Wednesday 7 February 2018

فوركس ندوة بيرث


تدريب الفوركس - مقدمة في تجارة الفوركس.


التجار 4 التجار هي شركة مقرها سيدني برئاسة براد جيلبرت الذي كان تجار البنك السابق مع 20+ الخبرة المصرفية من سبا إلى سيتي بنك.


الشركة لديها مكتب في سيدني (71 شارع ماكواري) حيث تعقد دورات في الموقع. وهناك أيضا مكتب التداول المباشر عبر الإنترنت حيث يمكنك مشاهدة التجار الحقيقيين تحليل وتداول السوق الحية.


وهناك أيضا برنامج تدريبي عبر الإنترنت يساعد فيه تجار الفوركس الاستراليون على تطوير مهارات ومعارف جديدة للتجار لبدء التداول بمستوى كاف من الفطنة.


عموما، T4T هي أفضل مقدمي التدريب الفوركس في أستراليا ولكن لديهم أيضا ثمن قسط على حد سواء التدريب عبر الإنترنت والدورات خارج الموقع في سيدني. إذا كنت تخطط لجعل تداول العملات الأجنبية على المدى الطويل خطيرة ثم هذا الموفر هو لك.


المعرفة إلى العمل هي واحدة من أكبر مزود التدريب الفوركس أستراليا التي لا تعمل فقط في أستراليا ولكن أيضا في جميع أنحاء العالم مواقع أخرى وقد علمت 10،000+ تجار الفوركس حتى الآن.


وتركز ندواتهم على أساسيات تداول الفوركس وتوفر للمستثمرين في المستقبل أي من الاستراتيجيات الثلاث.


هذه الدورات هي أرخص من T4T ويرجع ذلك جزئيا إلى أن لديهم علاقات للسماسرة التي تجعلك التجارة من خلال. كما يتم تشغيلها من قبل المدربين الذين لديهم خبرة أقل للشركات من فريق T4T ولكن لأولئك الذين يبحثون فقط إلى محاكمة متواضعة تداول العملات الأجنبية هذا يمكن أن يكون مزود لك.


تقدم فكس تشارتس يوميا نظرة منتظمة على أزواج العملات (مثل أوسد تو ور) مع التركيز على مساعدة التجار على هضم تحركات اليوم وتحليل المخططات.


في حين أن هذا هو موقع على شبكة الانترنت الأمريكية لذلك تحدث معظم التحديثات ليلا في أستراليا، يمكن أن يلتف والتوقعات الخاصة بهم أن تكون مفيدة جدا للتجار الاسترالي.


فوركس إشارات لديها خدمة إشارة فريدة من نوعها وغرفة التداول الحرة مما يسمح للتجار للتفاعل مع التجار من ذوي الخبرة. هناك أيضا خيار لنسخ التجار إلى حساب باستخدام برامج النسخ الخاصة بهم.


يوفر المتداولون فترة تجريبية لمدة أسبوعين لنسخ تداولهم يتيح التشغيل الآلي وإجراء تعديلات للأحداث الرئيسية التي تؤثر على قيم العملة.


عن سوق الصرف الأجنبي.


يتم تداول العملات في سوق الصرف الأجنبي. سواء كنت أدرك ذلك أم لا، والعملة مهمة للناس في جميع أنحاء العالم. هذا لأنك تحتاج إلى تبادل العملة وذلك لإجراء الأعمال والتجارة الخارجية.


على سبيل المثال، إذا كنت تعيش في المملكة المتحدة، وترغب في شراء النبيذ من إيطاليا، إما أنت أو الشركة التي تشتري النبيذ الخاص بك من لدفع الايطاليين للنبيذ باليورو. ولذلك، يتعين على المستورد في المملكة المتحدة أن يتبادل القيمة المعادلة للجنيه الإسترليني إلى اليورو. هذا هو الحال أيضا عند السفر. على سبيل المثال، لا يمكن للسائح الأسترالي في كينيا أن يدفع بالدولار لرؤية الهجرة البرية في تسافو لأنها ليست العملة المقبولة عموما. وبدلا من ذلك، يتعين على السائح تبادل أو تحويل دولاره بالعملة المحلية، وفي هذه الحالة الشلن الكيني، بسعر الصرف الحالي.


هذا السوق هو الأكثر سيولة وأكبر سوق مالي في العالم بسبب هذه الحاجة لتبادل العملات. وهو يقزم معظم الأسواق الأخرى (بما في ذلك سوق الأوراق المالية) من حيث الحجم. فعلى سبيل المثال، يبلغ متوسط ​​قيمة التداول اليومي حوالي 2 تريليون دولار أمريكي.


حول السوق الدولية.


ومن الجوانب الفريدة لهذه السوق الدولية أن النقد الأجنبي ليس له سوق مركزي. بدلا من ذلك، يتم تداول العملات إلكترونيا دون وصفة طبية.


السوق مفتوح أيضا 24 ساعة في اليوم، 5 و 1/2 أيام في الأسبوع. يتم تداول هذه العملات في المراكز المالية الرئيسية في العالم & # 8211؛ بما في ذلك سيدني وباريس وسنغافورة وهونغ كونغ وفرانكفورت وزيورخ وطوكيو ونيويورك ولندن & # 8211؛ عبر كل منطقة زمنية تقريبا. لذلك، عندما ينتهي يوم التداول في فرنسا، يبدأ سوق الفوركس من جديد في هونغ كونغ وطوكيو. ونتيجة لذلك، هذا السوق هو نشط للغاية في جميع الأوقات من اليوم، مع أسعار الأسعار تتغير كل ثانية.


من يقوم بتداول العملات؟


ويأتي حجم التداول اليومي في عملات العالم في الغالب من مصدرين رئيسيين:


أ) التجار الأجانب.


وتمثل التجارة الخارجية نحو 5 في المائة من قيمة التداول. وبشكل عام، تقوم الشركات ببيع وشراء المنتجات في الدول الأجنبية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تحول الأرباح من التجارة الخارجية إلى العملة المحلية.


ب) المضاربة من أجل الربح.


حسابات التكهنات لحوالي 95٪ من قيمة التداول. ويركز معظم التجار في سوق الصرف الأجنبي على أكبر أزواج العملات وأكثرها سيولة. عدا ذلك يشار إليها باسم ماجورس، وتشمل هذه الفرنك السويسري، الجنيه البريطاني، اليورو، الين الياباني، الدولار الاسترالي، الدولار الكندي والدولار الأمريكي. في الواقع، أكثر من 85 في المئة من تداول العملات الأجنبية اليومية يؤثر على هذه أزواج العملات الرئيسية.


لماذا تداول الفوركس؟


السبب الرئيسي لماذا الناس يختارون عدم الاستثمار في التداول عبر الإنترنت هو لأنه من الصعب بالنسبة لهم لفهم التداول عبر الإنترنت في حين أن تداول العملات الأجنبية من السهل جدا أن نفهم. تجارة الفوركس مثالية للأفراد الذين لديهم أولا تدريب الفوركس على الرغم من وجود تاريخ في تداول المنتجات المالية الأخرى (على سبيل المثال سهم) ليست ضرورية. انها مثالية للأشخاص الذين يعملون لأنه يمكن الوصول إليها من أي مكان. التداول مفتوح 24 ساعة في اليوم والتي جنبا إلى جنب مع السيولة هو واحد من الأسباب التي تجعل الناس يختارون تداول الفوركس. يمكن لأي شخص الانضمام وأي شخص يمكن أن تبدأ مع مجرد كمية صغيرة من المال بالإضافة إلى أنه يتطلب القليل جدا من الوقت كما تتم المعاملات على الانترنت.


الفوركس على عكس الأسواق المالية الأخرى في أن المستثمرين يمكن أن تستجيب بسرعة لأي تقلب العملة، سواء كانت تحدث خلال النهار أو في الليل. بعد كل شيء، يشير تداول العملات الأجنبية إلى العملات التجارية من بلدان مختلفة ضد بعضها البعض. وتشمل المزايا الأخرى للتداول في سوق الصرف الأجنبي ما يلي:


أ) تقلبات السوق والسيولة.


بالنسبة للمبتدئين، سوق الصرف الأجنبي هو الأكبر والأكثر سيولة بين جميع الأسواق المالية. ويتجاوز النشاط اليومي أحيانا 4 تريليونات دولار في اليوم، مع أكثر من 1.5 تريليون دولار من هذا التداول من التداول الفوري. ويتيح التقلب في هذا السوق للتجار الاستفادة من التقلبات في أسعار الصرف لأغراض المضاربة. ومع ذلك، كمتداول، تحتاج إلى أن نضع في اعتبارنا أن أكبر تقلب، وزيادة احتمال المخاطر.


ومن ناحية أخرى، فإن السيولة هي مصطلح يستخدم للإشارة إلى عدد البائعين والمشترين الراغبين والقادرين على الانخراط في التجارة في أي وقت معين. والواقع أن الأصول التي تتسم بقدر أكبر من التقلبات كثيرا ما يجري تداولها في كثير من الأحيان، مما يؤدي إلى زيادة حجم التجارة.


ب) انخفاض تكلفة التداول.


مصطلح مهم آخر يجب أن تعرفه هو انتشار. وهو يشير إلى التكلفة (أو السعر) للتجارة مع معظم تجار الفوركس. يشير الفرق إلى الفرق بين السعر المطلوب والعطاء. فالفوارق في هذه السوق تميل إلى أن تكون أكثر تشددا (أو أقل بكثير) من تلك المطبقة على هذه الأوراق المالية مثل الأسهم. ونتيجة لذلك، على & # 8211؛ & # 8211؛ مكافحة تداول العملات الأجنبية هي من بين أكثر فعالية من حيث التكلفة ومربحة طريقة التداول الاستثماري.


ج) مزايا الهامش & # 8211؛ التداول القائم.


يميل معظم وسطاء الفوركس في البورصة إلى تقديم حسابات تداول تعتمد على الهامش. تختلف هذه الحسابات عن الحسابات القائمة على الائتمان بمعنى أنه عند التداول في حسابات الهامش، تحتاج أولا إلى فتح حساب مالي مع وسيط قبل التمويل (إيداع الأموال في) الحساب.


بعد تمويل الحساب، يمكنك التجارة كما يحلو لك. ومع ذلك، تحتاج إلى التأكد من أن هناك هامش كاف اليسار في حساب التداول الخاص بك. باستخدام الرافعة المالية، سوف تكون قادرة على تداول صفقات أكبر (مما كان لولا ذلك كان ممكنا) على أساس الرصيد الفعلي في حسابك. وبالتالي فإن الرافعة المالية توفر إمكانيات أكبر لعوائد أعلى. الجانب السلبي الوحيد لهذا هو أنك تواجه أيضا مخاطر أكبر ويمكنك أن تعاني من خسائر أعلى بسرعة. أفضل وسيط الفوركس الرافعة المتاحة هو ما يقرب من 500: 1 من قبل الوسطاء الأكثر شعبية.


د) الأرباح المحتملة بغض النظر عن اتجاه السوق.


البيع القصير (أو ببساطة قصيرة) يشير إلى بيع أي زوج من العملات قبل شرائه. يمكنك الدخول بسهولة في مبيعات قصيرة في سوق الصرف الأجنبي. في مثل هذه الحالة، ستحتاج إلى شراء تلك العملة مرة أخرى مقابل مبلغ أقل مما حصلت عليه عند بيعها لأول مرة. يمثل الفرق الخسارة أو الربح.


هذه القدرة على بيع قصيرة يعني أنه يمكنك تحقيق الربح، بغض النظر عن الاتجاه الذي يتحرك السوق. عندما تزيد الأسعار، يمكنك تحقيق الربح إذا كنت 'شراء' على زوج من العملات قبل بيعه لأكثر مما دفعته. من ناحية أخرى، عندما تنخفض الأسعار، يمكنك تحقيق ربح سريع إذا قمت ببيع زوج من العملات، ثم شرائه بمبلغ أقل مما كنت قد ربحته عندما قللت زوج العملات هذا في وقت مبكر. التدريب الفوركس أمر بالغ الأهمية لضمان لديك استراتيجيات نشر تحقيق أقصى قدر من النجاح. وعموما، يمكن للتداول الفوركس كسب لك الربح بغض النظر عن اتجاه السوق.


العثور على حق وسيط الفوركس.


لدينا ميزات وسيط الفوركس المقارنة في جميع أنحاء هذا الموقع تجعل من السهل على التجار العملة للعثور على وسيط الحق بالنسبة لهم. وسطاء عموما إما التركيز على سهولة الخبرة والتعليم للمتداولين المبتدئين والسمعة والثقة للتجار وسيطة أو فروق منخفضة مختلطة مع الرافعة المالية العالية للتجار الخبرات. والمفتاح هو التأكد من أن الوسيط هو الأسترالي ينظم لتوفير قطعة إضافية من العقل مقارنة مع وسطاء الفوركس المنظمة في الخارج.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


ندوة تداول الفوركس المستضافة في بيرث.


المصدر: البرامج التعليمية شم 20 نوفمبر، 2017 في 1:57 بيإم 236 0.


في شهر تشرين الثاني / نوفمبر، شرعت شم في جولة دراسية بالتعاون مع أفريميس ديسبوتيس تراديبيديا لزيارة ما يصل إلى ثلاث مدن في أستراليا، وكانت الوجهة الأخيرة منها مدينة بيرث، حيث كان من دواعي سروري أن يجتمع مع عملائنا الحاليين والجدد في شخص في 18 نوفمبر.


بعد زيارة ملبورن وسيدني، واصل فريق شم طريقهم إلى بيرث في 18 نوفمبر للترحيب المستثمرين على الانترنت الذين اختاروا حضور الندوة في مباني فندق ألوفت بيرث.


ولم يكن الحدث التعليمي مجانيا فحسب، بل قدم أيضا معلومات قيمة عن موضوع تقنيات التداول البديل للجمهور. قدم المتحدث أفراميس ديسبوتيس، فني معتمد مالي من أكاديمية تراديبيديا التجارية، عرضا ثاقبة للمشاركين في الحلقة الدراسية أساسيات التداول عبر الإنترنت، جنبا إلى جنب مع استخدام العديد من أدوات التحليل الفني القوية التي تنطبق على تداول الأدوات المالية المتعددة على منصات التداول MT4 و MT5 متوفر في شم.


وشمل منهج الندوة جميع المعلومات الضرورية التي تساعد التجار المبتدئين على اتخاذ خطواتهم الأولى في الاستثمار عبر الإنترنت، كما وفرت للمستثمرين الأكثر تقدما عبر الإنترنت تفاصيل ذات صلة حول كيفية تحسين ممارساتهم التجارية الحالية. ركز أفراميس ديسبوتيس كثيرا على أهمية أدوات التحليل الفني المستخدمة في التداول البديل من أجل الاستفادة من تحركات الأسعار على المدى القصير، وكذلك لماذا تلعب إدارة المخاطر وعلم النفس التجاري دورا رئيسيا في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت وعقود الفروقات. وعلاوة على ذلك، يمكن للضيوف الحدث أيضا معرفة كيفية تطوير منهجي استراتيجيات التداول الخاصة بها على أساس أهداف الاستثمار الفردية.


وبصرف النظر عن نقل المعلومات العملية عن تداول العملات الأجنبية على الانترنت والعقود مقابل الفروقات، فإن الحدث التعليمي خدم آخر هدف آخر كان جانبا لا تنسى حقا من الندوة: شم اجتماع مع العملاء الحاليين والجدد شخصيا.


ونود أن نشكر كل من يكرمنا مرة أخرى بحضورهم في الحلقة الدراسية التي عقدت في بيرث. تحت عرض الحدث يمكن أن ينظر إلى أننا التقطت في الصور.


أخبار أخرى.


الكشف عن المخاطر: لا تتحمل غوروتريد أية مسؤولية عن خسارة أصول العميل بسبب التعامل مع البيانات والمعلومات الواردة في الموقع. لا يوصى بالعمليات في سوق الصرف الأجنبي الدولي (فوريكس) لجميع المستثمرين بسبب درجة المخاطرة. إن املؤرشات والعقود املستقبلية وسعر السهم من القيمة املقدرة، وال ميكن اعتبارها ثابتة ومستمرة. لم يتم تصميم هذا التقرير لإجبار العميل على التخلي عن التداول في سوق الفوركس الدولي، فهو يهدف لمساعدة العميل على تقييم مخاطر مثل هذا النوع من الاستثمارات، مع اتخاذ المسؤولية الكاملة خطوة في تحديد استراتيجية التداول لتنفيذ المعاملات. النسخة الإنجليزية من الوثيقة التالية هي الابتدائية في حالة ظهور التناقض بين الطبعات الروسية والإنجليزية.


فري فوركس تراينينغ وركشوب أوستراليا.


السيطرة على المستقبل المالي الخاص بك واستكشاف إمكانيات خلق الثروة الخاصة بك مع تجارة الفوركس.


في تعلم التجارة يمكننا أن تظهر لك كيف أنه من الممكن لكسب الدخل الثاني من الراحة من منزلك باستخدام أدوات المليونير التجار.


تأتي جنبا إلى جنب لدينا ورشة عمل الفوركس الحرة وندرك كيف يمكنك تعزيز نمط حياتك من خلال تداول العملات الأجنبية.


يوفر تداول العملات الأجنبية فرصة للاستفادة من سوق عالية السيولة مع إمكانية التدفق النقدي عالية.


سجل اليوم للحصول على ورشة عمل الفوركس مجانا وتعلم:


نمط حياة تاجر الفوركس وكيف يمكن أن تبدأ في العيش أيضا أربعة استراتيجيات التداول القوية التي وضعتها جريج سيكر نفسه تقنيات إدارة المخاطر كما يستخدمها التجار المهنية تعلم كيفية كسب المال في كل من ارتفاع وانخفاض الأسواق كشف نظام حراسة مشددة تستخدم البنوك لكسب المال الكبير.


4 خطوات بسيطة للتعلم للتجارة الفوركس معنا.


1 اشترك للحصول على حزمة مجانية.


2 حضور ندوة مجانية فكس لدينا.


3 استراتيجيات.


4 1 على 1 التدريب.


قد ترغب أيضا في الخروج لدينا دورات أخرى:


النشرة الإخبارية.


تصفح الدورات.


ورش العمل القادمة الأحداث القادمة.


بريثبين كبد - هيلتون، ثو 4th جانوري 2018 بريزبن كبد - هيلتون، تو 9th جانوري 2018 برايتون لي ساندز، سيدني نيو ساوث ويلز، سات 13th جانوري 2018 كانبيرا - نوفوتيل، 18th جانوري 2018 ملبورن غلين وافيرلي، سات 20th جانوري 2018 البحث عن ورشة العمل القريبة .


تعلم التجارة.


جهات الاتصال.


جناح 501، 132 شارع آرثر.


نورث سيدني، 2060، نيو ساوث ويلز.


اشترك مجانا.


الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث الأخبار والأحداث والعروض.


شم أخبار الشركة.


ندوة تداول الفوركس المستضافة في بيرث.


في شهر تشرين الثاني / نوفمبر، شرعت شم في جولة دراسية بالتعاون مع أفريميس ديسبوتيس تراديبيديا لزيارة ما يصل إلى ثلاث مدن في أستراليا، وكانت الوجهة الأخيرة منها مدينة بيرث، حيث كان من دواعي سروري أن يجتمع مع عملائنا الحاليين والجدد في شخص في 18 نوفمبر.


بعد زيارة ملبورن وسيدني، واصل فريق شم طريقهم إلى بيرث في 18 نوفمبر للترحيب المستثمرين على الانترنت الذين اختاروا حضور الندوة في مباني فندق ألوفت بيرث.


ولم يكن الحدث التعليمي مجانيا فحسب، بل قدم أيضا معلومات قيمة عن موضوع تقنيات التداول البديل للجمهور. قدم المتحدث أفراميس ديسبوتيس، فني معتمد مالي من أكاديمية تراديبيديا التجارية، عرضا ثاقبة للمشاركين في الحلقة الدراسية أساسيات التداول عبر الإنترنت، جنبا إلى جنب مع استخدام العديد من أدوات التحليل الفني القوية التي تنطبق على تداول الأدوات المالية المتعددة على منصات التداول MT4 و MT5 متوفر في شم.


وشمل منهج الندوة جميع المعلومات الضرورية التي تساعد التجار المبتدئين على اتخاذ خطواتهم الأولى في الاستثمار عبر الإنترنت، كما وفرت للمستثمرين الأكثر تقدما عبر الإنترنت تفاصيل ذات صلة حول كيفية تحسين ممارساتهم التجارية الحالية. ركز أفراميس ديسبوتيس كثيرا على أهمية أدوات التحليل الفني المستخدمة في التداول البديل من أجل الاستفادة من تحركات الأسعار على المدى القصير، وكذلك لماذا تلعب إدارة المخاطر وعلم النفس التجاري دورا رئيسيا في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت وعقود الفروقات. وعلاوة على ذلك، يمكن للضيوف الحدث أيضا معرفة كيفية تطوير منهجي استراتيجيات التداول الخاصة بها على أساس أهداف الاستثمار الفردية.


وبصرف النظر عن نقل المعلومات العملية عن تداول العملات الأجنبية على الانترنت والعقود مقابل الفروقات، فإن الحدث التعليمي خدم آخر هدف آخر كان جانبا لا تنسى حقا من الندوة: شم اجتماع مع العملاء الحاليين والجدد شخصيا.


ونود أن نشكر كل من يكرمنا مرة أخرى بحضورهم في الحلقة الدراسية التي عقدت في بيرث. تحت عرض الحدث يمكن أن ينظر إلى أننا التقطت في الصور.


المشاركات السابقة.


المشاركات السابقة.


الاقسام.


بحوث الاستثمار.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المحظورة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


ليف فوريكس سيمينارس.


القادمة ندوات وورش عمل الفوركس.


الأحداث السابقة.


تونس - 9 ديسمبر 2017 - صور وأخبار أثينا، اليونان - 9 ديسمبر 2017 - صور وأخبار هامبورغ، ألمانيا - 9 ديسمبر 2017 - صور وأخبار ريجيو إميليا، إيطاليا - 9 ديسمبر 2017 - صور وأخبار مراكش، المغرب - 6 ديسمبر 2017 - صور وأخبار بودابست، المجر - 25 نوفمبر 2017 - صور وأخبار.


بوغوتا، كولومبيا - 25 نوفمبر 2017 - الصور والأخبار مونتيري، المكسيك - 22 نوفمبر 2017 - صور وأخبار بيرث، أستراليا - 18 نوفمبر 2017 - صور وأخبار مكسيكو سيتي، المكسيك - 18 نوفمبر 2017 - صور وأخبار مدريد، اسبانيا - 15 نوفمبر 2017 - صور وأخبار سيدني، أستراليا - 12 نوفمبر 2017 - صور وأخبار.


الندوات 2017.


الندوات 2018.


الندوات 2018.


الندوات 2017.


الندوات 2018.


منهج ندواتنا.


خلال الحلقات الدراسية لدينا، مدرب معتمد دوليا ومدير محفظة أفراميس ديسبوتيس يشرح بدقة أسس التحليل الفني و "العلاقات الخفية" من الأطر الزمنية متعددة وكيف يتم تطبيقها على التداول اللحظي. سوف ذروة الندوة يكون التطبيق العملي لأطر زمنية متعددة واستخدام التقلب للعثور على أفضل الأدوات للتجارة على أساس يومي.


تعلم لكسب التداول اليومي هو تتمة من ندوة الشهيرة تعلم لكسب متعددة الوقت الإطار التجارة، مصممة خصيصا للتجار محنك الذين لديهم فهم التحليل الفني وتريد التجارة اللحظية في الأسواق. فإنه يلغي نظرية مؤشرات التذبذب والمؤشرات، ويضيف تقنيات التداول تقلب لاستكمال تقنيات الإطار الزمني متعددة من الحلقة الدراسية السابقة من أجل بقعة وتنفيذ أفضل الصفقات كل يوم.


نتائج التعلم.


التغييرات الفورية في تقلب السوق تداول تقلبات اللحظي في السوق استخدام التقلب على الفور أفضل الصفقات كل يوم.


الجمع بين الأطر الزمنية الصحيحة لتحقيق أفضل دخول على أساس يومي استخدام "مجموعة من القواعد" محددة بوضوح إلى التجارة بثقة خلال اللحظة إما قصيرة أو طويلة.


فري فوركس سيمينارس - التعليم بدون حدود.


منذ عام 2018، شم استضافت بانتظام ندوات الفوركس الحرة في أنحاء مختلفة من العالم لتثقيف المستثمرين على الانترنت ومساعدتهم على تطوير معارفهم التجارية بتوجيه من المدربين المحترفين.


ندوة المواضيع في أكثر من 16 لغة.


موضوعات الندوة التي نقدمها للتجار، بغض النظر عما إذا كانوا يعيشون في أوروبا، آسيا، أو أفريقيا، هي مصممة خصيصا لاحتياجاتهم الاستثمارية وقدراتهم التجارية. مدربي الفوركس لدينا يمشي ميل إضافي لتوفير المعرفة العملية وأدوات التداول الفعالة على مجموعة واسعة من المواضيع ذات الصلة مفيدة في الاستثمار اليوم على الانترنت.


مناهج دراسية لتعزيز المعرفة التجارية.


ندوة الفوركس الحرة وورش العمل التي استضافتها شم لديها معياران رئيسيان في الرأي: من السهل اتباع المنهج وسهلة لوضع تقنيات الممارسة. مجموعة واسعة من المواضيع ندوة مصممة لتلبية احتياجات التجار مع مختلف المهارات والخبرات والاحتياجات الاستثمار تغطية جميع الجوانب الجوهرية للتجارة عبر الإنترنت من الأساسيات إلى أدوات التحليل الفني الأكثر تعقيدا.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المحظورة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

No comments:

Post a Comment