Tuesday 27 February 2018

عرض سعر الفوركس طرح شرح


على الانترنت تداول العملات الأجنبية المجتمع.


وتغطي هذه الصفحة كل ما تحتاج لمعرفته حول أسعار العطاء وأسعار البيع في سوق تداول الفوركس عبر الإنترنت، من تعريف أسعار الفوركس وأسعار الطلب، إلى استخدام عرض الأسعار وسعر الطلب.


سعر تداول الفوركس هو السعر الذي يكون فيه السوق مستعدا لشراء زوج عملة محدد في سوق تداول الفوركس. هذا هو السعر الذي يشتريه تاجر الفوركس عمله الأساسي في. في الاقتباس، يظهر سعر عرض الفوركس على يسار اقتباس العملة. على سبيل المثال، إذا كان زوج ور / أوسد هو 1.2342 / 47، فسيكون سعر العرض 1.2342. مما يعني أنه يمكنك بيع اليورو مقابل 1.2342 دولار أمريكي.


سعر الفوركس المطلوب هو السعر الذي يكون فيه السوق جاهزا لبيع زوج معين من العملات الأجنبية في سوق الفوركس عبر الإنترنت. هذا هو السعر الذي يشتريه المتداول. ويبدو أنه على حق اقتباس الفوركس. على سبيل المثال، في زوج يورو / دولار ور / أوسد نفسه من 1.2342 / 47، سعر الطلب 1.2347. وهذا يعني أنه يمكنك شراء يورو مقابل 1.2347 دولار أمريكي.


يمثل عرض سعر الفوركس وسؤال الطلب الفرق بين سعر الشراء ومعدلات البيع. ويعني هذا الربح المتوقع من معاملة تداول الفوركس عبر الإنترنت. يتم تحديد قيمة عرض التسعير / الطلب عن طريق السيولة من الأسهم. إذا كان السهم عالي السيولة، فهذا يعني أن العديد من وحدات الأسهم يتم شراؤها وبيعها، وسوف يكون عرض سعر الشراء / طلب الفوركس أقل. التجار يفضلون العملة الأجنبية مع انخفاض عرض / طلب انتشار، لأنه يعني زوجهم المال فقط للعملة ولا تضيع على الفرق عرض / طلب الفرق. انخفاض عرض / طلب تداول الفوركس يسمح للتاجر بتخفيض خسائره.


العرض والطلب نشر.


ما هو "عرض التسعير - طرح الطلب"


إن عرض سعر الطلب هو المبلغ الذي يتجاوز سعر الطلب سعر العرض لأحد الأصول في السوق. إن انتشار العرض والطلب هو في الأساس الفرق بين أعلى سعر يرغب المشتري في دفعه مقابل الأصل وأقل سعر يرغب البائع في قبوله لبيعه.


كسر لأسفل "عرض الأسعار -


إن انتشار العرض والطلب هو انعكاس للعرض والطلب على أصل معين. تمثل العطاءات الطلب، وتمثل الطلبات العرض للأصل. يمكن أن يكون لعمق العطاءات والأسئلة تأثير كبير على انتشار العطاءات، مما يجعله يتسع بشكل كبير إذا تجاوز أحدهما الآخر أو إذا كان كلاهما غير قوي. صناع السوق والتجار كسب المال من خلال استغلال انتشار العطاء والطلب وعمق العطاءات ويطلب لصافي الفرق انتشار.


العلاقة بين العرض والطلب في السيولة.


يختلف حجم عرض العطاءات من أصل إلى آخر بشكل رئيسي بسبب الفرق في السيولة لكل أصل. بعض الأسواق أكثر سيولة من غيرها. على سبيل المثال، تعتبر العملة أكثر الأصول سيولة في العالم، وسعر العرض والطلب في سوق العملات هو واحد من أصغر (مائة في المائة). وبعبارة أخرى، يمكن قياس انتشار في كسور من بنسات. ومن ناحية أخرى، فإن الموجودات الأقل سيولة، مثل الأسهم الصغيرة، قد يكون لها فروق سعرية تعادل 1 إلى 2٪ من أدنى سعر للطلب.


يمكن أن يساعد فهم كيفية انتشار أعمال طرح العطاءات في إستراتيجية الاستثمار. اقرأ كيفية حساب عرض التسعير-طرح وأساسيات العرض-طرح انتشار لمعرفة المزيد عن هذا المفهوم.


ما هو "سبريد" أخبر التجار؟


بواسطة ووكر انكلترا.


وتستند الفروقات على سعر الشراء والشراء لزوج العملات. وتستند التكاليف قبالة من ينتشر وحجم الكثير. فروق الأسعار متغيرة ويجب الإشارة إليها من برنامج التداول الخاص بك.


كل سوق لديه انتشار وكذلك يفعل الفوركس. ومن الضروري أن يتداول تجار الفوركس الجدد مع فروقات الأسعار لأن هذه هي التكلفة الأساسية للتداول بين العملات.


T أوداي سوف نستعرض أساسيات قراءة انتشار وما يخبرك انتشار لنا في ما يتعلق بتكاليف الصفقة لدينا.


ينتشر الفوركس.


كل سوق لديه انتشار وكذلك يفعل الفوركس. يتم تعريف الفارق ببساطة على أنه فرق السعر بين حيث يمكن للمتداول شراء أو بيع أصل أساسي. سوف المتداولين الذين هم على دراية الأسهم تناظر استدعاء هذا العرض: نسأل انتشار.


أدناه يمكننا أن نرى مثالا على حساب يجري حساب اليورو مقابل الدولار الأميركي. أولا سوف نجد سعر الشراء عند 1.35640 ثم طرح سعر البيع 1.35626. ما نتركه بعد هذه العملية هو قراءة .00014. يجب على المتداولين أن يتذكروا أن قيمة النقطة يتم تحديدها على اليورو مقابل الدولار الأميركي على أنها الرقم الرابع بعد العشري، مما يجعل الانتشار النهائي محسوبا على أنه 1.4 نقطة.


الآن نحن نعرف كيفية حساب انتشار في نقطة، دعونا ننظر إلى التكلفة الفعلية التي تكبدها التجار.


ينتشر التكاليف والحسابات.


منذ انتشار هو مجرد عدد، ونحن بحاجة الآن لمعرفة كيفية ربط انتشار إلى الدولار والسنت. والخبر السار هو إذا كنت تستطيع العثور على انتشار، والعثور على هذا الرقم هو جدا رياضي على التوالي إلى الأمام مرة واحدة قمت بتحديد تكلفة نقطة وعدد من الكثير كنت تتداول.


باستخدام الاقتباسات أعلاه، نحن نعلم أننا يمكن أن تشتري حاليا اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3564 وإغلاق الصفقة بسعر البيع 1.35474. وهذا يعني في أقرب وقت التجارة لدينا مفتوحة، والتاجر سوف تتكبد 1.4 نقطة من الانتشار. لإيجاد التكلفة الإجمالية، سوف نحتاج الآن إلى مضاعفة هذه القيمة من خلال تكلفة النقطة مع الأخذ بعين الاعتبار المبلغ الإجمالي للعقود المتداولة. عند تداول 10 كيلو يورو مقابل الدولار الأمريكي بتكلفة دولار واحد، فإنك ستتحمل تكلفة إجمالية قدرها 1.40 دولار أمريكي على هذه الصفقة.


تذكر، تكلفة نقطة هو الأسي. وهذا يعني أنك سوف تحتاج إلى مضاعفة هذه القيمة على أساس الخروج من عدد من الكثير من التداول. مع زيادة حجم المواقف الخاصة بك، وبالتالي فإن التكلفة المتكبدة من انتشار.


التغييرات في انتشار.


من المهم أن نتذكر أن الهوامش متغيرة مما يعني أنها لن تبقى دائما هي نفسها وسوف تتغير بشكل متقطع. وتعتمد هذه التغيرات على السيولة التي قد تختلف باختالف ظروف السوق والبيانات االقتصادية القادمة. للإشارة إلى معدلات الانتشار الحالية، يرجى الرجوع دائما إلى منصة التداول.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


عرض السعر والطلب.


ما هو "المزايدة والسؤال"


"التسعير و الطلب" هو عرض أسعار ثنائي الاتجاه يشير إلى أفضل سعر يمكن فيه بيع و شراء الأمن في وقت معين. يمثل سعر العرض الحد الأقصى للسعر الذي يرغب المشتري في دفعه مقابل الضمان. يمثل سعر الطلب الحد الأدنى للسعر الذي يرغب البائع في استلامه. تحدث التجارة أو المعاملة بعد موافقة المشتري والبائع على سعر للأمن.


ويمثل الفرق بين أسعار العطاء وأسعار الطلب، أو الفارق، مؤشرا رئيسيا على سيولة األصل. بشكل عام، كلما كان الفارق أصغر، كلما كانت السيولة أفضل.


ومن المعروف أيضا "المزايدة وطرح" باسم "المزايدة والعرض".


التراجع "عرض السعر والطلب"


یدفع المستثمر العادي مع عرض التسعیر وسعر الطلب کتکلفة ضمنیة للتداول. على سبيل المثال، إذا كان عرض السعر الحالي للأمن A هو 10.50 دولار أمريكي / 10.55 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن المستثمر X، الذي يتطلع إلى شراء A بسعر السوق الحالي، سيدفع 10.55 دولار أمريكي، في حين أن المستثمر Y الذي يرغب في بيع A بسعر السوق الحالي سيتلقى $ 10.50.


من الذي يستفيد من عرض الأسعار؟


یعمل انتشار العطاءات والطلبات لصالح صانع السوق. واستمرارا للمثال الوارد أعلاه، فإن صانع السوق الذي يستشهد بسعر 10.50 دولار / 10.55 دولار للأمن A يشير إلى الرغبة في شراء A بسعر 10.50 دولار (سعر العرض) وبيعه بسعر 10.55 دولار (السعر المطلوب). ويمثل الفارق ربح صانع السوق.


يمكن أن تختلف أسعار العطاءات على نطاق واسع، اعتمادا على الأمن والسوق. أما الشركات ذات الرقائق الزرقاء التي تشكل مؤشر داو جونز الصناعي فيمكن أن يكون لها عرض سعر بين بضعة سنتات فقط، في حين أن أسهم الشركات الصغيرة قد يكون لها سعر عائد 50 سنتا أو أكثر.


ويمكن أن يتسع نطاق عرض العطاءات بشكل كبير خلال فترات عدم السيولة أو الاضطراب في السوق، حيث أن التجار لن يكونوا على استعداد لدفع ثمن يتجاوز عتبة معينة، وقد لا يكون الباعة مستعدين لقبول أسعار أقل من مستوى معين.


يوم أساسيات التداول: شرح عرض طرح انتشار.


الشكل 1. فهم محاولة طرح انتشار أمر بالغ الأهمية لتداول اليوم.


إذا كنت قد بدأت رحلة التداول الخاصة بك، قد لا تكون على دراية بأن السهم (زوج العملات الأجنبية، والعقود الآجلة أو الخيار) في الواقع اثنين من الأسعار في جميع الأوقات، وليس واحد فقط. ويطلق على السعرين عرض التسعير و أسك، وفهم & # 8220؛ محاولة نسأل سبرياد & # 8221؛ أمر بالغ الأهمية إذا كنت ترغب في الحصول على التداول اليوم.


سعر العرض و الطلب.


إذا عرضت عرض سعر سهم على موقع ويب، فسترى غالبا & # 8220؛ كيرنت & # 8221؛ السعر المدرجة. هذا هو السعر حيث & # 8220؛ آخر & # 8221؛ وقعت الصفقة؛ إذا ذهبت لشراء أو بيع هذا المخزون هناك فرصة جيدة لن تحصل على نفس السعر.


حتى لو كان السهم لا يتغير بين الوقت الذي تحصل على الاقتباس ووضع التجارة الخاصة بك، وكنت كثير لا تحصل على هذا & # 8220؛ آخر & # 8221؛ السعر. والسبب هو أن هناك سعرين لكل الأسهم، زوج العملات الأجنبية، والخيار والعقود الآجلة. هناك المشترون في الأسعار الذين يرغبون في الشراء، ويطلق عليهم "المزايدة"، وهناك بائعون على استعداد لبيعها، ويطلق عليهم "العرض" أو "اسأل".


شراء وبيع في سعر العرض وطلب.


إذا كنت ترغب في شراء الأسهم يمكنك وضع النظام على سعر العطاء ونأمل أن شخص ما سوف تبيع لك، أو يمكنك وضع النظام لشراء بسعر الطلب (انظر أكثر على أنواع النظام). الشخص الذي يرغب في البيع سوف يفعل العكس، وضع أمر للبيع بسعر الطلب أو بيع للأشخاص الذين ينتظرون شراء بسعر العرض. العرض هو دائما أقل من سعر الطلب، وهو ما يعني إذا كنت تشتري في العطاء سوف تحصل على سعر أفضل مما لو كنت تشتري من شخص بيعه بسعر العرض (فقط في تلك اللحظة، حيث أن الأسعار تتقلب باستمرار) . وبالمثل، فإن الشخص بيع سوف تحصل على أكثر قليلا (أعلى سعر) إذا كانت بيعه في سعر الطلب بدلا من بيعه لشخص ما العطاءات.


إذا كنت ترغب في تقديم عروض أسعار للدخول إلى موضع ما، فيجب على أحد الأشخاص بيع أسهمه. لا يعني طرح أي عرض أسعار أو عرض أنك ستحصل على الأسهم فعلا. إذا قمت بوضع عرض أسعار أو عرض وتلقي الأسهم، ثم يعتبر طلبك "مليئة" وسوف حسابك تظهر لك إما مجرد شراء أو بيع الأسهم.


عرض السعر المطلوب.


ويسمى الفرق في السعر بين عرض الأسعار و أسك ببيع أسك سبيد. يمكن أن يكون كبيرا أو صغيرا، ويعتمد على عوامل مثل سعر الأسهم، ومعظمها حجم (كم عدد الأسهم يتغير كل يوم). وعادة ما يكون للأسعار عالية جدا انتشار أكبر، ومع انخفاض حجمها يمكن أن توسع أكثر من ذلك. عرض السعر على سبيل المثال قد يكون 563.28 $، في حين أن سعر الطلب هو 563.41 $ للسهم. أن & # 8217؛ s 0.13 محاولة طرح انتشار. وسعر أقل الأسهم، مع الكثير من المشترين والبائعين المشاركين في ذلك، سيكون لها 0.01 انتشار معظم الوقت. يمكن أن يتقلب عرض السعر المطلوب مع تحرك السعر (وكيفية تحرك السعر) ويتم تعبئة عروض الأسعار والعروض المعلن عنها من قبل التجار الآخرين.


الشكل 2. الفوركس المستوى الثاني مع إدخال النظام.


يتم عرض أعلى عطاءات وأدنى عرض بالسعر الحالي في منصات التداول. تظهر عروض أسعار أخرى أقل من السعر الحالي، وعروض أخرى أعلى من السعر الحالي في صفحة & # 8220؛ ليفيل إي & # 8221؛ (مثل واحد يظهر إلى اليسار). ويبين المستوى الثاني مستويات متعددة من المشترين والبائعين العطاءات والعروض، وكم (الأسهم، والكثير، والعقود) أنها & # 8217؛ تقديم العطاءات وتقديم. ويبين الشكل 1 العطاءات والعروض باستخدام باتس (وهناك أيضا أماكن أخرى التجار يمكن تقديم العطاءات والعروض، مثل بورصة نيويورك أو أركا) في هوم ديبوت (هد) الأسهم. يمكنك أن ترى عدد من أسهم يجري عرض / عرض، فضلا عن السعر. العرض الحالي أسك سبرياد هو 90.21 / 90.22، أو 0.01 دولار.


ويبين الشكل 2 شاشة المستوى الثاني لتداول العملات الأجنبية، من باب المجاملة ل فكسوبين. هذا البرنامج المساعد يسمح لسهولة تداول العملات الأجنبية كما يمكنك تعيين حجم الموقف الخاص بك في الجزء العلوي، انظر العرض الحالي أسك سبرياد (الفرق بين أعلى سعر العرض وأدنى سعر العرض)، انظر العروض الحالية والعروض، وتعيين سعر طلبك / إيقاف فقدان / الهدف بالقرب من الجزء السفلي من البرنامج المساعد.


معظم أسهم الشركة، التي هي أسماء الأسر، والتجارة مع عرض صغير أسك انتشار (عادة) واحد في المائة إذا كان سعر السهم أقل من 100 $. وعادة ما يكون لدى أزواج الفوركس المتداولة بشكل كبير عرض سعر التمديد بمقدار 2 نقطة أو أقل مع معظم الوسطاء (في الشكل 2 فإن الفارق أقل من نصف نقطة).


استفد من العرض أسك سبرياد.


عندما يكون ذلك ممكنا، واعتمادا على استراتيجية التداول اليوم يجري توظيفها، انها مثالية للحصول على أفضل سعر ممكن؛ إذا كان من المرجح أن يتم ملؤها على جانب العرض، فمن الأفضل أن تشتري بسعر أقل (عرض السعر). يسمى الشراء بسعر الطلب (أو البيع بسعر العطاء) "دفع الفارق. & # 8221؛ إذا كنت تفعل ذلك في كل صفقة، فإن المبلغ الذي تستهلكه من أرباحك يمكن أن يصبح كبيرا. يكون مقتصد ومحاولة للحصول على أفضل الأسعار كلما كان ذلك ممكنا. هذا هو & # 8217؛ ر دائما الخيار الأفضل على الرغم من. في الأسواق سريعة الحركة، حيث تحتاج إلى الدخول إلى أو الخروج من المركز بسرعة ستحتاج إلى & # 8221؛ دفع انتشار & # 8221؛ (الشراء عند العرض أو البيع عند المزايدة)، لأنه إذا لم تتمكن من الفوز أو الخروج من منصبك. معظم وسطاء الفوركس، وإن لم يكن كل، تتطلب أن تدفع انتشار عند الدخول والخروج من الموقف. انها & # 8217؛ s لهذا السبب الفوركس اليوم التجار تسعى وسطاء الفوركس مع فروق منخفضة (انخفاض محاولة نسأل انتشار). فكر في العرض أسك سبرياد كتكلفة تداول مخفية. يمكن أن تعمل ضد إذا كان لديك دائما لدفع ذلك، ولكن يمكن أن تعمل بالنسبة لك & # 8211؛ في طريق زيادة قليلا الأرباح & # 8211؛ إذا كنت اختيار نقاط الدخول الخاصة بك بعناية.


بواسطة كوري ميتشل، مت اتبعني على تويتر @ كوريميتك وتحقق من صفحة الفيسبوك لدينا.


أكثر من 300 صفحة من أساسيات الفوركس و 20+ استراتيجيات الفوركس للاستفادة من سوق الفوركس 24 ساعة في اليوم. هذه ليست مجرد كتاب إلكتروني، انها دورة لبناء المهارات الخاصة بك خطوة بخطوة.


أضف تعليقاتك أو أسئلتك جيدا: إلغاء الرد.


الحصول على تنبيهات المشاركة.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.


تويتر تغذية.


الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.

No comments:

Post a Comment