Wednesday 7 February 2018

بولينجر باندز أدكس


بولينجر باندز & أمب؛ ADX.


يمكن طباعة هذا الدرس - انظر أدناه.


إذا كان هناك شيء واحد أن تاجر تريد أن تعرف على وجه التحديد، سيكون كيفية تحديد الجزء السفلي أو أعلى من الاتجاه.


ولكن بسيطة كما يبدو، فمن السهل قال من القيام به. في محاولة لتحديد ما إذا كانت موجة سوق معينة كاملة أو مجرد تصحيح في الاتجاه الأكبر يصبح أكثر من الفن من العلم.


في مثل هذه الحالات، استخدام مصادر متعددة للتأكيد يساعد على تجنب الإشارات الكاذبة المحتملة والحفاظ على رأسمالنا فقط لتلك الحالات التي توفر لنا أفضل المخاطر لمكافأة السيناريوهات.


مع مراعاة ذلك، سنستخدم مؤشرين مختلفين جدا & نداش؛ و بولينجر باندز و أدكس - لتشكيل الطريقة التي ينبغي أن تساعدنا على & لدكو؛ قبض على السقوط السقوط. & رديقو؛


بولينجر باندز هو مؤشر يتيح للمستخدمين مقارنة التقلبات وتوفير تعريف نسبي للارتفاع والمنخفض. ويتكون المؤشر من ثلاثة نطاقات تشمل عادة معظم الإجراءات السعرية:


المتوسط ​​المتحرك البسيط في الوسط النطاق العلوي (سما زائد 2 الانحراف المعياري) نطاق أدنى (سما ناقص 2 الانحراف المعياري)


التفسير الأساسي لبولينجر باندز هو أن السعر يميل إلى البقاء ضمن النطاقين العلوي والسفلي. ولأن الانحراف المعياري هو مقياس للتقلب، فإن نطاقات بولينجر تعدل نفسها لظروف السوق.


وعندما تصبح الأسواق أكثر تقلبا، تتسع النطاقات (تتحرك أبعد من المتوسط)، وخلال فترات أقل تقلبا، فإن عقد النطاق (يقترب من المتوسط). وغالبا ما يستخدم التجار الفنيون تشديد النطاقات كمؤشر مبكر على أن التقلبات على وشك الزيادة الحادة.


بولينجر باندز الخصائص:


تغيرات الأسعار الحادة تميل إلى أن تحدث بعد تشديد العصابات مع التقلب أقل. عندما يتحرك السعر خارج النطاقات، يعني استمرار الاتجاه الحالي. القيعان والقمم مصنوعة خارج العصابات تليها القيعان والقمم المحرز داخل العصابات تدعو إلى انعكاس في هذا الاتجاه. الحركة التي تنشأ من فرقة واحدة تميل إلى الذهاب على طول الطريق إلى الفرقة الأخرى. هذه الملاحظة مفيدة عند عرض الأهداف السعرية.


وبناء على ذلك، يمكن للمرء أن يمر طويلا أو يشتري السوق تحت النطاق السفلي بينما يبيع السوق القصير فوق النطاق العلوي. ومع ذلك، يمكن أن يصبح هذا اقتراح خطير إذا كان السوق يتطور اتجاه قوي، ويبدأ السعر & لدكو؛ المشي الفرقة و رديقو؛ وخلق مستويات جديدة الأسعار القصوى.


ولمعالجة هذا العيب في بولينجر باندز، يمكننا استخدام مؤشر أدكس.


يقيس مؤشر أدكس قوة الاتجاه الحالي، ويرتفع خلال الدول المتقلبة، وينخفض ​​مع عودة السوق في دولة ذات حدود محددة. خط أدكس له مزايا محددة لأنه يصف الكثير من إشارات مذبذب كاذبة التي كثيرا ما تعطى في وقت مبكر من هذه الخطوة.


عندما يبدأ سوق أبوظبي للأوراق المالية في الارتفاع من مستوى منخفض، فإنه يشير إلى بداية الاتجاه. ويؤكد هذا الاتجاه، عندما ارتفع مؤشر أدكس فوق قيمة 20-25. عندما وصل سوق أبوظبي للأوراق المالية إلى مستوى تشبع الشراء من 40-50 ويبدأ التوحيد أو الهبوط، فإنه يشير إلى نهاية الاتجاه الحالي. يشير تراجع سوق أبوظبي لألوراق المالية إلى توحيد أو تخلف السوق.


هذه هي السمة الأخيرة من أدكس التي سوف نجمعها جنبا إلى جنب مع البولنجر باندز.


إذا كنا نبحث عن اتجاه هبوطي لانهاء، فإننا نبحث عن السعر إلى التوجه خارج نطاق بولينجر السفلى من خلال الوصول إلى مستوى ذروة البيع الزائد. وهذا في حد ذاته قد لا يكون تأكيدا على أن الاتجاه قد نفد من القوة.


ولكن عند هذه النقطة، إذا بدأ سوق أبوظبي للأوراق المالية في الانخفاض من قيمه في ذروة الشراء، عندئذ لدينا احتمال أفضل لتغير الزخم. السوق ثم يصل & لدكو؛ نقطة تحول حرجة & رديقو؛ حيث يتحول مؤشر أدكس إلى الاتجاه الهبوطي، في حين أن السعر ينخفض ​​إلى أدنى مستوى بولينجر باند.


وهذا يدل على أنه على الرغم من أن السوق قد أنجزت حالة ذروة البيع نسبيا، فإن القوة الداخلية للاتجاه قد ضعفت وتقف الآن فرصة أقل لاستمرار انخفاض.


دعونا نلاحظ استخدام هذه الاستراتيجية على سبيل المثال الرسم البياني التالي.


أول مثال ملحوظ كدائرة 1، يثبت فعالية هذه التقنية.


وكان السعر في اتجاه هبوطي، وكان لدينا تصحيح مع إغلاق داخل الفرقة السفلى.


في حد ذاته، كان ينبغي أن يكون هذا إشارة جيدة للذهاب لفترة طويلة. ولكن إذا لاحظنا أدكس، فإنه لم يصل بعد إلى منطقة ذروة الشراء، مما يشير إلى أنه لا يزال هناك بعض الزخم الذي ترك في الاتجاه الهبوطي. وبالتأكيد، اتضح أن هذا هو ارتداد طفيف مع استئناف السعر الترند الهبوطي.


كان لدينا وضع مشابه) في الدائرة 2 (. وفي هذه المرة فقط عبر سوق أبوظبي لألوراق المالية إلى منطقة التشبع الشرائي الشديد، وبدأ في التراجع، مما يشير إلى تراجع االتجاه. وحيث أنه كان هناك تأكيد مطلوب من سوق أبوظبي للأوراق المالية، يمكننا الدخول في تداول طويل على شريط السعر مما يدفع سوق أبوظبي للأوراق المالية إلى عبور خط 40 إلى الجانب الهبوطي.


يجب وضع المحطة تحت أدنى شريط السعر الذي اختراق النطاق السفلي، ووضعنا هدف السعر لدينا على النطاق العلوي.


كما اتضح، هذه التجارة لم تعطي الكثير من التحرك، ونحن خرجنا بمجرد وصول السعر إلى الفرقة العليا. وكانت المحطة أيضا آمنة كما جعلت ببطء طريقها إلى الفرقة العليا.


كان لدينا وضع مماثل في الدائرة 3، حيث تم تأكيد اختراق النطاق السفلي من قبل سوق أبوظبي للأوراق المالية ووصل إلى مستوى التشبع الشرائي. باتباع قواعدنا، كان لدينا تجارة طويلة مؤكدة أخرى.


إذا نظرنا إلى الوضعين 4 و 5، فإن اختراق النطاق العلوي أعقبه انعكاس السعر، ولكننا نتجاهل تلك الصفقات منذ أدكس على مستوياته الأدنى تماما، وبولينجر باندز مسطحة، مما يشير إلى أن السوق في غير تتجه الدولة. في مثل هذه الحالات، نحن لا تدخل التجارة كما أننا لا نعرف متى وأين السعر يسير.


لذلك مع الاستخدام السليم هذه التقنية قليلا وكمية جيدة من الصبر والانضباط، يمكننا الاستفادة من هذه الإعدادات التي تحدث في كثير من الأحيان.


تحميل نسخة بدف للطباعة.


انقر بزر الماوس الأيمن و & كوت؛ حفظ الهدف باسم & كوت؛


المعلومات أو المخططات أو الأمثلة الواردة في هذا الدرس هي لأغراض التوضيح والتعليم فقط. ولا ينبغي اعتباره مشورة أو توصية لشراء أو بيع أي أداة مالية أو مالية. نحن لا و لا يمكن تقديم المشورة في مجال الاستثمار. لمزيد من المعلومات يرجى قراءة إخلاء المسؤولية.


يوم التداول مع أدكس و بولينجر باندز.


ويتعرض السوق لدرجات متفاوتة من التقلبات بين الظروف المتداخلة والموجهة. وقد نتبع نهجا بسيطا جدا "شراء منخفضة وبيع عالية" خلال الأسواق ذات المدى المتوسط، وقد نتخذ نهجا مختلفا نوعا ما مثل "شراء عالية وبيع أعلى". أداة أدس التي يمكن أن تساعدنا على الانتشار بين بيئات السوق المختلفة جدا هي خط أدكس. يظهر مؤشر أدكس (متوسط ​​الاتجاه) في حالة تداول السوق حاليا. مع ارتفاع هذا المؤشر، فإن السوق يميل إلى الانهيار إلى مستويات قياسية جديدة أو مستويات جديدة، حيث عندما يتجه هذا الاتجاه نحو الاتجاه الهبوطي، يميل المشترون والبائعون إلى دفع السوق إلى نطاق تداول محكم. يوضح الرسم البياني التالي بالضبط كيف يمكننا تطبيق هذا المؤشر، حتى على المدى القصير جدا والمتقلب الإعداد، مثل الرسم البياني غبوسد 5 دقائق. في هذه الحالة يمكن للمشترين أن يفترضوا (طويل) موقف بالقرب من أسفل بولينجر باند (مجموعة إلى الانحرافات القياسية 3)، في حين أن الباعة خط الفرقة العليا مع أوامر الدخول الخاصة بهم. وقد نستمر في ذلك طالما ظل سوق أبوظبي للأوراق المالية في حالته الحالية المتجهة نحو الانخفاض. ولكن إذا كان أدكس يعكس مسار، ويبدأ في الاتجاه إلى الاتجاه الصعودي، والتجار ملزمة النطاق يجب توخي الحذر كما قد يتطور اتجاه جديد قريبا. هذا مزيج بسيط من المؤشرات يمكن أن تساعدنا فروة الرأس الأرباح الصغيرة في سوق تبدو هادئة ومملة، ونحن ننتظر الخطوة الكبيرة القادمة.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أفكار سلخ فروة الرأس (أدكس و بولينجر باندز)


مقدم من إدوارد ريفي في 22 أبريل 2007 - 10:24.


سلخ فروة الرأس بمساعدة أدكس:


لفروة الرأس على نحو فعال مع الحد الأدنى من الوقت الذي يقضيه، يحتاج المتسوقين الفوركس لمعرفة متى يتجه السوق بشكل جيد وعندما لا يوجد شيء للانتظار.


لمعرفة المزيد عن قوة الاتجاه السوق استخدام مؤشر أدكس (مؤشر الاتجاه المتوسط).


أدكس لا يظهر اتجاه الاتجاه الحالي، فإنه يدل فقط على قوة هذا الاتجاه. القراءة أقل من 20 تشير إلى اتجاه ضعيف، قراءة فقط فوق 20 - اكتساب قوة جديدة الاتجاه والقراءة فوق 40 - اتجاه قوي جدا.


هذا هو بسيط - سلخ فروة الرأس ضعيفة عندما يكون السوق ضعيفا، عندما عمق أدكس أقل من 20 - اختيار لأنشطة الحياة الأخرى، لا الجلوس وإضاعة وقتك في الفوركس.


سلخ فروة الرأس بمساعدة بولينجر باندز:


يمكن أن تساعد فرق بولينجر في تحديد الاتجاهات وخاصة انعكاسات الاتجاه القادمة.


عندما يتحرك السعر خارج نطاقات بولينجر فإنه يقترح استمرار الاتجاه الحالي، في حين أن القيعان والقمم المصنوعة خارج البولنجر العصابات تتغير إلى القيعان والقمم المحرز في وقت لاحق داخل البولنجر العصابات تشير إلى عكس الاتجاه القادم.


ما هو وضع أدكس الذي تقترحه؟ هل هو الافتراضي؟


نعم، أدكس الافتراضي (14) أيضا أدكس (20).


لا أفهم لماذا يعتبر أدكس مفيدا جدا. لدي دائما مشاكل معها. في كثير من الأحيان عندما يكون فوق 40 و تحصل في التجارة، فإن الاتجاه يبدأ بالانخفاض مع هذا الاتجاه، أدكس أيضا ينخفض ​​و كنت في نهاية المطاف فقدان نقاط بدلا من اتخاذ أي. أي اقتراحات لكيفية معالجة هذه المشكلة؟


على الرغم من أن مؤشر أدكس يحوم فوق 40 يشير إلى وجود اتجاه قوي، فمن الأفضل على الأرجح تجنب فتح صفقات جديدة في اتجاه الاتجاه الحالي. وإلا، في كثير من الأحيان يمكن رؤية حالة مثل لك: يمكنك الدخول في التجارة وبعد وقت قصير من بدء أدكس في الهبوط.


حاول تحقيق التوازن بين النظام الخاص بك بحيث يمكنك بدء التداول عندما يكون أدكس فوق 20 ولكن أقل من 35-40.


استخدام أدكس كأداة مساعدة، ومؤشر تأكيد من شأنها أن تضيف الثقة عند دخول التجارة. ومع ذلك، إذا كان المؤشر الأساسي أو الأسلوب الأساسي الخاص بك يوفر إشارة قوية و أدكس يناقض ذلك، تجاهل أدكس. جعل موقف التداول الخاص بك أصغر والشروع في التجارة.


شكر . سأحاول ذلك ولكن ما هو الإطار الزمني. 5 دقائق؟


يمكن أن يكون 5 دقائق أو 1 دقيقة ل سلخ فروة الرأس.


شكرا جزيلا لجميع الاستراتيجيات الخاصة بك. نأمل في وقت ما سوف تكون قادرة على الحصول على بعض المال مع فكس.


الآن أنا مجرد قراءة واختبار بقدر ما أستطيع، وبصراحة أنا أتعلم الكثير مع مساعدتكم.


لقد وجدت هذا بولينجر باند مفيدة جدا، ولكن ما أفضل الإعداد لخرائط 5M؟ أنا باستخدام 20،2 وهو الافتراضي في بلدي البرمجيات.


هتافات من البرتغال.


هذا بالضبط ما تحتاجه - بولينجر باند مع (20، 2) الإعدادات.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


سوينغ التداول بمساعدة بولينجر باند و أدكس.


ينخرط المتداولون في نوع مختلف من التداول: التداول الموضعي، التداول اليومي، السلخ فروة الرأس، التداول البديل، الخ. حيث يكون التداول الموضعي أطول، والباقي منهم أقصر مدة تتراوح من يوم إلى بضع دقائق فقط لاتخاذ الفوائد المطلوبة. من أجل الحصول على المكاسب المثلى أنها تعتمد على مختلف المؤشرات الفنية التي تساعدهم على التنبؤ الحركة على أساس الرسم البياني السعر معين. في المقالة التالية سوف تجد كيف يمكن للتاجر الاستفادة من اثنين من المؤشرات الأساسية وهي بولينجر باند و أدكس من أجل الحصول على الفوائد المطلوبة من التداول البديل.


تداول سوينغ هو نوع من التداول حيث يبحث المستثمرون عن مكاسب سريعة. وهو مشابه جدا لتداول اليوم حيث المستثمرين لا تعقد مواقفهم مع السيناريو على المدى الطويل. قد يكون لمدة ساعة أو يوم أو يومين من الأيام التي يبحث عنها تاجر سوينغ. ونظرا للفرص التي توفرها حركة السوق، يدخل المتداولون البديلون السوق ويخرجون منه في نفس اليوم أو قد يكون ساعتين. وبالتالي، من أجل الاستفادة من تحركات السوق ينبغي أن نعرف مثل هذه المؤشرات التي تساعد على كسب العائد المطلوب في أقرب وقت ممكن. وبولينجر باند و أدكس (مؤشر حركة متوسط ​​الاتجاه) هما مؤشران فنيان من هذا القبيل يساعدان على الاستفادة من تقلبات الأسعار. لنفهمها بالتفصيل.


بولينجر باند: بولينجر باند هو مؤشر فني معروف على نطاق واسع للتداول البديل لأنه يشير إلى حدوث تحول محتمل في الأسعار. وهو يتألف من ثلاثة منحنيات التي يتم رسمها مع مساعدة من المتوسط ​​المتحرك والانحرافات المعيارية. الفرقة المتوسطة هي المتوسط ​​المتحرك لفترة محددة، حيث العصابات العليا والسفلى هي الانحرافات المعيارية للخط الأوسط. وعموما، تتكون الفرقة الوسطى من متوسط ​​متحرك لمدة 20 يوما في حين أن النطاق العلوي والسفلي يكون عند انحرافين معياريين في النطاق الأوسط.


الاستخدام: عند التحركات الأساسية خارج نطاق بولينجر العليا، يعتبر & كوت؛ ذروة الشراء & كوت؛ مما يشير إلى احتمالية حتقيق األرباح وتصفية األسعار. على العكس من ذلك، عندما تداولات الكامنة تحت الفرقة بولينجر أقل، ويعتبر & لدكو؛ ذروة البيع & رديقو؛ ويشير إلى الأسعار لتغطية الخسائر. في حالة انتقال الاقتباس الأساسي من النطاق السفلي، فإن النطاق الأوسط سيكون أول مقاومة في حين أن التداول المستمر فوق النطاق المتوسط ​​سيؤدي إلى الاقتباس نحو النطاق العلوي. في حالة الاقتباس تتحرك أسفل من الفرقة العليا فإن الدعم الأول سيكون الفرقة الوسطى، إذا فشلت في الحفاظ على هذا الدعم. وانخفاض الفرقة سيكون المستوى التالي لمشاهدة.


أدكس (متوسط ​​مؤشر الحركة الاتجاهية أو مؤشر متوسط ​​الاتجاه): في حين يشير مؤشر بولينجر إلى حدوث تحول محتمل، فإن مؤشر أدكس يشير إلى قوة حركة السعر الحالية. أدكس هو المتوسط ​​المتحرك الأسي للمؤشر الاتجاهي (دكس) لفترة محددة من الزمن. ويتكون مؤشر الاتجاه من مؤشرين، وهما مؤشر الاتجاه الإيجابي (+ دي) ومؤشر الاتجاه السلبي (& نداش؛ دي). و + دي يحسب قوة التحرك التصاعدي في حين أن وندش]؛ يحسب دي قوة الحركة الهبوطية. كلاهما يجري تآمر مع أدكس في نافذة المؤشر بين نطاق محدود من الصفر و 100. الفترة الزمنية القياسية المستخدمة في هذا المؤشر هو 14 فترات. الاستخدام: عندما يكون مؤشر أدكس فوق مستوى 40، يعتبر الاتجاه السائد قويا بينما في حالة تداول أدكس دون مستوى 20، فإنه يشير إلى اتجاه أضعف. وبعبارة أخرى، فبما أن خط أدكس يتداول فوق مستوى 40 مع اتجاه تصاعدي، فإنه يشير إلى استمرار الاتجاه السائد (سواء كان صعوديا أو هبوطيا) في حين أن انخفاض مستوى أسفل مستوى 40 سيشير إلى تغير محتمل في الاتجاه. وبنفس الطريقة، إذا كان خط أدكس يتداول دون مستوى 20 ويظهر دلالة على الزيادة، فمن المتوقع أن يكتسب الاتجاه السائد زخما.


في المقالة التالية سوف تتعلم كيف بولينجر باند و أدكس (متوسط ​​مؤشر حركة الاتجاه) من شأنه أن يساعد في التداول البديل.


الاستراتيجية: إذا كان الاقتباس الأساسي يختبر النطاق العلوي أو السفلي من بولينجر، فمن المتوقع أن عكس، قوة الانعكاس يمكن أن يكون معروفا مع المستوى الحالي واتجاه أدكس.


المثال 1: إذا تم تداول الاقتباس فوق النطاق العلوي من بولينجر، ابحث عن أدكس إذا كان يتجه نزولا نحو مستوى أقل من 40 ثم من المتوقع أن يكون ضغط البيع مع أهداف الفرقة الوسطى ثم انخفاض الفرقة من بولينجر.


أربعة ساعات الرسم البياني: أعلاه المذكورة أربعة الرسم البياني لكل ساعة من يوروس يصف كيفية التجارة مع مساعدة من بولينجر باند و أدكس. كما نستطيع أن نرى، اقتبس الاقتباس الفرقة العليا من بولينجر إغلاق فوق 1.3265، مشيرا إلى السيناريو التشبع الشراء وتوقعات الحجز الربح. في اللوحة السفلية، أشار تراجع أدنى من 40 مستوى في سوق أبوظبي للأوراق المالية أيضا إلى تغير في الشراء السائد. وقد تم دعم انعكاس الاتجاه مع خط الاتجاه التنازلي على سوق أبوظبي للأوراق المالية. واختبر السعر النطاق السفلي من بولينجر بالقرب من 1.3030 مما يشير إلى حدوث تحول محتمل في الأسعار. وبالتالي، يجب على المستثمر أن يحجز الأرباح الكاملة عند 1.3030.


الرسم البياني لكل ساعة: أعلاه الرسم البياني للساعة من اليورو مقابل الدولار الأميركي يعطي مثالا آخر عن كيفية التجارة مع مساعدة من أدكس و بولينجر الفرقة. كما كانت أسعار الأسهم المتداولة تحت النطاق السفلي من بولينجر و أدكس تتجه لأسفل مما يشير إلى انعكاس الاتجاه المحتمل من التصفية الحالية. وبالتالي، من خلال شراء في الفرقة السفلى من بولينجر ورسم خط الاتجاه، يجب أن نحافظ على موقفنا حتى اختبارات الاقتباس الفرقة العليا من بولينجر. وفقا للاستراتيجية المذكورة أعلاه، من خلال شراء بالقرب من 1.3390 وتصفية المراكز بالقرب من 1.3430، يمكننا تحقيق أرباح قدرها 40 نقطة أساس. مثال 2: إذا كانت األسعار تعطي اختراقا من منطقة بولينجر السفلى) أو المنطقة العليا (مع ارتفاع مؤشر أدكس من مستوى أدنى من 20، فمن المتوقع أن تتداول األسعار أعلى) أدنى (حتى تعطي األسعار قريبة من النطاق العلوي من بولينجر) أو أقل من النطاق السفلي من بولينجر) أو الانخفاض في أدكس، أيهما يأتي أولا.


فو الرسم البياني للساعة: بالنظر إلى ما سبق ذكره في الرسم البياني للساعة الأربع لليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد)، يمكن ملاحظة أن الطفرة المفاجئة في عرض سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) التي تكسر المعدل الطبيعي وإجبار السعر على التداول فوق مستوى 1.2730 كانت مدعومة بشكل جيد من قبل صعود أدكس فوق مستوى 20. واحد كانارغو أن الاقتباس قد لمست الفرقة العليا من بولينجر العديد من الوقت الذي ينبغي الإشارة، ولكن ينبغي أن نضع في اعتبارنا أن أيا من الوقت الذي أعطى إغلاق فوق العلوي بولينجر باند، مجرد التداول بالقرب من الفرقة العليا لا تشير إلى سوق ذروة الشراء.


الرسم البياني لكل ساعة: أعلاه الرسم البياني للساعة من اليورو مقابل الدولار الأميركي يعطي مثالا آخر عن كيفية التجارة مع مساعدة من أدكس و بولينجر الفرقة. وبما أن الأسعار كانت تتداول في نطاق وطفرة مفاجئة في عملية البيع التي بدأت، ينبغي للمرء أن يبحث عن سوق أبوظبي للأوراق المالية الذي عكس من مستوى 20 مشيرا إلى أن ضغط البيع لديه قوة وسوف تستمر. اتخاذ موقف بيع في هذا المستوى واحد يجب أن يكون الهدف من إغلاق أدناه أقل بولينجر الفرقة. في هذا المثال، كانت 60 نقطة أساس (الفرق بين 1.3030 و 1.2970) المكاسب المحققة بمساعدة هذه الإستراتيجية.


التقييم: 3 من أصل 5 نجوم.


ردود الفعل: يبدو استراتيجية مهمة من وجهة نظر تاجر سوينغ و رسكو؛ ق وجهة نظر ولكن نقطة الحد هو وقف أوامر الخسارة. إن الإستراتيجية هي البكم بشأن نقطة الخروج من الوضع الحالي في حالة حركة السعر المعاكسة. ومن ثم، ومن أجل اتخاذ العناية الواجبة، من المتوقع دائما أن تستخدم مؤشرات أخرى معينة توفر نقطة وقف الخسارة في حالة حركة السعر المعاكسة.


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


بولينجر باند، رسي، أدكس فوريكس سلخ فروة الرأس الاستراتيجية.


جدول المحتويات.


هذه الاستراتيجية هي لمدة 1 دقيقة الإطار الزمني والأزواج التي يجب تداولها هي أزواج رئيسية. وفيما يلي المؤشرات المستخدمة في هذه الاستراتيجية:


بولينجر باندز إلى: (20، 2) مؤشر القوة النسبية إلى: الفترة 7 أدكس إلى: الفترة 14.


يجب أن يكون وقت التداول لهذه الاستراتيجية:


من 2 صباحا إلى 5 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، من 8 صباحا إلى 12 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، من 7:30 مساء إلى 10 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


الإعداد: مؤشر القوة النسبية يرتفع فوق خط 70 أو أقل من 30 خط، أدكس أقل من 32.


لإدخال طويل:


يجب أن يكون السعر أقل من بولينجر باند. يجب أن يكون مؤشر القوة النسبية فوق 30. يقل مؤشر أدكس عن 32.


للدخول شورت.


يجب أن يكون السعر أعلى من شريط بولينجر العلوي. يجب أن يكون مؤشر القوة النسبية أقل من 70. أدكس أقل من 32.


الربح المستهدف لهذه الاستراتيجية هو 6 نقاط، يمكنك الخروج عندما يلمس سعر الفرقة الوسطى أو عندما يلمس الفرقة العكسية. تعيين وقف الخسارة إلى 7 نقاط.


تعليمات تجارة الفوركس إرشادات التثبيت.


بولينجر باند، رسي، أدكس فوريكس سلخ فروة الرأس الاستراتيجية هو مزيج من ميتاتريدر 4 (MT4) مؤشر (ق) والقالب.


جوهر استراتيجية الفوركس هذه هو تحويل بيانات التاريخ المتراكمة وإشارات التداول.


البولينجر باند، رسي، أدكس الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس يوفر فرصة للكشف عن مختلف الخصائص والأنماط في ديناميات الأسعار التي هي غير مرئية للعين المجردة.


واستنادا إلى هذه المعلومات، يمكن للمتداولين أن يتحملوا المزيد من حركة السعر وضبط هذه الاستراتيجية وفقا لذلك.

No comments:

Post a Comment