنبي مع علاقاتهم المصرفية. فكسغو هي منصة التداول الإلكتروني خالية من العمولات لتنفيذ المعاملات الفورية، والصريحة، ومبادلة، ندف، إيداع والنظام والخيار ويتم تضمينها مع اشتراك محطة بلومبرغ.
مع فكسغو يمكنك طلب الأسعار من مزودي البنوك المفضلة، تنفيذ الصفقات ودمج بسلاسة التفاصيل في إدارة النظام، وإدارة المخاطر وأنظمة المكاتب الخلفية. ميزات مثل المعاوضة، التدريج، ما قبل التجارة ومخصصات ما بعد التجارة والإبلاغ والمعالجة المباشرة من خلال مساعدتك على اتخاذ الحق، والتداول، والتحوط وقرارات الاستثمار.
فكسغو يتيح لك الوصول إلى أكبر مجتمع من المهنيين فكس والمستخدمين ضمن فئات الأصول الأخرى، بما في ذلك الأسهم والدخل الثابت والسلع. انها تمكنك من تداول العملات العالمية من مجموعة غنية من السيولة ويقدم تقارير شاملة ما بعد التجارة لجانب الشراء وجانب البيع.
بناء المجتمع الخاص بك من الشركاء التجاريين مع يب التعامل، نظام التداول القائم على الدردشة بلومبرغ. يسمح التعامل يب لك التفاوض الصفقات مع أطراف متعددة، وتحليل تلك المحادثات إلى تذاكر فكسغو ومن ثم تلقي الصفقات القبض في إدارة المخاطر ونظم المكاتب الخلفية الخاصة بك.
دعم العملاء.
وصول العميل.
بلومبرغ الخدمات المهنية ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار. طلب عرض توضيحي.

No comments:

Post a Comment