Sunday 25 February 2018

وسطاء الفوركس مع أدنى فروق في اليورو


أقل انتشار وسيط الفوركس.


على الرغم من أنه قد يبدو واضحا لبعض، التداول مع فروق أسعار منخفضة هو مفيد للتاجر. فروقات الأسعار هي أساسا تكاليف التداول في سوق الفوركس، على الرغم من أن هناك بعض التفاصيل.


عند النظر إلى وسيط إن، الذي يوفر فروق أسعار منخفضة، يجب أن نعرف أنها عادة ما تضيف عمولة إلى الأعلى. ويتم ذلك لتوفير قدر أكبر من الشفافية & نداش؛ والانتشار من تجمع السيولة هو خارجي، في حين أن العمولة هي أرباح وسيط. هناك طريقة سهلة لحساب حجم انتشار فعال، عندما تشارك اللجان:


كل دولار واحد في العمولات، في الكثير يساوي 0.1 نقطة في الانتشار، في أزواج حيث الدولار هو العملة الاقتباس (الثانية). هذا صحيح شريطة اللجنة هي & لدكو؛ جولة بدوره و رديقو؛ أي لكلا الجانبين من التجارة.


وسطاء ستب عادة لا يكون لديهم عمولة وبعضهم يقدم فروق منخفضة إلى حد ما، في حين وسطاء انتشار ثابت عادة ما توفر فروق أسعار أوسع.


لا نضع في اعتبارنا، الوضع التنظيمي السمسار هو أكثر أهمية من ينتشر أنها توفر. إذا كنت تبحث في وسيط تنظيم فكا وشركة في الخارج، والتي توفر فروق أسعار أقل قليلا، ونحن ننصح أن تذهب لأول واحد. أمن أموالك هو أكثر أهمية بكثير من توفير بضعة دولارات في التجارة.


مع كل ذلك في الاعتبار، وهنا لائحة من بعض وسطاء انتشار أقل:


أقل انتشار وسيط الفوركس.


أخبار ذات صلة.


فكسم تنشر انزلاق مثير للإعجاب ونشر الإحصاءات.


كشفت البورصة الرئيسية فكسم عن انتشار وانزلاق الإحصاءات يوم الأربعاء، حيث بلغ متوسط ​​الانتشار على اليورو / دولار 0.2 نقطة للربع الأول من عام 2017. بالإضافة إلى ذلك، تكشف البيانات أن 31. اقرأ المزيد.


تبلغ شركة فكسم 11 دولار متوسط ​​تكلفة المعاملة لكل وحدة قياسية في 2018.


اليوم مزود خدمات التداول عبر الإنترنت العالمية فكسم إنك (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: فكسم)، مشهورة بسياسة الشفافية وحماية المستثمرين، ونشرت بيانات عن فروقات الأسعار وتكاليف التداول لبعض أزواج العملات الأكثر شعبية لعام 2018. اقرأ المزيد.


تخفيضات ثينكفوريكس ينتشر على النفط والذهب والفضة.


أعلنت شركة ثينكفوريكس، وهي شركة رائدة في مجال تداول الفوركس ومقرها في أستراليا، عن تداولاتها الأكثر صرامة على الذهب والفضة والخام الخفيف و خام برنت الخام (برنت). اقرأ أكثر.


الباري يقلل من انتشار الذهب إلى 0.17 $.


وقد خفضت شركة ألباري، وهي وسيط فوركس عالمي ومكاتب في لندن وطوكيو وشنغهاي، متوسط ​​الفوارق على الذهب والفضة كجزء من التزامها المستمر بتوفير أسعار تنافسية في جميع منتجاتها. اقرأ أكثر.


دوكاسكوبي يحافظ على ور / أوسد انتشار 0.2 نقطة الهزيل.


دوكاسكوبي، الخبير السويسري في الفوركس والخدمات المالية، أعلن اليوم بفخر أن متوسط ​​انتشاره يقدم لزوج اليورو / دولار قد انخفض إلى 0.2 نقطة الهزيلة. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


أسعار الفوركس.


عبر حسابات التداول لدينا، يمكنك العثور على نموذج التسعير الفوركس المناسب لاحتياجات التداول الخاصة بك. هدفنا هو أن نقدم لك بأقل تكاليف التداول الممكنة. سواء اخترت انتشار الرهان أو تداول العقود مقابل الفروقات يمكنك العثور على التسعير الذي تحتاجه.


مع بعض الحسابات (انتشار الرهان والحسابات البسيطة)، تدفع فقط انتشار لتداول العملات الأجنبية. لذلك لم يكن لديك لتوقع اللجان على الطريق. مع تداول فروق الأسعار فقط، يحسب النظام الأساسي تكاليف المعاملات تلقائيا باستخدام هذه الصيغة:


x (عدد القطع المتداولة)


اللجان.


على حساباتنا المنخفضة-ينتشر زائد-عمولات (حسابات التداول كفد الموحدة والتداول كفد)، ونحن تهمة عمولات تنافسية للتجارة الفوركس. وتستند العمولات على أداة وحجم التجارة، وتبدأ أقل من 0.03 £ لكل 1K الكثير.


مع تداول فروقات الأسعار، يحسب النظام الأساسي تكاليف المعاملات تلقائيا باستخدام هذه الصيغة:


x (عدد القطع المتداولة)


التسعير نشط التاجر.


انخفاض التسعير متاح للمستثمرين ذوي الحجم الكبير الذين يفتحون حساب فكسم أكتيف ترادر. يمكنك الحصول على خصومات عميقة على تكاليف التداول الخاصة بك على أساس حجم التداول.


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


حساب الممارسة الحرة.


احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


التعويض: عند تنفيذ صفقات العملاء، يمكن تعويض شركة فكسم بعدة طرق، والتي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، فرض عمولات ثابتة على أساس اللوت عند فتح وإغلاق الصفقة، مع إضافة ترميز إلى الهوامش التي تتلقاها من ومقدمي السيولة لبعض أنواع الحسابات، وإضافة ترميز للتمديد. وبموجب نموذج تنفيذ مكتب التعامل، قد تقوم شركة فكسم بالتعامل مع الوكيل وقد تتلقى تعويضا إضافيا من التداول.


العمولات: التسعير المستند إلى العمولة متاح على أنواع الحسابات القياسية والتجارية النشطة. يتم تحميل العمولات عند فتح وإغلاق الصفقات في تسمية الحساب.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


أفضل إن بروكرز مع أدنى ينتشر واللجان.


آخر تحديث 28 ديسمبر، 2017.


انتشار منخفض هو واحد من المعايير الرئيسية للتاجر عند اختيار وسيط. تحتاج السماسرة والروبوتات التجارية على وجه الخصوص، والتي هي الأكثر تداولا المتداولين، رسوم المعاملات منخفضة التكلفة قدر الإمكان، وسيط إن التي توفر فروق أسعار منخفضة مع عمولات منخفضة هو الخيار الأفضل.


لماذا التجارة مع أفضل إن بروكرز؟


وفيما يلي قائمة أفضل 3 أفضل وسطاء الفوركس إن مع أدنى فروق وبخصومات العمولة. اختار بعناية للتأكد من أنك في نهاية المطاف مع وسيط موثوق بها.


رئيس الوزراء العالمي فكس هو وسيط الاسترالي مقرها في سيدني، وتنظم حاليا من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك). هذا وسيط تفتخر انها الشفافية، أعلى مستوى دعم العملاء، والعلاقة رئيس وسيط.


إيك الأسواق هو "صحيح إن وسيط" مقرها في أستراليا وهي واحدة من أفضل السماسرة هناك. تأسست هذه الشركة في عام 2007، وتنظم حاليا من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك). يقع المقر الرئيسي لهم في مستوى 6، 309 كينت ستريت، سيدني.


الحد الأدنى للإيداع: 200 دولار أمريكي.


ويستند إكسنيس في سانت فنسنت وجزر غرينادين وينظم حاليا من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، وسلطة السلوك المالي (فكا) في المملكة المتحدة. تأسست هذه السمسار في عام 2008، وهي الآن واحدة من وسطاء الفوركس الرائدة. كما يكشفون عن مزودي السيولة الذين يثبتون أنهم أيضا وسيط إن حقيقي.


- يقدم فروق أسعار الخام من سوق الصرف الأجنبي بين البنوك.


- لا يوجد حد أدنى لوقف الخسارة وجني الأرباح.


- يوفر سحوبات سريعة، وليس الودائع فقط.


- استجابة سريعة من ممثلي دعم العملاء.


- لا تتاجر ضدك من خلال التحوط التداولات الخاصة بك / أخذ الجانب الآخر من الصفقات الخاصة بك، ولكن بدلا من ذلك توجيه طلباتك لمزودي السيولة أو يطابق ذلك مع أوامر العملاء الأخرى.


- عمولات الرسوم لكل صفقة بدلا من توزيعها.


- فروق أسعار أكثر تشددا بسبب المنافسة القوية من العديد من مزودي السيولة.


- الأسعار هي أكثر تقلبا بكثير وهو أمر جيد للمتسلقين.


صحيح إن بروكرز لديها أنظمة صانع السوق أيضا.


إمكانية تداول العملات الأجنبية.


لذلك إذا كنت بدأت للتو، فمن الأفضل أن تبدأ مع رأس المال الصغير والتجارة باستخدام أصغر حجم الكثير. بهذه الطريقة لن تفقد الكثير وسوف تكون قادرة على البقاء لفترة أطول في السوق.


آخر تحديث: ديسمبر 28، 2017.


34 التعليقات:


أنا أحب أن كنت قدمت تفاصيل حول كيفية التعرف على السماسرة الحقيقية صحيح. شكرا على هذه المعلومات.


وسيط فكسرو ليس في القائمة.


أنا في الواقع عبر البريد الالكتروني وطلب فكسرو إذا كانوا وسيط إن وقالوا انهم لا. أعتقد أنهم ند / صانع السوق وسيط.


مرحبا. ما هو نوع التاجر الذي تعتقد أنه الأفضل؟ المستغل، تاجر خلال اليوم أو تاجر على المدى الطويل؟


وأعتقد أن الأفضل هو التاجر على المدى الطويل لأنها أقل نوع من التجار أكد. انهم مجرد فتح المراكز ثم تركها لعدة أيام أو أسابيع، على عكس السماسرة والتجار اللحظي التي يجب أن تبقي على مراقبة وثيقة على صفقاتهم.


كتابة جيدة جدا حتى.


إتورو هو منصة التداول الفوركس في نهاية المطاف للتجار الجدد وبدوام كامل.


إتورو شعبية، ولكنها وسيط صانع السوق التي لا أوصي.


أوافق إتورو ليست جيدة. كانوا وسيط الأول. كل شيء التداول الاجتماعي لديهم، حيث يمكنك متابعة ونسخ التجار الآخرين كان لطيفا، ولكن كان ذلك. كان ينتشر عالية جدا، ويبدو أن الصفقات بلدي دائما يتخلف 2-3 نقاط وراء المخططات الخاصة بهم عندما بدأت الفوز.


والنجاح هو أن لا يقاس كثيرا بالموقف الذي وصل إليه المرء في الحياة من جراء العقبات التي تغلب عليها أثناء محاولته النجاح. للنجاح في تداول الفوركس من المهم أن تتبع خدمات إشارات الفوركس يمكن الاعتماد عليها للحصول على أرباح جيدة على الاستثمارات الخاصة بك تداول العملات الأجنبية. في بعض الأحيان لن يفهم الناس من حولك رحلتك. إنهم لا يحتاجون إلى ذلك، ولكن ليس لهم.


راجعت موقع الويب الخاص بك وتبدو واعدة. سوف أعطي المحاكمة لمدة 7 أيام الذهاب ومعرفة ما اذا كان يستحق ذلك.


بالتأكيد، الاشتراك في النسخة التجريبية، والحصول على 60٪ بالإضافة إلى إشارات التداول دقيقة وجعل نسبة ربح جيدة على الاستثمارات الخاصة بك.


أرى فقط مزايا التداول مع وسيط إن. أرنت هناك أي عيوب؟


ممممم. لا يمكنني التفكير في أي. الكالينجيون.


هل فكستم أيضا وسيط إن؟


قرأت على الانترنت أن الوسيط الفوركس الباري لا تقدم أي عمولة على حساب إن Mt4، هل هذا يعني أنهم لا وسيط صحيح إن؟


ولا يتم تحصيل عمولة على حسابات ecn. mt4 ولكن يتم ذلك على حسابات pro. ecn. mt4 الخاصة بهم. لذلك هم أيضا وسيط إين صحيح.


فلماذا لم تقم بتضمينها؟ أنا أتساءل عن هذا السبب أنهم يقدمون عمولات أقل: (2 $ لكل لوط لفتح أو إغلاق الصفقة = 4 $ لكل لوط). أيضا عمولتهم يعتمد حقا على٪ من الكثير، على سبيل المثال 0.8 الكثير سوف يكلف 2x2x0.8 = 3.2 $ وليس 4 $.


شكرا لكتابة ما يصل، الثابتة والمتنقلة التي الوسيط يمكنك أن توصي للتجارة الأساسية.


أود أن أوصي بشدة لك.


رئيس العالمية لأنها جيدة للتجار الأساسية.


يقول وسيط بلدي هم إن ولكن لديهم ثابتة صفر الانتشار. الآن لدي شكوك، شكرا على هذه المعلومات.


إذا كان لديهم حساب إن يحتوي على فروقات متغيرة، فهذا هو نوع الحساب الذي يجب أن تختاره. ولكن إذا لم يكن لديهم ذلك، ثم هم وسيط إن وهمية.


شكرا على النصيحة.


ما هي الاختلافات الرئيسية بين وسطاء إن و ند / صانع السوق وسطاء؟ يرجى تنوير لي ثم إذا كان وسطاء إن أفضل، لماذا الأغلبية لا تزال تستخدم السماسرة الأخرى.


هناك 2 الاختلافات الرئيسية.


لماذا لا بيبرستون في القائمة. رأيت لهم في العديد من تصنيفات وسيط إن.


أنا أعرف شخص كان مربحا ولكن كان يشتبه في التداول المراجحة من قبل بيبرستون حتى لو لم يكن. أغلقت بيبرستون حسابه لكونه مربحا، وليس لانتهاك شروط الخدمة الخاصة بهم.


ما هي النصيحة التي يمكنك تقديمها بين وسطاء وندسور و فكسرو؟ وهل هذه إنز؟ شكرا.


فكسرو هو أفضل بكثير بالمقارنة مع وندسور السماسرة. راجعت موقع وندسور بروكرز وهناك حتى هجاء خاطئ في الصفحة الرئيسية، وأعتقد أنهم مجرد وسيط المسمى الأبيض.


شكرا لملاحظاتك أنا استثمرت تقريبا مع وسطاء وندسور، بعد محاولة الخروج التجريبي مع ينتشر ضيق جدا واللجان منخفضة من 0.18 لكل 0.01 الكثير الحجم. اعتقدت انهم حقا أفضل المصطلحات. لذلك سيدي الذي إن وسيط التي هي منظمة جيدا ولها خدمة العملاء جيدة يمكنك أن توصي. شكرا.


محاولة رئيس العالمي أعلاه، ومجرد استخدام رابط الخصم قدمته. انهم يتقاضون فقط 0.06 لكل 0.01 لوت.


الهوامش.


فروق أسعار منخفضة تصل إلى 0 نقطة.


فروق أسعار منخفضة تصل إلى 0 نقطة على جميع أزواج العملات الرئيسية.


100+ الأدوات المالية.


التجارة مع أي رسوم خفية.


أدنى فروق ممكنة لجميع أنواع الحسابات التجارية.


أفضل سياسة تنفيذ.


كسور التسعير نقطة.


7 فئات الأصول - 16 منصات التداول - أكثر من 300 الآلات.


تجارة الفوركس، الأسهم الفردية، السلع، المعادن الثمينة، الطاقات، مؤشرات الأسهم و كريبتوكيرنسيز في شم.


وللحفاظ على فروق الأسعار قدر الإمكان، نهدف إلى الحصول على أفضل الأسعار من جميع مزودي السيولة. يتم تجميع األسعار في الوقت الفعلي من مزودي السيولة من أجل تقديم أفضل عروض الأسعار وأسعار الطلب للعمالء. يسمح لنا محرك التسعير الإلكتروني لنا بتحديث الأسعار على كل زوج من العملات ثلاث مرات في الثانية الواحدة، وبفضل هذا تعكس أسعارنا مستويات سوق الفوركس العالمية الحالية.


جون باباثيودولو، رئيس تاجر - شم المجموعة.


تقدم شم فروق أسعار محدودة لجميع العملاء، بغض النظر عن أنواع الحسابات وأحجام التداول. نحن ندرك حقيقة أن ينتشر ضيق فقط معنى بالنسبة لعملائنا إذا كانوا يمكن التجارة معهم. هذا هو السبب في أننا نعزو أهمية كبيرة لجودة التنفيذ لدينا.


الثابتة أو المتغيرة ينتشر؟


تعمل شم مع فروق أسعار متغيرة، تماما مثل سوق الفوركس بين البنوك. ونظرا لأن فروقات الأسعار الثابتة عادة ما تكون أعلى من فروقات الأسعار المتغيرة، في حالة تداول فروق أسعار ثابتة، سيتعين عليك دفع قسط تأمين.


في كثير من الأحيان، وسطاء الفوركس الذين يقدمون فروق أسعار ثابتة تطبيق قيود التداول في جميع الأوقات من الإعلانات الإخبارية - وهذا يؤدي إلى التأمين الخاص بك تصبح عديمة القيمة. لا تفرض شم أية قيود على التداول خلال النشرات الإخبارية.


كسور بيب التسعير.


كما يقدم شم أسعار كسور نقطة للحصول على أفضل الأسعار من مختلف مزودي السيولة. وبدلا من تسعير الأسعار المكون من 4 أرقام، يمكن للعملاء الاستفادة حتى من أصغر تحركات الأسعار بإضافة رقم 5 (جزء).


مع التسعير نقطة كسور يمكنك التجارة مع ينتشر أكثر تشددا والتمتع أكثر دقة نقلا ممكنا.


شم ينتشر / الشروط.


> اضغط هنا لعرض شم فروق أسعار / شروط للسلع الصكوك -> انقر هنا لعرض شم ينتشر / شروط مؤشرات الأسهم أدوات -> انقر هنا لعرض شم ينتشر / الشروط للأدوات المعدنية الثمينة -> انقر هنا لعرض شم ينتشر / شروط الطاقات الأدوات -> انقر هنا.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المقیدة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنین في مناطق معینة، مثل الولایات المتحدة الأمریکیة وکندا وإسرائیل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


وسطاء الفوركس مع أدنى فروقات على اليورو / دولار.


تحتاج إلى معرفة أفضل وسيط ل رولوفر.


ري: فورينفست المجموعة.


هو دائما التكلفة الإجمالية للتجارة الأمور. كانت المعلومات لصفحتك الرئيسية هنا. 1 نقطة بالإضافة إلى لجنة هناك طريقة، وهذا طيب طالما هو مقدما ما هي وما تفعلونه في تقديم الحقائق. فقط حصلت على الحصول عليها مباشرة.


BrokerGuru.


شكرا لكم. المدرجة.


فورينفست المجموعة.


لعملاء إنستيتوتيونال، كشركتنا،


أنها تعطي 0.5pip انتشار مع 0.5 $ عمولة.


لديهم هذا لمديري المال أيضا.


1 نقطة انتشرت على جميع أزواج العملات الرئيسية.


واللجنة الصغيرة.


BrokerGuru.


شكرا لك، ومع ذلك، يمكننا أن نرى أنه لا يزال لا يحدث فرقا.


أنها تسميها لجنة، في حين أنه في الواقع هو بسيط 2 نقطة انتشار ثابتة.


هذا ليس نموذج إن، بغض النظر عن ما، آسف.


يرجى ملاحظة التعبير "لها تقريبا تقريبا من تهمة عمولة!"


ولذلك طلبت التوضيح.


وهنا هو الرد.


يرجى التأكد من أن يتم نشر سبرياد على أوسد أزواج.


إلى 1 نقطة فقط، وهناك هيئة مشحونة من 1 $.


لذلك، ل 1 مصغرة الكثير التجارة على اليورو مقابل الدولار الأميركي، وسوف تكون التكلفة الخاصة بك $ 2 فقط.


هذه الرسوم يمكن أن تنخفض، في المستقبل القريب، ولكن لم يصل.


BrokerGuru.


أنها على الأرجح يعني لوصف انتشار نقطة واحدة: عند فتح الكثير 10K، كنت تدفع 1 نقطة = $ 1، عند فتح 1K الكثير كنت تدفع 1 نقطة = 0،10 $.


فورينفست المجموعة لديها عمولة. هنا اقتباس من لهم.


يرجى ملاحظة أننا قد غيرت انتشار، لجميع العملاء،


وصولا إلى نقطة واحدة على زوج الدولار الأمريكي، 5 نقاط على جميع الأزواج الأخرى.


نحن تهمة فقط $ 1 في الكثير مصغرة، $ 0.10 لكل الجزئي. لها خالية تقريبا من.


BrokerGuru.


شكرا لك على ملاحظاتك!


نحن قائمة ما يدعون، في حين يتم نشر ملاحظاتك القيمة الآن في استعراض وسيط والمناقشة المنطقة.


لقد تم التداول مع إبكس لأكثر من عام وحتى الآن أن "نقطة واحدة من انتشار" أنها تقدم ليست حقيقية. في كل ظروف السوق لقد كان دائما 2 نقطة.


BrokerGuru.


شكرا لك، ولكن إيبكس ينتشر متغير وبنسبة منخفضة تصل إلى 1 نقطة، على الرغم من أنه في التداول المباشر ربما كنت على حق حيال ذلك: يمكن أن تصل إلى انتشار 2 نقطة بسهولة.


إبكس لديه 2pips على يورو وليس 1pip يرجى تغييره.


BrokerGuru.


فورينفست المجموعة.


فورينفست غروب (فورينفيستس)


اليورو مقابل الدولار الأميركي الفروقات: نقطة واحدة (ثابتة)


BrokerGuru.


أنا أقدر كثيرا ملاحظاتك على كلا الوسطاء.


سأجري التحديثات المناسبة على الصفحات.


شكرا لكم وأعيادا سعيدة!


إمبفس - كان لدي ككون معهم. وفي نهاية تشرين الأول / أكتوبر أرسلوا رسالة إلكترونية تفيد أنهم يغلقون. في حين أن موقع الويب الخاص بهم لا يزال حتى، في محاولة استخدام هواتفهم #.


فورينفست المجموعة - موقع على شبكة الإنترنت يظهر 2 نقطة على التخصصات. يتم تعيين الحسابات الحية في 1 نقطة. - لديهم لجنة على رأس 0.5-2 نقطة، اعتمادا على كم كنت تمويل أكت الخاص بك.


(تم فقط من خلال جزء المعلومات مع مندوبهم)


BrokerGuru.


شكرا لك على مساعدتك!


إمبكس الموقع لا يزال يعمل، وأنا في عداد المفقودين النقطة الرئيسية؟ هل تعمل، أم أنها مجرد موقع ويب؟


فورينفست المجموعة ذكرني عن سغ فوركس وسيط، الذي قال لي أمس أن على حسابات حية لديهم 1 نقطة.


أريد من الجميع الإجابة على هذا: منظمة الصحة العالمية سوف نعرف أن هناك انتشار 1 نقطة إذا كان كل من السماسرة 2 نقطة المدرجة على صفحاتهم الرئيسية على شبكة الإنترنت؟


أنا إزالة فورينفست تشكيل القائمة حتى يتم تحديث موقع ويب ويظهر 1 انتشار نقطة.


شكرا لكم مرة أخرى لفت انتباهي إلى هذا!


أرسلت مذكرة حول فورينفست وجود 2pips نشرت على صفحة الويب الخاصة بهم، بعد التحقيق ثير الاستجابة هو 1 نقطة ل أكتس الحية.


صفحات ويب فورينفستغروب يظهر 2 نقطة ل التخصصات.


إمبكس - لم يعد في الأعمال التجارية كوسيط الفوركس، وأنها أغلقت فجأة في أكتوبر.


BrokerGuru.


نعم انت على حق. هو بالفعل 2 نقطة.


لا بد لي من إزالتها من القائمة. انا اقدر مساعدتك!


سغ الفوركس لديها 2 نقطة انتشار ثابت وفقا لصفحات الويب الخاصة بهم & أمب؛ العرض.


BrokerGuru.


فورينفست المجموعة.


فورينفست غروب (فورينفيستس)


انتشار 1 نقطة ثابتة مع عدم وجود عمولة.


BrokerGuru.


أداة التاريخ انتشار لطيف. شكرا للمرجع أو المصدر.


هنا هي الصفحة التي رأيت أن يظهر لك تاريخ انتشار إبكس، ألباري المملكة المتحدة، مبترادينغ و فسم أوك، في فوريكسسيستمتولز، فوريكسسيستمتولز / broker_spreads_history. html.


BrokerGuru.


شكرا لكم. سوف تتم اضافته.


مرحبا، فيغفس لديه جميع التخصصات في 1 ينتشر نقطة، ويسمح سلخ فروة الرأس في 1 نقطة الآن والاستفادة تصل إلى 1: 400.


ملاحظة: يتم إصلاح جميع الهوامش في جميع الأوقات (لا عمولات)


جاديفس هو "تقليد" من ثيكولكتيفكس،


ولكن يقال أن كلا تستخدم تغذية فسم (تماما كما أتس)، وربما على حساب فكسمبرو المؤسسي.


جاديفس رسوم العمولات. كيف ينتشر قارن أنا لا أعرف، ربما إي في غلوباليفكس يمكن استخدامها لمقارنة يغذي أكثر.


إطار زمني أطول (أنها تستخدم تغذية فسم، لا يزال يمكن أن يؤدي إلى فروق منخفضة ثم على فسم.


(يعتمد على ما تم التفاوض عليه وحجم التداول))


لحظة أنا فقط استخدام ألباري أوك & أمب؛ فسم والحصول على بعض الحسومات لطيفة من.


cashbackforex. co. uk دفعت إلى حساب باي بال بلدي.


BrokerGuru.


أنا لست على علم بأي مجموعات التاجر مماثلة ل ثيكولكتيفيفس، للأسف.


لا تقبل العملة الجماعية المزيد من الأعضاء. هل هناك مجموعة أخرى "للتجار" كانوا هم إن و ند و ستب مع فروق أسعار منخفضة؟


العديد من انتشار الإعلانات ليست حقيقية. بعض الإعلانات تقول 0 ل .05 انتشار وعند فتح التجريبي يمكنك أن ترى انتشار تصل إلى 3 نقاط.


شكرا لك، عمل جيد!


BrokerGuru.


شكرا لكم. سآخذ نظرة غدا.


تحديث: إصلاح القائمة. شكرا لك على التحديث.


BrokerGuru.


وقد أخذت فروق الأسعار من الصفحة الأولى ل ثيكولكتيفكس /. لم أكن أعرف أنها تتداول من خلال فكسم.


مع لجنة صفر أنها لا تهمة عضوية شهرية، وهذا صحيح.


أزل هذا البيان المضلل تماما. شكرا لكم.


هذا هو التضليل الكامل. ثيكولكتيفيفس رسوم اللجنة كعضوية شهرية و 0 - 0.5 هو وهمية. انهم يتاجرون من خلال فكسم.


"0 - 0.5 بيبس نو ذي كولكتيف فكس"


يرجى إيقاف التضليل.


مجموعة التجارة الحقيقية - ثابت اليورو مقابل الدولار الأميركي انتشار 2 دولار، أي عمولة.


BrokerGuru.


تحقق مزدوج اليوم - غفت ديه 1-3 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي. شكرا لكم.

No comments:

Post a Comment